ومستانس بعد
يا خوي انطر ترى نقاطي 6 وانا وراك وراك والزمن طويل
سبيت
ومستانس بعد
يا خوي انطر ترى نقاطي 6 وانا وراك وراك والزمن طويل
سبيت
ياااااه بويند تعادلت معاي .
الاحد .
الاحووووووود![]()
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
ثنينا
فكررها
الثلاثاااااااااااااء
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
الاربعاااااااااااااااااااااااء
يقولوا عني مايقلون انا والله .....ملاك في كل العيون
انا الي كلامها مطر هتان ......وشكلها والله جنان
ترى نظرة مني ماتهون ...وانا فله بنت الاصول
..............فله الحلووووة..........الصورة
هذي لعيون اللي بعدي بس لازم يعطيني هديه ....![]()
الخميييييييييييييييييييييييييييييييييس
الجمعه .............. ثلاث نقاط
مرحبا كيف حال الجميع وانا اسف على الانقطاع لظروفي ....
المهم وين وصلتو..
اممممممممممممم
تذكرت
انا السبت ...
الاحد ....................![]()
![]()
![]()
الاثنين......
الثلاث........
الاربعاء...
هدية الرجعة .
الخميييييييييييييييييييييييييس .
تسلم عاد حتى كنت بسوي هدية رجعتي من البر
يسلموووووووووو
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002