خطو يبو<<<< على قولتكم
اللي بعدي .... مجهول؟؟
خطو يبو<<<< على قولتكم
اللي بعدي .... مجهول؟؟
(inspiriting(11عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينةتُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذرلأسكُن مع ديدان أكثر قذارهكلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُراليدْ التي كَتَبَتْها !!![]()
غلط أنا بشاير مو مجهول
الي بعد ياسميييين
Yes..![]()
..
بشاير
Some people come into our lives and quickly go.
Some people move our souls to dance.
They awaken us to new understanding with the passing whisper of their wisdom.
Some people make the sky more beautiful to gaze upon.
They stay in our lives for awhile, leave footprints on our hearts, and we are never ever the same.
غلطـــــــــــــــــــ
امممم
اللي بعدي بشاير صح؟:icon6:
صح![]()
الي بعدي
اللي بعدي TRY NO RACE صح؟![]()
:shock22::shock22:
كيف عرفتي !!!خخخ
صح![]()
طيب اللي بعدي الحيـــــن اممممممممم برضو بشاير
قولي صح
غلط ..خخخخخخخ![]()
هو في حد غيرنا في الترفيهي الحين..ههههههه![]()
اللي بعدي TRY NO RACE![]()
غلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط
اللي باعدي rac-boy
أتوقعاللي بعديXMan274
صح
اتوقع همس الورد
لا
اللي بعدي
عكس مان
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
غلط دا عد س مان
اللي بعدي
رابو بوي
no
اللي بعدي XMAN
صــــــــــــــــــــــــــــح
اللي باعدي
XX>lArg
RosE
غلط
الي بعدي XMAN274