الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
مؤيد
وش رايك تعطيني هال3000 و اعطيك تفويض انك تتكلم معاه ":" ؟؟
[/SIZE]
منهو مؤيد اللي تقصد ؟<---- جحد :6
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
مؤيد
وش رايك تعطيني هال3000 و اعطيك تفويض انك تتكلم معاه ":" ؟؟
[/SIZE]
منهو مؤيد اللي تقصد ؟<---- جحد :6
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
ام عويس
لا تحتكين رجاءً ":" ..
سنيفر
من اللي قال سرقوني غيري ؟!
ام عويس اقين
ياخي يا شين الواحد اذا مزحت معاه وصدق انه خلاص يمون :6 ..
زين عرفوا انك تعرفيني ما في داعي تقولين اسمي كل دقيقة و الثانية ":" ..
كــايتو كيد
هذولي ثياب يالذهين ..
بعدين انا امدح نفسي وش تبي انت ؟؟
هارب
لا ما ابي اكون ابي اطلع :6 ..
اقول لكم اذا اختفيت فالسبب الخط فصلوه ..
مو تطلعون اشاعة اني مت مرة ثانية ":" ..
بعدين انا ما تحايلت ..
هم اللي يغازلوني :# ..
الغالي
ما ادري علمي علمك ..
مهدي
ما اثق بالمرفقات ..
تايدوس
تصدق حتى انا :" ..
كنت لازم اطالعه اول ما ادخل النت ..
و بخصوص سنكرز كرانشر ..
اللي عرفته انهم وقفوه ..
للحين يبيعون عندكم ؟؟
مؤيد
واحد رجال موب انت ":" ..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
تهي تهي واقول وراه عيا من اليوم يشبك الا من يالله
انت وعهينك حااااره طلع لنا عابر القارات رقم ثنين(شوشه هو رقم واحد)
..
لينوه
انا دعيت عليك ما نحتك ":" ..
ماستر
يا فزعتي :# ..
ايه انا ما احب الظلم ":" ..
عم بمزح:-)
عم ولا خال :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
عم بمزح:-)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
ايه انا ما احب الظلم ":" ..
يا هوووووووووووووه ارحمنا ياللي ما تحب الظلم![]()
![]()
snake905@hotmail.com
لينوه
ادعي على اللي يظلنمك بس ?: ..
سنيك
ايه ما احب الظلم عندك اعتراض ":" ؟؟
الله يخلي تبرعات الأهل![]()
يجيب الله مطر :6 ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the king 2pac
الله يخلي تبرعات الأهل![]()
بعدين عيب انا رجال ":" ..