صفحة 46 من 191 الأولىالأولى ... 21364142434445464748495051567196146 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 676 إلى 690 من 2860

الموضوع: الموضوع الرسمي | Demon's Souls

Talking رد: الموضوع الرسمي | Demon's Souls

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark knight 316 مشاهدة المشاركة
    بالنسبه للحداد والــ red hot demon soul
    ما اقدر الا اقولك عليك العوض والوعد في النيو قيم بلس
    بس لاتضيق صدرك استخدم السولز في الميريكلز او الاسحار
    لان الديمون السولز لها عدة استخدامات

وكان ودي اخدمك بالكو اب بس الليفل حقي 150
    نيو قيم هو الحل بديت من الأول بمشي صح من البدايه المره هذي. بس في شي ماني فاهمه السولز إلي تجي من الرؤساء المفروض إني أستخدمها للتلفيل أم تستخدم إستخدامات أخرى؟؟
    أنا شايف إنه بعضها يستخدم لتعلم السحر والميركال

شباب اللعبه لحستلي مخي جالس في الدوام أفكر مع أي بوس حتشاكل اليوم

رد: الموضوع الرسمي | Demon's Souls

خاطري ارجع اكمل هالعبه بس جهازي اخترب وانمسح كل شي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waseemsa مشاهدة المشاركة
    نيو قيم هو الحل بديت من الأول بمشي صح من البدايه المره هذي. بس في شي ماني فاهمه السولز إلي تجي من الرؤساء المفروض إني أستخدمها للتلفيل أم تستخدم إستخدامات أخرى؟؟
    أنا شايف إنه بعضها يستخدم لتعلم السحر والميركال

شباب اللعبه لحستلي مخي جالس في الدوام أفكر مع أي بوس حتشاكل اليوم
    السولز اللي تحصلها من الرؤساء استخدمها في تعلم الماجيك والميريكل او في تطوير بعض الاسلحة الخاصة لا تستخدمها ابدا في التلفيل

شباب انا ذبحت تاور نايت مع شباب بالاون لاين بروحي ما قدرت بس ليش رديت من اول المرحله شنو السبب
    كتالوني

لان انت كنت سول و هم دشوا عليك لما تكون هيومان انت الي ادش عليهم و تعتبر مخلصها

اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    كتالوني

اليوم رحت وباريت Black Phantom Scirvir بالنيو جيم+
    توقعت اني راح اقاتله قتال شريف اروح له واضربه لين مايموت! بس طلعت خسران مرتين!! هو طاقته كبيرة وانا سلاحي مع 540 دمج نورث راجيلا ماقدر ادمج عليه شي! ولا فوق هذا واذا الطاقة مالته نقصت يزيد روحه طاقة! ودمجه مو طبيعي

قلت خلني اجرب فيه طريقة اول مرة اجربها! بعد ما كنت اضربه وما انقص منه اي شي قتلته من ضربتين! والطريقة هي!
    اول شي الحالة الي انا فيها الحين Pure black الدمج مترفع عندي والدمج حق North Regalia ماكسمام 540 نقصت طاقتي لي 30% علشان اقدر استفيد من Morion Blade و Clever Rat's Ring ووصلت الدمج حقي لي 1288 .. واستراتيجي كانت سهلة ضربته بالسهم وخليته يقرب شوية وبعدها لما عطاني ظهرة عطيته وحدة critical وطيرت اكثر من نص طاقته وبعدين عطيته وحدة ثانية بالR2 ومات! ومبورك عليك الدروب! تالسمان اوف بيست!!

شباب انا هزمت التاور نايت العظيم وبعدين في باب كبير عليه ضباب مسكر شنو اسوي الحين اشلون اكمل يا شباب الصهيبي وربعه وكاسح نبي خبرتكم وسامحوني على الاطاله
    كتالوني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة messidoona19 مشاهدة المشاركة
    شباب انا هزمت التاور نايت العظيم وبعدين في باب كبير عليه ضباب مسكر شنو اسوي الحين اشلون اكمل يا شباب الصهيبي وربعه وكاسح نبي خبرتكم وسامحوني على الاطاله
    الحين لازم تروح تخلص اي مرحلة ثانية من المراحل الاربع الي متبقية انصحك بالثانية لانها الاسهل بينهم! وبالتوفيق

هههههههههههههههه امس رجعت العب اونلاين الا كل شوية واحد يدخل ويهجم عليا بس تأكدت الحين اني مرة قوي xD
    كل اللي جو يهجموا قتلتهم لوووووول صرت اقعد في المرحلة واستنى من يهجم لول . اول ماجيب البلاتينيوم افكر ابدا في الهجوم
    على الناس ههههههه ناوي على احد منكم بس اعتقد لازم يكون الليفيل متقارب P: انا الليفيل 170 D:

شباب حد معاه Pure Bladestone ??
    او على الاقل احد سوا التروفي والسلاح موجود يدخل ساعدني بس اشيل السلاح لمدة دقيقة عشان يظهر التروفي
    لي يومين احفر وافرم في السكيليتون في 2-4 لكن مافي فايدة مو معقولة انا قاعد العب على البيور بلاك
    ومعاي Sword of Searching والـ Luck 32 والـ drop rate 250 >_<
    مو راضي يطلع خلاص طفشت
    التعديل الأخير تم بواسطة KasiH ; 02-11-2009 الساعة 04:21 AM

Falling Angel غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن

الشخصية طلعتلي جان اذبحها
    المفروض تكلمت معها,,
    لأنها تطلب منك تقتل الكاهن وأصحابه
    والسحره كمان ,,
    لما تقتل الكاهن اوربان يعطيك خاتم اللي يزيد السعة حق المريكلز
    ولما تقتل يوريا الساحره تعطيك خاتم,,
    بعد قتل يوريا ترجع تتكلم معها راح تعطيك colorless soul
    اخر شيء تقاتلها طبعا بعد طلباتها,,

انا قتلت باتشيز ذا هاينا,, البائع النذل
    وشخصيتي صارت بيور بلاك " مو العالم الشخصية"
    ولقيتها فوق بالدور الثاني

انا اليوم بلعب بشخصيتي الرئيسية,,
    ابغى اختم اللعبة للمره الثانية
    ^_^
    بس قبل كذا بحول شخصيتي بيور بلاك عشان الخواتم
    والتروفي حق الخواتم راح يكون في اليد
    يلا سلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KasiH مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه امس رجعت العب اونلاين الا كل شوية واحد يدخل ويهجم عليا بس تأكدت الحين اني مرة قوي xD
    كل اللي جو يهجموا قتلتهم لوووووول صرت اقعد في المرحلة واستنى من يهجم لول . اول ماجيب البلاتينيوم افكر ابدا في الهجوم
    على الناس ههههههه ناوي على احد منكم بس اعتقد لازم يكون الليفيل متقارب P: انا الليفيل 170 D:

شباب حد معاه Pure Bladestone ??
    او على الاقل احد سوا التروفي والسلاح موجود يدخل ساعدني بس اشيل السلاح لمدة دقيقة عشان يظهر التروفي
    لي يومين احفر وافرم في السكيليتون في 2-4 لكن مافي فايدة مو معقولة انا قاعد العب على البيور بلاك
    ومعاي Sword of Searching والـ Luck 32 والـ drop rate 250 >_<
    مو راضي يطلع خلاص طفشت
    انا قاعد اب المرحلة 3 التسلسل 2 قاعد اشغل البلاك ستون دخل على واحد ناطر يخلص اللودينج وله يكتبون You Have Entered qahir World باريته وله اخلص جان ادزله رساله انت قاهر اب منتدى المنتدى جان يقول اي جان اقوله شالصدفة <<بيرقعها xD

انا قاعد اب المرحلة 3 التسلسل 2 قاعد اشغل البلاك ستون دخل على واحد ناطر يخلص اللودينج وله يكتبون You Have Entered qahir World باريته وله اخلص جان ادزله رساله انت قاهر اب منتدى المنتدى جان يقول اي جان اقوله شالصدفة <<بيرقعها xD
    هههههههههههه اما من جد دخلت على قاهر ؟؟ لوول قتلته اهم شيء @_@
    على فكرة لو انت في العالم الثالث في اي منطقة حط Blue Eye وراح يخليك زعيم العالم في 4-3 ^^
    راح تتحكم وتلعب بـ Old Monk وحتعتبر انك تهجمت على عالم واحد من اللاعبين وتباريه وانت زعيم
    اذا قتلته راح تحصل العمه الصفراء الكبيرة كهدية وترجع هيومن .

للي يبغى يجمع سولز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QaHir مشاهدة المشاركة
    اليوم رحت وباريت Black Phantom Scirvir بالنيو جيم+

توقعت اني راح اقاتله قتال شريف اروح له واضربه لين مايموت! بس طلعت خسران مرتين!! هو طاقته كبيرة وانا سلاحي مع 540 دمج نورث راجيلا ماقدر ادمج عليه شي! ولا فوق هذا واذا الطاقة مالته نقصت يزيد روحه طاقة! ودمجه مو طبيعي

قلت خلني اجرب فيه طريقة اول مرة اجربها! بعد ما كنت اضربه وما انقص منه اي شي قتلته من ضربتين! والطريقة هي!

اول شي الحالة الي انا فيها الحين Pure black الدمج مترفع عندي والدمج حق North Regalia ماكسمام 540 نقصت طاقتي لي 30% علشان اقدر استفيد من Morion Blade و Clever Rat's Ring ووصلت الدمج حقي لي 1288 .. واستراتيجي كانت سهلة ضربته بالسهم وخليته يقرب شوية وبعدها لما عطاني ظهرة عطيته وحدة critical وطيرت اكثر من نص طاقته وبعدين عطيته وحدة ثانية بالR2 ومات! ومبورك عليك الدروب! تالسمان اوف بيست!!
    ADD ME TO PLAY !

شباب امس كتبت ليكم موضوع عن colores demon souls زباللل رحت سويت الخطة الي قلت عنها ونفعت معاي وحصل على اربع منهم والحين بدور على نفس الوحوش بس اهم شي انك ما توقف اماهم لان عندهم ضربات قوية بس وقف بجانبه وما راح يحرك ساكن وحط البلاك ستون علشان تغزو بس لازم يكون طاقته على الاخر يعني اضربع كم من ضربه لغاية ما تحط تقدي لضربه اخير وبس يقول السيرفر جملة moving to invade as blackphantom (مش متاكد من الكلمات) اضربه الضرب الاخير وبينزل منه colores demon souls الفكرة من العملية هاي انه يوم تنتقل لعالم ثاني وتخلي الي اللاعيب يذبحك راح ترجع لعالمك الاصلي وتلاقي نفس الوحس موجود لانه لو قتلته وضليت مكانك ما راح تلاقيه

ثاني شي رحت المرحلة الاول 1-1 الباب الي على اليسار راح تلاقيه مفتوح وراح تلاق بلاك فانتم بس المصيبة بما انه العالم اسود راح تكون execution miralda بلاك فانتوم. بالنسبة لي انا خلصت عليها وحصل على سلاحها وداخل راح تلاقي colores demon souls ودوح ولبس قوي.

صفحة 46 من 191 الأولىالأولى ... 21364142434445464748495051567196146 ... الأخيرةالأخيرة