ليه؟
ماانفع اكون زعيم؟
تراني انفع ياشيخ!
انت جربني بس":" ":" ":"
وبعدين مايصير كذا! عصابه مالهازعيم!
مايصير.....![]()
![]()
![]()
ليه؟
ماانفع اكون زعيم؟
تراني انفع ياشيخ!
انت جربني بس":" ":" ":"
وبعدين مايصير كذا! عصابه مالهازعيم!
مايصير.....![]()
![]()
![]()
لا يصيرالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sander
ليه؟
ماانفع اكون زعيم؟
تراني انفع ياشيخ!
انت جربني بس":" ":" ":"
وبعدين مايصير كذا! عصابه مالهازعيم!
مايصير.....![]()
![]()
![]()
![]()
":"
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
طيب
بكيفكم.... انا خلصت كلامي![]()
انا زعيمها لكن موب متكبر ومتعجرف ومغرور مثل البعض ":"
صـــــ":"ـــــــحالرسالة الأصلية كتبت بواسطة MULHAM
انا زعيمها لكن موب متكبر ومتعجرف ومغرور مثل البعض ":"
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
الله يخليك لعصابتك![]()
تكلمني؟":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sander
الله يخليك لعصابتك![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
اكلم ملهم بس يالله
الله يخليكم حق عصابتكم كلكم![]()
إنشاء الله ...![]()
<==دعايات
":"
هههههههههه
حلوه الفكره
وللعلم أبغى أصير عضو ...وعضو كبير بعد
بس أنا منيب طماع خلني الزعيم بس![]()
لا عاد نتكلم بالجد أبغى أصير عضو
وانشاء الله أصير أكبر سراق":"
وثانكيوكيشن
أقوووووول اظـــــــغط هـــــنا واسمـــــــــــــع الــــــــراب
وشكرا
/////////////////////////////////////
/////////////////////////////////////
/////////////////////////////////////
ههههههههههه ... مشكور على الاغنية ":" ناكل فول وطعمية طبت علينا الدورية ... هيهيهيهيهيهيهي
ويا هلا فيك معانا بالعصابةولو تبي تكون عضو كبير اكتب عضو VIB
![]()
ماشاء الله العصابة تتوسع حدودها شيئا فشيئا":"
هذا كله من قيادتكم الحكيمة يا سمو ملهم":"
حلووووووه الدعايه ياملهم!
عن جد تجذب الواحد........ كثر منها![]()
thank you :#الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( الآزوري 10 )
ماشاء الله العصابة تتوسع حدودها شيئا فشيئا":"
هذا كله من قيادتكم الحكيمة يا سمو ملهم":"
تسلم ":" ... وانا راح احطها بتوقيعي ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sander
حلووووووه الدعايه ياملهم!
عن جد تجذب الواحد........ كثر منها![]()