• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 105

    الموضوع: القصه الضخمه((من بطولة الأعضاء))

    1. #61
      التسجيل
      01-12-2001
      الدولة
      Capcom
      المشاركات
      1,221
      المواضيع
      109
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب الحين حط الأغنية
      EDGE191 سابقا
      Lil' Kastro الأن


    2. #62
      التسجيل
      20-04-2002
      الدولة
      ليبيا/libya
      المشاركات
      2,390
      المواضيع
      281
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخ اش متى تكمل القصه لانك طولة جدا:غضب:

      هىا كملها

      تحياتى



      (( إن الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا ))

    3. #63
      التسجيل
      25-08-2001
      الدولة
      Al-Dammam
      المشاركات
      4,833
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Plague189

      Re: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة umbrella_inc
      ماهذه القصة الغريبة هاهاهاهاها قصة جيدة كمل انا انتظر وصول ابطال الريزيدنت ايفل كريس و امينيم و غيرهم خاليني اضحك اكيد رح يموتوا او ينشطبوا هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
      umbrella_inc
      why u dont shut da hell up

    4. #64
      التسجيل
      01-12-2001
      الدولة
      Capcom
      المشاركات
      1,221
      المواضيع
      109
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Eminem191

      why u dont shut da hell up
      ya i think its a good idea
      EDGE191 سابقا
      Lil' Kastro الأن


    5. #65
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة
      كمل

    6. #66
      التسجيل
      13-04-2002
      المشاركات
      3,635
      المواضيع
      551
      شكر / اعجاب مشاركة

    7. #67
      التسجيل
      20-05-2001
      الدولة
      Q8 *لؤلؤة الخليج*Q8
      المشاركات
      8,475
      المواضيع
      1097
      شكر / اعجاب مشاركة
      سووووووووري يا شباب و انا الحين بكمل القصه و انشاء الله ما تكونون زعلتوا مني تفضلوا




      اضيفوا الى الشخيات الفتيات الشابات من منتدى فاينل فانتسي

      اربيجي جيرل (نسميه بالقصه ايما) و رينوا

      (ما في و لا فتاة بالقصه ))

      التكمله:


      و بعد قرون عديده و بعد التطور ((العالم الي احنى فيه))في سان فرانسيسكو كانت هنالك جامعه في وسطها و كان الطالب كرس و رينوا يتمشون بالممر


      محمود: هاي كرس

      كرس:مرحبا

      رينوا:اهلا محمود اين ايما

      محمود: انه مع زيفل بالساحه الخارجيه

      رينوا: سأذهب اليهم

      محمود:اخيرا ذهبت

      كرس:لماذا؟؟

      محمود: هل اعترفت لها


      كرس:لا اني خائف

      محمود: لا يا رجل تشجع ما بك

      كرس:ربما لا تقبل

      محمود : اذا سأقول له انا

      كرس: لا لا ارجوك سأقول له

      محمود: متى

      كرس:لاحقا

      زيفل: هي كرس مذا تفعل انت و محمود بسرعه الحفله ستبدأ

      كرس :هيا محمود

      محمود: اي حفله

      كرس: انه عيد ميلاد سنوك الا تذكر

      محمود: اوه انا غبي لقد نسيت بسرعه

      و ركضوا حتى وصلوا الساحه و الشمس زرقاء و اشعة الشمس دافيه و كانوا الطلاب متجمعون كان المسرح بالوسط و كان المهرجون يلعبون و يغنون و اتت فقرة الاغاني و لا يوجد من يغني فنظر محمود الى كرس

      كرس:؟؟؟؟؟؟؟؟

      محمود :0) اذهب

      كرس:اين

      محمود: ايه البريئ!!

      و دفع كرس الى المسرح ليغني و كان كرس مرتكب جدا و الطلاب يشجعون و يقواون:


      كرس.........كرس.............كرس................كرس.................كرس...............كرس

      و كرس بدأ يغني:

      ا..................ب.................................اح...................اه لا استطيع

      رينوا:لحظه

      ووقف التشجيع

      ((الحين شغل اغنية اندليز))

      و بدأت الموسيقى و أخذ رينوا المكرفون و صعدت المسرح بجانب كرس و تبدأ بالغناء لتشجعه

      و بدأوا يغنوا







      التكمله بكره

    8. #68
      التسجيل
      02-11-2001
      الدولة
      FF11
      المشاركات
      10,726
      المواضيع
      531
      شكر / اعجاب مشاركة

    9. #69
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      Final Fantasy World ( Kuwait )
      المشاركات
      9,808
      المواضيع
      524
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      روووووووعة التكملة ... روووووعة ... كأني قاعد أشوف مسلسل مدبلج

      و عجبتني آخر مقطع .. لما رينوا تغني مع كريس أغنية أندليز .. قمة في الرومانسية :" :" :"

    10. #70
      التسجيل
      20-05-2001
      الدولة
      Q8 *لؤلؤة الخليج*Q8
      المشاركات
      8,475
      المواضيع
      1097
      شكر / اعجاب مشاركة
      التكمله:(علشان ما تنتظرون اكثر))::


      و بعد الاغنيه بدأ الجمهور يصفق بحراره على الاغنيه الرائعه بين الثنائي رينوا و كرس و الناس يقولون:

      رينوا..........كرس...............رينوا...............كرس..................رينوا...............كرس

      و كان كرس يبتسم و رأه سنوك يبتسم له و نزل كرس من المسرحه :

      كرس: عيد ميلاد سعيد

      سنوك: شكرا

      ثم سمعوا:

      ايما:هيا تعالوا الكعكه جاهزه

      و اجتمعوا حول الكعكه و لكن هبط الظلام و المطر و الرعد و خافوا الناس وبدأوا بالركض و بقي كرس و سنوك و ايما واقفين و اتوا اليهم محمود و رينوا و زيفل

      محمود:ماهذا المطر نحن بالصيف الان و الصباح

      زيفل:ممكن انه غمه كبيره

      كرس:لا هنالك احد قادم

      رينوا:من هذا؟؟

      و كان شخصا قادما بخطوات ثقيله و عندما ظهر وججه كان سعره بني يصل الى كتفه و يلبس بالطو أسود

      ايما: اريد الذهاب الى البيت بلييييييييزانا خائفه

      سنوك::اسكتي

      كرس: من انت؟؟

      ؟؟؟؟؟؟:انا المنتقم

      زيفل: تنتقم من من؟؟

      ؟؟؟؟؟؟؟؟:منكم و من أجدادكم

      محمود: هي انت اتيت بالغلط الى هنا نحن لم نفعل شيئ

      ؟؟؟؟؟؟:هههههههه

      و بدأ يقترب منهم

      زيفل:انصحك الا تقترب و الا....

      ؟؟؟؟؟؟:حقا؟؟و الا ماذا؟؟

      و تقدم و ركض زيفل و مد رجليه ليضربه لكنه مسكه ووقع زيفل بالأرض و هو يتألم

      ؟؟؟؟؟؟ : هيا أيه الشجاع أرينا شجاعتك؟؟

      زيفل: سأريك

      و ركض ليلكمه على وججه و لكن أخرج الرجل الغريب خناجر و ألصق واحد في صدره ووقع زيفل على الارض

      ايما: لااااااااااااااااازييييييييييييييييييييييييييييييييفل

      كرس اسيتقذ يا زيفل

      محمود:لاااااااااااااا:"

      و التموا عليه الخمسه و مشى الرجل و أمسك رينوا و ركض بها

      كرس: هيييييييي انتظر !!الحقوا به

      و بدأوا يلحقونه و لكنه اختفى و اختفت معه رينوا

      كرس:تبا
      ووقع على ركبتيه

      محمود: سأتريه هذا الشرير

      سنوك: أين ايما؟؟؟

      محمود: لا ادري انتظر

      و ذهب محمود و وجد على الارض تبكي و كانت تمسك زيفل ((حطوا الموسيقى الي بالمرفق ضروري))ورأه محمود الموقف و كانت عيناه تدمع عندما كانت ايما تبكي على زيفل و رأه سنوك

      سنوك: محمود....!!!

      محمود.........

      سنوك:هي محمود

      محمود: اه نعم((سكر الموسيقى))

      سنوك:مابك

      محمود:اه انا لا

      سنوك:هل انت بخير

      محمود:نعم شكرا لاهتمامك

      و ذهب باتجاه ايما

      سنوك:اعتقد انه لك ماضي لا تريد البوح عنه........!!!!



      يتبع

    11. #71
      التسجيل
      20-05-2001
      الدولة
      Q8 *لؤلؤة الخليج*Q8
      المشاركات
      8,475
      المواضيع
      1097
      شكر / اعجاب مشاركة
      سورييييييييييييي هذي الاغنيه

    12. #72
      التسجيل
      01-12-2001
      الدولة
      Capcom
      المشاركات
      1,221
      المواضيع
      109
      شكر / اعجاب مشاركة
      صراحة يا آش التكملة روعة
      لكني ما أقدر أصبر على التكملة و خاصة لأني أريد أعرف من هو هذا الرجل
      EDGE191 سابقا
      Lil' Kastro الأن


    13. #73
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      1,607
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      واو حلوه القصه;-) ننتظر التكمله

    14. #74
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      Kuwait ;D
      المشاركات
      1,656
      المواضيع
      257
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور....
      :": بس بعد شنو ... بعد ما زهقت من الأنتظار ?:

      :0) بس اذا تبي ترفع حيويتي علشان استانس

      ابي اشوف قصتي انا .. أكس دراجون

    15. #75
      الصورة الرمزية chris
      chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
      ومراقب المنتدى العام
      التسجيل
      13-11-2001
      الدولة
      jordan
      المشاركات
      13,402
      المواضيع
      1188
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up احم احم

      اه ذكرتني بايام المدرسة و قبل ما التحق بستارز و اصير مطارد للامبريلا ههاهاهاهاها اسف مزحة بايخة
      المهم شكرا لك اخي الغالي اش و الله قصة رائعة و نحن ننتظر التكملة
      بس انا اغني يا عيني زحت مايكل جاكسون و امينيم و قلت يا ليلي يا عين
      اسف مزحة بايخة ثانية
      سلام chris
      chris
      المحب للغير .................

    صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •