صفحة 46 من 410 الأولىالأولى ... 21364142434445464748495051567196146296 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 676 إلى 690 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

اهلا بيك اخي الغالي بين اسرتك وهذا ما طلبته اخي الغالي ..
    .
    قصة رزدنت إيفل الكاملة!! ( 1 2 3 4 5 6 ... آخر صفحة )

سلامي :
    موضوع متميز للغاية
    وبما ان الاخ كاتب الموضوع يجيب على الاسئلة بذكاء شديد
    ارجو ان تجاوب على اسئلتي :-

1- عندما يصاب المرء بالفيروس تبدا مرحلة الحضانة ومن ثم يبدا عمل الفيروس
    ويتحول الشخص الى زومبي !! هل ينجح العلاج في ان يرجعه الى حالته الطبيعية ام انها
    مرحلة غير رجعية ؟؟

2- شركة امبريلا هل هي شركة تابعة الى الحكومة ؟؟ واذا كانت لا لماذا لاتوقف الحكومة
    نشاطات الشركة ؟؟

3- ما هو الهدف الحقيقي من تصنيع الفايروس هل كسلاح بايلوجي ؟
    ام له هدف اخر كالذي شاهدناه في فليم رزيدنت ايفل 2 ؟

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز أبو فايز 2005
    واين انت يا اخي العزيز لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

اخي ما شاء الله سبقني الاخ الغالي Terry_88 وقدم لك موضوع عن قصة اللعبة فقراه يا اخي وان لم تفهم شيء معين فارجو ان تسئل فنحن بالخدمة

شكرا لك يا اخي الغالي Terry_88 على تقديمك المساعدة

اهلا بيك ياخي العزيز Angeleese بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

والان لناتي لاسئلتك : ......

سؤال1 : عندما يصاب المرء بالفيروس تبدا مرحلة الحضانة ومن ثم يبدا عمل الفيروس
    ويتحول الشخص الى زومبي !! هل ينجح العلاج في ان يرجعه الى حالته الطبيعية ام انها
    مرحلة غير رجعية ؟؟

الجواب : ما شاء الله سؤال رائع وذكي بحق
    اخي ذلك يعتمد على المرحلة التي وصل اليها ذلك الشخص .
    فمثلا عند تحول الشخص الى زومبي هنا انتهى يعني الامر اشبه يا اخي وعافانا وعافاكم الله بمرض السرطان فان تم اكتشاف الحالة مبكرا ووجد العلاج يتم انقاذ المريض ومعالجته بينما ان استفحل ووصل الى درجة متقدمة هنا لايعود للعلاج اي فائدة ترجى .
    والامر هنا مماثل تقريبا في اللعبة فالشخص عند تعرضه للفايروس تبدا اعراض الفايروس تظهر عليه وهذه الاعراض تنتج بسبب الحرب التي يقوم بها الجسد ضد هذا الغزو المدمر ولكن طبعا النهاية معروفة ما لم يتم اسعاف ذلك الشخص بسرعة بعلاج نافع للقضاء على ذلك الفايروس
    وطبعا شاهدنا كيف ان اصابة جيل بالجي فايروس وان كارلوس اتى لها بالعلاج في الوقت الذي بدا جسدها بالتصدي لغزو هذا الفايروس المدمر
    وكيف ايضا في الاوتبريك تستطيع في نهاية اللعبة ان تاخذ العلاج الذي تصنعه وتستخدمه ليختفي الفايروس من جسدك

واعود واقول يا اخي حسب الحالة التي وصل اليها المريض مع الفايروس فان بدا الفايروس بسيطرة على الجسد بعد تدمير دفاعاته وخصوصا الاعصاب والدماغ وذلك طبعا يظهر بتغيير لون البشرة و ايضا بشعور الشخص برغبة كبيرة باكل اللحم والى اخره من اعراض هنا لاينفع العلاج ابدا لانه حتى لو مات الفايروس في جسد الشخص فان ذلك الشخص سوف يموت لان جسده دمر من الداخل .

سؤال2 : شركة امبريلا هل هي شركة تابعة الى الحكومة ؟؟ واذا كانت لا لماذا لاتوقف الحكومة
    نشاطات الشركة ؟؟

الجواب : طبعا لا يا اخي العزيز ولو قرات يا اخي العزيز موضوعي عن صراع فروع شركة الامبريلا سوف تجد ما يفيدك عن تلك الشركة فهي يا اخي العزيز شركة خاصة بحته
    واما لماذا لاتوقف الحكومة الامريكية مثلا تلك الشركة فذلك لاعتبارات كثيرة هي : ...

1 ) عدم وجود اي دليل ثابت على تورط الشركة .

2 ) وجود اشخاص في مناصب عالية في الكونجرس الامريكي ومجلس الشيوخ الامريكي يتلقون الرشاوي و المبالغ الكثيرة مقابل سكوتهم وتسترهم على ما تفعله الشركة .

3 ) القوة الاقتصادية والوزن الاقتصادي لشركة الامبريلا فهيا كما رايت شركة عملاقة توفر فرص عمل كبيرة للناس وتقدم خدمات كبيرة للمجتمع فهي تبني المدارس والمختبرات والمستشفيات... وغيرها من الخدمات وطبعا كل هذا ظاهريا لان ما تخفيه تحت تلك المباني هي مختبرات للموت

وهنا اشياء اخرى ولكن هذه اهمها .

سؤال3 : ما هو الهدف الحقيقي من تصنيع الفايروس هل كسلاح بايلوجي ؟
    ام له هدف اخر كالذي شاهدناه في فليم رزيدنت ايفل 2 ؟

الجواب : نعم يا اخي يهدف صنع الفايروس ليس لاستخدام الفايروس بذاته كسلاح بيولوجي بل ما ينتج عنه يعني تصنيع التايرنت والهناتر وبيعها كاسلحة تدميرية يعني يكفي ان ترمي فوق قرية ما مثلا 10 هناتر ليقتلوا كل من فيها
    او ارسل تايرنت واحد للتخلص من مجموعة كبيرة من الجنود
    وهكذا وطبعا شركة الامبريلا لن تبيع الفايروس بحد ذاته لماذا وذلك لكي لاتسمح باكتشاف سر هذا الفايروس فيبدا اخرون بانتاج شبيه له ولكي تبقى هي مسيطرة على بيع الاسلحة البيولوجية بشكل سري .

يا اخي في فلم الريزدنت ايفل 1 او 2 يا اخي الفلم بيعد كل البعد عن قصة لعبتنا الرائعة فطريقة سرد الاحداث ووضع شركة الامبريلا الغريب يعني مدينة راكون محاصرة بجدار كبير ملك لشركة الامبريلا وكانا المدينة لكها ملك للشركة هل هذا معقول ؟؟؟ وايضا افتضاح امر الشركة في نهاية الجزء الثاني عن طريق الشريط الذي ارسله ابطال الفلم الى الاخبار لم يؤثر اي شيء على شركة الامبريلا يعني يا اخي الفلم بعيد كل البعد عن لعبتنا
    وان كانت اسئلتك يا اخي ناتجة عن مشاهدتك للفلم وليس من اللعبة فقد لاتفيدك اجاباتي بشيء لان اجابتي هذه تتعلق باللعبة وليس بذلك الفلم الذي لايمت بصلاة للعبة الا بالاسم وشخصية ووحش فقط .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

سلامي :

شكرا لك يا اخي chris على تريحبك لي وردك على اسئلتي
    لقد لعبت معظم سلسلة رزيدنت ايفل كما ان عشقي للعبة جعلني اتابع فلميها
    وهنا تفجرت دهشتي .....

اقتباس
    ====================================
    ووضع شركة الامبريلا الغريب يعني مدينة راكون محاصرة بجدار كبير ملك لشركة الامبريلا وكانا المدينة لكها ملك للشركة هل هذا معقول
    ====================================
    لقد قرأت موضوعك عن صراعات امبيرلا قبل ان اكتب لك اسئلتي لكن مشاهدتي للفلم ومشاهدة شركة امبريلا تحتل مدينة كاملة على ارض امريكية جعلني اعتقد انها تابعة للحكومة الامريكية

لكن الاعتبارات التي ذكرتها تؤكد عجز الحكومة ان تدين هذه الشركة اللعينة .

حسنا ....لدي ايضا بعض الاسئلة الغريبة ...

1- شاهدنا في بعض اجزاء لعبة رزيدنت ايفل عن زومبي يخرجون من قبورهم على الرغم
    من انهم اموات سلفا ...؟

2-توجد في اللعبة وحوش ومسوخ غريبة مثل الديدان العملاقة وكذلك ذلك الوحش الذي يلتصق
    بالجدار (رزيدنت ايفل 2 ) فهل كلها وحوش متعمدة التصنيع ؟ ام انها كائنات عادية تحولت الى مسوخ بفعل الفايروس ؟؟

السلام عليكم كيف حالكم ...
    عندي سؤال في الآوت بريك
    في أحد السيناروهات تجد شخص معه فأس وشكله ليس بزومبي ماهو هذا الشخص أرجو ممن يعرف الإجابة وشكرا لكم وخاصة chris .

سلااااااااااااام
    التوقيع

أمنيتي أكون زومبي وأعض جارنا النشبة

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز Angeleese
    ولاشكر على واجب وهذا واجبنا واهلا بيك دائما معنا فانت الان اصبحت فرد من اسرة الريزدنت ايفل

والان لناتي لاسئلتك :.............

سؤال 1 : شاهدنا في بعض اجزاء لعبة رزيدنت ايفل عن زومبي يخرجون من قبورهم على الرغم
    من انهم اموات سلفا ...؟

الجواب : في الحقيقة هذا السؤال سئل عنه اكثر من عضو وقد اجبت عليه واليك ما اجبت به .
    اخي انت تلاحظ ان المقابر كبيرة جدا وهذا يعني ان اعداد الموتى فيها كبيرة ولكن لايخرج كلهم بل البعض منهم وذلك لان اؤلئك الزومبيات او الاشخاص ماتوا بسبب الفايروس يعني اصيب شخص بالفايروس ونقل الى مستشفى مدينة راكون فعرف الاطباء بان هذا الرجل اصيب بطريقة ما بالفايروس وهذا يعني انه سوف يتحول الى زومبي لامحالة فيقرروا ان يخفوا جثته بطريقة لايشك احد بها بسبب وفاته فيقومون باعطاء ذلك الشخص شيء ما يجعله يموت بسرعة ولكن طبعا الفايروس مازال في جسده يعمل وهنا يتم تسليم الجثة الى اهله او يقوم المستشفى نفسه باجراء الدفن للجثة بطريقة الدفن العادية لكي لايشك احد وهنا طبعا يكتمل سيطرة الفايروس على جسد الشخص ويبد بالتحكم فيهم ليبدا الجسد بمحاولة الخروج من التربة ليتغذى على ما في الاعلى .

وامر اخر ايضا عند انتشار الزومبيات في اماكن من مدينة راكون وبدا انتشار الفايروس واصابة الناس به تدريجيا طبعا كان بعض الناس لايريد ان يصدق مثلا ان اخيه او زوجته اصيبت بالفايروس وانها سوف تتحول الى زومبي لذلك فانهم يقومون بسرعة كبيرة بعد موت اقاربهم او اصدقائهم بدفنهم وذلك من اجل ان لايتحول الى زومبي يهاجم اصدقائه ومن حوله
    وايضا احترام لذكراه يعني مات ودفن بسرعة دون ان يتحول الى شيء يسيء الى ذكراه

واخيرا الدفن الحديث يعني بعض الموتى ليس من الشرط ان يموت بسبب الفايروس بل بعضهم قد يموت يمته عادية ويدفن حديثا في الوقت الذي انتشر فيه الفايروس في ارجاء المدينة وهنا طبعا قد يصل الفايروس الى هذه الجثة حديثة الموت بطرق مختلفة اما عن طريق ديدان مصابة بالفايروس تهاجم الجسد فتنشر فيه الفايروس الى اخره

يعني الامثلة طويلة على ذلك وقس عليها .

سؤال2 : توجد في اللعبة وحوش ومسوخ غريبة مثل الديدان العملاقة وكذلك ذلك الوحش الذي يلتصق
    بالجدار (رزيدنت ايفل 2 ) فهل كلها وحوش متعمدة التصنيع ؟ ام انها كائنات عادية تحولت الى مسوخ بفعل الفايروس ؟؟

الجواب : اممم صدقا انا عاتب عليك يا اخي العزيز وذلك لانك لو قرات موضوع صراع فروع شركة الامبريلا لعرفت الاجابة على سؤالك فقد حددت في ذلك الموضوع الوحوش التي نتجت بسبب انتشار الفايروس يعني هكذا من التسرب و الوحوش التي تم انتاجها في مختبرات شركة الامبريلا

وعلى اية حال هذا يعتمد على الوحش الذي تسئل عنه فمثلا الدودة والعناكب هذه نتجة من تسرب الفايروس ولم تكن ناتجة عن التجارب

بينما اللكرز ( والذي يتعلق على السقف في الجزء الثاني ) هذا ناتج عن تجربة في المختبرات .

واي اسئلة اخرى نحن في الخدمة يا اخي العزيز

اهلا اخي العزيز aba06

سؤالك : في أحد السيناروهات تجد شخص معه فأس وشكله ليس بزومبي ماهو هذا الشخص أرجو ممن يعرف الإجابة وشكرا لكم وخاصة chris .

الجواب : لقد سئل شخص قبلك يا اخي نفس السؤال وفي الحقيقة اجبته بالتالي .
    في الحقيقة ومما اعرفه عن الزومبيات فهي لاتحمل الفؤوس ولايمكنها ان تستخدمها لانه ترغب في الاكل ومثل هذه الاسلحة قد تشكل عبا في حملها وجرها لذلك ارجح ان يكون انسان من الذعر والخوف الذي اصابه اصبح متوحش ويرغب في قتل كل ما يعترض طريقه لانه يعتبر كل من حوله يرغب في اكله وقتله

وهناك احتمال ثاني وهو انه اصيب بالفايروس ولكنها يتزايد في جسمه وهذا يعني ان الفايروس بدا يسيطر عليه تدريجيا ويفقده تركيزه فاصبح مثل المجنون بمعنى انه مازال بشري ولكنه بدا يفقد اعصابه شيئا فشيئا بسبب اصابته بالفايروس .

سلام chris
    chris

سلامي :

للتو كنت العب رزيدنت ايفل اوت بريك الملف الثاني وقد حيرتني مسألة ......
    رزيدنت ايفل الثاني يعقب الاول ببضع ساعات ..فهل الثالث ايضا ببضع ساعات ام بالايام ؟
    اذا كان بالساعات فهنا يأتي سؤال اخر .. رزيدنت ايفل اوت بريك 1 في نفس فترة رزيدنت ايفل الثاني
    فهل رزيدنت ايفل اوت بريك الملف 2 في نفس فترة الجزء الثاني ام الثالث ؟؟

..........................سلام

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على الإجابات يا أخي الغالي كريس
    وهنا اشياء اخرى ولكن هذه اهمها
    وأرجو أن تذكر جميع الأشياء يا أخي الغالي وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angeleese
    سلامي :
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angeleese

للتو كنت العب رزيدنت ايفل اوت بريك الملف الثاني وقد حيرتني مسألة ......
    رزيدنت ايفل الثاني يعقب الاول ببضع ساعات ..فهل الثالث ايضا ببضع ساعات ام بالايام ؟
    اذا كان بالساعات فهنا يأتي سؤال اخر .. رزيدنت ايفل اوت بريك 1 في نفس فترة رزيدنت ايفل الثاني

..........................سلام

.
    اخي الغالي لا اعتقد انها في نفس الجزء لان في نهاية اوت بريك 1 في عرض الاخير يوريك المدينة اجمعها مدمرة الي طبعا البرج العالي وهو مختبر كبير و هذا ما حصل لكن انا مازلت ما لعبة اوت بريك 2 لاني انتضر النسخه الامريكية و ممكن يجيبك احدد الذين لعبوا اوت بريك 2 .. وشكر للكريسنا علي الاجابه علي الاسئلة ..

شكرا لك على الإجابة على السؤال السابق ..
    عندي سؤالين إذا سمحت ..::
    الأول :هل الزومبي والوحوش تحتاج للأكسجين لكي تعيش ..كالذين يخرجون من القبور مثلاً
    الثاني :من هو الشخص الذي ينقذ جيل في نهاية الجزء الثالث ..

آسف على إزعاجك
    سلااااااااااااااااااام
    التوقيع

أمنيتي أكون زومبي وأعض جارنا النشبة

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز Angeleese

اخي كيف ان الثاني يعقب الاول بساعات ؟؟؟

اذا كنت تقصد الجزء الثاني من لعبة الريزدنت ايفل يعقب الجزء الاول من اللعبة فانه يعقبه تقريبا بثلاث شهور
    وبين الجزء الثاني والجزء الثالث فقط ساعات
    وتستطيع ان تاخذ معلومات اكثر عن فارق التقيت بين الجزء الثاني والثالث من موضوع لي بعنوان ( ادلة كاملة تثبت دقة فارق التوقيت )

اما اذا تقصد ان الريزدنت ايفل اوتبريك 1 يعقب الاوتبريك2 ببضع ساعات ففي الحقيقية يا اخي لانستطيع ان ندمج الاوتبريك1 بي 2 وذلك لان كل مرحلة من مراحل اللعبيتن تختلف بطريقتها وحكايتها ونهايتها ببالبقية بمعنى ان كل مرحلة بحد ذاتها تعتبر بداية ونهاية قصة منفردة لذلك لايمكن دمج او معرفة الفرق بين مراحل الجزء الاول ببعضها حتى نستطيع ان نربط توقيت تلك المراحل بي الجزء الثاني ومراحله وفي النهاية تبقى لعبة اضافية من سلسلة الريزدنت ايفل .

واما الفترة التي كانت تحدث فيها احداث الاوتبريك 1 او 2 فهي قبل ومع احداث الجزء الثاني والثالث فهي تبدا منذ بداية انتشار الفايروس في المدينة وهذا يعني تقريبا في بداية الشهر التاسع و ايضا تمتد الى وقت الجزء الثالث والثاني لان في نهايتهما انتهت المدينة وكذلك حدث في الاوتبريك .

اهلا اخي الغالي تيري والاخ الغالي النمسس ولاشكرا على واجب يا اخواي الرائعان

اهلا اخي العزيز aba06
    ولاشكر على واجب

سؤالك 1 : هل الزومبي والوحوش تحتاج للأكسجين لكي تعيش ..كالذين يخرجون من القبور مثلاً

الجواب : بالطبع لا يا اخي العزيز فهم لايحتاجون الى الاكسجين لان رائتهم في الاصل دمرت ولذلك فهم لايحتاجون للاكسجين وما يدل على ذلك في الريزدنت ايفل 2 عندما تلتف بليون وايدا بعد اخذ اخر قطعة ذهبية تجد زومبيات في المياه وبالتكيد لها فترة طويلة في المياه ولكنها تقوم وتهاجمك وهذا يعني انها لا تحتاج للاكسجين

سؤال2 : من هو الشخص الذي ينقذ جيل في نهاية الجزء الثالث ..

الجواب : انه باري بورتن فهو وصل الى مدينة راكون بعد ان ارسل اسرته الى مكان امن ليصطحب جيل للذهاب الى اوروبا للبحث والالتحاق بكريس لتدمير الامبريلا وعندما وصل بمروحيته وشاهد ان المدينة انتهت بدء بالبحث عن جيل فستطاع ان يتلقى اتصال كارلوس الذي كان يطلب النجدة فعلم ان جيل بصحبته فاتى وانقذهما .

واي اسئلة اخرى انا بالخدمة باذن الله

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

شكرا لك على الإجابات يا أخي الغالي كريس ولكنك لم تذكر جميع الأشياء وانظر إلى ردي السابق لتفهم ماذا أقصد وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولاشكر على واجب

ولم افهم قصدك يا اخي الغالي ممكن ان تذكرني

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

شركة امبريلا هل هي شركة تابعة الى الحكومة ؟؟ واذا كانت لا لماذا لاتوقف الحكومة
    طبعا لا يا اخي العزيز ولو قرات يا اخي العزيز موضوعي عن صراع فروع شركة الامبريلا سوف تجد ما يفيدك عن تلك الشركة فهي يا اخي العزيز شركة خاصة بحته
    واما لماذا لاتوقف الحكومة الامريكية مثلا تلك الشركة فذلك لاعتبارات كثيرة هي : ...

1 ) عدم وجود اي دليل ثابت على تورط الشركة .

2 ) وجود اشخاص في مناصب عالية في الكونجرس الامريكي ومجلس الشيوخ الامريكي يتلقون الرشاوي و المبالغ الكثيرة مقابل سكوتهم وتسترهم على ما تفعله الشركة .

3 ) القوة الاقتصادية والوزن الاقتصادي لشركة الامبريلا فهيا كما رايت شركة عملاقة توفر فرص عمل كبيرة للناس وتقدم خدمات كبيرة للمجتمع فهي تبني المدارس والمختبرات والمستشفيات... وغيرها من الخدمات وطبعا كل هذا ظاهريا لان ما تخفيه تحت تلك المباني هي مختبرات للموت

وهنا اشياء اخرى ولكن هذه اهمها .
    هذا ما أقصده يا أخي الغالي وأريد جميع أسباب عدم توقيف الحكومة الأمريكية لشركة الأمبريلا وليس أهمها فقط وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

امم الان عرفت ماذا تقصد يا اخي الغالي

حسنا اليك الاسباب البقية .

4 ) الخوف من ظهور اسماء هامة وكبيرة في الحكومة الامريكية لها علاقة بشركة الامبريلا مما يعني انهيار نظام كبير امام السعب الامريكي .

5 ) القلق من اتهام العالم للولايات المتحدة الامريكية بانها وكر لمثل هذه الاعمال .

6 ) القلق من حدوث مظاهرات و مشاكل ضد الدولة بسبب اتهام الشعب للحكومة بانها تسمح لشركات غربية بفتتاح فروع لها دون مراقبة كاملة لاعمالها واتهام الحكومة بالاهمال .

يعني فوضى ما بعدها فوضى سوف تحل بامريكا او حاولوا ان يكشفوا امر الامبريلا و محاكمتها لذلك لم يستطيعوا ان يحاكموها او يطالبوا بذلك اصلا .

سلام chris
    chris

صفحة 46 من 410 الأولىالأولى ... 21364142434445464748495051567196146296 ... الأخيرةالأخيرة