أقوووووووووووووووووووول
سمعت إنه يالفقمه انتبهي على كلامك
و سمعت إن حنا مثل رزدنت إيفل يعني شر مقيم
يعني ما راح نفككم من شرنا
مواهاهاهاااااااااااااي
أقوووووووووووووووووووول
سمعت إنه يالفقمه انتبهي على كلامك
و سمعت إن حنا مثل رزدنت إيفل يعني شر مقيم
يعني ما راح نفككم من شرنا
مواهاهاهاااااااااااااي
Silence is more musical than any songs: )......
سمعت انكم ديايات مصرقعات
سمعت اني نزلت موضوع جديد ^.^
~*¤ô§ô¤*~ بات مان بالنسخه السعوديه ~*¤ô§ô¤*~
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
سمعت إني مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييت
من هالعزايم اللي تجي بوقت غللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللط
اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
Silence is more musical than any songs: )......
سمعت ان الحمدلله العزايم بس الأربعه والخميس ومرات اليمعه
سمعت ان الناس يردون ويروحون
سمعت اني توني صبيت الشاي والقهوه للضويف
سمعت انه اذا امي نادت روحي لها يالرزجه الحين دورك
اوووووووف ><"
سمعت أته هلا .... بكم أنا ييت وين بنت رزة .....ما أشوفها ...ـــ ..ــ
خخخخخخخخخخخخ
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~
هعهعهعهععهع
سمعت انه هلا والله من تراب المش مرتب اللي فضحني ><"
هعهعهعهععهع سمعت انه شرايك نعلن حرب على الرزجه ونكسر الهدنه ^^
سمعت أن فتاتو .... تريد نفجر الرزجه مرة ثانيه ...^^
وسمعت أن كل أعضاء المنتدى دببة .... ومخبولين .....
وسمعت أني اليوم أريد أهاوش ...×..×
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~
هعهععهعهعهعع
سمعت انه انا للهوشه من تراب راح اتهاوش معاك هعهعهععهع
سعت انه من تراب طالبينه الجوازات علشان اقامته خلصت ^______^
ههعهعهعهعهعهعهعهعععع
سمعت أن فتاتو ..... تلعب بالصراصير ....هعهعهعهعه
وسمعت أن إختها ...... تلحس صراصيرها ....وبعدين تروح فتاتو تسبحهن ...وتغسلهن ....وعوعوعوع
وسمعت أن لوبو يخاف من ظله ....هععهععهععهعععع
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~
سمعت ان الدجه تصي جاي وقهوا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سمعت ان فتاة خلصت من الكرف
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سمعت ان من التراب يبي يتهاوش
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سمعت ان الوالد غير المباراه تهي
سمعت ان كيسامي
مضيع وشارب شي اليوم
عطوه على قد عقله عادي