what's DOWNالرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
what's up![]()
![]()
![]()
what's DOWNالرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
what's up![]()
![]()
![]()
بالله شوالرسالة الأصلية كتبت بواسطة memo_b
بالناقص من سواليفك:6
بس سولفاتك ذي يلي مع سنو رايفر روح سويها بغير موضوعي![]()
![]()
انا عاجبني المكان هنا:6
![]()
![]()
![]()
ساندر يا كلب:غضب: وينك:" :"
زمااان عنك![]()
من متى![]()
![]()
رمضان:واو:
ول والله مشواااااار![]()
![]()
The#1 In The World
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memo_b
بالناقص من سواليفك:6
بس سولفاتك ذي يلي مع سنو رايفر روح سويها بغير موضوعي![]()
ردين او ثلاث ردود لي صارت سواليف![]()
Cry out!
Cry out loud
I've got toCry out from my wilderness
Cry out for a heart gone bad
I've got to Cry out like I never have
Cry out! I've been had, I've been had
and there ain't no way around a heart so mad
السوالف الطويله يبيلها حلق فاااهمين![]()
![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
اخص انا تقول عني كلب يا ***:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
![]()
![]()
![]()
ساندر يا كلب:غضب: وينك:" :"
زمااان عنك![]()
من متى![]()
![]()
رمضان:واو:
ول والله مشواااااار![]()
ههههه انا موجود انت الي ما ادري وين مستخبي![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sander
اخص انا تقول عني كلب يا ***:6
ههههه انا موجود انت الي ما ادري وين مستخبي![]()
اووووووووووه قوووووووووية :غضب:
مالك دخل حلاله يقول اللي يبغاه![]()
![]()
;-) ;-)
![]()
The#1 In The World
![]()
![]()
عادي عادي
![]()
![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sander
بالله شو![]()
انا عاجبني المكان هنا:6
عاجبك إنت حر بس الموضوع له حقوق ومن حقوقه إنه مايصير تشات![]()
خاصه إذا ماكان الموضوع موضوعك:6
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snow river
ردين او ثلاث ردود لي صارت سواليف![]()
ردك التاني مشكوره عليه![]()
بقيه الردود:":
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
الموضوع صار شات... شسوي لك يعني!الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memo_b
عاجبك إنت حر بس الموضوع له حقوق ومن حقوقه إنه مايصير تشات![]()
خاصه إذا ماكان الموضوع موضوعك:6![]()
عموماً انت الي قلبتي موضوعك شات بنفسك...
شارب شيء على الصبحالرسالة الأصلية كتبت بواسطة memo_b
ليه تضحك هاذي الضحكه الساخره؟؟![]()
![]()