صفحة 46 من 53 الأولىالأولى ... 21364142434445464748495051 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 676 إلى 690 من 786

الموضوع: FINAL FANTASY XIII

Camellia غير متصل عضوة مميزة في منتديات فاينل فانتسي
    °•. Ťђę ąℓқγŗīệ .•°

رد: ● الموضوع الرسمي ● FINAL FANTASY XIII

أنا عضوة جديدة عـ المنتدى ,, وهذي ثاني مشاركة لي ..
    سؤالـــــ لـــ محبي Final Fantasy .. .. تقريباً الأغلبية ختموا اللعبة .. بس أنا ما بعد ألعبها .. و طبعاً كلنا نعرف .. إن .. ما كل ما يتمنى المرء يدركه .. تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ..

عموماً إن شاء ألعبها ... و حبيت أقول لكم إني من محبي Video Games بشكل خيالي .. وأحب Rpg ..
    وأكيــــد Final Fantasy ... لعبت الجزء vii , viii , ix , x , x-2 ,xii ... الأجزاء اللي صدرت عــ Sony Play Station لعبتها .. الحمد لله في وقتها ... أما اللي على Sony Play Station 2 .. فــ ما لعبتها إلا متأخر .. وأنا من المتابعين بــ قوة لــ الأخبار وكل اللي يتعلق بالألعاب ... من ضمنها هذا المنتدى ... حتى أتذكر موضوع .. مستجدات Final Fantasy Xiii وكيف أن أغلب الأعضاء منفعليـــــن بالحيل ... لكن حالياً بعد ما نزلت وجربوها ... مو بس هنا حتى بالمنتديات الثانية ..
    كانت وجهة نظرهم ...
    1_ اللعبة خطية ... كان ودهم لو تكون مثل الإصدارات القديمة عالم يغامرون فيه ,, الخريطة مو موجودة .. ما فيه حرية ... ما فيه استكشاف ..

2_ اللعبة قصيرة ... بس 13 فصل ... وكلنا نعرف إن اللعبة فيها محتويات ملغية .. تكفي لــ صنع لعبة كاملة !! .. كأني قريت أن فيه مقاطع مو موجودة .. مقطع لــ Vanille أو شيء كذا ..

3_ القصة مو حلوة .. مو عميقة .. الشخصيات قصصهم مو ذاكــ الزود .. من البداية كل شيء عرفناه عنهم ... ما فيه شيء يتغير أو ينكشف بعدين ... ما فيه غموض ..

4_ الزعماء ... مو بـ ذيك القوة .. ما فيه زعيم يستاهل إن حنا نخاف منه .. كلهم ينهزمون بالراحة !! ..

5_ نظام تطوير الشخصيات باللعبة .. انتقدوه .. كيف أن ما نقدر نطور الشخصية بشكل معين .. ليه لأنه محدود بــ حدود الفصل .. يعني لــ كل فصل في اللعبة حدود ومساحة نطور فيها الشخصيات .. وبعدين ما يسمحون لنا بالتطوير إلا إذا دخلنا في فصل جديد ..

لا وأن كل شخص منا يبغى يختار الشخصيات اللي يحبها ويدخلها في Party ويلعب على كيفه ..
    وهذا الشيء مو متوفر .. لأن حنا بــ نلعب بالشخصيات على حسب تسلسل أحداثــ القصة .. وبــ شكل إجباري ,, تقريبا في فصل من الفصول الأخيرة مسموح لنا أن حنا نختار اللي نبي ونلعب به ..

والشركة ما سوت ذا الحركة إلا لآنها تبغى التنويع .. كيف أن مو بس نتحكم بالشخصية الرئيسة اللي باللعبة .. طبعاً تحكم كامل مو بس توجيه أوامر داخل المعركة ... لا حتى خارجها ..

لكن لاحظت أن هذي النقطة سلبية في نظر الكثير من اللي لعبوا اللعبة ..

6_ جزء Final Fantasy Xiii ما كأنه من أجزاء Final Fantasy و لا يستاهل أنه يندرج تحت القائمة المفضلة .. من الألعاب ... خاصة تحت أجزاء السلسلة .. وبــ مسمى Final Fantasy !!

وكــــــــيف إن أغلب اللي لعبوا الأجزاء القديمة ... كــــارهين وحــــاقدين على هــ الجزء .. والجزء اللي قبله .. طبعاً ما يخفى علينا .. مدى التغير اللي طرى على آخر جزئين ... لكن التغيير حلو .. وكلنا عارفين إن - قديـــمكـ نديــــمكـ لو الجديـــد .. أغنـــاكـ ..

حلو الواحد يغير جو ... مو كله بــ نفس الأسلوبــ فــ ليه التغيير مو عاجبكــــم .. ليه تشوفونه سلبي أكثر من كونه إيجابي ؟!!

تخيلوا معي إن الشخص المتحدث أو الكاتب يلقي خطبة ... كلام .. في كتابة قصة أو روايـــة ما يغير أسلوبة ... مثلاً نبرة الصوت .. وحدة ماشي عليها وماسكها طول الطريق ...

الواحد يمل .. ما فيه إثارة ولا تشويق .. بيتبادر لأذهاننا الأحداث المستقبلية .. اللي ممكن تصير ..
    حلو أن الواحد يبدع ويبتكر ويطور .. صحيح إن لــ كل شخص ميلــ وإتجاه .. وذوق ..

ولـــــــولا اختــــلاف الأذواق .. لـ بــارت الســــــــلع ...

والناس أجناس .. فضة .. ذهب .. نحاس .. وألماس .. أنواع المعادن تختلف .. وبــ حسب اختلافها ومدى تميزها ... تاخذ قيمتها ..

فــ أبغى أعرف .. لــ هذي الدرجة الجزء الأخيـــــــر سيء ... ما يستاهل التجربة ؟!!
    وبعد مستغربة من تقييم المواقع له ... في 80 % !! ليه ما قيموه في 90 % وفوق ؟!! لــ هذي الدرجة ما يستاهل ؟!

ترى ردي هذا بــ تعبيري الشخصي ... مو منقولـــ .. هذي وجهة نظري طرحتها عليكم ... وبأسلوبي الشخصي ..

إذا فيه أي خطأ إملائي .. عذروني كتبته والأفكار مالية راسي ... فــ ما عندي وقت أراجعه ..

أنا عضوة جديدة عـ المنتدى ,, وهذي ثاني مشاركة لي ..
    اهلين والله وحياكي الله في احلى منتدى ,,

1_ اللعبة خطية ... كان ودهم لو تكون مثل الإصدارات القديمة عالم يغامرون فيه ,, الخريطة مو موجودة .. ما فيه حرية ... ما فيه استكشاف ..
    وخطيه زياده عن اللزوم كمان ماعد شابتر معين تاخد راحتك فيه في الهجوله ,,
    2_ اللعبة قصيرة ... بس 13 فصل ... وكلنا نعرف إن اللعبة فيها محتويات ملغية .. تكفي لــ صنع لعبة كاملة !! .. كأني قريت أن فيه مقاطع مو موجودة .. مقطع لــ Vanille أو شيء كذا ..
    لا اللعبه ما تعتبر قصيره تقريبا تاخد منك 50 الى 60 ادا كنت لاعب عادي واذا كنت برو 38 الى 45 ساعه ,,
    3_ القصة مو حلوة .. مو عميقة .. الشخصيات قصصهم مو ذاكــ الزود .. من البداية كل شيء عرفناه عنهم ... ما فيه شيء يتغير أو ينكشف بعدين ... ما فيه غموض ..
    مين قال بالعكس القصه روعه في وجهت نظري ,,

4_ الزعماء ... مو بـ ذيك القوة .. ما فيه زعيم يستاهل إن حنا نخاف منه .. كلهم ينهزمون بالراحة !! ..

اييييييييش حرام عليكي تقريبا يصنف لأصعب الاجزاء حتى الوحوش العاديين اقوياء ,,
    5_ نظام تطوير الشخصيات باللعبة .. انتقدوه .. كيف أن ما نقدر نطور الشخصية بشكل معين .. ليه لأنه محدود بــ حدود الفصل .. يعني لــ كل فصل في اللعبة حدود ومساحة نطور فيها الشخصيات .. وبعدين ما يسمحون لنا بالتطوير إلا إذا دخلنا في فصل جديد ..
    اممم بالنسبه ليه شي عادي كان ,,
    لا وأن كل شخص منا يبغى يختار الشخصيات اللي يحبها ويدخلها في Party ويلعب على كيفه ..
    وهذا الشيء مو متوفر .. لأن حنا بــ نلعب بالشخصيات على حسب تسلسل أحداثــ القصة .. وبــ شكل إجباري ,, تقريبا في فصل من الفصول الأخيرة مسموح لنا أن حنا نختار اللي نبي ونلعب به ..

برضو عادي حتى الاجزاء الي قبلها كان تجي مرحله معينه ما يمديك الا تلعب بشخصيات محدده بس طبعا مو زي دا الجزء ,,

6_ جزء Final Fantasy Xiii ما كأنه من أجزاء Final Fantasy و لا يستاهل أنه يندرج تحت القائمة المفضلة .. من الألعاب ... خاصة تحت أجزاء السلسلة .. وبــ مسمى Final Fantasy !!
    والله من جد ,,

وكــــــــيف إن أغلب اللي لعبوا الأجزاء القديمة ... كــــارهين وحــــاقدين على هــ الجزء .. والجزء اللي قبله .. طبعاً ما يخفى علينا .. مدى التغير اللي طرى على آخر جزئين ... لكن التغيير حلو .. وكلنا عارفين إن - قديـــمكـ نديــــمكـ لو الجديـــد .. أغنـــاكـ ..

حلو الواحد يغير جو ... مو كله بــ نفس الأسلوبــ فــ ليه التغيير مو عاجبكــــم .. ليه تشوفونه سلبي أكثر من كونه إيجابي ؟!!

تخيلوا معي إن الشخص المتحدث أو الكاتب يلقي خطبة ... كلام .. في كتابة قصة أو روايـــة ما يغير أسلوبة ... مثلاً نبرة الصوت .. وحدة ماشي عليها وماسكها طول الطريق ...

الواحد يمل .. ما فيه إثارة ولا تشويق .. بيتبادر لأذهاننا الأحداث المستقبلية .. اللي ممكن تصير ..
    حلو أن الواحد يبدع ويبتكر ويطور .. صحيح إن لــ كل شخص ميلــ وإتجاه .. وذوق ..

ولـــــــولا اختــــلاف الأذواق .. لـ بــارت الســــــــلع ...

والناس أجناس .. فضة .. ذهب .. نحاس .. وألماس .. أنواع المعادن تختلف .. وبــ حسب اختلافها ومدى تميزها ... تاخذ قيمتها ..
    انا من الناس الي تقبلت التغير مو من الجزء دا لا من الجزء الي قبلو وعجبني مرا كثير
    بس في النهايه يبقى الكلاسيكي هو الافضل بالراحه ,,
    بعدين اسمحيلي المثال الي قلتيه انا اصححلك اياه انتي قلتي يقول نفس الكلام ونفس نبره الصوت طيب
    هل الجزء ال7 نفس 8 وهل 8 نفس 9 الخ ,, الفرق كبير جدا اللهم في المضمون نفسو او الاساس بس
    يعني زي خريطه العالم او التجوال او الطائره او السفينه ,,
    فــ أبغى أعرف .. لــ هذي الدرجة الجزء الأخيـــــــر سيء ... ما يستاهل التجربة ؟!!
    وبعد مستغربة من تقييم المواقع له ... في 80 % !! ليه ما قيموه في 90 % وفوق ؟!! لــ هذي الدرجة ما يستاهل ؟!

لا وبقوه كمان انا اقولك لو ما جربتيه راح يفوتك شي اسطوري تقدر تقول ,,
    من ناحيه التقييم انا اكره شي اسمو تقييم ولا اهتم والا اي حاجه ان شاء الله لو يعطوها 1 من 100 والله راح العبها ,,

ترى ردي هذا بــ تعبيري الشخصي ... مو منقولـــ .. هذي وجهة نظري طرحتها عليكم ... وبأسلوبي الشخصي ..

إذا فيه أي خطأ إملائي .. عذروني كتبته والأفكار مالية راسي ... فــ ما عندي وقت أراجعه ..
    لا بالعكس والله انا افرح لما اشوف واحد يتناقش او يسأل هدا كيف وهذا ليش يعني نقاش عادي
    وتعبيرك الشخصي على العين والرأس ,

وننتظر مزيدك ان شاء الله ,,

°•. Ťђę ąℓқγŗīệ .•°

زين .. تطمنت شوي ... الله يعطيكــ العافية ..
    الباقي ما أشوف لهم حس ..

قريت مرة .. من ضمن أخبار اللعبة .. أن سبب كونها خطية .. طبعاً في معنى الكلام ..
    هو صعوبة تصميم مدن كاملة وتطويرها على أجهزة الجيل الجديـــد ...

والله أعلم لأنهم يقولون تتطلب وقت وجهد إضافي ...
    عموماً أنا حبيت أطلع على آرائكم ... ولأن هذي أول مرة أفضفض .. وأسأل عن أشياء كثير تدور بـــ بالي ..

إن شاء الله أجرب اللعبة .. وأحكم عليها بنفسي ..

صحيــــح الأجزاء اللي قبل كلها روعة .. وتقريباً حتى الجزء FF x جاته انتقادات كثيرة ..
    والخرايط والمدن .. والمركبات حقينهم .. في كل جزء تفننوا لنا ..

بس أحس اللعبة عليها ضغط من موجة الانتقادات الموجهة لها ..
    ممكن شيء يغطي على شيء .. والزين ما يكمل ..

إن شاء الله يعوضونها في Versus ..

Judge Balthier غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن

والاكسسورات لها اكثر من تاير ولا لحد النجمة وبس ,والاركلري ستييب فيها 2 دينصورين نايمين وكل واحد تحته صندوق فهل الترجر هنتر يتطلب مني افتح كل الصناديق في اللعبة وهل انت فتحتها (بالنسبة لي مافي صندوق الا فتحته ما عدا هالصندوقين ) .وشكرا فانتاسي لجند على الاجابة المسبقة .(سؤال يطرح نفسه وبقوة هم بس 6 اسلحة نطورهم للتاير 3 ,يعني سلاح واحد لكل شخصية , وباقي الاسلحة للتاير 2 فقط , صححني ان كنت مخطأ).

T_T ياعيال أنا ماادري وش قصتي مع المنتدى، كل ماكتبت رد أضغط زر "الرد على الموضوع" مرة ثانية وينمسح.

لي باك بكرا إن شاء الله لأني من جد قفلت ، اكتب رد طويل عريض وآخرتها يروح بسبة زر لاراح ولاجاء. ( متحطم نفسيا ومتشتت عاطفيا من مشكلة الزر )
    G
    ...r
    ......a
    .........p
    ............h
    ...............i
    ..................c
    .....................s

°•. Ťђę ąℓқγŗīệ .•°

العضو اللي يواجه مشكلة في كتابة الردود ... عندي طريقة أتبعها دايم .. لآني مو ناقصة بعد ترتيب الأفكار .. يضيع كل تعبي ... الكلام اللي ودكـــ تكتبه .. احفظ منه نسخة عـلى برنامج Word أو المفكرة .. وإذا رتبت كل شيء .. انسخه في الرد عــ الموضوع .. واعتمد المشاركة ....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Judge Balthier مشاهدة المشاركة
    والاكسسورات لها اكثر من تاير ولا لحد النجمة وبس ,والاركلري ستييب فيها 2 دينصورين نايمين وكل واحد تحته صندوق فهل الترجر هنتر يتطلب مني افتح كل الصناديق في اللعبة وهل انت فتحتها (بالنسبة لي مافي صندوق الا فتحته ما عدا هالصندوقين ) .وشكرا فانتاسي لجند على الاجابة المسبقة .(سؤال يطرح نفسه وبقوة هم بس 6 اسلحة نطورهم للتاير 3 ,يعني سلاح واحد لكل شخصية , وباقي الاسلحة للتاير 2 فقط , صححني ان كنت مخطأ).
    لا لحد النجمه بس لكن كمان بعد النجمه في بعض الاكسسوارات تنفتح لشي بعد النجمه زي ما ذكرت سابقا
    خاتم Ribbon ,,
    لا ما يتطلب بس امكن الصندوقين فيهم اداه لازم تطلعهم عشان انا ناسي والله اش جاني من الصندوقين ,,
    ايوا سلاح واحد لكل شخصيه وباقي الاسلحه للتاير 2 بس ,,
    ومعليش على الرد المتأخر ,,

ياعيال أنا ماادري وش قصتي مع المنتدى، كل ماكتبت رد أضغط زر "الرد على الموضوع" مرة ثانية وينمسح.

لي باك بكرا إن شاء الله لأني من جد قفلت ، اكتب رد طويل عريض وآخرتها يروح بسبة زر لاراح ولاجاء. ( متحطم نفسيا ومتشتت عاطفيا من مشكلة الزر )

العضو اللي يواجه مشكلة في كتابة الردود ... عندي طريقة أتبعها دايم .. لآني مو ناقصة بعد ترتيب الأفكار .. يضيع كل تعبي ... الكلام اللي ودكـــ تكتبه .. احفظ منه نسخة عـلى برنامج Word أو المفكرة .. وإذا رتبت كل شيء .. انسخه في الرد عــ الموضوع .. واعتمد المشاركة ....
    يوووووووووووووه طلع مو انا بس الي يحصلي هذا الشي هههههههه

واخيرا حصلت على الكأس الالماسي ( عذبني الترجر هنتر ), الصراحة وبدون اي مجاملة هذا افضل جزء لعبته حتى الان (قمة التحدي ) , تقييمي لهذا الجزء 10 من 10 , كفاني عن كل ار بي جي هالجيل , شكرا الى جميع الاعضاء الذين اسهموا في هذا الموضوع , ودي اكتب مقالة كاملة عن روعة هذه اللعبة وروعة اعضاء هذا المنتدى , ولكن لا يسعني ان اقول الا كما قال سنو words are useless

this is her last tear

ff13 is the best RPG

وشكراااااااااا..........
    التعديل الأخير تم بواسطة Judge Balthier ; 25-11-2010 الساعة 09:33 AM

مبروووووووووووك والله ^^

الله يبارك فيك تسلم يا الغالي .

Judge Balthier :
    صح عليك يابطل، ومن ناحية تستاهل فماراح يعرف الشيء هذا للأسف إلا اللي جرب اللعبة وعاشها للنهاية
    مو زي اللي مسوين لي فيها إننا الفانز الحقيقين لفاينل فانتسي ومستحيل يطلع جزء يغطي أو يصف جنب الجزء السابع ( مع إني مالعبته بالمناسبة ^^ )

صح ماقلنا شيء، يمكن اللعبة بوقتها كانت أفضل لعبة بالعالم وعشتوا معاها أيام حلوة بس برضه مايعطيكم الحق إنكم تحكمون على الجزء الـ 13 بمجرد إنكم ماخلصتوا ولا الشابتر الأول من اللعبة!!!
    ويقولون : ( آآآآخ ، فاينل فانتسي 13 خيبت آمالنا ) تكفون عاد يا الأمال! >_>

بالنسبة لي بتبقى فاينل فانتسي 13 من أروع الألعاب اللي لعبتها على الـ PS3. وليخصأ الخاصئون
    G
    ...r
    ......a
    .........p
    ............h
    ...............i
    ..................c
    .....................s

^^
    شوف لو تسأل اي فانز على انو ليش فاينل فانتسي 13 خيبت امالهم الجواب 100% ومافي غير الجواب دا اصلن الي هوا الخطيه اعتقد حتى انتا عانيت كمان من دا الشي بس كان عادي بالنسبه لك وكمان كان عادي ليا او تقدر تقول مجبور اني ارضى بي هاذا الشي ,, بس الصراحه بالنسبه ليا ما اشوف انو دا الشي يخيب الامل امكن يقهر ويجيب الملل لاكن الاشياء الثانيه تعوض اعتقد ,,
    ايوا نسيت ما اقولك انتا اش الاجزاء الي لعبتها لا تقولي دا الجزء بس ؟؟؟

Talking رد: ● الموضوع الرسمي ● FINAL FANTASY XIII

^
    ^
    بالفعل الخطية هو السبب الكبير اللي يعول عليه الـ متشائمين بهذا الجزء.
    لكني أسأل نفسي هل الخطية شيء سلبي باللعبة ؟ مع وجود عالم مفتوح مغلق بنفس الوقت في مراحل متقدمة من اللعبة.

المهمات الـ 64 هي طريقة جديدة لتعويض المهمات الفرعية من الأجزاء السابقة ، مثل إنك تروح قرية وتجمع كم حاجة أو أذكر مهمة كانت تدور أشياء لامعة وكل شيء كان فيه رقم ثم تجمع الأرقام وتدخلها بمكان وينفتح لك وأشياء كانت ممتعة،
    المشكلة إنهم بهذا الجزء خلو التركيز كله على القتال والقتال فقط، مو معناه إن المعارك كلها مملة ، بالعكس فكل وحش له استراتيجيته الخاصة اللي تجبرك تحترمها وتتكيف معاها.

<-- تلاحظ إنه شطح بعيد عن السؤال اللي سألته!

---

بالنسبة لي فأنا ماني ذاك الفان الكبير في اللعبة ، فأول جزء لي كان 8 على البلاي ستيشن 1
    ثم 9 والـ 10 و 12 و 13 و 14 على الـ PC نسخة البيتا فقط!

طبعاً لو تسألني وش اذكر من الاجزاء اللي راحت ، أقدر أقولك ولاشيء إلا الشخصيات،
    وهذا اللي مو مخليني فان حقيقي للعبة

طبعاً فيه كم جزء لعبتهم ولا كملت، لكن قطعت شوط كبير ولا يقل عن 80 ساعة بكل جزء

الصراحة اتمنى إني أرجع وألعبهم مرة ثانية بفهم أكبر، لأن ذيك الأيام كنت ألعب بدون ماأفهم أي شيء بالقصة ( اللغة الانجليزية معدومة )
    بس الحين الحمد لله قدرنا نفهم الجزء الـ 13

blah blah blah l'cie , blah blah blah fal'cie

G
    ...r
    ......a
    .........p
    ............h
    ...............i
    ..................c
    .....................s

بالفعل الخطية هو السبب الكبير اللي يعول عليه الـ متشائمين بهذا الجزء.
    لكني أسأل نفسي هل الخطية شيء سلبي باللعبة ؟ مع وجود عالم مفتوح مغلق بنفس الوقت في مراحل متقدمة من اللعبة.
    لا هي مرحله وحده الي عالم مفتوح ,, بس مرحله وحده ما تشبع رغاباتنا صح فيها 64 مهمه لكن برضو نبغا اكثر بكثير
    يعني لو تقارن FFXIII بي FFXII الفرق زي السماء والارض في الاكسترا ميشون او
    المهمات الجانبيه << ماحد عرفلك انتا قاعد تدافع عن اللعبه ولا ضدها
    المهمات الـ 64 هي طريقة جديدة لتعويض المهمات الفرعية من الأجزاء السابقة ، مثل إنك تروح قرية وتجمع كم حاجة أو أذكر مهمة كانت تدور أشياء لامعة وكل شيء كان فيه رقم ثم تجمع الأرقام وتدخلها بمكان وينفتح لك وأشياء كانت ممتعة،
    لا بس لو تلاحظ انو في الاجزاء الي قبل كان في كل مدينه ترجعلها في مهمه جانبيه او لغز او استدعاء سري يعني شي
    حماااااس غير الاشياء الي في خريطه العالم ,,
    المشكلة إنهم بهذا الجزء خلو التركيز كله على القتال والقتال فقط، مو معناه إن المعارك كلها مملة ، بالعكس فكل وحش له استراتيجيته الخاصة اللي تجبرك تحترمها وتتكيف معاها.

<-- تلاحظ إنه شطح بعيد عن السؤال اللي سألته!
    صح كلامك احس انهم ركزو في الوحوش اكثر ,,

احسن عشان انتا كذا فتحتلي نقاشات اكثر ,,

بالنسبة لي فأنا ماني ذاك الفان الكبير في اللعبة ، فأول جزء لي كان 8 على البلاي ستيشن 1
    ثم 9 والـ 10 و 12 و 13 و 14 على الـ PC نسخة البيتا فقط!
    اهاا طيب كويس والله ,, يعني باقيلك جزئين بس السابع والعاشر حق البنات ,
    طبعاً لو تسألني وش اذكر من الاجزاء اللي راحت ، أقدر أقولك ولاشيء إلا الشخصيات،
    وهذا اللي مو مخليني فان حقيقي للعبة
    مو شرط ترا ,,
    طبعاً فيه كم جزء لعبتهم ولا كملت، لكن قطعت شوط كبير ولا يقل عن 80 ساعة بكل جزء
    اش هما ؟؟ معليش لقافه زايده بس فضولي اعرف
    الصراحة اتمنى إني أرجع وألعبهم مرة ثانية بفهم أكبر، لأن ذيك الأيام كنت ألعب بدون ماأفهم أي شيء بالقصة ( اللغة الانجليزية معدومة )
    بس الحين الحمد لله قدرنا نفهم الجزء الـ 13
    نفس الشي هنا ,, بس بعدين عرفت القصص الاجزاء من القرايه في المواضيع ,,
    blah blah blah l'cie , blah blah blah fal'cie

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Graphics مشاهدة المشاركة
    Judge Balthier :
    صح عليك يابطل، ومن ناحية تستاهل فماراح يعرف الشيء هذا للأسف إلا اللي جرب اللعبة وعاشها للنهاية
    مو زي اللي مسوين لي فيها إننا الفانز الحقيقين لفاينل فانتسي ومستحيل يطلع جزء يغطي أو يصف جنب الجزء السابع ( مع إني مالعبته بالمناسبة ^^ )

صح ماقلنا شيء، يمكن اللعبة بوقتها كانت أفضل لعبة بالعالم وعشتوا معاها أيام حلوة بس برضه مايعطيكم الحق إنكم تحكمون على الجزء الـ 13 بمجرد إنكم ماخلصتوا ولا الشابتر الأول من اللعبة!!!
    ويقولون : ( آآآآخ ، فاينل فانتسي 13 خيبت آمالنا ) تكفون عاد يا الأمال! >_>

بالنسبة لي بتبقى فاينل فانتسي 13 من أروع الألعاب اللي لعبتها على الـ PS3. وليخصأ الخاصئون
    مشكور , اتوقع ان المشكلة مو من عيب في اللعبة , المشكلة الكبرى انفكاك الحصرية (كونك تقول للناس لمدة 3 سنيين only on ps3 ) ثم تسوي لها داونقريد من ناحية الحجم والقرافيكس (ركز على القرافيكس لانه تغير 180 درجة ) عشان ما يزعلوا اصحاب 360 , انا في البداية قلت راح اصرف عنها نظر لكن بعد ماجربتها ما قدرت اوقف (ماتعرفني انا دقيق في الديتايلز خصوصا لما تكون فاينل فانتاسي , كان بأمكاني اخلصها قبل 4 اشهر , بس انا احب استمتع باللعبة لاخر قطرة ابداع)
    وانا الصراحة لعبت الجزء السادس (بالياباني), والسابع , والثامن (اكثر جزء مظلوم , سووا له ريميك او فيلم ), والتاسع (اعزها على قلبي كما هو عزيز على قلب هيرنوبو ساكاغوتشي ), والعاشر (الذي انتقد كما انتقد 13 , اذكر موقع مدري مجلة اعطاه 7 مدري 6 , واكيد 12 الي الكل سبه حتى نزول 13 , حتى اني تفاجأت في منتدى (الله يستر عليهم ), احد اعضاءه كان يسب 12 , وبعد نزول 13 صار يقول ااااااه على ايامك يا 12 كنت اكثر من رائعة ( شوفوا التناقض )
    وبالنسبه للخطيه 90 بالمئة من الالعاب الناجحة خطية , حتى اجزاء فاينل فانتاسي السابقة بدايتها خطية (6 ,7, 8 نوعا ما صحيح تبدأ بجزيرة بس ماتقدر تتركها لين ما تمشي مع القصة , 9 هاذي ام الخطية والشخصيات ما تجتمع بشكل كامل الا في الاسطوانة 3 ودائما ما يتفرقون .
    في شيء واحد ناقص وهو لمسة هيرنوبو ساكاغوتشي ,جربتها في بلو دراغون كأنها كرونو تايغر وخصوصا مرحلة الناس المرسومين على جدار ,ولوست اوديسي فيها البطل الغامض كسكوال والاحلام الذي يراها (احلام لاقونا ), والان ذا لاست ستوري والملفات التي كشفها عن فاينل فانتاسي 9 ومدى الشبه بينهم ( لا تقولوا تكرار , ولكنه شبه من بعد أخر ).

صفحة 46 من 53 الأولىالأولى ... 21364142434445464748495051 ... الأخيرةالأخيرة