• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 49 من 69 الأولىالأولى ... 2439444546474849505152535459 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 721 إلى 735 من 1024

    الموضوع: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:

    1. #721
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:



      طويرق : هيرو الى متى لا نقتلهم ؟؟

      هيرو : انتظر حتى تغرب الشمس ..

    2. #722
      التسجيل
      20-01-2005
      الدولة
      " ×.♥|[في سطح المريخ خخخ "رجعنا لزمان"]|<3
      المشاركات
      2,523
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:

      هههههههههههههههههههههه
      الله يرجك طواريق..
      خلاص غابت الشمس

    3. #723
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:



      طويرق : الى متى لقد غابت الشمس ..

      هيرو : انتظر حتى تشرق الشمس ..

    4. #724
      التسجيل
      20-01-2005
      الدولة
      " ×.♥|[في سطح المريخ خخخ "رجعنا لزمان"]|<3
      المشاركات
      2,523
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:

      هاهاهااااااااااااااااااااااااااي
      ضحكتني والله موووووووووووووووت
      خلاص طيب شرقت الشمس

    5. #725
      الصورة الرمزية Squall 9
      Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "
      التسجيل
      21-12-2001
      الدولة
      .~*¤®§(*§ C a n a D a §*)§®¤*~
      المشاركات
      9,617
      المواضيع
      329
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:

      جده قيرل لبنانيه اصللللللللللي

      اكبر دليل شوفي ايش كاتبه محل الاقامه كلام لبناني

      المهم

      احنا فايزين

      بينكو انسحبت

    6. #726
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:



      طويرق : يا طحش لقد غربت الشمس وقسم بالله غربت ..

      هيرو : انتظر حتى تغرب انها شووفره شووفره ..

      طويرق : -_-"

    7. #727
      التسجيل
      20-01-2005
      الدولة
      " ×.♥|[في سطح المريخ خخخ "رجعنا لزمان"]|<3
      المشاركات
      2,523
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:

      لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
      وقسم بالله لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
      بينكو حياتي هيا مشغولة..
      سكوال انكتم لجيب الحبال اربطك..
      خخخخخخخخخخخخخخخ

    8. #728
      التسجيل
      20-01-2005
      الدولة
      " ×.♥|[في سطح المريخ خخخ "رجعنا لزمان"]|<3
      المشاركات
      2,523
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:

      طواريق انت خوااااااااااااااااااااااااااااف

    9. #729
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:

      هيا يا طويرق ..

      التحول الزومبي ..



      ستموتـــــــــــون جميعان

    10. #730
      التسجيل
      14-12-2004
      الدولة
      ابوظبي
      المشاركات
      2,533
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:

      يع...قرف

      ................
      <
      <
      U r COOOOL

    11. #731
      التسجيل
      14-12-2004
      الدولة
      ابوظبي
      المشاركات
      2,533
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Squall 9
      ههههههههههههههههههه


      سكوال لو يبا يتصارب يرقص رقصه الفوز قبل المضاربه

      انا مع هيرو وطويرق اكيد

      البحرين والكويت والسعوديه هع هع هع

      ضد

      لبنان و الامارات


      بينكو وربي لو ماتبعدي عن طريقنا لأقتل (هـــ )

      لااااااااااااء اه قلبي......^^





      وخر عنه لا افر العلكة في شعرك
      <
      <
      U r COOOOL

    12. #732
      التسجيل
      20-01-2005
      الدولة
      " ×.♥|[في سطح المريخ خخخ "رجعنا لزمان"]|<3
      المشاركات
      2,523
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:

      وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
      بينكو رجعت..
      سوحقن للآولاد

    13. #733
      التسجيل
      14-12-2004
      الدولة
      ابوظبي
      المشاركات
      2,533
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:

      بسير اشتري كرتون لبان^^

      واللي يقرب ستفو عليه ^^ بعدين التسريحات بتخترب^^
      <
      <
      U r COOOOL

    14. #734
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:



      طررررررررررررررررررررر >> صوت الدبابه ..

      طويرق : هيروع اين نحن ؟؟

      هيرو : -_-" .. اعتقد انا في العراق ..

      طويرق : سوووحقن لك .. ارجع بنا الى الحرب !!!

    15. #735
      التسجيل
      14-12-2004
      الدولة
      ابوظبي
      المشاركات
      2,533
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: (The New Chat) <<< يعني الشات الجديد بالالماني P:





      هاهاهاهاهاها^^
      <
      <
      U r COOOOL

    صفحة 49 من 69 الأولىالأولى ... 2439444546474849505152535459 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •