شعوري طفشان ><
شعوري طفشان ><
مو أكثر مني
كلانا نمر بنفس الحاله..><
لا لا لا
أنا غييييييييييييييير
أنا إلي غير
برتكب جريمممممممممه مسكوني
الله يكون في عونك ييسر لك امرك ياخي الكريم ...
-----------------
شعوري طفشان ><
شعوري مشتاقيتلهم كثير الله يحميهم
( S.H)
فرحااااااااااانه
شعوري توني حشييت بطني سمبوسات![]()
شعوري
راااااااااااااااايق
شعوري قلقانه كثيييييييييير وبالي مشغول ....
( S.H)
عطش.. اممم خاطري في قلاص ماي كبير @@
شعوري ................................
( S.H)
والله من
جد
اليوم عطش
الله يعين على باقي اليوم
شعوري .....................يارب
( S.H)