ههههههههههههه....
انا رديت عشان ينحذف الموضوع....
وش رايكم بالشر....![]()
![]()
![]()
بس والله مواضيع اول كانت رايقة....
للرفع
للرفع
للرفع
محايد لأبعد الحدود
:! :! :! :! :! :! :! :! :! :! :! :!
شهالكلام ...... شهال قذاره :غضب:
اقول و المنبوذ شلون صايره طقعته![]()
(و زين ما سوو اللي كتب الموضوع مراقب موقوف)
طلعوا خبالك ياتوكول![]()
![]()
...
هيه
هذا موضوع شهرتي ":" المفروض لا ترفعونه مكانه تحت احسن:":
الله يقطع شياطينكم
يا للهول:واو: والله لانادي ابوي:غضب: بخ امزح.....هذي مواضيعك يا توكول ؟؟؟؟يا عيباه
![]()
هع هع هع هع ....
أول هذي المواضيع
![]()
![]()
اما الحينيخلف الله
هع هع هع هع هع هع ":"
ياشباب اللغة الغريبة ذيك اسمها لغة قوم بني ميستي![]()
ليشالرسالة الأصلية كتبت بواسطة TOO COOL
...
هيه
هذا موضوع شهرتي ":" المفروض لا ترفعونه مكانه تحت احسن:":![]()
خهههههههههههههههههههه وش ذا الموضوع الله يرجك
عاد انت من اي نوع ؟؟؟؟؟؟؟؟![]()
:0) :0)
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
شكله من الانواع كلهاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير
خهههههههههههههههههههه وش ذا الموضوع الله يرجك
عاد انت من اي نوع ؟؟؟؟؟؟؟؟![]()
:0) :0)
![]()
الغـ$ـrichـ$ـني سابقا
気遣うかだれが!
c-u-t-e.m-a-n@hotmail.com
شكله من الانواع كلهاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير
خهههههههههههههههههههه وش ذا الموضوع الله يرجك
عاد انت من اي نوع ؟؟؟؟؟؟؟؟![]()
:0) :0)
![]()
الغـ$ـrichـ$ـني سابقا
気遣うかだれが!
c-u-t-e.m-a-n@hotmail.com