أثر تافه عشان كلهم هربوا وراحوا يغسلوا الصحون وينظفوا الأرضيات![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
أثر تافه عشان كلهم هربوا وراحوا يغسلوا الصحون وينظفوا الأرضيات![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
:واو: :واو: :واو:![]()
![]()
![]()
ههههههههههههههههه
بصراحه كلها حلوه بس احلى نكته :-
عجوزتين يبي يعرسن حطن اعلان في الجريده
يقول:اعرس على عجوز والثانيه مجاناً!!
![]()
:0) :0)
الاخت /
ice ocean
![]()
Swept away on a wave of emotion
We're caught in the eye of the storm
And whenever you smile
I can hardly believe that you're mine
Believe that you're mine
This love is unbreakable
It's unmistakeable
And each time I look in your eyes
I know why
This love is untouchable
I feel in my heart just can't deny
Each time I look in your eyes oh baby
I know why
This love is unbreakable
هههههههه
اي والله حلوة
توني اقراها![]()
هلا فيك اختي..
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
يعني نسخ عيني عينكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
هههههههه
اي والله حلوة
توني اقراها![]()
هلا فيك اختي..![]()
![]()
![]()
![]()
والله لو ما عجبتك ما في داعي إنك تتحذلق![]()
وتكتب رد :غضب: :غضب: :غضب:
احد يقلي ايش السالفة..ولا مافي سالفة..وبسي تحطو ردود تافهة![]()
زي تفاهة المزح الثقيل...![]()
طبعا نسخ اجل في شخص واحد يألف هذه النكت ورا بعض![]()
اي والله يا فلاي انا اشوف ان المنتدى صار بايخ بس في اعضاء رهيبين ونت اولهم عشان كذا نسوي لنا ديوانية نجتمع فيها":"
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
ياهو شباب كيف الحال ردوا مو تقولون ذا مرفع .
المهم اقولك طلال وش رايك تقفل الموضوع اشوف a.j استحلى الوضع كل يوم عشر ردود بس هنا![]()
فلاي والله انك محبوب في المنتدى ;-)
الله اعلم السبب ":"
هما 9 بس مو عشرة![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
هم تسعه تقولي في كل موضوع تولد موضوع 9 أشهر