مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مشى سول أولاً و من خلفه كلير و رينكا
رينكا : تقدر تلقى راي ؟!
سول : ما أعتقد ... لازم بالأول ألقى لكم مكان آمن ... بيت ردفيلد مناسب ، محد راح يتوقع إن ناس يستعملونه و بعدين أشوف وسيلة اتصال مع ساكورا
رينكا : قلت اكيد ما راح تساعدني
سول : مو أنا أرهابي !؟ ثم إذا تبين شي دفعي أولاً مبلغ يستاهل أدور عليه
رينكا : شرير :eviltongu
يصل الثلاثة لأطراف المدينة
سول : أتوقع بيكون البيت في القطاع الرابع ... كوكب المشتري محايد ، لهذا أتوقع للحين البيت موجود بأسم ردفيلد - ينظر سول حوله - إحنا بأي قطاع - يرى لوحة إعلانيه - الثالث ... مو بعيد الرابع - ينظر لكلير - أنتي ما تذكرين مكانه بالضبط
كلير : لأ .. ما أذكر ، يمكن آخر مرة رحت له لما كنت بعمر رينكا ... أو يمكن أصغر
سول : مو مشكلة -_-
في كوكب أورانوس ، كان الرائد جالساً على مقعد في المطار و يهز رجله اليمني بتوتر
الرائد : و بعدين ...
الجندي : سيدي الرائد
الرائد : شنو صار ؟!
الجندي : كلارك ردفيلد مر من بوابة رقم عشرة باسم مستعار و هذي الصورة خذتها الكاميرا
أمسك الرائد بالصورة و قام من مكانه
الرائد : بسرعة عط هذي المعلومات للكل - أدى الجندي التحية العسكرية و هم بالمغادرة - لحظة - يتوقف الجندي - أسم ردفيلد له مكانه قوية في أورانوس ، ما نبي الموضوع يطلع
يؤدي الجندي التحية العسكرية و يترك المكان
على المشتري
رينكا : واااو كبير
سول : واحد منا حظه حلو و أثر على الباقين
كلير : مو أنا ._.
سول : و لا أنا -_-
ينظران إلى رينكا
رينكا : ليش واقفين - تمسك يد كلير - يلا ندخل
سول : خلوني أدخل أنا أول شي - يقف سول عند الباب - نقدر نفتح الباب بدون مشاكل مع أجهزة الإنذار ؟! - يهرش سول رأسه ثم يتفحص جهاز الإنذار المثبت على الباب -الجهاز قديم حيييل ... أقدر أوقفه ... لحظة - تقف رينكا بالقرب منه محاولة إلقاء نظرة على ما يفعل - إضاءة ... ما أقدر أشوف
تخرج رينكا لسانها و تقف بقرب كلير ، ، تضرب كلير رأس رينكا ضربة خفيفة
كلير : خلي سول بحاله
رينكا : شرير :eviltongu
يقف سول و يفتح الباب
سول : أصلاً الجهاز خربان ... أكل عليه الدهر و شرب ... - يدخل سول أولاً و فتح الأضواء و تفحص المكان - أتوقع إن محد دخل هذا المكان من زماااان
تدخل كلير و رينكا خلفه
كلير : قلت لك
سول : المهم، أنتو ظلو إهني و لا تطلعون مكان إلا لما أرجع لكم
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
على أورانوس
كلارك : ساكورا ... قول إني ما أحلم
ساكورا : لو نطرت <انتظرت> ثانية وحده جان قلت هذا الكلام لك
كانت الفيلا أمام هما و تبقى لهما اجتياز سورها و الوصول لبابها ، كان عند السور حارس الفيلا و رأى كلب الحراسة يمشي بالقرب من كلارك ثم يركض باتجاهه
الحارس : توتو ... أخيراً رجعت - يصل كلارك و ساكورا ، يمعن الحارس النظر بوجه كلارك بعد أن خلع نظارته و القبعة - سيد ... ردفيلد على ما أعتقد
كلارك : نعم هذا أنا
الحارس : أهلاً وسهلاً سيد ردفيلد
كلارك : منو موجود إهني ؟
الحارس : تقريباً الكل - يفتح الباب لهم - تفضلوا
يدخل كلارك و ساكورا و يلوح كلارك
كلارك : باي توتو
تهبط مركبة المقدم على المشتري و داخل المركبة
الجندي : سيدي ، شنو لازم نسوي إلحين ؟
المقدم : بيت ردفيلد ...
وقفت رينكا أمام لوحة كبيرة تجمع بعض الأشخاص ، تدخل كلير بهذه اللحظة
كلير بتذمر : كان ودي لو أقدر أغير ملابسي ، هذي الملابس مو حلوة
تشير رينكا إلى اللوحة
رينكا : كلير ... هذي صورة لعايلتك ؟ - تقف كلير بجوارها و برأسها إيجاباً - عرفتك هذي أنتي - تشير للصورة كلير - منو الباقين ؟
كلير : هذي اللوحة قديمة ... لما كان عمري خمس سنوات تقريباً ... أنا قاعدة على حضن أمي و عمتي يمنا <جنبنا> أبوي ، عمي و عمتي
رينكا : أنت فعلاً تشبهين أبوك حييل ... و حتى عمك
كلير : أنا و عمي و أبوي كلنا نشبه بعض على يدتي <جدتي>
رينكا : ليش ما طلعتي تشبهين أمك ... شكلها أحلى
كلير : هذا مو بإيدي - تلمح رينكا بعض الكتب على أرفف المكتبة القريبة منها فتتجه لها و تنظر باهتمام - أنا بروح أستكشف ... من زمان ما دخلت إهني ، تيين معاي ؟
لم تنتبه رينكا لسؤال كلير
رينكا : ألبوم صور ... كلير ممكن أشوفه ؟!
تقف كلير عند الباب
كلير : شوفيه عادي
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يقف سول في أحد محال بيع السيارة و المركبات الحديثة و ظل يحدق بسيارة قديمة تشبه التي دمرها بلاك فليم مع اول مقابلة له و هو يضع يده على ذقنه و يفكر
سول : أخخخخ ... يا حلاتج من سيارة لكن ما تنفعين بظروف مثل هذي ... إلحين لازم أحتاج لمركبة ... ساكورا فعلاً ترك الكوكب مع ردفيلد .. محد بالشقة
وقف بجانبه أحد البائعين
البائع : تعجبك هذي السيارة ؟
سول : أعتقد إن شقة ساكورا أكثر امناً من بيت ردفيلد
البائع : هذي قديمة و عليه خصم ... إذا تبيها -سول يفكر - تبي أساعدك بشي
سول في نفسه: لو توخر عني حتى أفكر براحتي
البائع : أممم ... تبي السيارة لكن شكلها قديم و ما تفيدك ... ما راح تمشي إلا بالشوارع المستوية الحديثة ، يعني لا تقدر تمشي بطرق غير مستوية ... جبال ...
يتابع البائع حديثه و سول يقول في نفسه
سول : أنا استخدمتها بكل مكان و المسكينة ما اشتكت إلا آخر الأيام ...
البائع : ... أنت تحتاج لسيارة رياضية و هذي ما تنفع لك
سول : هذا إلي يبي أطقه ... هذرة ، يذكرني بساكورا :mad22:
البائع : عندي لك سيارة راح تعجبك ... موديل يديد عن هذي السيارة
سول : لو تسكت بس حتى أفكر ... - ينظر لسقف المحل - و الله يا حليلي صرت هادي و ما أعصب بسرعة مثل قبل ... إشلون تغيرت
البائع : شكلك في وادي و أنا بوادي ثاني ..
سول أ: أحب هذي السيارة -_-
البائع : الموديل اليديد تعتبر مركبة فضائية ، تعال و شوفها بس ... تفضل معاي
يمشي البائع و سول خلفه
سول : و صرت أسمع الكلام بعد ... ينيت ._. <لقد جننت>
يقف البائع و يقول : هذي شوفها ... إشرايك ؟
يقف سول و تتسع عينيه دهشة لشكل السيارة
على أورانوس
كان كلارك و ساكورا في غرفة استقبال الفيلا ، بدى على كلارك التوتر في حين كان ساكورا هادئاً و يدرس برنامجه الذي أعده حديثاً
ساكورا : ليش كل هذا التوتر ، ريلاكس
كلارك : أحس إن بيصير شي ...
ساكورا : لازم يصير ... الزمن ما راح يوقف
يدخل أرض الغرفة رجل كبير في السن
الرجل : سيد ردفيلد ، أهلاً و سهلاً - يمد يده للسلام عليه و يقف كلارك و ساكورا - أن شاء الله ما صادفتكم مشاكل
كلارك : الحمد لله و صلنا بالسلامة - يشير لساكورا - ساكورا ، واحد من المهندسين الشباب يشتغل عندي
يمد ساكورا يده للسلام على الرجل
الرجل : أهلاً وسهلاً .. يشرفنا حضوركم ، بس شكلكم تعابا <متعبين> ، في غرفتين للضيوف إذا تبون ترتاحون إشوي
كان ساكورا يرغب بالتحدث إلا إن كلارك قال بسرعة
كلارك : مشكور ، لكن أنا أبي أكلم البروفيسور ماكلاود ضروري ... أنا ما عندي وقت
ساكورا : أنا تعبان ... أبي أنام
الرجل : البروفيسور ماكلاود ... راح أشوف وينه و أعطيه خبر ... لأن أعتقد عنده شغل في المعمل ، تقدرون ترتاحون على ما يخلص من شغله
ساكورا : الحمدلله
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أما في المشتري
رينكا لا تزال تنظر لصور عائلة ردفيلد ، تدخل كلير فجأة و تقول بصوت مرتفع
كلير : إشرايج فيني ؟! ^^
تنظر رينكا لكلير ، و قد ارتدت ملابس أخرى و كانت تبدو مثل الأولاد
رينكا : كلير ؟!@_@ ... شنو لابسه ؟!
كلير : لقيت إهدوم عمي القديمة - تدور حول نفسها - صارت قدي <مقاسي>
رينكا : بس ليش لبستيها ؟!
تضع كلير يديها على خصرها
كلير : حالياً الإمبراطورية قاعدة تدور على كلير بشكلها العادي ، محد راح يعرفني و أنا شكلي شكل ولد ... صح ^^
رينكا : ما أدري @@ ,,, لكن شعرك الطويل شنو بيكون تفسيره ؟!
تجمع كلير شعرها و تضع قبعة و تخفيه
كلير : و إلحين ؟!
تنهض رينكا و تعيد الكتاب الذي بيدها
رينكا : أعتقد شكلك إلحين معقول ... و تشبيهن عمك فعلاً ... ما أعتقد استفدتي شي @@
كلير : أنا وين و عمي وين ، أهو أطول و أعرض مني @@ .. أكيد فيه فرق
تضع رينكا الكتاب في مكانه و تمر قرب نافذة فترى هناك رجالاً يتسللون إلى المنزل
رينكا : كلير تعالي شوفي بسرعة
تقف كلير بجوارها
كلير : منو هذولا !؟
تمعنان النظر و تقولان في وقت واحد عندما تريان ملابس الجنود التابع للإمبراطورية
كلير و رينكا : جنود الإمبراطورية :shock22:
تعودان للخلف
كلير : و إلحين ..
رينكا : لازم نطلع بسرعة ..
كلير : يلا - تركضان معاً إلى خارج الغرفة باتجاه الدرج الذي يقودوهما إلى الطابق الأرضي ، لكن تتوقفان عندما تسمع أصوات الجنود في الطابق الأرضي - ماكو فايدة ... دخلو البيت :icon11:
رينكا : نطلع من النافذة
كلير : و إشلون ننزل ؟!
رينكا : تعالي بسرعة - تقف رينكا أمام نافذة و تفتحها - المسافه مو بعيدة .. أقدر أنزل عادي - تقفز رينكا بخفة و رشاقة إلى الأرض و تلوح لكلير - يلا كلير
كلير بتردد : أنا ما أعرف اسوي مثلج ..
تشير رينكا لأنبوب صرف المياه
رينكا : نزلي منه بسرعة
كلير بخوف : ما راح أقدر :icon11:
رينكا بغضب : أنتي جربي و لا راح يمسكونك - تصعد كلير و تحاول الإمساك بالأنبوب بيد مرتجفة و تنجح بذلك - يلا كلير ، تقدرين - تدفع كلير بنفسها إلى الأنبوب و تمسك به بقوة - كلير نزلي إلحين - تنزل كلير ببطء ، لكن يحدث ما لم تتوقعاه ، ، فقد بدأ الأنبوب بالانحناء - كلييييير :shock22:
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كان كلارك واقفاً أمام باب غرفة ساكورا ، يطرق الباب عدة مرات
كلارك : ساكورا ... ساكورا - يطرق الباب مجدداً- ساكورا ، ما قلت تبي تكون موجود لما أكلم البروفيسور ؟! ... - يفتح الباب - ساكورا ... دخلت .. - يدخل كلارك غرفة ساكورا و يجده ممداً على السرير و يغط في نوم عميق ، ابتسم كلارك و خرج من الغرفة - تعبت ناس وايد بهذي المشكلة - يتجه الى الدرج و ينزل إلى الصالة و يرى البروفيسور ماكلاود هناك - قوه بروفيسور
يقف البرافيسور : كلارك ...- يتجه لكلارك و يسلم عليه - ما شاء الله ما تغير شكلك عن آخر مرة - يدعوه للجلوس - متى آخر مرة شفتك فيها ...- يجلس الإثنان - المهم .. قولي إشلونك... شكلك تعبان !!
كلارك : لا ما فيني شي ... أنا أبي أكلمك بموضوع ... بروحنا
البروفيسور : أوكي تعال معاي المعمل - يسيران معاً و يصلان إلى معمل البروفيسور الخاص و كانت غرفة صغيرة ، هناك يحدثه كلارك عما حدث معه إلى أن وصل إلى هنا ، يختم حديثه بما يفكر فيه حالياً ، بدا على البروفيسور مهتماً جداً بموضوعه و بعد أن انتهى كلارك و طلب رأيه بالموضوع - أنت تقصد تبي ترجع بالزمن إلى الوقت إلي قبل ما كلير تنخطف ... و تعطي نفسك تحذير على الأقل ... صح ؟
كلارك : بالضبط .. أنا أدري إن غير مسموح أستخدم هذا النوع من المشاريع بشكل شخصي ، لكن ما عندي طريقة ثانية أعدل الموقف كله ... الإمبراطورية لاحقتني في كل مكان
البرافيسور : لكن هذا غير ممكن يا كلارك
بدهشة قال كلارك : ليش !؟ .. أنا توقعت إن تقدر تساعدني
البروفيسور : أنا ما أقصد إني ما راح أساعدك ... المشكلة مو بهذي النقطة ... المشكلة إن إذا أنت تبي ترجع لزمن أنت أصلاً كنت موجود فيه و هذا غير ممكن
كلارك : ما فهمت ... ليش غير ممكن
البروفيسور : بقولها لك بطريقة ثانية ... واحد بس يقدر يعيش زمنه ، لو شخص مثل حالتك يبي يرجع و لنفترض يوم واحد لنقطة معينة فأول ما يوصل جسمه لهذه النقطة راح يتلاشى مباشرة ، لأن الأولوية بتكون له في ذاك اليوم .... ممكن يتابع حياته و يوصل لنفس النقطة لما قال إنه بيرجع لليوم إلي قبله ، فيرجع مرة ثانيه و جسمه راح يتلاشى للنقطة إلي قال عنه ... و راح يظل على هذي الطريقة إذا ما تأثر بشي خلاه <جعله> يترك فكرة إنه يرجع ليوم ورا و يستمر بزمنه بشكل عادي
كلارك : ممكن يصير شي مثل هذا !؟
البروفيسور : الزمن و نظرياته يا كلارك مو شي سهل أو أي أحد يقدر يتعامل معاه ... ما تدري يمكن بعد عشر ساعات أنت تستخدم ألة زمنية ترجعك لنقطة ما ... مثلاً إلحين و تلاشى جسمك لأن الأولوية لك أنت حتى تعيش زمنك و أنا و أنت نتكلم مع بعض و طبعاً ذاكرتك عن التجربة إلي بتخوضها بعد عشر ساعات غير موجودة .. محد يدري ، يمكن هذي المرة الرابعة و لا الخامسة إلي نقعد فيها مع بعض و نتكلم بنفس الكلام و بنفس الجمل و بنفس الجو المحيط
تظهر علامات الدهشة و الإحباط على وجه كلارك
كلاك : ما توقعت هذا ... لكن الإمبراطورية و أوركاديا يبون يرجعون للماضي .... الأمبراطورية و أركاديا يلزمون علي إن أرجع معاهم في رحلتهم ... ما راح يأثر بشي ؟!
البروفيسور : سمعت إن أنت و كلير من ضمن الأشخاص إلي اختاروكم للعودة معانا ... أنا بعد معاكم مثل ما تدري ... راح نرجع لزمن مضمون .. مثلاً في القرن ... الحادي عشر ... أو زمن الفراعنة ... أممم ... عصر السرعة ... أي وقت مضمون يقدر فيه الجسم ممارسة عملياته الحيوية بشكل عادي ... لكن محد يعرف شنو نتيجه صراعهم في زمن مو زمنهم ، لو أفترضنا إن صارت حرب بمكان ما و في زمن ما ، منو يضمن إن نتيجة هذي الحرب ما تترتب عليه موت واحد من أجداد أجداد قائد مسئول في حرب بين أوركاديا و الإمبراطورية ... ممكن مجموعة من البشر تسللت إلى المنطقه إلي تصير فيها الحرب و من الأساس أقصد في الزمن الطبيعي المفروض تموت هذي المجموعة بس بسبب تغيير التاريخ ظلت حيه .. بسببها راح يتغير التاريخ ... ممكن واحد من أجدادك يتعرض لهذه المجموعة و قول مثلاً قامت و قتلته و منها ما راح تطلع يا كلارك إلى الوجود و حتى ما نفترض السيء دايماً أفترض من هذي المجموعة طلع نابغة و غير أشياء جديدة تأثر علينا لو رحنا في زمنهم .... ممكن و ممكن و ممكن ... محد يقدر يعطي نتيجة مضمونه إن الكل إلي سافرو عبر الزمن يظلون أحياء - رأى علامات القلق على وجه كلارك ، فابتسم - كلام خطير و معقد ... أنا أدري ... الزمن مو لعبة أي أحد يقدر يخاطر يخوضها
كلارك : حسافه .. :indiffere
البروفيسور : إذا تبي تعدل التاريخ ... فالمفروض من بداية خيانتك للإمبراطورية ... حسب النظرية إلي حاطها أنا و ثلاثة من العلماء إن لو رجعت لزمن أنت كنت فيه صغير ممكن جسمك يظل لفترة معينه و بعدها يتلاشى
كلارك : حتى هذا ما يفيدني ... تقصد أرجع و أعطي نفسي رسالة إن هذا راح يصير ؟! ... ما أعتقد تنفع ... أنا في النهاية مو نادم إني تركت الإمبراطورية
البروفيسشور : أنت و أنا و كلنا ندري حتى أوركاديا لها عيوبها
كلارك : أدري ... بس ما توصل لدرجة الإمبراطورية ... لو تبي تعيش في مكان يحكمه واحد فيه كل المحاسن و يحقق لك العدل و الآمان و السلام ما كو إلا مكان واحد ...
البروفيسور : عالم الخيال و الأحلام
كلارك : بالضبط ...عشان جذي راح أظل مع أوركاديا ... من الكلام إلي فهمته منك ... لازم يرجع لذاك اليوم واحد مو مولود فيه ... وين ألقى هذا و الموضوع ما مر عليه أسبوعين
البروفيسور : أكيد ما راح تلقى
كلارك : في النهاية ما استفدت شي-_-
بروفيسور : بالعكس ، كان ممكن تقتل نفسك و أنت ... أممم ما تدري و لا راح تحس ... لكن عندي شي ثاني أقدر أساعدك فيه
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تهللت أسارير كلارك
كلارك : و شنو هذا ؟!
يتجه البروفيسور إلى حاسوبه ، و كلارك يراقبه عن بعد و بعد أن تناقل بأصابعه بين أزراره ، سمع صوت رنة صغير و فتح باب صغير لخزانة معلقة على الحائط ، اتجه البروفيسور لها و عاد لكلارك و هو يحمل شيئاً بحجم يده ، يجلس أمام كلارك
البروفيسور : هذا ... - ينظر كلارك له بتمعن و يأخذه من البروفيسور - هذا إلي ييت <جئت> عشانه
كلارك : هذا الجهاز الزمني ؟!!!!
البروفيسور : مو بس جهاز زمني ... ممكن - يأخذ الجهاز من كلارك ، و يضغط على أزاره - جهاز نقل بعد ... - بابتسامة عريضة - عبقرية علماء أوركاديا هذا الزمن ... إثنين في واحد
كلارك : ناقل !! ... تقصد هذا إلي أقدر انتقل فيه من مكان لثاني بنفس الوقت ؟!
البروفيسور : بالضبط ... يعني لو أنت تدري وين مكان كلير و تعطيني إحداثيات مكانها بالضبط راح تطلع جدامك <أمامك > بهذي اللحظة
شعر كلارك بالسعادة و قال بانفعال
كلارك : فعلاً عبقرية منكم
دخل شاب أرض الغرفة دون إذن و قال بانفعال
الشاب : بروفيسور ، قوات أورانوس راح تدخل الفيلا
وقف البروفيسور و كلارك
البروفيسور : تدخل ؟! بس ليش
الشاب : المهم ما تبي الخير لنا ، بسرعة الكل لازم يتجمع عند البوابة
البروفيسور : مستحيل ...
الشاب : لا يا بروفيسور لازم نستخدم هذي الخطة ، اجمع كل إلي تقدر عليه و بسرعة روح و كل إلي معاك للبوابة
و يترك الشاب المكان بسرعة
البروفيسور بغضب : مستحيل ، تعب كل هذي السنوات يروح
كلارك : شنو يقصد نتجمع عند البوابة
البروفيسور : راح يدمر هذا المكان ذاتياً يا كلارك
امتقع وجه كلارك : تدمير ذاتي ؟! ... و احنا وين نروح ؟!
البروفيسور يحاول أخذ أقراص و بعض الأوراق المهمة و حاسوباً صغيراً و يدفع كلارك و يخرجه من الغرفة
البروفيسور : البوابة عبارة عن ناقل بعد ... راح تنقلنا لأوركاديا ، هذي خطة الطوارئ - يقف البروفيسور فجأة و يقول بجدية - أسمعني يا كلارك - يعطي كلارك جهاز الزمن - أنت واحد أثق فيه و راح أعطيك الجهاز .. أستخدمه بحكمه
كلارك : لكن أنا ما أعرف أستخدمه ... و فوق هذا شنو بتقول لحكومة أوركاديا لما تعرف إن ...
البروفيسور بحده : الجهاز تدمر مع هذا المكان
كلارك : لكن ..
البروفيسور : إخذه لا تضيع عليك فرصة ... - بعض العلماء يدخلون الممر الذي يقفان به ، فيخبأ كلارك الجهاز في جيبه - يلا نمشي
يركض البروفيسور و بعده كلارك لكن توقف الأخير
كلارك : ساكورا !!
يركض عائداً إلى الطابق العلوي
البروفيسور : كلارك ! وين رايح ؟!
كلارك : برجع ...
يصل كلارك إلى الدور الأرضي و يسمع صوتاً آلياً " الخطة صفر أربعه ، إخلاء المكان ، تدمير ذاتي بعد 35دقيقة "
ثم يكمل ركضه حتى يصل إلى غرفة ساكورا و يفتح الباب و يدخل الغرفة و يرى ساكورا نائماً كوضعه الأول
كلارك : نايم مع كل هذا الإزعاج - يهزه بعنف - ساكورا ... قوم ... ما تسمع .. ساكورا ...
يفتح ساكورا عينيه فيمسك كلارك بيده و يسحبه و كاد أن يسقط ساكورا أرضاً من على السرير
ساكورا و هو يتثاءب : سيد ردفي...
كلارك : تحرك بسرعة ><
ساكورا : شسالفة !؟ :confused2
كلارك : ما تسمع ><
صوت آلي : ..... تدمير ذاتي بعد 30دقيقة
فتح ساكورا عينيه
ساكورا : إحنا وين ؟!!!
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كلارك يركض و يسحب ساكورا معه
كلارك : في الفيلا ، إمش و بعدين أقولك السالفة
في لحظة خروجهم من الغرفة ، بدأ الصوت الآلي يضطرب عن السابق ، و عندما وصلا معاً إلى الطابق الأرضي ، انفجر الباب الرئيسي و أسقطهم أرضاً
يحاول ساكورا النهوض و وضع يده على رأسه
ساكورا : أتمنى لو تقولي شي إلحين و لو بسيط
يجلس كلارك على الأرض ليتمكن من الوقوف
كلارك : قوات أورانوس تقتحم المكان
ساكورا : شكراً - يسمعان صوت الجنود فينهضان بسرعة و يركض ساكورا خلف كلارك إلى السرداب - أنت تدري وين المفروض نروح ؟!
كلارك : لأ
ساكورا : >_< مشكور إنك طمنتني
يصلان إلى السرداب و قد بدا عادياً جداً و خالياً من الحياة
كلارك : لحظة ... كان المكان غير ..
بدأ الاثنان يتفحصان المكان ، و لقد وجد ساكورا درجاً يقود تحت الأرض ، فيشير إليه
ساكورا : سيد ردفيلد
كلارك : يلا بسرعة
و يركضان معاً إلى الدرج لكن يتعثر كلارك قبل أن يصل فيعود ساكورا ليساعده لكن رصاصة أوقفته في مكانه و لم يتحرك بعدها
الرائد : لا تتحركون ... سيد ردفيلد ، نبيك تيي <تأتي> معانا
ساكورا يقف بالقرب من كلارك الذي جلس على الأرض
ساكورا: محظوظ الكل يلاحقك من مكان لمكان
كلارك : و جان زين عشان محبة زيادة ... - قال بصوت مرتفع - هذا مو وقته >< ما تسمع إن فيه موقت لتدمير ذاتي و مو باقي شي ، لازم نطلع و لا كلنا بنموت
الرائد : غريب جدا! ...اثنين يسمعون صوت و 30 واحد ما يسمعون الصوت إلي تتكلمون عنه
سكت كلارك و ظهرت علامات التعجب على وجهه كما حدث الأمر ذاته لساكورا ، فما قاله كان صحيحاً فقد اختفى الصوت الآلي الذي يطلق تحذيرات للإنفجار
ساكورا : يمكن سكت لأنكم دخلتوا
الرائد : محاولة جميلة ... الأحسن لكم تتعاونون معانا
كلارك : أفهم بس كلنا بنموت إذا ما ...
الرائد : لا تحاولون
فجأة صوت صدى لوقع أقدام تقترب منهم
ساكورا : شنو هذا ؟!
و تعلوا أصوات هذه الأقدام
كلارك : واحد قاعد يمشي ... هذي المشية ... ما تذكرك بأحد ؟!
كان صوت الأقدام لشخص يمشي بثقة و ثبات شديدين
ساكورا : بلى ... إذا كان قصدك مثل إلي في بالي
كلارك : بالضبط مثل الشركة ... مثل مشيته
الرائد : منو هذا ؟!!!
أحد الجنود : إحنا نسمع هذا بس ما ندري وين بالضبط
كلارك : ساكورا شوف وراهم - ينظر ساكورا و ابتسم - خلنا نستفيد من إلي بيصير - أومأ ساكورا موافقاً ، بصوت مرتفع - العفو لو سمحت ... - ينظر الرائد له - أبي أسئل سؤال ، تعرف واحد اسمه سول
ظهرت علامات التعجب على وجه الرائد
الرائد : سول !؟
أحد الجنود : أكيد يقصد صياد الطرائد
يضع ساكورا يديه خلف رأسه و ابتسم ابتسامة عريضة
ساكورا : بالضبط ... سول باد غاي ... صياد الطرائد إلي صار طريدة ... خطيرة جداً على الإمبراطورية
ظهرت علامات التوتر على وجه الرائد عندما شاهد الارتياح و الابتسامات على وجهي كلارك و ساكورا
الرائد : ما أعتقد ... هذي خدعه
سمع فجأة صوت تحطم زجاج و فرقعة خلفه ، نظر خلفه بسرعة فوجد عمود من الرخام سقط على زجاج نافذة قريبة منه ، فتعجب و فهم الموقف و عاد ينظر لمكان وقوف ساكورا و كلارك فلم يجدهم فأيقن إنها خدعة استغلاها للهرب ، نزل ساكورا أولاً و خلفه كلارك و وصلا معاً إلى نهاية الدرج و وقفا و هما يشاهدان إن تكملة الدرج الثاني الذي سيأخذهم إلى تحت الأرض مغلق ببوابة حديدية
ساكورا بغضب : وايد عليكم، خليتونا ننزل على الفاضي - نظر لكلارك - شنو نسوي إلحين !؟ ><
كلارك : نرجع
ساكورا : و الجنود
الرائد : سلم نفسك سيد ردفيلد ... الإمبراطورية طلبت منا نسلمك لهم حي أو ميت ... أنت تخلينا نتخذ إجراء ثاني بسبب عنادك
كلارك : بنسلم نفسنا بس طلعونا بسرعة من هذا المكان
صوت آلي : التدمير الذاتي سيبدأ بعد عشر ثوان
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
آخر رد >< ، أدري بنطق أو بنطرد
---------------------------------------------------------
في مكان قريب ، ظهر رأس جيمي بين شجيرات و أخذ ينظر حوله بحذر شديد ثم هب واقفاً و بدأ ينفض الأتربة عن ملابسه و يعيد تصفيف شعره و يبعد بعض أوراق الأشجار التي علقت به
جيمي : مشكورة يا رينوا ... هذي طريقة أدخل فيها الكوكب - يبدأ بالمشي - إلحين ... لازم ألقى طريقة أوصل فيها إلى السيد ردفيلد ... وين راح ألقاه في كوكب مثل هذا -_- ... من وين أبدا أصلاً - يلمح منزلاً كبيراً من بعيد و سيارة كبيرة سوداء اللون تقترب منه و تقف عند سور الباب الخارجي ، ينزل عدد من الجنود من تلك السيارة و يبدأون بالدخول بعد أن أسقطو حارس المنزل أرضاً - شسالفه ؟! - يقترب جيمي أكثر و يرى شاباً غريباً يتسلل من السور الخلفي - و شيسوي هذا ؟!!
أحس بشخص يقترب منه ، فاستدار بسرعة و رأى جندياً يصوب مسدسه عليه
الجندي : لا تتحرك ... منو أنت؟
جيمي : أنا ... أنا جيمي جندي من الإمبراطورية رقمي ... 3256
الجندي : جندي من الإمبراطورية ؟! ... تعال معاي - يمشي جيمي و خلفه الجندي و وصل إلى الرائد - سيدي لقيت جندي من الإمبراطورية قرب الفيلا
الرائد : إشلون عرفت إن كلاك ردفيلد بالداخل !؟
جيمي : ردفيلد بالداخل !؟ .. أممم .... إحنا جنود الإمبراطورية نختلف عن الكل و هذي مصادر سرية
الرائد متمتماً : حتى الصغار طلع لهم لسان يردون علينا بسبب هذي الإمبراطورية - بصوت مرتفع - فجر المدخل - بعد أن فجر الجنود المدخل - أسمع ، هذي المهمة لنا لا تحاول تدخل
يؤدي جيمي التحية العسكرية ، يتعجب الرائد ثم يأمر الجنود باقتحام المكان ، يترك جيمي المكان و يتجه إلى السور الخلفي و رأى من زجاج النافذة التي أمامه شخصان يركضان بسرعة أحدهم أثار تعجبه
جيمي : هذا ... هذا يشبه كلير ... يمكن يكون أهو ...
يجتاز جيمي السور و يتذكر أمر الشاب الغريب و بدأ يفكر ، قرر بعد دقيقة أن يلحق بالشاب الغريب ، بحث عن المدخل الذي استخدمه الشاب لكن لم يجده و دار حول المنزل بأكمله باحثاً عن طريقة أخرى لدخول المنزل دون الاحتكاك بجنود أورانوس ، ثم عزم أن يدخل المنزل لكن أوقفه جندي أرونوس
الجندي : سمعت إلي قالك الرائد لا تحاول تدخل
جيمي : أنا مكلف إني امسك كلارك ردفيلد لازم أدخل
الجندي : غير مسموح ، هذي الأوامر
عندما أردا جيمي أن يرد عليه اهتزت الأرض بشده و سقط أرضاً كما حدث لكل من حوله
جيمي : شنو صار ؟!!
بعد أن أعلن الصوت الآلي عن اقتراب التدمير الذاتي
ساكورا : رحنا mfg:
بدأ الجنود يركضون للخارج
الصوت الآلي : تسعة ... ثمانية ... سبعة ... ستة
أخرج كلارك الجهاز من جيبه
كلارك : هذا راح يفيدنا
الصوت الآلي : خمسة ... أربعة ...ثلاثة
ساكورا : المهم نطلع ><
عندما عرف كلارك طريقة فتح الجهاز ، تهللت أساريره
كلارك : خلاص بس زر و نطلع من هذا المكان
لكن
صوت آلي من الجهاز : أدخل الكلمة السرية
توقف كلارك في مكانه لا يعرف ما يفعل
ساكورا : ماكو أمل
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
وين إختفيتي يا ريني ؟! @@ ، حسبت بتكملين اليوم << خربت عليج ؟!
مشكورة ^^ .. إن شاء الله إعجبج هذا الجزء !؟@@
ما أدري وينها هذي البنت -_- ... من زمان ما ردت ... أخاف صار فيها شي @@ ... و لا الخاينه طلعت ... لا أتوقع إن من كثر ما تحبني انتحرت << باجر تطلع و تذبحني
إسمه رينهارد ...ووووووه << هذي على وزن لوثرووووه
باجر أعطيكم صورته ، و لو إني أكره حتى أشوفه >< ، يرفع ضغطي بنظراته
المقدم ، أكيد رتبه O_O ...
مو حافظتهم كلهم و لا ترتيبهم ، بس جنه جذي
ملازم << فيه أول و ثاني على ما أعتقد
رائد
مقدم
عقيد
لواء
فريق << و هذي تكون أعلى رتبه عندنا ... أتوقع في الخليج كله
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنا ما قريت شيء ، لأني كمبيروتري للمرة المليون أفرمته و أغيره ، يبغاله شكله رفزة - مسكين
بس من يوم ما لقطت اسم رينهادر توقف قلبي لا يكون بس مشوهة فيه يا كلير و قتها بأسويكي شيش كباب يا و يلك مني لو خربتي طلته بأحذرك
أما عن صورته :shock22: لا لا ريني أنا بأرسلك صورته ، أنا أعرف كلير شريرة و راح ترسل صورة مرعبة له
لول بأقعد أقرأ التكملات ، بأحاول أقعد أكتب - مني قادرة ألاقي وقت يا الكمبيوتر خربان يا يطلعي هم الكلية و شكلها يا تطلعلي حاجة من تحت الأرض ، اليوم بأقعد أكتب ماي بروفايل للموقع