لا رينوا انا ناوي أتلعوز معاج ^ــ^........بس هذا دارك مو جاك><...لاني رسمت نفسي...وينك يا سنيك تعال شوف شزينك...
لا رينوا انا ناوي أتلعوز معاج ^ــ^........بس هذا دارك مو جاك><...لاني رسمت نفسي...وينك يا سنيك تعال شوف شزينك...
أنا قلت هلجملة من قبل ؟! @@ ... المهم .. حقوق الطبع محفوظة لي :vereymad:والله طلعت خطير ^ــــــــ^>>>>هذه مالت كلير
مشكور بلاك على التكملة ^^ ... زين انتقمت من رينوا بدال سول.. حلوه رسمتك لموقف المصلحة
![]()
أنا أحتج >< المفروض أنا قبل >__________________< ... بس الرسمة خطيرةإن شاء الله أخلص الباقيين...، و الله طلع .. أممم ... ما أدري منو شكله حلو << ماكنت متخيلته حذي
![]()
ما راح تصيرينكأني صايره أحلة من كلير خخخخ<<< يا عيني على الثقة
![]()
على فكرة يا حلوة بس مو أحلى مني ، لو تسمحين تخلين الجزء إن باقي الشلة بطريقة ما يلتقون بكلارك و الباقين لإن عندي دور بطولي لرينوا و سيونبافصل أقرا عشان أنسق... يعني إذا سمحتي و تكرمتي ...
إذا مداني أخلص إلحين بحط التكملة اليوم![]()
رينوا انا شخصيتي دارك مو جاك :vereymad: انتو ليش دايما ملخبطين بينهم؟؟؟![]()
المهم الرسمة مرة حلوةعجبتني و مشكورة
التعديل الأخير تم بواسطة Snake Eyes ; 30-09-2004 الساعة 03:53 PM
احلى حشيييييييش
انا اجريت بعض التعديلاتو غيرت الاسم انشاء الله تعجبكم
![]()
احلى حشيييييييش
معليش كنت مستعجله بس أبي أخلص الرسمه ^__^; حلوه التغييرات XD بس كوكو لا تحطين شيء لين أخلص!! ثلاث مرات أعدل هذا الجزء!!
يللا عاد (بسم الله, تقولين أسحر @_@ ) خليت رينني و الشله كلهم ينزلون عند البيت حق كلارك, أنتي بس نطري أخلص آخر شيء و خليهم يدخلون على كيفك...
-------
تثائبت بصوت عالٍ وانحنيت بالكرسي إلى الخلف. شاشة الرادار كانت تتابع تحركات طائرة النجاة التي تقل سول, كلير و رينكا, و كانت تتجه لأقرب كوكب, المشتري. كانت سيون تجلس على كرسي الطيار المساعد و تنظر خارج النافذه إلى الفراغ في الخارج والشخص المسمى بجاك يجلس على الأرض في زاوية الغرفه, بدا و كأنه نائم.
التفتّ للخلف عندما فتح باب الطواريء و دخل منه جيمي.
"مرحباً رنوا, سيون." جلس على الكرسي الآخر و أخذ يحدق بوجهي بشكل غريب.
"مالأمر؟"
"لا شيء." استمر جيمي في التحديق بوجهي.
"مالذي تحاول فعله؟" عقدت ذراعي ونظرت إليه باستياء.
"لا شيء على الإطلاق." ابتسم بهدوء على الرغم من نظراتي له.
ضحكت سيون بصوت عال ثم ابتسمت بخبث. "هيي, رينني, يبدو أن أحداً ما يحبك..."
صررت أسناني و هممت بالقيام لأخنقها لولا أن جيمي أخذ يسعل.
"ماذا؟ أنا؟ هي؟ هل فقدت عقلك؟!" زعق جيمي بعصبيه ثم تنهد. "كنت أحاول إزعاجها لتقتنع, علينا الذهاب لكوكب أورانوس."
"لماذا."
سرح جيمي للحظات و كأنه يستحضر شيئاً من ذاكرته ثم رفع رأسه. "إنه شيئ خاص, علينا الذهاب لأورانوس في الحال."
ليس من عادتي أن أرضى بأجابه كهذه, و لكنني فعلاً كنت أريد البحث عن موساشي, و لعلها تكون في أورانوس... تلك الفتاه غريبة الأطوار و لها معارف في كل مكان, البحث عنهاسيكون كالبحث عن أبره في ظهر قنفذ...
"سيون عمن كنت تتحدثين عنما قلت أن شخصاً ما سيساعدنا؟"
أبتسمت سيون بدهاء و قامت من كرسييها. "أخيراً أقتنعتِ! أعطني جهاز التحكم الخاص بك, سأتصل به بنفسي."
أتسعت عيناي ووقفت في طريق الفتاه. "ها!! لا لا لا... لن تلمسي هذي اللوحه حتى لو كانت حياتنا تعتمد عليك!"
وضعت سيون يدها على خصرها في تملل. "وكيف سأتصل به إذاً يا آنسه عبقرية زمانها؟"
لمحت حركه في آخر الغرفه و رأيت جاك يتقدم نحوي و سيون. "بعني الحين بنروح للأرض و لا لأ؟"
بدا جيمي منزعجاً," ياشباب نروح لأورانوس احسن....لا تنسون أننا مطلوبين في الأرض...والقائد ماري ماراح تخلينا على كيف كيفنا."
قطبت حاجبي و التفت لأحدث سيون ولكنها كانت تجلس على المقعد الرئيسي وتطبع شيئاً على اللوحه.
"هيي!!"
ضحكت سيون واستمرت في الكتابه. "كدت أنتهي!"
عدت لأحدث جاك والذي بدا صبوراً جداً. "حسناً يا أخ, إن استطاعت سيون أن تفعل شيئاً سنعود للأرض, و إن لم يعجبني ما تفعله سوف نكمل الرحله حتى أوركاديا."
أتسعت عيناه. "ولكن! ولكن أوركاديا بعيده جداً عن الأرض!"
في لحظه كان جيمي يقف عند سيون و يحدق بلوحة التحكم. "مالذي تفعلينه سيون؟"
"أنا أحاول أختراق الشبكه كي لا يعرفوا مكاننا." فرقعت سيون أصابعها و انحنت للأمام. "لذا عليّ فعل ذلك بسرعه."
"هيي لا تفضحي مكاننا يا آنسه نابغه..." أنحنيت لأراقب لكنني سرعان ما ندمت على أقترابي من الشاشه, الأرقام الكثيره أصابتني بالدوار... @.@
أبتعد جيمي عن الشاشه و أخذ يعرك عينيه. "هل تعرفين مالذي تفعلينه؟"
"أجل." بكل ما أوتيت من حماس, ضغطت سيون زر الإدخال و أبعدت عينيها عن الشاشه و أعطتني أبتسامه فخوره. "هلا عدنا للأرض؟"
تبادلت النظرات مع كلاً من جاك و جيمي, كلاهما كانا يعطياني تلك النظره التي تقول: ‘أرجوك رنوا! إنها مسأله حياة أو موت!’
بدا جيمي مذعوراً, "أستعد لماذا؟"غلا الدم في جسد رينوا الجالس على الكرسي والذي ظل صامتا لبرهه ثم قالت: راح نروح لأورانوس...وبعدين هذه مركبتي..جم مره أقول...خلصنا من سول وأذيته طلعت لنا أنت
نظر جيمي وسيون الى جاك ونفس السؤال تبادر الى ذهنهما ولكن سيون طرحته أولا: الا ما قلت لنا شنو عندك بالأرض بالضبط؟
أعتدل جاك في جلسته وقال: أنا أدور ولد عمي.....
جاك وهو ينظر لرينوا: أنا برضى علشان هالأثنين ولا أنتي أحلمي أدخلج لو كنتي بروحج رينوا وهي تتجاهل كلام جاك: يا شباب وفتاة وصلنا لأورانوس ...جيمي خلك مستعد..
تنهدت و أمسكت بذراع جيمي و جررته نحو البوابه المغلقه. "أنتظر هنا, عندما يفتح الباب, أقفز."
أتسعت عيناه و أمسك بذراعي. "مالذي تعنينه أقفز؟ هل تحاولين قتلي؟"
أبعدت يده بعنف و دعست على قدمه. "أولاً, إنها طائرتي و أستطيع ربطك بالسلاسل لتصبح هيكلاً عظمياً آخر في الخزانه." أمتقع وجه جيمي المسكين. "ثانياً ليس لدي الوقت أو الصبر لأستخرج إذن دخول, لذا سوف نمر من فوقه و عليك أن تقفز." بعد أن هدأت أعصابي قليلاً وضعت يدي على خصري وأبديت التملل. "ثم إنني لست بقاتله كي أرميك من مسافه بعيده, لكن بما أنك تستطيع طلب المساعده من بلاك فليم فلا أعتقد أن القفز من مبنى ذو ثلاثون طابق سوف يؤذيك."
"أكيد سوف يؤذيني أنا لست سوبر مان!"
أنفجرت سيون ضاحكه و وضعت يدها على كتفي. "هيي رينني, لا تكوني شديده, عموماً عندما تصل الرساله سوف نحصل على المساعده, فلن يحتاج جيمي للخروج إلى أورانوس."
"ومتى ستصل الرساله؟"
"أمم... ستصل عندما يفتح صندوق رسائله؟؟"
زفرت بعصبيه و اتجهت للوحة التحكم, أدخلت أمراً للسيلسيوس و قطبت حاجبي. هذا كفيل بأن يخفينا لمدة عشر دقائق, لن تصل إلينا طائرات المقدم في أي وقت قريب.. و لكن الوقود سوف ينفذ بشكل أسرع >.<
"جاك, هل من الممكن أن تكون طريده في أي حال من الأحوال؟" نظر إلي الفتى باستغراب.
"لا, لا أعتقد ذلك... لماذا؟"
"يبدو أن رينني جائعه." ضحكت سيون و عادت لكرسييها.
"هي سيون مالأمر, تبدين سعيده..." رمقتها بنظره غاضبه ثم نظرت خارج النافذه. "هل تعجبك فكرة القفز من السيلسيوس إلى أورانوس؟"
نظر إلي الركاب الثلاثه بتملل. "هل هي دائماً هكذا؟" انحنى جاك ليهمس في أذن سيون.
"أتقصد ساديّه؟" نظرت إلي سيون و هي تعلم بأنني أستطيع سماعها. "أجل, طوال الوقت."
"سيون أنت تحبين علم الجيولوجيا." أبتسمت بلطف للفتاه.
"أه, لا شكراً, أنت التي رسبت في تلك الماده العام الماضي, ستكون هذه رحله مفيده لك." أخذت سيون تنظر لأظافرها ورفعت رجلاً فوق الأخرى.
"آه, لكن سيون~ أنت التي تبرعت بمساعدتي ولأنك كنت مدرسه خصوصيه نابغه أكثر من اللازم لم أفهم شيئاً, أنتي التي تسببتِ في رسوبي, ألا تذكرين عزيزتي؟"
كانت سيون على وشك أن تقول شيئاً ما, لكني تجاهلتها لأن لوحة التحكم أخذت تشع. "ياي! طريدة جديده!" فتحت صفحة المطلوبين بشغف و تجاهلت الأصوات المنزعجه خلفي. "هيي جاك, أخبار سعيده. لم يمسكوا بأبن عمك..."
"كيف تعرفين؟" أنحنى جاك لينظر للشاشه.
"لأنهم قد رفعوا سعره للتو, هذا يعني أنه أصعب من أن تمسكه الشرطه لوحدها..."
"رينني..." وكزتني سيون في جنبي و أشارت نحو الرادار حيث كانت سفن المقدم جو تحوم حولنا. يبدو أنهم فقدونا بسبب التخفي الرائع. "رينني, عندما ينتهي التخفي سوف نكون في الوسط تماماً صح؟"
"أجل..."
"و عندما نكون في الوسط تماماً سوف يمسكونا بسهوله, صح؟"
"أجــل..."
"هذا يعني أنه علينا التحرك من هنا, صح؟"
"تباً..." أطفأت محركات السيلسيوس و ساد الهدوء, و بدأت جاذبية أورانوس المصطنعه بسحبنا للأسفل بهدوء.
"حسناً جيمي, أنت ستقفز أولاً, ثم جاك ثم سيون. حددوا نقطه الألتقاء."
نظر الثلاثه إلي ببلاهه للحظه ثم نطق جاك بهدوء. "سوف نلتقي عند منزل قديم قريب من هنا... تجدونه خلف الغابه تماماً!"
هز جيمي رأسه و انطلق نحو البوابه.
زفرت بهدوء و راقبت الشاشات منتظرة اللحظه المناسبه, ثم فتحت البوابه التي سحبت جيمي من قوة الجاذبيه. كانت سيون تنظر خارج النافذه ثم التفتت إلي و على وجهها تعبير الألم. "رينني أنت عنيفه..."
"ياللأسف." رمقتها بنظره غاضبه و حدقت بالشاب الأخير المتبقي. "تفضل نحو البوابه إيها الذكي."
أبتسم جاك بهدوء و بدا مستعداً للقفز. "لا تنسي رينني, خلف الغابه تماماً."
"أنا لن أنزل معكم." أجبته ببرود و تجاهلت النظره المتفاجئه على وجهه. بالطبع أنا أعرف أنه كان يمزح عندما قررالا يأخذني مع جيمي و سيون لبيت خاله, و لكنني فعلاً لا أريد البقاء مع المجموعه, خصوصاً هو... سيون لا بأس بها و جيمي سيكون مفيداً عندما نحتاج لقوة الفتيان, و لكن جاك هذا لن يفيدني أبداً. ثم إن علي أن أصلح السيلسيوس و أبحث عن موساشي الغبيه...
وعلي أن أمسك بأبن عم هذا الغبي, فالطرائد الجيده قليله هذه الأيام...
بدون أن أنتظر لأسمع رأيه, ضغطت الزر و فتحت البوابه من جديد, سحبته الجاذبيه بقوة أكبر من قبل و رأيته يسقط على مجموعه من الأشجار قبل أن أغلقت البوابه من جديد. بعد أن عاد توازن السيلسيوس, قامت سيون من الأرض ووضعت يدها على كتفي.
"رينني, المقدم جو خطير, تعالي معانا و يصير خير."
تمنيت لو أبتسم لها, ولكن هذا سيخرب سمعتي بأني فتاة قويه. "قفي عند البوابه."
"يا عنيده!"
ضغطت الزر بهدوء حتى أختفت الفتاه للأسفل و أغلقت البوابه من جديد.
"موساشي يا غبيه..." فتحت صفحة المطلوبين من جديد ووجدت أن تحديثاً آخر قد حصل, و عندما فتحته وجدت أن موساشي قد شوهدت مؤخراً على أورانوس! "أنت فعلاً غبيه!"
هبطت بالسيلسيوس بعيداً عن الغابه ونظرت حولي. كانت هنالك مجموعه كبيره من المباني القديمه... "اي بيت قديم كان يقصد ذلك الأهبل؟"
سمعت صوتاً ما في الحشائش خلفي و عندما تابعت مصدر الصوت, لم أر سيون أو أي من الأشخاص الذين رميتهم للتو, بل ظهرت فتاه ذات شعر أحمر قان و عينان خضراوان وجسد ملطخ بالطين.
"موساشي؟!"
"رينوا؟!"
-------------------
الباقي أقدر أكتبه بعدين, بس ترا موساشي بتصير ضمن المجموعه (أفكر أخلي موساشي و سيون, و الرصاصه الي معي تنقذ المجموعه مع كلارك من المكان, بس يروحون زمن غلط =_= بس ما عرفت كيف أخلي كلير و رينكا و سول يجون معانا... و لا أشرايكم يساعدونا من زمنا و أحنا نساعدهم من الزمن القديم؟ @_@ )
خلاص بتكتبون كتبوا ^_^
يصير أقول ماي تيرن ؟!
سنيك و سوسو ، ثلاث تكملات اليوم عندكم![]()
شدو حيلكم حتى تكتبون معانا بعد
تعرفون هذرتي و جم رد تحتاج @@
------------------------------------------------
تسير كلير غاضبة و تضع يديه في جيوبها في أحد شوارع المشتري و بجانبها رينكا التي تضحك بشده و هي تضع يديها خلف رأسها
كلير : بس خلاص![]()
رينكا : كلير ...ليش الأنبوب إنعوا <إنحنى > إلى الأرض
كلير : شقصدج !!![]()
رينكا : سلامتك... لكن للوزن الزائد فوائد أحياناً
تسير كلير بسرعة و تترك رينكا خلفها
رينكا : أكرهج يا رينكا ><
رينكا : لا تقولي هذا ... - تركض لها - قاعدة أضحك معك![]()
تقف كلير و تقول بحده و هي تشير بإصبعها السبابه إلى رينكا
كلير : ثلاث أشياء أي وحده ما تتغشمر فيها ، الوزن و العمر و ... و ... شي ثالث ما أدري شنو ... بس عرفتي شنو أقصد![]()
رينكا : فهمت فهمت يا كلير :icon11:
كلير : يلا أمشي .. و لا تناديني كلير ، إلحين أنا متنكرة على شكل ولد و لازم تناديني بأسم ولد ... بس شنو الإسم ؟؟ ._.
رينكا : إنزين ... لكن تصرفي مثل الأولاد بعد و لا تتكلمين مثل البنات @@
كلير : أممم ... هذي صعبه ... شوفي ... بين بعض أتصرف عادي بس إذا بنتعامل مع الناس أنا ما أتكلم لإني ما أقدر أتفقنا ^^
رينكا : أوكي ... بس شنو أسمك ؟! أقصد أناديك -_-
كلير : قاعده أفكر -_-
تلمح رينكا راي بين المارة
رينكا : هذا راي- يقفز قفزة نينجا مبتعداً عن المكان - لحظة ... راي
و تقفز رينكا مثله لتلحق به ، تمد كلير يدها
كلير : رينكا .... >< إشلون ألحقج ... رجعي يا رينكا - تعقد كلير يديها أمام صدرها و تقف في مكانها - وين ألقاها إلحين ... ما راح أتحرك من مكاني >< ... - تظل كلير في مكانها و تفكر - إلحين لازم ألقى حتى نلقى سول ... اتصل على ريني ... بس إشلون و أنا ما أعرف ...
يباغتها صوت إنثوي خلفها
.... : كلير ؟!!!!
استدارت بسرعة لسماعها ذلك الصوت الذي كان آخر صوت تتوقع سماعه
يعد أن قفز راي في الهواء ، أتجه إلى مبنى ضخم ليقف هناك و تبعته رينكا و قد هبطت على المبنى ذاته لكنها لم تجد راي ، ظهر فجأة خلفها
رينكا: أخيراً لقيتك ، ليش تسوي جذي
... : إنتي منو تبين ؟!
رينكا : راي !! إشفيك ؟!!
....: رايسرس ؟!
قفز بعد نطقه للإسم إلى وسط المدينة من جديد
رينكا بغضب : رااااااي >< - تقفز خلفه و تبحث عنه مجدداً - وين راح ؟! ... - تراه مجدداً فتركض بسرعة - رااااي![]()
راي : رينكا ؟!
رينكا : إشفيك ؟!
راي : ما فيني شي
رينكا : -_- .. المهم ... لقيتك ...
راي : ملاحظ هذا![]()
رينكا : مو هذا قصدي >< - ظهرت علامات التعجب على وجه راي - خلاص إنسى الموضوع ... المهم تدري منو معاي ؟! ^^ ... كلير معاي ^^ - ظهرت علامات الغضب على وجه راي ، لكن رينكا تتغير ملامح وجهها - وين خليتها ... نسيتها !! :shock22: - يمشي راي و يترك رينكا خلفه ، فتلحق به - إشفيك يا راي !؟
يجيبها بغضب
راي : ما تبين تدورينها !؟ و تعرفين مكانها !!... و خلينا ناخذها لعمها ، ودي لو أشوفها و أتفاهم معاه إشوي
![]()
رينكا : أنت ليش تتكلم جذي يا راي![]()
راي : تدرين ليش ؟!!! ... بس أشوفهم راح أعلمهم :vereymad:
رينكا : أنا ما أفهمك يا راي ؟!
راي : تعالي ندور و أقولك السالفه
الصوت الآلي : خمسة ... أربعة ...ثلاثة
ساكورا : ماكو أمل![]()
الصوت الآلي : أثنان ... واحد ... واحد ... واحد ... وا ... حد ... د ...اااا ...
تعجب الجميع و علت وجههم الدهشة
كلارك : شنو صار !؟!![]()
ساكورا : الكمبيوتر الرئيسي أخترب![]()
أهتز المكان بشدة
كلارك : و هذا منه... بعد ؟!
يسقط كلارك أرضاً و كذلك ساكورا ، و تهتز الأرض تحتهم بشدة و تنشق فيسقطان للدور الذي بعده
الرائد : طلعوا من هنا بسرعة ، الفيلا راح تتهدم
أحد الجنود : و كلارك ردفيلد ؟!
ركض الرائد و من معه للخارج
الرائد : هذي المرة راح يندفن - يخرج كل من دخل الفيلا و يقفون لمراقبة ما يحدث و شيئاً فشيئاً تنهار الفيلا دون انفجار - و تنتهي مشكلته للأبد ... - ينظر حوله - وين جندي الإمبراطورية !؟
نظر الجنود حولهم و قال أحدهم
الجندي : سيدي أنا شفته يحاول يتسلل و مع الزلزال اختفى و ما شفته
نظر الرائد للفيلا : يمكن دخلها ... مالنا ذنب إذا صار له شي
في داخل الفيلا و بين حطام الدور الأول، صخور بدأت بالتحرك و انفجرت بفعل حرارة قوية و ظهر بعدها بلاك فليم ، و ألقى نظرة حوله باحثاً عن الطريق الذي سلكه كلارك
كان الظلام يلف المكان إلا من ضوء صغير ظل ينير ممر صغير ضيق ، ظهر كلارك يحاول إيقاظ ساكورا الذي فقد وعيه مع سقوطه ، خشي كلارك أن يحرك ساكورا و يتسبب بإذائه
كلارك : مشكلة - ينظر للمكان الذي هم فيه - ما أعتقد راح نقدر نطلع - و أخرج جهازه يحاول أن يجد طريقة لفتحه - أي كلمة سر ؟! ... أنا ما اذكر إني عطيتهم كلمة سر !! ... - و عندما تذكر امراً مهماً - لحظة يمكن ... لا .. ما أعتقد ما اذكر إني عطيتهم -_- - سمع صوتاً غريباً و مع علو الصوت أتضح إنها لشخص يمشي يكاد يصل إليه و كانت خطواته ذات الخطوات التي سمعها عندما كان يواجه الرائد ، أصبح الشخص قريباً و تمكن كلارك من مشاهدة خياله ، وقف كلارك و سحب المسدس الذي معه - نرجع لأيام قبل - يتفقد المسدس - لكن هذا يديد علي ، أول مرة أستخدمه ... أصلاً ما كنت أستخدمه -_- كنت دايماً أخلي احد غيري و أنا أنام ._. - يتوقف عن الحديث عندما وصل وقف أمامه شاب في العشرينيات ، ضخم الجثة يرتدي ملابس الجنود و مسلح بالكامل - هذا أطول و أضخم و أقوى مني -_- ، سطار <صفعه> واحد و راح يموتني - و أخذ الإثنان ينظران لبعضهما لثوان دون أن يعرف أحدهما على الآخر ، خطى الشاب خطوة واحده نحوه ، فرفع المسدس - لا تتحرك ... أنت منو !؟
ابتسم الشاب : أنت متأكد تبي تقتلني بهذا ؟!
كلارك : ماكو شي يمنعني - شرد كلارك بذهنه عندما دقق بملامح الشاب - منو هذا ؟! - أمسك الشاب بمسدس كلارك و سحبه من يده - يا ويلي![]()
الشاب : لا تسرح لما تقاتل خصمك ، و تأكد إن المسدس مفتوح قبل ما تهدد و ترفع المسدس
بدأ المسدس بإصدار صوت خفيف يدل على بدأ التشغيل و تعبئة الرصاص ثم يعيد الشاب المسدس لكلارك و أخذ ينظر للمسدس
كلارك : الحمد لله و الشكر -_- -يتجه الشاب إلى ساكورا ، فيرفع كلارك المسدس - وين رايح ؟!
يقف الشاب : بس بشوف إذا ميت و لا حي
ينزل كلارك المسدس : لا حي ... إسمع ، إحنا في مشكلة و لازم يصير بينا تعاون حتى نطلع من المشكلة هذي و تنسى الأسباب إلي بسببها إنت موجود إهني ... اتفقنا ؟!
الشاب : موافق
يستيقظ ساكورا ، يتجه له كلارك
كلارك : ساكورا .. الحمد لله إنك قعدت
الشاب : المكان ضيق و إحنا تحت الأرض و راح تزيد درجة البرودة ، لازم نطلع من هذا المكان بسرعة
ساكورا : منو يطلع هذا- حرك ساكورا ذراعه ليتناول حاسوبه الذي على الأرض ، أطلق صيحة ألم - تعورني><
كلارك : يمكن لأنك طحت عليها ... يمكن بس رضه
ساكورا : يمكن - أخذ حاسوبه بيده اليسرى - ما قلت منو أنت - نظر الشاب لهم و أخذ يفكر - أحد ما يعرف اسمه ؟!
سنيك : أنا ..سنيك
كلارك : سنيك ؟! ... وين سمعت هذا الإسم ؟!![]()
ساكورا بتذمر : لا تقول من العيون العسلية ؟![]()
كلارك : أنا أحفظ أشكال ما أحفظ الأسماء ... و شكله ... شكله يذكرني بأحد لكن مو قادر اعرف منو
ساكورا : المهم ، هذا ما نقدر نثق فيه إلحين
تظهر علامات الإستياء على وجه سنيك
كلارك : لكن إحنا بموقف يحتاج نثق بعضنا ... قال لك موقفنا
سنيك : فيه باب و أعتقد يمكن أحد منكم يقدر يفتحه .. تعالو معاي
يمشي سنيك أولاً ، قال ساكورا متمتماً
ساكورا : ما أثق فيه
يمشي كلارك خلف سنيك
كلارك : ما عندنا حل ثاني
يمشي ساكورا خلفهما ثم يصلوا إلى الباب قريب
سنيك : هذا
اتجه كلارك له
كلارك : هذا الباب حتى تدخل المختبر ، أقدر أشغله - يضع كفه على لوحة معدنية - كلارك ردفيلد
صوت آلي : كلارك ردفيلد ، جاري التحقق من الهوية .... تطابق البصمة 100% ... تطابق الصوت 99.99999% ... التصريح ... غير مصرح بالدخول
يضرب كلارك بقبضته الباب
كلارك : كان مصرح لي قبل![]()
ساكورا : لازم نلقى طريقه ثانيه
سنيك : عندي طريقة ثانيه ، رجعوا وراو أنخشوا ورا الطوفه <عودوا للخلفو أختبؤا خلف الجدار>
عاد كلارك و ساكورا إلى للجدار ، أخرج دارك قنبلة صغيرة و ثبتها على الباب و عاد للخلف حيث يقف ساكورا و كلارك و أخرج مسدسه و أطلق طلقة باتجاه القنبلة و قفز لجهتة كلارك و ساكورا ليحتمي من الإنفجار
خرج الثلاثة من مخبئهم و نظروا للباب الذي لم تتكون حتى خدوش صغيرة ، شعر الجميع بالأحباط
ساكورا : شاطر ، و إلحين بسبب الإشتعال الأوكسجين بيقل
كلارك : على الأقل حاول يسوي شي -_-
ساكورا : سيد كلارك ما تذكر أبداً كلمة سر ؟!
كلارك : ما أدري - يجلس على الأرض - لازم أفكر .. أي وحده يقصدون
بهذا الوقت سمعوا صوت صخور تتساقط
دارك : تتوقعون الجنود راح يطلعونا ؟
ساكورا : ما أعتقد ، لأن الرائد قال يبي السيد كلارك حي أو ميت و هذي الطريقة تضمن له موته ، على الأقل راح يطلعونا باجر ... جثث - لاحظ ساكورا نيران تتحرك و قد توقع هذا إنه من وحي خياله إلا إنه تأكد عندما رأى الدهشة على وجه كلارك و كذلك دارك لنيران تتحرك و قد تشكلت على شكل إنسان يتحرك يقترب منهم - شنو هذا
في هذه اللحظة ظهر القادم الغريب ، و كان بلاك فليم
وقفت كلير تحدق بمن تناديها
.... : كلير ؟! ... هذي إنتي صح - تقترب منها ، فتتوتر كلير و تحاول أن تترك المكان لكن تمسك بيدها - كلير !! إشفيج مستحيل إنج ما عرفتيني
تنظر كلير لها بوجه حزين
كلير : آيا ... أنا ... أنا ما أصدق إني أشوفج إهني
آيا : و ليش يعني !؟ ... خفت عليج ، كنا كل يوم تقريباً إنكلم و نسولف مع بعض ... فجأة قطعتي ؟! ... ليش ؟! ... صار شي ؟!
كلير بصوت متردد : لأ ... بس ... ما أدري شنو أقول ...
صوت شاب يقف خلف آيا
... : سلااااام ^^
تنظر كلير و آيا له
آيا : خلصت أخيراً !؟
تنظر كلير له بحقد و غضب
كلير : هذا أهو إلي بتتزوجه !!!! ... شكله صغييييير >< مو معقوله تفكر بهذا ، أنا أعرفها
.... : أنا آسف لإني تأخرت ... - ينظر لكلير بتعجب بسبب نظراتها الحاقدة له ، ثم يبتسم - إشلونج يا كلير ؟!
تتعجب كلير : يعرفني !؟
آيا : إشفيج كلير !؟
تبتسم كلير : لا لا .. ما فيني شي ، بس ... تعجبت إنه عرفني
... : أكيد أعرفج ^^ ، أحد ما يعرف كلير ردفيلد و لا عمها كلارك ردفيلد
كلير : و له عين يحش بعمي بعد :vereymad:
آيا : كلير إنتي مو طبيعيه اليومصار شي ... أنتي ليش ...
يقاطعها : إشرايكم نروح مطعم
تبتسم آيا : على حسابك![]()
.... : أكيد
آيا : يلا كلير
كلير : لكن أنا ما أقدر أروح مكان
آيا : يلا عاد ، ما راح ترديني، يلا ... أقول كلير ... إنتي ليش لابسه ملابس أولاد ؟!
كلير : أكو مشكلة
آيا : شنو ؟!
كلير : لا مو مشكلة ... -_- ... بالأصح مصيبة
يمشي الثلاثة معاً على صف واحد
آيا : صار شي بينج و بين كلارك ؟ - أثارت جملة آيا الأخيرة تعجب كلير لكن لا تعرف سببه - إشفيج ؟!
كلير : لا ما فيني شي ... مو صاير شي
بعد دقائق كانت كلير مع آيا و الشاب في المطعم
آيا : كلير أنا أعرفج و فيج شي قول لي ..
كلير مبتسمة : ليش يعني تقولين جذي انا ما فيني شي
آيا : كم سنه و إحنا صديقات ؟!
.... : أقوم أسوي لي كم شغلة و أرجع
كلير : لا صدقوني ما فيني شي >< ، ما له داعي تروح مكان ... إي صج ... تعالي ، مبروووك حبيبتي ^^
آيا : على شنو ؟!![]()
كلير : على شنو يعين ؟! ^^ ... لإنج بتتزوجين ^^
ظهرت علامات الضيق على وجه آيا ، يحاول الشاب تدارك الموقف
.... : صح ... بس ...
كلير : أممم ... قلت شي ؟! ... آيا ؟ إشفيج
آيا : ماكو شي
كلير : بتقصين علي يعني ؟! جم سنه و إحنا صديقات![]()
آيا : شوفو منو يتكلم![]()
كلير : إنزين شسالفه ؟! ><
.... : أهو فيه .. أممم ... كلارك ...
تقاطعه آيا : ما له داعي تكلم بهذا الموضوع ، اليوم خلص الموضوع و انتهى
.... : مو بهذي السرعة !!
كلير : و هذا قال كلارك ... لحظة إشوي ... فيه شي غلط و أنا للحين ما فهمته - تنظر جيداً لملامح الشاب و تقول بصوت مرتفع - ماكس ؟!![]()
ماكس : نعم ؟
شعرت كلير بالخجل فقامت من مكانها
كلير : عن إذنكم دقيقة - تترك كلير الطاولة و قد علت الدهشة وجهي آيا و ماكس - صج أنا غبية >< ... إلا خبله ... هذا أخوها و أنا أحسبه إلي بتتزوجه >< .. بس عيل ... ليش عصبت ؟! ... - تتنفس بعمق - إلحين برجع و جنه ما صار شي ... يلا ...
قبل أن تصل لهما تسمع
ماكس : آيا تصرفج غلط ، بتضيعين الفرصة ..
تقاطعه بغضب : و منو قال إني وافقت مبدئياً عشان فلوسه ؟!
ماكس : ما أقصد فلوسه ، قصدي إن الريال مو ناقصه شي
آيا : حتى و لو ... المفروض أهو إلي يتصل و يتكلم عدل معاي
ماكس : أهو قال لج مشغول ، أنتي راعي بعد
آيا : حتى لو كان كلارك مشغول لو كان ماخذ الموضوع بجدية ما ظل كل هذا الوقت و آخر شي يقول لي ببرود إنه مشغول
ظلت كلير في مكانها مشدوه ، تحدث نفسها
كلير : صح .. لاحظي يا غبية إنها قالت من قبل كلارك ، و إهي دايماً تقول سيد ردفيلد سواء كان موجود أو لأ ... - تنكس رأسها - حتى عمي قال لي أيام الإمتحانات إن عنده خبر حلو بيقوله لي بالعطلة ...
آيا : خلاص إنهي هذا الموضوع لو سمحت
ماكس : على راحتج ، حبيت مصلحتج
آيا : أنت صغير و ما تفهم بهذي السوالف
يقوم من مكانه
ماكس : كيفج ، أنا بروح أحوس <سأتحرك > بالسيارة ،شكل كلير تبي تقول لج شي بس تستحي لإني موجود
آيا : أرجع لنا بعد نص ساعة
ينظر ماكس لجهة الباب و يرى كلير تخرج من المطعم
ماكس : هذي مو كلير ؟
آيا : وين ؟! ما انتبهت
ماكس يمشي بسرعة لجهة الباب
ماكس : اطلعت ! - يقف عند الباب و يبحث عنها و تقف آيا بجواره - ليش راحت
آيا : و وين راحت !! قلبي مو مطمن ، صار شي بس ما قالت
في هذه اللحظة ظهر القادم الغريب ، و كان بلاك فليم
كلارك : هذا شكله بيذبحنا كلنا بسطار واحد -_-
سنيك : أنت منو ؟!
بلاك فليم : هذا الشي يهمك
سنيك : أكيد
بلاك فليم : أنت لاتهمني بهذه اللحظة ، فلقد جئت من أجل السيد ردفيلد
ساكورا : محد يسأل عني
كلارك : أحمد ربك -_-
يتجه بلاك فليم لكلارك فوقف سنيك أمامه
سنيك : تتوقع الموضوع بهذي السهولة
ساكورا : كلامه صحيح - يعقد كلارك ذراعيه أمام صدره - إحنا مو بموقف يتحمل هوشات -_-
كلارك : شي لازم تعرفونه إنتو الإثنين ، أنا ما أثق حالياً بأي أحد إلا ساكورا بس راح نتعاون معاكم حتى نطلع من هذا المكان ... أكيد ما راح تقعدون بمكان مثل هذا طول حياتكم و إلي نقدر عليه راح نساعدكم بس بعدين كل واحد راح يمشي بدربه
ساكورا : هذا إلي كنت بقوله![]()
بلاك فليم : أنا وصلت لهذا المكان بمساعدة أصدقاء كلير ... سول أعتمد علي ... أو ... مو أنا بالضبط ... لكن المهم إن هنا لمساعدتك
ساكورا : قلت سول !! ... سول ما يثق بأي أحد بهذي السهولة يا ...
بلاك فليم : بلاك فليم
ساكورا : المهم ... على الأقل قولنا شي يخلينا نثق فيك أو نصدق كلامك
بلاك فليم : أنا شفت سول و كلير و أقدر ..
ساكورا : الوصف ما ينفع لإن انتشر سابقاً إسم كلير و شكلها و سول نفس الشي
بلاك فليم : و كان شخص ثاني مطلوب مع سول و إهو أنا ... بلاك فليم
ساكورا : صراحة أنا ما شفت الشكل حتى أحكم
سنيك : الأهم إلحين نطلع من هذا المكان ، الوسيلة الوحيدة إلي توقعت إنها راح تطلعنا ما نفعت
بلاك فليم : أقدر أطلعكم هنا
ساكورا : و إشلون
يشير بلاك فليم للأعلى
بلاك فليم : بطريقتي راح أطلعكم
سنيك : خوش نكته ، ثم إحنا غذا نبي نطلع ما نبي نطلع أمام الجنود يا فالح
بلاك فليم : و أنت منو تطلع حتى أتقول هذا الكلام ؟! إنت قدرت تسوي شي غير حركة غبية مثل قبل إشوي
سنيك : و أنت شلون عرفت ؟! ... على الأقل أنا سويت شي مو مثلك بس كلام ... أصلاً تدري لو مو أنا جان هذا المكان تدمر ذاتياً من قبل ، ترى أنا إلي وقفت الإنفجار
يتدخل كلارك ليوقف الشجار
كلارك : لا تتهاوشون إلحين لأن هذا مو وقته
يبتسم بلاك فليم : تتهاوشون ! ... سيد ردفيلد ، أكيد حافظ جمل كلير إلي تكررها ، لما أنا و سول إختلفنا تدخلت كلير و قالت ... لا تتهاوشون لا تتهاوشون حمامة السلام ... شي جذي
كلارك : حمامة السلام حلالة المشاكل !! بلى هذي دايماً تقولها
ساكورا : يمكن سمعها
بلاك فليم : و تذكرت بعد أنت ساكورا إلي تهاوشت مع سول بخصوص المليون ...
كلارك : مليون ؟!![]()
ساكورا : مليون طريقة نفكر فيها حتى نطلعهم من الجامعه >< ... كلامك صحيح ، أنا أثق فيك بس لا تكمل بعد ... و تطلع الفضايح -_- .. و تفشلني
سنيك : المهم إشلون نطلع إلحين
كلارك : لو إن أقدر استخدم الباب !!
ساكورا : أنا عندي برنامج كاشف الكلمات السرية يمكن أقدر أستخدمه و أطلع كلمتك السرية ، ممكن الجهاز - يسلم كلارك الجهاز لساكورا و فور أن أمسك ساكورا بالجهاز توقف عن العمل - شسالفة ؟!
أمسك كلارك به مجدداً ليتفحصه
صوت آلي من الجهاز : أدخل الكلمة السرية
سنيك : أعتقد إن الجهاز ما يشتغل إلا إذا مسكه إهو
ساكورا : أقدر أتصرف بعد مع هذي المشكلة
يتركهم بلاك فليم
كلارك : وين بتروح ؟!
بلاك فليم : بشوف الباب
يتجه إلى الباب و يضع كفه على الباب ، يقترب الثلاثة منه
سنيك : ما راح تقدر تدفعه
ساكورا : تقدر تسوي شي ؟!
تتوهج النيران بكفه
كلارك : بهذي الطريقة الأوكسجين يخلص مع الإحتراق - يلاحظ إن كف بلاك فليم تدخل داخل الباب ثم أخرجها - قدرت تصهره![]()
ساكورا : ما أصدق ... سول يقدر يسوي هذا بسيفه بعد
بلاك فليم : لا تشبهني بسول >< ... على العموم ، الباب فعلاً يحتاج للسيف - أخرج سيفه - و راح أقدر أفتح هذا الباب - تشتعل النيران بسيف بلاك فليم ثم تكونت كرة ناريه حول بلاك فليم و انطلق جهة الباب ، و توقف في داخل الغرفة - فتحته ! ... وينكم ؟! @@
يعود إلى الباب و يرى الثلاثة يحاولون التنفس بصعوبة
سنيك : ما تدري إن بالنار راح تحرق الأكسجين ... من وين نتنفس
يقول كلارك بصعوبة و هو يرى الغرفة التي أمامه
كلارك : أعتقد راح نكون بخير داخل هذي الغرفة
يدخل الثلاثة إلى الغرفة ، و كانت متكاملة من حيث الأجهزة الإلكترونيهة الحديثة
ساكورا : واااااو ... مكان أحلامي !! ... - يتجه إلى احد الحواسيب - تدرون شنو ممكن أقدر أسوي بهذا ... - يلفت انتباهه قرص ملقى بالقرب من الحاسوب ، أخذه - هذا شنو ؟!
يسمع كلارك يقول بارتياح
كلارك : هذا المكان أدفا من قبل
سنيك : لكن نفس الحالة ما راح نطلع ما في باب -_-
أمسك كلارك بالجهاز
كلارك : مو معقولة عطاني الجهاز و أنا ما أعرف الكلمة
ساكورا : لا تستخدمه إلا إذا كنت متأكد
كلارك : أنا متأكد منها هذي المرة ... المفروض ما أنساها .. حتى إني حفظتها كلير
يضغط كلارك كلمة سرية مكونه من ستة خانات و أصدر الجهاز صوتاً و انطلق شعاع منه إلى الأرض و من نقطة تبعد عن الجهاز مسافه نصف متر تكونت حلقه ملونه فارغة شرعان ما أمتلأت بأشعة حمراء اللون لكن مائلة للأرض
ساكورا : أعتقد لازم تحط الجهاز على الأرض - وضع كلارك الجهاز على الأرض و أصبحت تلك الدائرة مقابلة لهم و تلونت بلون أخضر فاتح و انقطع الخيط الأشعة الواصل بين الجهاز و الفتحه - أعتقد هذي تقصد وضعية الأمان و يمكن تقصد إن تاخذ الجهاز
سنيك : لكن هذا الشي آمن حتى ندخله ؟!
كلارك : أكيد ... - ياخذ الجهاز عن الأرض - جان ما عطاني الجهاز لو ما كان آمن ... لكن السؤال الأهم وين راح ياخذنا
بلاك فليم : أنا أدخل أول شي
يتجه بلاك فليم إلى الفتحه
كلارك : حط بالك <كن على حذر>
ساكورا : شكله ما ينخاف عليه![]()
بلك فليم : شكراً
بعد دخوله لاحظ كلارك ظهور رقم 3 على شاشة الجهاز
كلارك : شنو يعني ؟!
ساكورا : راح أدخل قبلك - نظر إلى سنيك الذي بدا هادئاً و هو يعقد ذراعيه أمام صدره - و لا أدخل قبلي
كلارك : أخاف تتسكر الفتحة لأن الجهاز معاي
ساكورا : أدخل قبلنا يا سنيك
مشى سنيك إلى الفتحه
سنيك : مو مشكله
ينظر كلارك إلى الرقم على الشاشة و ظهر 2
كلارك : قاعد يقل !!
ساكورا : راح أدخل
كلارك : أوكي و حط بالك ساكورا لا تطيح على إيدك الثانية و تكسرها
ساكورا : لا تخاف علي :icon6:
و دخل ساكورا الفتحة أيضاً
نظر كلارك للشاشة و ظهر رقم 1
كلارك : عددنا ؟! ... - ينظر إلى رقم الإحداثيات الذي دونه البروفيسور سابقاً و لاحظ إن آخر رقمين كان 04 - يمكن -يدخل كلارك الفتحة و شعر و كأنه فقد وعيه فجأة ثم فتح عينيه و يرى ساكورا و سنيك أمامه - متى وصلت
ساكورا : مثل الشعور ، أنا حسبت إني غشيت <فقدت الوعي> لكن بنفس اللحظة وصلنا - وضع كلارك يده على رأسه - تعال شوف !!
ينظر كلارك حيث يشير ساكورا ، فرأى فتى ممدداً على الأرض فاقد الوعي
كلارك : منو هذا ؟!![]()
سنيك : إحنا للحين على المشتري ... و لما وصلت ما لقيت بلاك فليم .. و لقيت هذا بو شعر أشقر على الأرض - يقترب كلارك منه - لاحظ ملابسه ... من الإمبراطورية !
---
و خلاص @@ ... ترى اليوم مخي متنح و واقف >< بشكل مو طبيعي ... أتمنى إن ما يكلع فيها أغلاط![]()
ريني ، أبي يلتقون ببعضهم بأي طريقة و الباقي خليه علي
بشوف قصتك و قصة بلاكو أطلع على الرسمات ^^
سوري ، ما انتبهت لردج هذا !!! ... لايكون سويت شي غلط بعد @@ .. راح انذبحمعليش كنت مستعجله بس أبي أخلص الرسمه ^__^; حلوه التغييرات XD بس كوكو لا تحطين شيء لين أخلص!! ثلاث مرات أعدل هذا الجزء!!
يللا عاد (بسم الله, تقولين أسحر @_@ ) خليت رينني و الشله كلهم ينزلون عند البيت حق كلارك, أنتي بس نطري أخلص آخر شيء و خليهم يدخلون على كيفك...<< معناتها أنا سوف أقتل
![]()
مشكوره حبيبتي الحلوة![]()
مخي واقف @.@ !!
إي و الله صح و إنتي بخير يا ريني ^^ ... أبي تجهزين لي عديه من إلحين![]()
التعديل الأخير تم بواسطة ^ claire ^ ; 30-09-2004 الساعة 06:58 PM
ترا أنا متابعتك من حطيتي المسج الأولى, يعني لو أني شريره كان خربت عليك و أرسلت في النص رسايل إزعاجبس شفتي كيف أنا حلوه ^__^
بس كأنك كاتبه اشوي هالمره؟ @_@ (بيجيها طق خخ)
كل عام و أنتوا بخير قبل الزحمه!!!
التعديل الأخير تم بواسطة Renoa Heartilly ; 30-09-2004 الساعة 06:51 PM سبب آخر: كيف تذبحيني و أنتي الغلطانه؟ @_@