مي توو..حبيب قلبي..
متى تناام؟؟
مي توو..حبيب قلبي..
متى تناام؟؟
vivia tango
argentinaملوووك الكورة!
![]()
تحياتي ...ليكويد..
طيبين حلويين ونحبكم
أصفقين كف..يمكن تشعرين بتحسن..مشكور مشكور والله .. لا مافي ارهاب كله سلام ، لكن فيه حرّة شوي![]()
مافي نووووم...أنا بنام بكرة بعد العشاء..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليكويد1
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شفت منه 5حلقات ووقفت ماعجبني عادي وهو صح قديم![]()
وليه أجل الانمي حزين لهذا الدرجه![]()
عاد أنا أكره الحزن أحب أكشن وكوميدي فقط![]()
لكن هذا ساكورا من الانمي ناروتو تعرفه؟؟
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكـSakuraـورا
قلبي يعورني...آه..آه...![]()
أيوه ومين مايعرف ساكورا من نارتو لصارت أخر حلقاته فاشلة..![]()
[QUOTE] وياختى أنامانى ولد ترانى بنت لاتكلمين على إنى ولد [/quote]
اسفين والله ، شفت اسم ساكورا وصورة هذاك بناروتو قلت ولد^^
أصفقين كف..يمكن تشعرين بتحسن..![]()
لا حرام ..تتعور (كف واحد مني يوريك يومك ترى غير طبعة اليد حمرا على خدك ..ماودك تلصق طول اليوم صح؟>>> صيري محدثة لبقة!)
بس ليش خالط فصيح على عامي؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
حسبتك ماتعرف ناروتو وإلى الحين ماشفتنا آخر الحلقات ناروتو وصلتنا إلى 162![]()
وليش غريبه فاشلة الحلقات أجل مولأزم أضيع فلوسي عليها بشريلى ون بيس أحسن![]()
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
صادقه ولاعلى بالك تتكلم فصيح ترى صعب
اسفين والله ، شفت اسم ساكورا وصورة هذاك بناروتو قلت ولد^^
لاعادي عادي![]()
أدري إنك ماتدرين![]()
والحين تدرين صح![]()
بس ليش خالط فصيح على عامي؟![]()
{سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله آلعظيم}أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..أستفغر الله .. أستغفر الله
لا هذا الله يسلمك في حاله خنفشارية صارت بالمنتدى وأعضاءه .. بس![]()
صباح الخير.....أشوف المتواجدين اليوم اثنين بس ....أكيد في تبادل للحشيش كشفتكم
....
يعني لازم كل يوم اردد نفس الكلام ....ياناس بطلو من التحشيش واهتمو بصحتكم.....أنصحكم بزيارة منتدى الطب والصحه وبتتعالجون انشاء الله لأن اللي هناك كلهم دكاتره
والمنتدى فوق الترفيهي على طول يعني التكسي بياخذ ريالين يمكن
![]()
[QUOTE] ويعنى شنو خنفشاري يعنى صار العرض السكسييي !!<< مخرف [/QUOTE]
أمحق مخررررف!!!![]()
والمنتدى فوق الترفيهي على طول يعني التكسي بياخذ ريالين يمكن![]()
راح اتصدق فيهم وارسل هيرو هناك!!!