رجل والرجال قليلٌ
جوجو أنفرادي مع خويك الصرصور
فيتو سويلنا غدا أنا جوعان
حمدان وش تشتهي عالغدا ترا فيتو طباخة فلته
<< أيه هين
رجل والرجال قليلٌ
جوجو أنفرادي مع خويك الصرصور
فيتو سويلنا غدا أنا جوعان
حمدان وش تشتهي عالغدا ترا فيتو طباخة فلته
<< أيه هين
Use Firefox
تبون اطبخ لكم ابشرو على هالخشمي
بسوي لكم احسن كبسة اندومي ذقتوها في حياتكم
انا ودي في كبسة (قطاوة=قطط=بسة)![]()
او كبسة ضفادع
يلا ياسكير خل ندور على كنز ون بيس
على كذا يبغالي اذوقكم شووربت عيون الضفاضع
وزي مايقولون راح تاكلو صوابيعكم وراها
نبي ملوخية ضفادع
وأكيد منت مقصرة وبتسوين شوكلاطة بعد الغدا
كنز ون بيس حقي ... تبي تساعدني الله يحييك بس مالك شي من الفلوس ولا حتى قرشيلا ياسكير خل ندور على كنز ون بيس
Use Firefox
ادخل كل الي في العشر الردود الماضية![]()
يا شباب ... هاظ هو شعار حزب الـ بووووع الجديد
شو رايكم فيه !!! ... لو عجبكم نعتمده
طبعا الي ماسك الرشاش هو أي واحد من حزبنا
والثاني الي بينطخ هو أي واحد من الأحزاب الأخرى
بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع !!!
التعديل الأخير تم بواسطة أبومعاذ السلفي ; 25-05-2008 الساعة 02:35 PM
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::
من وين طلعت الرشاش !! .. الى الأنفرادي ><!
اسمع ... تراني مسلح وخطير جدا XD
بتطلعني بكيفك ولا اطلع غصب عنك ؟؟!!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::
مآكرينآ مآكرينآ
أفآآآآ وأنآ بنت أبوي من يسجني
سووحقن اندو لقد نسيتك
كيف السجل معاكم .. عشاكم مرتاحين -_-"
اسجن
اندريه الارسنالي
وازا الليفربول
والكل برى
فديت قلبك يالبى قلبك بس يالبيكس
الي كانوا داحل و طلعوا ادخلهم مرة ثانية و اضيف معاهم الي فوقي >.<!