طويرق : هيرو الى متى لا نقتلهم ؟؟
هيرو : انتظر حتى تغرب الشمس ..
طويرق : هيرو الى متى لا نقتلهم ؟؟
هيرو : انتظر حتى تغرب الشمس ..
هههههههههههههههههههههه
الله يرجك طواريق..
خلاص غابت الشمس![]()
طويرق : الى متى لقد غابت الشمس ..
هيرو : انتظر حتى تشرق الشمس ..
هاهاهااااااااااااااااااااااااااي
ضحكتني والله موووووووووووووووت![]()
خلاص طيب شرقت الشمس![]()
جده قيرل لبنانيه اصللللللللللي![]()
اكبر دليل شوفي ايش كاتبه محل الاقامهكلام لبناني
المهم
احنا فايزين
بينكو انسحبت
طويرق : يا طحش لقد غربت الشمس وقسم بالله غربت ..
هيرو : انتظر حتى تغرب انها شووفره شووفره ..
طويرق : -_-"
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
وقسم بالله لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع![]()
بينكو حياتي هيا مشغولة..![]()
سكوال انكتم لجيب الحبال اربطك..![]()
خخخخخخخخخخخخخخخ![]()
طواريق انت خوااااااااااااااااااااااااااااف![]()
هيا يا طويرق ..
التحول الزومبي..
ستموتـــــــــــون جميعان
يع...قرف
................
<<U r COOOOL
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Squall 9
لااااااااااااء اه قلبي......^^
وخر عنه لا افر العلكة في شعرك![]()
![]()
![]()
<<U r COOOOL
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
بينكو رجعت..![]()
سوحقن للآولاد![]()
بسير اشتري كرتون لبان^^
واللي يقرب ستفو عليه ^^ بعدين التسريحات بتخترب^^
<<U r COOOOL
طررررررررررررررررررررر >> صوت الدبابه ..
طويرق : هيروع اين نحن ؟؟
هيرو : -_-" .. اعتقد انا في العراق ..
طويرق : سوووحقن لك .. ارجع بنا الى الحرب !!!
هاهاهاهاهاها^^
<<U r COOOOL