صفحة 48 من 415 الأولىالأولى ... 23384344454647484950515253587398148298 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 706 إلى 720 من 6221

الموضوع: قهوة WoW .. :P

رد: قهوة WoW .. :P

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بطنها مشاهدة المشاركة
    من كثر ماتوقفت ماادري كم مره

بس فوق المليون , ومن هذا المنطلق اطالب المراقب يتوسطلي عشان يشيل التوقيف اللي صارله 5 سنوات على outland

كلم الاداره خلهم يشيلون الباند عنه صارله 5 سنوات , يعني لو سارق مليون ودخل السجن كان الحين طلع من سنتين و يستمتع بالمليون

لول ستورم بما انك قدرت توقف عن اللعبه شهرين انا انصحك انك تكمل الوقفه هذي وماترجع , والله ماوراها غير تضييع الوقت

انا لو مااقعد بالبيت 24 ساعه جان قطعت اللعبه من زمان
    والله ماقدت اترك اللعبه شهرين الى عشان الـanime بس خلصت سلسلات كثييرررررررررررر مره و ما اشوف انميات زينه في الوقت الحالي فا فكرت بـwow

و طفشت من كثر ما اخلص سلسلة انمي كل يوم :P + بعد ما شفت code gease حسيت ان باقي الانميات فاشله :P

يبي اللي يقطك مع الملك بالسرداب تقزرونها هناك على بعض الى خروجه

عشان مره وحده تتوب انك تفكر ترجع للعبه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بطنها مشاهدة المشاركة
    يبي اللي يقطك مع الملك بالسرداب تقزرونها هناك على بعض الى خروجه

عشان مره وحده تتوب انك تفكر ترجع للعبه
    انا خلاص قررت برجع!! احس براااااحه لما تركت الانمي ياخي ادمان اكثر من wow!!!

اقول يالملك ماعليه هالمره الباند اللى بيجيك ترا فور أيفر بالله اعقل الله يرحملي والديك ! انا ابغا اعرف وش جالس تسربت في المنتدى انت وش مهبب :|

lolstorm لاترجع ياشيخ اشتر لك بلاي ستيشن 3 ازين لك والله واو مرض هذا انا اقولها لك وكلي اسى !
    انا احاول اتركها ولاقدرت

lolstorm لاترجع ياشيخ اشتر لك بلاي ستيشن 3 ازين لك والله واو مرض هذا انا اقولها لك وكلي اسى !
    انا احاول اتركها ولاقدرت

والله فكرت حلوه بس صدقني راح يميل واذا بيلعب أون لاين برضوا ادمان وآخر شيء مكلفه !!

يعني شوف كم سعر الجهاز والالعاب << حق شحن واو سنة + قولدات ههههههههههه

انا سويت نفس الشيء واشتريت اكس بوكس وانت عارف الاكس بوس مافي إلا حمل العاب وانسخها

بس والله طفشت ختمت 3 او 4 العاب وزهقت وقلت مالك إلا واو بس صرت اعطيها اهتمام على قدها

واذا فاتني شيء في ستين داهيه مثل الديلي هيروك او بعض المهن فيها شي تصنعه كولداون يوم وحتى لو فاتني الديلي حق الجويل كرافتينق

ما اعطيها اي اهتمام واحط قدامي انها لعبه وبس لا اكثر والحمدلله اهون من اول بكثير ^^

والله فكرت حلوه بس صدقني راح يميل واذا بيلعب أون لاين برضوا ادمان وآخر شيء مكلفه !!
    فكرت حلوهـ ؟؟؟ الأخ باكستاني اعترف

ياخي لا تدقق انا اصلا قرييت الرد قلت وش ذي الغلطات ههههههههههه

بس اني في الدوام وقلت مشوار ههههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolstorm مشاهدة المشاركة
    انا خلاص قررت برجع!! احس براااااحه لما تركت الانمي ياخي ادمان اكثر من wow!!!
    السلام عليكم ^^
    انا قررت ارجع للعبه.. صارلي فتره منقطع عنها .. قبل لا ينزل cata ب3 أسابيع تقريبا... والانمي اخذ من وقت فراغي والله ^^ بس يكون ادمان لمن تشوف انمي 300 حلقه وانت توك بادي ههههه تخلص حلقه وتشوف اللي وراها على طول انا كنت اتابع ناروتو قبل اكثر من 7 سنين.. قبل لا ابدأ واو.. وصارلي مع واو اكثر من 6 سنين ^^ بس ادمان واو اكثر بكثير ياخوي على الاقل الانمي كل اسبوع حلقه لو خلصت اللي فاتك اما واو كل يوم..!بس وش نسوي اشتقنى للعبه ^^وانا اسير على المنتدى لكن ما اشارك ولقيت قبل كم يوم هيتمان منزل تكملة القصه وانهبلت! ما صدقت ^^ زين انه رجع يكمل لنا القصه ^^
    اسود الحسبة

عندي xbox + ps3+wii لاكن تطفش بسرعه + no fun طبعاً هاذا بالنسبه لي , الناس اذواق P:

rankor

انا اشوف انميات مخلصه يعني ابو 26 حلقه P: و أخلصها بيوم o.O كونان 600 حلقه وخلصته بـ9 ايام اتوقع ممكن اكثر لاني طفشت بعد 200 و صرت اشوف الحلقات المهمه بس ,, يعني اتوقع أدمان نفس واو؟

بعدين ياخي مافيه زي شعور الـraiding خصوصاً لما توصل البوس الاخير للمره الاولى + يووه تجميع القولد!! احسن شي! خصوصاً شعورك وأنت تفتح المايل وتلقى انواع القولد لوول والله ايام وناسه او لما اروح للـrare elite على الفجريه (الي يطيح الترينكت الي يحولك هورد-ally) او لما اروح لارينا booty bay مع الـguild ياخي اياااام!! خلاص بعد ما تذكت كل هالذكريات لازم ارجع XD

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolstorm مشاهدة المشاركة
    عندي xbox + ps3+wii لاكن تطفش بسرعه + no fun طبعاً هاذا بالنسبه لي , الناس اذواق P:

rankor

انا اشوف انميات مخلصه يعني ابو 26 حلقه P: و أخلصها بيوم o.O كونان 600 حلقه وخلصته بـ9 ايام اتوقع ممكن اكثر لاني طفشت بعد 200 و صرت اشوف الحلقات المهمه بس ,, يعني اتوقع أدمان نفس واو؟

بعدين ياخي مافيه زي شعور الـraiding خصوصاً لما توصل البوس الاخير للمره الاولى + يووه تجميع القولد!! احسن شي! خصوصاً شعورك وأنت تفتح المايل وتلقى انواع القولد لوول والله ايام وناسه او لما اروح للـrare elite على الفجريه (الي يطيح الترينكت الي يحولك هورد-ally) او لما اروح لارينا booty bay مع الـguild ياخي اياااام!! خلاص بعد ما تذكت كل هالذكريات لازم ارجع XD
    ههههههههه ايه والله انك صادق الذكريات الحلوه هي اللي تخليك تحن للعبه!
    بس ياخي قبل ما اترك اللعبه بكم يوم قمت افر azeroth قبل لا تتغير اتذكر قبل 6 سنين يوم كنت نووب في البيرنس.. والله افضل مكان في واو .. ولا ايام BRD ^^ ايام لفل 60 حلوه ويمكن اللي محليها زياده هي بداية اللعبه.. يعني افضل مافي اللعبه بدايتها وانت نووب وتشوف الاشياء كبيره ومنهبل وعيونك كذا >>
    بس قمت افر ذا بيرنس واتذكر ايامها ياخي صحيح انك تلفل فيها فتره لكن اتذكر ايام لفل 60 كنت اروح لمها كثير وفيه لفلات 60 كثار يروحون لمها..! وعشان اصيد ال savory ^^
    وكل شخصيه مهمها كانت الريس حقتها لازم تسير على ذا بيرنس! وهي اكثر مكان تنقعت فيه من بداية اللعبه ^^ ايام رهيبه والله تتذكرها لازم ترجع..
    هههههههه يا لبيه يا الشعور اللي تشوف جنب الماب رساله من الاكشن هاوس ولا يجيلك تحت مكتوب انه انباع لك شي ولا يجي ورى بعض ههههه ^^
    الحين التحميل بقيله شوي ويخلص.. والله من امس الساعه 3 الفجر وانا احمل الين الحين ما خلص
    و وش النظام ذا..؟
    Setup
    AVAILABLE
    PLAYABLE
    خلوه تحميل عادي وفكونا ^^
    والله المشكله في لاانمي مو الحلقات وبس لاني دخلت منتدى مكسات الفتره هذيك اللي انقطعت فيها عن المنتدى بعد..
    نقاشات الانمي وكنت مهتم فيها ومن اهم المناقشين ههههه سحبت عليهم وعلى مكسات منتدى قسم بالله يرفع الضغط ^^
    يازين المنتدى وقسم واركرافت بس ^^ وجيه تفتح النفس ^^ وناس وسيعين صدر وفلاويين..وخصوصا ايامها كانت على ايام رمضان
    اسود الحسبة

شباب اتذكر الموضوع اول ما فتحوه كانوا يقولون الناس مواقفهم ^^
    قلت خلني اقول مواقف صارتلي في اللعبه! والله من كثرها ما اذكر الا قليل ^^
    _________
    هذي ايام لفل 60 كان خويي واريور من روسيا وابو الشباب ثلاثة ارباع وقته في اللعبه يكون سكران!
    وكل شوي يقولي برب بروح اشتري ولا بروح اجيب بيره!
    مره وانا رايح بدخل باتل قراوند(عاد كان لازم تروح لما ال باتل ماستر) ولقيته هناك يسب سب في خلق الله ويطلع! قلت لازم اشوف وش سالفته بس ما بغيت احتك فيه ويسبني انا بعد ههههههه دخلت بالألت حقي وقمت الحقه وجاني وسبني!! بعدين دخلت بالماين وجيت جنبه وهو يسب في خلق الله.. قلت وش فيك معصب؟
    قال لا بس ما قتلت كثير في الباتل قراوند (ياشيخ وتبي تقتل كثير وانت سكران؟!؟!)
    قلت له ايه اكيد بسبب الهيلرز ههههههه

ولا هذي في ايام لفل 70 وانا طبعا في سيرفر zenedar واعرف ان سيرفر الأكير يحبون البي في بي وفيه زحمه على الدولات.. سويت لي قنوم ووديته هناك ههههههه ولفل مع الطريق الين 4..
    كل ما واحد يخسر بدول وعليه العلم اعيش واقتله وارقص على جثته وابكي
    وانا في باتل قراوند كنت اقول 4inc جاني واحد مريض من يقولي 5 one is stealthing learn to count
    انا قلت بسس.. وكتبت اسمه هههههه عشان احفظه وانا داري انه من حقين الدولات..
    دخلت بالقنوم بعد الباتل وقعدت دقيقه..5دقايق .. ساعه!!
    شوي الا والقاه هههههه من الفرحه والخرشه قمت كل شوي اعيد واشوف في الاسامي اتاكد ..!
    وهو كان ضد هنتر ومسوي دول وانهزم!! اعيش وانا اخبط من الفرحه اضحك وانا توني ما قتلته!! يوم اقتله مسرع الا وبت الهنتر يقتلني!! ويجلس الهنتر يسويلي /cheer /salute هههه شكله حاقد على الواريور

ولا كانت السيرفرات مطفيه وما اشتغل الا 2.. دخلت في واحد منهم وسويت لفل 1 اورك القى يوم اسوي الشخصيه عالم!!! كلهم داخلين لان مافيه غير سيرفرين فاتحين.. المهم اروح لما مكان الدولات واتفرج على الناس ومن الزحمه ما اشوف زين..
    المهم الشي اللي لفت انتباهنا!! كل الحضور!
    يوم واحد من القوم انهزم!! تفاجئنا مو بواحد طلع يبي يقتله !! والله يا شباب حول ال 10 gnome طلعو هههههههه ومعهم وحده night elf female!! (تقل امهم) هههههههه ويقتلونه!! الناس ما سوولهم شي! خلونا احنا اللي متجمعين لفل 1 نتطاق معهم!
    هههههههه والله كانت معركه دمويه!!النايت إلفه كان لفلها يمكن 20 كانت مشكله صعوبه علينا ههههه بس بعد اشتداد المعركه قدرنا نتغلب عليهم

_________

شكلكم طفشتوا مني ههه بس يله استحملوني من زمان عن المنتدى ^^<<محد طقلك خبر
    هذي من اكثر المواقف اللي ضحكت عليها ولا يمكن من اللي اتذكرها!!
    ههههههههه هذي كانت في معركة AB
    خلاص قربنا نفوز معد بقي الا شوي! وكنا احنا 4 ندافع عند ال BS وضدنا human warrior
    يوم خلاص قربت المعركه تخلص انا عن نفسي وقفت طقه هههههه واللي معي وقفوا ههههه شوي الا الاقيه يقلبها رقص معنا هههههه واحنا بعد معه قلبناها رقص!! ويطلع واحد كان بيفزع معه روق مختفي ويرقص!! ههههههه خلاص قالوا هي خاربه خاربه
    اسود الحسبة

خير شباب .. ولد بطنها اكل باند؟

ليه خير ؟ وش مسوي قذافي المنتدى من مصيبة؟

Thx for Yoshimetsu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoOoOo7a مشاهدة المشاركة
    خير شباب .. ولد بطنها اكل باند؟

ليه خير ؟ وش مسوي قذافي المنتدى من مصيبة؟

قال لا تذبون فيني لما يجيني باند :P

شباب حبيت أشير الى شي مهم جدا
    تعرفون العضو>>>hanodi<<<؟
    كان معنا لفتره معينه في المنتدى
    حبيت اقولكم ادعوله بالرحمه والمغفره.. الرجال عطاكم عمره وانتقل الى رحمة ربه إن شاءالله
    اسود الحسبة

الله يرحمه إن شاء الله ويسكنه الجنه سبحان الله العمر يمشي واحنا جالسين
    قبورنا تبنى واحنا ماتبنى ,, الله يرحمنا برحمته وجزاك الله خير اخوي

صفحة 48 من 415 الأولىالأولى ... 23384344454647484950515253587398148298 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع