صفحة 44 من 410 الأولىالأولى ... 19343940414243444546474849546994144294 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 646 إلى 660 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

لا شكر على واجب يا أخي الغالي تيري_88

لا شكر على واجب يا أخي الغالي أبا60 وللأسف الشديد لا أعرف الجواب على سؤالك وننتظر رد الأخ الغالي كريس

أخي الغالي حسان

أخي الغالي أبو فايز 2005 إن أليكسيا هي إنسان ولكنها تحولت لاحقا إلى وحش بسبب الفايروس الذي في جسمها(التي فيرونيكا فايروس) أما بالنسبة لقصتها وهي صغيرة مع أخيها ألفريد للأسف الشديد لا أعرف الجواب على ذلك وننتظر رد الأخ الغالي كريس وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

مرحبا بالجميع

واعتذر لكم عن تاخري بالرد وذلك لاسباب صحية طارئة والحمد لله كل شيء عاد بحمد الله ورعايته

اهلا اخي العزيز aba06

وما شاء الله قد اجاب الاخ النمسس على سؤالك الاول

سؤالك : واما بالنسبة لسؤالك الثاني : عندما تدخل في أحد الغرف وأخذت سيفاً انطلق غاز أصفر ذهبت للتمثال الذي في الوسط وأغلقت الغاز وعندما أدخلت السيف لمكانه الأول خرج زومبي من داخله كيف دخل وإن كان قد دخل من قبل الكارثة لتعذيبه فكيف تحول لزومبي وهو لم يتلق أي عضه من زومبي أو ضربة من وحش ؟

الجواب : اخي العزيز هناك احتمالان للامر

الاول ان هذا الرجل تعرض للاصابة بالفايروس اصابة خفيفة وبدا يتصرف تصرفات غريبة مما جعل زملائه يقررون ان يتخلصوا منه وبذلك بوضعه في مكان يموت فيه ولاينقل العدوى ابدا فقاموا بانزاله الى الاسفل ووضعوه في ذلك الثابوت المخصص للتعذيب ليموت فيه وهكذا يتخلصون منه ولاينشر العدوى
    وبقي هناك الى ان اتت كلير ففتحت الباب له ليهاجمها بعد ان كان الفايروس قد حوله بالكامل الى زومبي .

الثاني : هو انه عندما انتشر الفايروس في المكان لم يكون احد من العاملين يعلم بالامر ومن يعلم بالامر فقط العلماء والادارة ويبدو ان هذا الرجل تعرض للعدوى ولكن دون ان يدري وعندما عرف بانه مصاب بفايروس خطير وان هناك تسرب في المكان قرر ان يفضحى الامر ( وانت تعلم لو فضحى الامر اي فوضى سوف تحصل ) فقرروا التخلص منه بطريقة مخيفة تجعل اي شخص اخر لايفكر بفعل فعلته فانزلوه الى القبو ووضعوه في الة الموت البطيء تلك ( ثابوت التعذيب ) ومات طبعا فيه ولانه مصاب مسبقا تحول الى زومبي وبقي هناك منتظرا من يخرجه .

وشكرا لك يا اخي الغالي النمسس على تقديم المساعدة للاخرين .

اهلا اخي الغالي hssaan
    وماذا هناك يا اخي الغالي ؟؟

اهلا اخي الغالي أبو فايز 2005

وسؤالك هو : في كود فيرونيكا هل اليكسا زومبية أم وحش ؟ وما قصتها و هي صغيرة مع أخيها؟

الجواب : ان الكسيا لا تعتبر زومبي فالزومبي غير مسؤول عن تصرفاته بل الفايروس يسيطر عليه بينما الكسيا هي وحش ولكن من نوع فريد فهي تسيطر على نفسها وتفكر ايضا بما حولها فهي تعتبر وحش ولكن ذو ميزة خاصة .

اما قصتها مع اخيها الفرد قصتهم بشكل مختصر
    الكسيا والفرد توامان ولدا وعاشا بعد وفاة والدتهما بعد ولدتهما مباشرتا في كنف ابيهما والذي لم يبخل عليهما يوما باي شيء ويبدو ان الدلال المفرط والحياة المترفة التي عشاها انعكس سلبا على شخصيتيهما فكانا متكبران ويعتبرون الكل خدم لهما

والفرق بين الكسيا والفرد ان الكسيا ذكية بذكاء فوق الطبيعي بكثير بعكس اخيها الفرد الذي يتمتع بنسبة ذكاء محدودة وقد تم توضيف الكسيا وهي في السنة العاشرة من عمرها في ادراة احد فروع شركة الامبريلا وقد بدات الكسيا تتعلم اكثر واكثر عن شركة الامبريلا هي واخيها الفرد فاحسوا كيف ان امجاد العائلة انهارات بسبب والدهم الذي اضاع العائلة بكثرة الحفلات فقرروا التخلص منه ولكن قبل ذلك عليهما ان يعيدا امجاد العائلة قبل ان يسلبها سبينسر ويسيطر على شركتهم
    وبسبب ذكائها الكبير قامت بتصنيع فايروس جديد اطلقت عليه اسم التي فايرونيكا تيمن على اسم جدتها الكبرى

والباقي تعرفه طبعا

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشكور أخوي والحمدلله على سلامتك

وعندي كم سؤال إذا سمحت :
    1ـ لماذا كان الرجال يلاحقون كلير في بداية اللعبة ؟
    2ـ لماذا تشاجرت أليكسا مع ويسكر قبل أن تتحول لوحش ؟
    3ـ من أين أتت قوة ويسكر الخارقة وهل هو وحش إذا كان يمتلك هذه القوة ؟
    4ـ كيف نجا ويسكر من الإنفجار آخر اللعبة ؟
    5ـ هل ستقابل كلير ستيف في الأجزاء القادمة أم سيموت ؟ وإذا كان سيبقى حيا هل سيرجع لحالته كأنسان أم سيبقى وحش للأبد ؟
    6ـ ما هو الشيء الذي سحب الجثة من تحت المنزل في تلك الفتحة أسفل البيت ؟

سلاااااااااااااااااااااااام
    التوقيع

أمنيتي أكون زومبي وأعض جارنا النشبة

Thumbs up مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

الحمدالله على السلامة وماتشوف شر :icon6: .... اخوي chris عندي سؤال إذا سمحت ...
    >> اين ذهب كارلوس اوليفيرا في نهاية الجزء الثالث ؟؟؟؟
    Super Jill

السلام...

ماتشوف شر حبيبي كريس.... ان شاء الله في الي يكرهونك قل آمين يا رب....

اخوي ابا...

انا بجاوبك على ثلاث اشئلة والباقي كريس يجاوب عليهم..

1ـ لماذا كان الرجال يلاحقون كلير في بداية اللعبة ؟
    لأنهم يريدن القبض عليها
    2ـ لماذا تشاجرت أليكسا مع ويسكر قبل أن تتحول لوحش ؟
    لأن ويسكر يريد اخذ التي فيرونيكا من الكسيا وهي مو راضية
    3ـ من أين أتت قوة ويسكر الخارقة وهل هو وحش إذا كان يمتلك هذه القوة ؟
    ويسكر وحش وانسان... يعني هو وحش لكنه بشكل انسان ولذلك هو يمتلك قوة خارقة وكذلك هو لايمتلك اي مشاعر الرحمة ابدا...

والسلام...

وعدنا لكم بعد طول غياب

5ـ هل ستقابل كلير ستيف في الأجزاء القادمة أم سيموت ؟ وإذا كان سيبقى حيا هل سيرجع لحالته كأنسان أم سيبقى وحش للأبد ؟

من يعلم

6ـ ما هو الشيء الذي سحب الجثة من تحت المنزل في تلك الفتحة أسفل البيت ؟

الكلاب

سلامات كريس ماتشوف شر ان شاء الله

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس وشكرا لك على التوضيح

4ـ كيف نجا ويسكر من الإنفجار آخر اللعبة ؟
    هرب بواسطة الغواصة

مشاء الله العائلة مجتمع اربي يخليكم لي بعض دائما واسف علي التاخر في الاجابة ولكن الاعضاء لم يقصروا مع احد مشاء الله عليكم ..
    .

مشكورين وانتظر من كريس التوضيح أكثر

سلاااااااااااااااااااام
    التوقيع

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

يا اخوان قبل ان اجيب على الاسئلة يا اخوان لي فترة كلما احاول ان ادخل المنتدى اجده مغلق وخصوصا في الايام التي مرة واقصد يوم الخميس و الاربعاء

فهل يحدث هذا للجميع ام فقط معي انا ؟؟؟

والان نعد للاسئلة

اهلا اخي الغالي aba06 ولاشكرا على واجب

سؤال 1 : لماذا كان الرجال يلاحقون كلير في بداية اللعبة ؟

الجواب : اكتشفت شركة الامبريلا وجود دخيل في احد فروعها الكبيرة في اوروبا وقد بادت قوات الامن التابعة للشركة بمطاردة هذا الدخيل وطبعا هذا الدخيل هي كلير والتي تسللت للفرع بحثا عن اي معلومات عن اخيها كريس

سؤال 2 : لماذا تشاجرت أليكسا مع ويسكر قبل أن تتحول لوحش ؟

الجواب : اخي ما حدث ليس شجار فقد وجد ويسكر الكسيا بعد بحثه عنها وقد اخبرها بانه يريد الفايروس الذي اخترعته ( التي فايرونيكا ) وقد اكتشف ويسكر انه لايوجد منه اي عينات الا في جسد الكسيا وهو يريد هذا الفايروس منها
    وهنا هي تخاطب ويسكر وتخبره بانه لايعلم مدى قوة هذا الفايروس وهنا طبعا تتحول الى ذلك الوحش لتري ويسكر القوة الحقيقية للفايروس ولكن ويسكر رغم ذلك يخبرها بانه سوف ياخذها معه لياخذ الفايروس فتدور المعركة بينهما .

سؤال 3 : من أين أتت قوة ويسكر الخارقة وهل هو وحش إذا كان يمتلك هذه القوة ؟

الجواب : ويسكر بعد ان قام باخذ المضاد الذي اعطاه له الدكتور ويليام ليساعده في مهمته في البيت الفخم في الجزء الاول وبعد ان اخذى ويسكر المضاد قام هذا المضاد بتحويل ويسكر من الداخل الى رجل قوي جدا بمعنى انه اصبح وحش بالسرعة والقوة والقفز ولكنه بقي بشكله البشري وحجمه البشري وتصرفاته البشرية من تفكير وتحدث وهكذا ولكنه بالمقابلة فقد احساسه بالحب او المشاعر الانسانية الاخرى .

كيف نجا ويسكر من الإنفجار آخر اللعبة ؟

الجواب : هرب ويسكر بستخدم الغواصة التي كانت خلفه في معركته الاخيرة مع كريس والتي اصلا وصل بها

سؤال5 : هل ستقابل كلير ستيف في الأجزاء القادمة أم سيموت ؟ وإذا كان سيبقى حيا هل سيرجع لحالته كأنسان أم سيبقى وحش للأبد ؟

الجواب : والله يا اخي من السابق لاوانه ان اجيب على هذا السؤال فهذا في علم الغيب ولكن ان يعود ستيف الى بشر مرة اخرى فهذا قد لايمكن مالم يقم ويسكر بمختبراته السرية بانتاج مضاد يستخدمه ستيف ليعود انسانا مرة اخرى
    وقد يصبح اشبه بويسكر يعني يتحول الى وحش كلما غضب ولكن عندما يهدا يعود الى شكله البشري
    يعني كل شيء ممكن

سؤال6 : ما هو الشيء الذي سحب الجثة من تحت المنزل في تلك الفتحة أسفل البيت ؟

الجواب : عرض مخيف اليس كذلك في الحقيقة ما سحب هذه الجثة هو ما خرج لك لاحقا ليهاجمك وهي الكلاب فقد سحبت الجثة لتاكلها ولكن بعد ان سمعت الحركة وشاهدت كلير انقضت عليها لان اللحم الطازج خير من الفاسد

اهلا اختي الغالية Super Jill
    وشكرا لكي لشعورك الطيب

وسؤالك : اين ذهب كارلوس اوليفيرا في نهاية الجزء الثالث ؟؟؟؟

الجواب : قرر كارلوس بعد ان عرف كل شيء عن شرور شركة الامبريلا وطبعا بعد تعلقه بجيل ان يذهب مع جيل وباري للبحث عن كريس في اوروبا والتخلص من شركة الامبريلا نهائيا وقد يظهر في الاجزاء القادمة مرة اخرى

اهلا اخي الغالي keenman
    وشكرا لك يا اخي الغالي على كلامك اللطيف وان شاء الله ما يشوف احد من اسرتي اي شر باذن الله الواحد الاحد
    وشكرا لك لشعورك الطيب

وشكرا لك ايضا لتقديم المساعدة والاجابة عن الاسئلة يا اخي الغالي .

اهلا اخي الغالي hssaan
    والله يسلمك يا اخي الغالي من كل شر

وشكرا لك ايضا لتقديمك المساعدة

اهلا اخي الغالي النمسس
    وشكرا لك يا اخي الغالي على تقديم المساعدة ايضا

ما شاء الله روح ايجابية رائعة من الجميع في تقديم المساعدة للاخرين :biggthump

اهلا اخي الغالي Terry_88 وفعلا يا اخي الله لايفرق بيننا وان شاء الله نكون دائما ونستمر اخوة واسرة واحدة باذن الله .

سلام chris
    chris

Thumbs up مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

أخوي chris مشكور على الاجابة ... أما بالنسبة لدخول المنتدى هذي بعد مشكلة ... لأني قمت ماأدش المنتدى الأ بصدفة ...
    Super Jill

شكور ياخوي chris على ردك على جميع أسألة الأعضاء وبارك الله فيك وانت فعلن رئيسنا وقائدنا وقدوتنا والله وتقبل تحياتي اخوك:/R.P.D_629

الـزمـن الـجـمـيـل
    Resident Evil 1 + 2 + 3

أخ كريس أشكرك على الإجابة ويحدث لي دائما فيعرض لي رسالة خطأ في الأسم !
    التوقيع

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس وأنا أيضا تعطل لدي المنتدى ويحدث ذلك عند الكل وليس عندك فقط
    لياخذ الفايروس فتدور المعركة بينهما
    أخي الغالي كيف تمكن ويسكر من أخذ الفايروس؟
    وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي الغالية Super Jill ولاشكر على واجب

اهلا اخي الغالي R.P.D_629 والله يبارك فيك يا اخي الغالي ويبارك في الجميع وانتم فعلا نجوم ها المنتدى وهذه الاسرة

اهلا اخي الغالي aba06
    ولاشكر على واجب ويا اخي يا ليت يقول لي خطا في الاسم انه لايفتح ابدا في بعض الاحيان

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولاشكر على واجب

(( أخي الغالي كيف تمكن ويسكر من أخذ الفايروس؟ ))

اخي لم ياخذ ويسكر الفايروس منها وقد قلت ( لياخذ ) ولم اقل اخذ وكلمة لياخذ تدل على انه مازال يريد ان ياخذ الشيء ولكنه لم ياخذه بعد

واذا انتبهت لكلامي يا اخي الغالي

(( ولكن ويسكر رغم ذلك يخبرها بانه سوف ياخذها معه لياخذ الفايروس فتدور المعركة بينهما . ))

يعني بعد ان شاهد ويسكر الكسيا قد تحولت الى وحش لم يخف ويتراجع عن قراره بان ياخذ الكسيا معه الى مختبراته وياخذ من جسدها الفايروس لاحقا

سلام chris
    chris

صفحة 44 من 410 الأولىالأولى ... 19343940414243444546474849546994144294 ... الأخيرةالأخيرة