• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
    النتائج 61 إلى 65 من 65

    الموضوع: ماذ تفعل لو كنت بنت او كنتي ولد

    1. #61
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      مهما كانت الظروف والأحوال..":"

    2. #62
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ماذ تفعل لو كنت بنت او كنتي ولد

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sander
      صح لسانك ":"

      صح خشمك :chairshot
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    3. #63
      التسجيل
      21-11-2002
      الدولة
      ksa - makkah
      المشاركات
      980
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      لو كنت بنت اروح السوق اجرب متعتهم



      :buttkick: :buttkick: :buttkick: :buttkick:


    4. #64
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ماذ تفعل لو كنت بنت او كنتي ولد

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 2003
      لو كنت بنت اروح السوق اجرب متعتهم



      :buttkick: :buttkick: :buttkick: :buttkick:
      وتحرق اعصاب الشباب :vereymad:
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    5. #65
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      الشرقية
      المشاركات
      205
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      لو كنت ولد :

      1/ مالي قعدة في البيت

      2/ ادور بالسياره من طريق الى طريق

      3/ اجمع صور سيارات sport

      4/ ارجع البيت آخر الليل وماحد يسألني وين كنت

      بس انا احب كوني بنت

    صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •