العفوووووو .. ومشكور على الرد ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr_alenizi
مشكووووووووووووووورة اخت حلوة ودلوعة على الموضوع الرائع
تحياتي لكم اخوكم:فهد
;-) ;-) ;-) ;-)
;-) ;-) ;-)
;-) ;-)
;-)
العفوووووو .. ومشكور على الرد ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr_alenizi
مشكووووووووووووووورة اخت حلوة ودلوعة على الموضوع الرائع
تحياتي لكم اخوكم:فهد
;-) ;-) ;-) ;-)
;-) ;-) ;-)
;-) ;-)
;-)
ههههههه..ايش في..هههههه:6
مشكورررررره على الموضوع الحلووووووو
بس ما رضاني اللي قلتيه عن اسمي:غضب: :6
(يا مثبت القلوب ثبت قلبي على دينك)
هدوا اعصابكم..![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
احلى ياهدووووووووو انت ;-)
مشااااااااااااء الله وش بقى ماكتبتي خلصت الاسماااااااااء![]()
![]()
بس الحمد لله اسمي مهوب بينهم
ومشكوووره على الموضوع الحلو![]()
![]()
-------------------
العفوووووووووو ..
ومشكووووور على الرد ..
موضوووووووووووع حبو![]()
صح...ولا لأ...:6
لأالرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
صح...ولا لأ...:6
نعم...صح..عليك...![]()
وشو الي صح وخطا ؟؟
الله يهديكم بس ?: ?:
يهديك...![]()