صفحة 42 من 90 الأولىالأولى ... 173237383940414243444546475267 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 616 إلى 630 من 1350

الموضوع: تحميل جميع اجزاء ReSiDeNt EviL على PS1-PS2-PC-GC-Wii جميع الأجزاء على روابط مباشرة

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

رد: تحميل جميع اجزاء ReSiDeNt EviL على PS1-PS2-PC-GC-Wii

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخطيروالرهيب مشاهدة المشاركة
    يا أخي عندي عدة أسئلة ممكن تجاوب عليها

أول شي ايش اسم الكرت اللي أحتاجه عشان أشغل الريميك تمام وهل بلايستيشن 2 أيضا نفس الاكس بوكس

ولا عادي لأني حملت المحاكي حق البلايستيشن تو ومااشتغل تمام

وأنا اشتريت يدان للكمبيوتر كيف أقدر ألعب أو استخدم اليد طبعا في ألعاب ثانية

لأنه مو راضي يجيني لعبة وحدة ماتجي 2
    ملا أبغى ألعب شريط الكورة ضد أحد اليد الأولى تتحرك واليد الانية ماتتحرك

شاكر لك مقدما
    هناك الكثير من الكروت اخى وافضهم انواع النيدفيديا ويشمل انواع اخرى ايضا ويمكنك رؤيتها من هنا
    http://www.nvidia.com/content/HelpMe...ose_quadro.asp
    او هنا
    http://www.nvidia.com/object/graphic...s_buy_now.html

ولا اعلم هل هناك محاكى للأكس بوكس ام لا

عندما تشغل يدان فى الكوره يجب عليك ان تضبط اعدادات اليد من قائمه setting وعندما تضبط اليد الاولى ستجد بجانبها غير الماوس والكيبورد اربع او ثمان يد اخرى لتظبط اعداداتهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسى نصر مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله كل خير والله على هذا المجهود الكبير كان من زمان جدا وانا العب كل السلسلة وبفضل الله وجدتها هنا اخلع لك القبعة احتراما لك وعلى مجهودك الجميل يا استاذ احمد

محمد مرسى
    شكرا لك اخى محمد على كلامك الرائع هذا لقد اخجلت تواضعنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dante 4 Ever مشاهدة المشاركة
    اقول ياهووووووووووو عطونا حل للمشكله

ريزدنت ايفل 2 محاكي psx 1-13 اللعبه مو نفس صيغتها يعني الجرافيكس على تشويش

وبمحاكي epsxe 170 اللعبه 100% بس اول باب ادخله باللعبه يعللللققق ويشتغل وينقطع الصوت ويشتغل

..وهذي الحال

ياليت ترد علينا لان لي اسبوع استفسر ولا ترد عليييييييييييييييي
    معلش على التأخير لانى كنت فى سفر
    الجرافيكس على المحاكى الاول ان كنت تقصد اقل من الكومبيوتر فهذا طبيعى وهو تقريبا نفس جرافيكس البلاى ستيشن 1 اما تقصد انه هناك خلل فى الجرافيكس فهذا غريب لانى جربت اللعبه على ويندوز فيسنا و7 ايضا

اما المحاكى الاخر فلا اعلم عنه شيئا

ياخي معليش تعبتك

والحمدلله على السلامة

بالنسبة لليدان ماشفت الأعدادات حقها حق setting ياليت لو تجبلي بالصور وين مكانها

أما بالنسبة للبلايستيشن 2 حملت المحاكي حقه وجيت أبغى اضبط الأعدادات ماقدرت لأنه مختلف تماما عن الشرح وماعرفت ايش أسوي

لو تساعدني أكون شاكر لك

الأخ العزيز ahmed _2014 .. أريد أن أُحمل لعبة ريزيدنت إيفل كود فيرونيكا إكس .. و لكن الروابط تم حذقها .. يا ريت لو ترفعها مرة ثانية و بروابط عددها أقل .. ما حجم هذه اللعبة؟ّّ!!
    ملحوظة ::: معظم صور الألعاب فى هذا الموضوع محذوفة ..
    هل لعبة ريزيدنت إيفل كود فيرونيكا إكس هى نفسها لعبة ريزيدنت إيفل 5 ؟! أم ماذا؟!!
    التعديل الأخير تم بواسطة siste ; 16-02-2010 الساعة 11:32 AM سبب آخر: إضافة كلام

ياخي معليش تعبتك

والحمدلله على السلامة

بالنسبة لليدان ماشفت الأعدادات حقها حق setting ياليت لو تجبلي بالصور وين مكانها

أما بالنسبة للبلايستيشن 2 حملت المحاكي حقه وجيت أبغى اضبط الأعدادات ماقدرت لأنه مختلف تماما عن الشرح وماعرفت ايش أسوي

لو تساعدني أكون شاكر لك
    لا ياخى ولا يهمك واهلا بك فى اى وقت والله يسلمك

للأسف اللعبه حذفت من عندى من زمان ولكن هذه صوره وجدتها ستفى بالغرض

هل ترى كلمه كنترولر 1 من فوق الاعدادات على الشمال اضغط عليها وستجد اكثر من كنترولر اخر حتى 8 وهذا هو عدد الايادى التى يمكنك تشغيلها مره واحده فى اللعبه
    وكلمه device هذه هى الخاصه باليد فإن كانت خاليه مثل الصوره فاليد لن تعمل اضغط عليها وستجد اختيار ليدان اختر احدهما على كنترول 1 والثانى على كنترول 2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة siste مشاهدة المشاركة
    الأخ العزيز ahmed _2014 .. أريد أن أُحمل لعبة ريزيدنت إيفل كود فيرونيكا إكس .. و لكن الروابط تم حذقها .. يا ريت لو ترفعها مرة ثانية و بروابط عددها أقل .. ما حجم هذه اللعبة؟ّّ!!
    ملحوظة ::: معظم صور الألعاب فى هذا الموضوع محذوفة ..
    هل لعبة ريزيدنت إيفل كود فيرونيكا إكس هى نفسها لعبة ريزيدنت إيفل 5 ؟! أم ماذا؟!!
    اهلا بك اخى هل تريد تحميلها على البلاى ستيشن 2 ام الجيم كيوب وللأسف لا استطيع رفعها حيث ان حجمها 4 جيجا وهذا يحتاج الى ايام للرفع بدون ان يفصل الانترنت منى
    والصور سوف تعود قريبا
    ولعبه كود فيرونيكا غير الجزء الخامس تماما

يا أخي مشكور لاكن ياليت لو تديني المحاكي حقك لأنه الظاهر مختلف عن حقك كليا للبلايستيشن ون

وطلب آخر ياليت لو تساعدني فيه

أبغاك تعطيني محاكي بلايستيشن 2 بدون اعدادات

يا أخي مشكور لاكن ياليت لو تديني المحاكي حقك لأنه الظاهر مختلف عن حقك كليا للبلايستيشن ون

وطلب آخر ياليت لو تساعدني فيه

أبغاك تعطيني محاكي بلايستيشن 2 بدون اعدادات
    هذه ليست صوره المحاكى هذه صوره لعبه البرو ايفليوشن الخاصه بالكره
    اما المحاكى البلاى 1 فلم اشغل عليه يدان من قبل

وهذا محاكى البلاى 2 بد\ون اعدادات

http://www.mediafire.com/?m1njglodqmn

أخي العزيز شاكر لك جهودك

لكن المحاكي حقك جاني فاضي كيف أتصرف

بترك لك الصور للمحاكي حقك

أول صورة

ثاني صورة

أما المحاكي القديم أفضل اللي حملته من موضوعك

اليك الصور

1

لكن لمن أبغى أشغله يجيني هذا الكلام

وهذي اعداداته

واحد تو تعلم كيف يصور هههههههههههههههههههه

أرجو اني وضحتلك

مشكووور

بسم الله الرحمن الرحيم
    موضوعك اخى يستحق المشاهدة فبالرغم اننى حملت معظم اللينكات من مواقع اجنبية مختلفة وانهيت جميعها والحمد لله الا الدافع الشديد وحبى لهذه اللعبة الرهيبة جعلنى اشارك واشترك فى هذا الموقع لدرجة اننى قمت بتحميل 62 صفحة من المنتدى لاسجلهم عندى حقيقة ولا اخفى عليك لقد استفدت كثيرا من الاسئلة والحوارات ولا احب ان اشارك فى اى منتدى لكن احتراما لكلامك وجهدك ومجهودك دفعنى لذلك تقيما لك ولجهدك المبذول فى ذلك
    احب ان اوضح لاخوانى شى الاوهو ان المرء لايجب ان يعلم كل شى فى هذه الحياة فعلمنا محدود حتى ولو وصلنا الى اقصى العلم فيجب ان تحاول مع نفسك مرة واثنين والف والله انا صراحة قلت كان الله فى عونك يا احمد من الاسئلة وترد على كل واحد الاخ لا يريد ان تشرحله له فقط بل ان تذهب لبيته وتشغل اللعبة له وناقص انك تلعب له كمان وهو يتفرج يا اخوانى ارحموا الراجل شوية واعتمدوا على انفسكم مثلا انا لم اجد الرابط هنا ادور فى المواقع الاجنبية المتخصصة مثلا شرح برنامج ادخل على اليوتيوب واكتب اسم البرنامج حيخرج لك الالف البحوث وهكذا وعلى فكرة معظم هذا المقال اسئلة بسيطة جدا لا تليق بناس كبار امثالنا يفترض انهم ممتازين فى الكمبيوتر وفى البرمجة ولا اشياء ا ،ب فى الكمبيوتر اعذرونى اخوانى فهدفى ان نعتمد على انفسنا ولو قليلا مثلا سوال اخ يقول انا حملت اللعبة والمحاكى الخاص كيف اشغله طيب الا يفترض اخى قبل ان تنزل اللعبة ان تتعلم كيف تشغيل المحاكى قبل الشروع فى تنزيل اللعبة اطلب من اخوانى رجاءا وليس امرا والله ان يعتمدوا على انفسكم ولو قليلا ويكون على دراية كافية بمواصفات الجهاز فمن الاخر خالص معظم اللعب رذنت ايفل الجديدة ( الريمك والزيرو وابزورد الخ) تحتاج الى كرت شاشة عالى جدا
    المشكلة يا اخى احمد فى كرت الشاشة وليس فى المحاكى اتسمعون مااقول اقول المشكلة فى كرت الشاشة من الاخر انته عايز كرت شاشة free وعامل بالمصرى حوالى 250ج لكن حاسب ان تخدع فى الكروت خذ معك احد خبير او تكون على دراية بالامر تصفح النت واعلم ما مواصفات الكرت قبل الشراء حتى لايضحك عليكم واتمنى للجميع التوفيق وان لا اكون اثقلت عليكم وعلى فكرة احسن جزء فى هذه الالعاب كلها هو 3 nemsis هذا فى نظرى والاراء مختلفة واكرر شكرى وتقديرى لمجهود اخ احمد فالامر ان اعلم جيدا صعب وخاصة الحصول على الروابط من مواقع اجنبية فلقد عنيت كثيرا جدا قبل تنزيلهم عندى وقبل ان اصل لهذا الموقع الممتاز فى الالمام بكافة الاشياء عن رذينت ايفل فلم ارى مثل ذلك فى اى موقع وفى اعتقادى ان شركة capcom لو رات ما فعلته هنا ستفعل شى من اثنين ام ان تقدمك للانتربول بحكم انك مجرم دولى خطير جدا بحكم انك خربت بيتهم بسبب تنزيلك لكل اصدارتهم على النت مجانا وانهم بعد ذلك حيتسلوا فى طوكيو واما تتدخلك موسوعة غينس لما فعلته هنا بتجميعك لكل اصدارتهم وشرح طرق تشغيلها على جميع الاجهزة فى النهاية اتمنى لك اخى التوفيق والمزيد من التفوق ولا يسعنى الامر الا شكرك مجدادا
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    محمد مرسى -مصر

يا ريت على البلايستيشن 2 .. مش شرط ترفعها من عندك .. و لكن لو وجدت روابط سليمة فشكراً لك .. أنا أيضاً سأبحث عنها ......

محمد مرسى -مصر
    معك كل الحق .. المشكلة إننا بنستسهل المنتدى بدلاً من البحث .. مع إننى ياما بحثت و عرفت حاجات كثيرة من البحث فقط .. و لكن العيب فى إن لغتى الانجليزية ضعيفة جداً "مثل معظم الأعضاء" بالرغم من إن كل دراستى بالإنجليزى ..
    كان الله فى عون الجميع

عندك حق اخى فعلا معظم المسلمين للاسف الشديد لغتهم الانجليزية ضعيفة ودا بيجعلهم يغرقوا فى شبر مايه
    لكن لماذا لانتعلم ولا اقصدالاهانة الى احد بعينه ولكن للجميع يا اخوانى فى اوربا اخترعوا جهاز جديد اسمه i pad كمبيوتر + محمول+ تليفزيون فى وقت واحد حجمة لا يتجاوز 1/2 ك يقال على مخترع الجهاز فى العالم الغربى معاذا الله مما يقولون السيد المسيح لما سيفعله هذا الجهاز من طفرة فى التكنولوجيا وعلى سعته التخزينية الرهيبة ونحن يامسلمين يا من ملكانا الارض شرقها وغربها وكنا اعلم اهل الارض وكل هولاء تعلموا منا لا نقدر على تشغيل برنامج للبلاى ستيشن برنامج تافه جدا او ان نشغل لعبة شى موسف والله والله شى محرج اوى اوى اخوانى لازم كل واحد فين يعرف متطلبات العصر وابدع فيه ،، اوربا ايام حكم الاندلس فين الاندلس الان التى كان بها اول مصنع للورق فين والعلماء فين يا اما كان نفسى والله اجد احد منهم الان اتعلم على ايده اى شى ولا نكون مثل الان فى التخلف التنكولوجى الرهيب الان ولا تخطفه امريكا ولاروسيا ليبدع عندهم ويتركونا نحن فى تخلف المهم ايام حكم الاندلس كان الاوربين يذهبوا الى الاندلس ليتعلموا تحت يد العلماء الطب الهندسة الكيمياء وكان من المفترض عليهم ان يتعلموا اللغة العربية بعد مشقة وعناء من اجل ماذا تحصيل العلم ونحن ايضا يجب علينا ان نتعلم ونستفيد من الدرس ادخل وجرب وشوف وحاول وترجم من هنا على هنا المهم حول تتعلم وصدقنى اكيد ان شاء الله حتتعلم ولو كلمة واحدة لكن تترك نفسك لا تعلم شى تعلم يا اخى قبل ان تتكلم اليابان اصبحت من الدول العظمى فى اقل من 100 سنة بعد الحرب العالمية الثانية كيف ذلك انا معكم لا حكومة بتشجع على التطوير والبحث العلمى ولا اىشى ولكن كن انت من يبحث ويتعلم حتى تكون من عظماء الناس ولا تكون امعة هذا يقول كلمة تمشى وراه واخر يقول كلمة تمشى وراه لا انا لا انقاد الا لله فقط ورسوله واتعلم حتى افيد دينى واهلى وايضا نفسى وكل الناس وحاول مرة واثنين وان فشلت لا يهم حاول مرة واثنين وهكذا الى ان يوفقك الله والله حزنت لما وجدت اعضاء بتسال على اشياء صغيرة جدا لو ترجم صح لفهم ماهو المطلوب بمعنى ادق لو بحث صح لو جد الحل ارجو ان لا اكون اثقلت عليكم فللموضوع شجون اكرر شكرك للاستاذ احمد للموضوع الرائع ولا اقدر الا ان اقول جذبتنى حقا يا ابوحميد لموضوعك فلك منى احترمى وتقديرى ولا يهمك ان اعلم انك تعبت كثيرا من اجل الرد على اسئلة الاخوة فانت كنت الذى تبحث لهم وتاتى لهم بالمعلمومات لكن كل هذا لايهم فى ان ترى بعينك كلمات الحب والتقدير من كل الناس فكل شى اذا يهون فى سبيل ذلك فارجو لك التوفيق
    محمد مرسى - مصر

هذا الرد لمرسي نصر

هل تعتقد اننا ماننحرج من أحمد

هل تحسب اننا مانلفلف

ياخي واحد ماهو ذاك الخبرة في الكمبيوتر تبغى يعرف كرت شاشة

وانت ايش اللي مزعلك نفسي اعرف

أنا أقعد أيام وأيام عشان أشغل الرييميك بل سنة من دون أسئلة

وانت بدم بارد تقلي زي كذا

الزم حدودك
    لو سمحت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سترايدر مشاهدة المشاركة
    أخوي مافهمت عليك ياليت توضح أكثر ^^"

أخوي برنامج فك الضغط أسمة hj split وهذا رابط تحميلة من رفعي على الميديا فاير

http://www.mediafire.com/file/jt1ryzykiez/hjsplit.exe

وهذا شرح البرنامج من أخوي
    hazememam77

تحياتي لك ...!
    هذا الرابط لا يعمل
    خذ اخى هذا الرابط من على الموقع نفسه http://hjsplit.en.softonic.com/
    البرنامج free ولاسريل ولا كجين

هذا الرد لمرسي نصر

هل تعتقد اننا ماننحرج من أحمد

هل تحسب اننا مانلفلف

ياخي واحد ماهو ذاك الخبرة في الكمبيوتر تبغى يعرف كرت شاشة

وانت ايش اللي مزعلك نفسي اعرف

أنا أقعد أيام وأيام عشان أشغل الرييميك بل سنة من دون أسئلة

وانت بدم بارد تقلي زي كذا

الزم حدودك
    لو سمحت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخى انا اعتذر لك بشدة ان كنت اغضبتك فما كان قصدى هذا والله قصدى هو الاعتماد على الغير بل تعتمد على نفسك ماحك ظهرك الا ظفرك والله ما اقصد اهين احد انت قلت بقالى سنة فلماذا لايساعدك احد للانهم لا يعلمون هذه الحقيقة ليس من المعلموم ان يعلم الانسان كل شى فعلمنا محدود كل الذى اقصده انك اذا بحثت بنفسك ستجد نصيحة منى دون الاسءةلهذا الموقع المتميز ابحث عن الحل فى المواقع الاجنبية هذه الحقيقة يا اخى للاسف هم الافضل الان منا وسيساعدك احد منهم وانا واثق من ذلك فلا تحزن منى فاعتذر لك اكرر مرة ثانية اسفى
    محمد مرسى - مصر

كأنه ماصار شي

لكن انت نزلت كل الكلام هذا من أجلي

وأنا غضبت لهذا

وكمان التطوير حلو انه الواحد يتعلم من نفسه لكن ان كان هناك أستاذ فانه سيختصر المشوار عليه

صفحة 42 من 90 الأولىالأولى ... 173237383940414243444546475267 ... الأخيرةالأخيرة