• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 46 من 69 الأولىالأولى ... 2136414243444546474849505156 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 676 إلى 690 من 1026

    الموضوع: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

    1. #676
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      في ساحاات الملاعب ...
      المشاركات
      1,891
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      مي توو..حبيب قلبي..


      متى تناام؟؟



      vivia tango

      argentina
      ملوووك الكورة!





      تحياتي ...ليكويد..

      طيبين حلويين ونحبكم

    2. #677
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      مشكور مشكور والله .. لا مافي ارهاب كله سلام ، لكن فيه حرّة شوي
      أصفقين كف..يمكن تشعرين بتحسن..

    3. #678
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليكويد1
      مي توو..حبيب قلبي..


      متى تناام؟؟
      مافي نووووم...أنا بنام بكرة بعد العشاء..

    4. #679
      الصورة الرمزية Saku Ra
      Saku Ra غير متصل عضو متواصل النشاط
      رايق
       
      التسجيل
      01-09-2005
      الدولة
      k.s.a...
      المشاركات
      877
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman


      أختنا العزيزة..ساكورا تذكريني بشخصية ساكورا في الإنمي الشهير..Tsubasa...إنه إنمي يحزن كثييير
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      شفت منه 5حلقات ووقفت ماعجبني عادي وهو صح قديم
      وليه أجل الانمي حزين لهذا الدرجه
      عاد أنا أكره الحزن أحب أكشن وكوميدي فقط
      لكن هذا ساكورا من الانمي ناروتو تعرفه؟؟
      {سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}
      أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله

    5. #680
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكـSakuraـورا
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      شفت منه 5حلقات ووقفت ماعجبني عادي وهو صح قديم
      وليه أجل الانمي حزين لهذا الدرجه
      عاد أنا أكره الحزن أحب أكشن وكوميدي فقط

      لكن هذا ساكورا من الانمي ناروتو تعرفه؟؟
      قلبي يعورني...آه..آه...
      أيوه ومين مايعرف ساكورا من نارتو لصارت أخر حلقاته فاشلة..

    6. #681
      التسجيل
      08-06-2004
      الدولة
      ++ Spira world ++
      المشاركات
      4,552
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      [QUOTE] وياختى أنامانى ولد ترانى بنت لاتكلمين على إنى ولد [/quote]

      اسفين والله ، شفت اسم ساكورا وصورة هذاك بناروتو قلت ولد^^

      أصفقين كف..يمكن تشعرين بتحسن..


      لا حرام ..تتعور (كف واحد مني يوريك يومك ترى غير طبعة اليد حمرا على خدك ..ماودك تلصق طول اليوم صح؟ >>> صيري محدثة لبقة!)

      بس ليش خالط فصيح على عامي؟

    7. #682
      الصورة الرمزية Saku Ra
      Saku Ra غير متصل عضو متواصل النشاط
      رايق
       
      التسجيل
      01-09-2005
      الدولة
      k.s.a...
      المشاركات
      877
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
      قلبي يعورني...آه..آه...


      أيوه ومين مايعرف ساكورا من نارتو لصارت أخر حلقاته فاشلة..
      حسبتك ماتعرف ناروتو وإلى الحين ماشفتنا آخر الحلقات ناروتو وصلتنا إلى 162
      وليش غريبه فاشلة الحلقات أجل مولأزم أضيع فلوسي عليها بشريلى ون بيس أحسن
      {سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}
      أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله

    8. #683
      الصورة الرمزية Saku Ra
      Saku Ra غير متصل عضو متواصل النشاط
      رايق
       
      التسجيل
      01-09-2005
      الدولة
      k.s.a...
      المشاركات
      877
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||



      اسفين والله ، شفت اسم ساكورا وصورة هذاك بناروتو قلت ولد^^
      لاعادي عادي
      أدري إنك ماتدرين
      والحين تدرين صح
      بس ليش خالط فصيح على عامي؟
      صادقه ولاعلى بالك تتكلم فصيح ترى صعب
      {سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}
      أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله

    9. #684
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      So w'suuuuup
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    10. #685
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      السلام عليكم

      شصاير محد هنى "^^؟
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    11. #686
      التسجيل
      08-06-2004
      الدولة
      ++ Spira world ++
      المشاركات
      4,552
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      لا هذا الله يسلمك في حاله خنفشارية صارت بالمنتدى وأعضاءه .. بس

    12. #687
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      صباح الخير .....أشوف المتواجدين اليوم اثنين بس ....أكيد في تبادل للحشيش كشفتكم ....

    13. #688
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      صباح النور أخوي

      ويعنى شنو خنفشاري يعنى صار العرض السكسييي !! << مخرف
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    14. #689
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      يعني لازم كل يوم اردد نفس الكلام ....ياناس بطلو من التحشيش واهتمو بصحتكم .....أنصحكم بزيارة منتدى الطب والصحه وبتتعالجون انشاء الله لأن اللي هناك كلهم دكاتره والمنتدى فوق الترفيهي على طول يعني التكسي بياخذ ريالين يمكن

    15. #690
      التسجيل
      08-06-2004
      الدولة
      ++ Spira world ++
      المشاركات
      4,552
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      [QUOTE] ويعنى شنو خنفشاري يعنى صار العرض السكسييي !! << مخرف [/QUOTE]

      أمحق مخررررف!!!

      والمنتدى فوق الترفيهي على طول يعني التكسي بياخذ ريالين يمكن


      راح اتصدق فيهم وارسل هيرو هناك!!!

    صفحة 46 من 69 الأولىالأولى ... 2136414243444546474849505156 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •