عندنا بالمنتدى (( ميميتين )) <<<<<<<<<<<<<<<<<< عاد افهمهاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
25-MEMO
26-MEME
دينيلسون فهمني وش السالفة؟:":![]()
عندنا بالمنتدى (( ميميتين )) <<<<<<<<<<<<<<<<<< عاد افهمهاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
25-MEMO
26-MEME
دينيلسون فهمني وش السالفة؟:":![]()
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
شباب الجدول اكتمل
وفيه مفاجآآآت كبيرة
وخلاص لحد يرد في هذا الموضوع
والله الجدول عالمي..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
شباب الجدول اكتمل
وفيه مفاجآآآت كبيرة
وخلاص لحد يرد في هذا الموضوع
لكن مثل ماقلت الحاقدين كثيرين..علشان كذا مافي أمل![]()
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
افاااااا!!! كده من غير كلام؟الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
تم استبعاد فراس لعدم تجاوزه ال 150 مشاركة
وتم استبداله ب العضو رماح الدرع
وتم ادخال دايس بدلا من الغني
يجي منك اكثر اقول~
![]()
27 / 07 / 2006
28 / 09 / 2007
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فــراس
افاااااا!!! كده من غير كلام؟
يجي منك اكثر اقول~
![]()
والله انا اسف اخوي
لكن الافضلية لأعضاء الترفيهي القدامة
هععع ... وهقتنا :":الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي (الفايبر)
سجل بهلول من الحين على ما اظن يبغى يشارك![]()
![]()
اممم نو بربليم .. يالله رشحوني
بس بيني وبينك ذي الحركه مالها داعي.. دخل الزلايب عشان يظمن ولو بنسبه 1%![]()
ابسجل ياخخي![]()
ياشباب خلاص البطولة بدأت ويا دايس انت مباراتك مع السنيورة
وخلاص لحد يفتح الموضوع هذا
ماهي مشكلة حبيبي خيرها في غيرهاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة فــراس
افاااااا!!! كده من غير كلام؟
يجي منك اكثر اقول~
![]()
ولا تزعل يا فراسالرسالة الأصلية كتبت بواسطة فــراس
افاااااا!!! كده من غير كلام؟
يجي منك اكثر اقول~
![]()
خيرها في غيرها
وذاك الوقت تكون مجمع مشاركات![]()
![]()
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
اذا شئ مكان احتياطي دخلوني وياكم
بااااااااح ما فيه اماكن
:6 :6
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
25-MEMO
26-MEME
دينيلسون فهمني وش السالفة؟
...................................................
meme 611بدل MEME
:واو: مع السنيوره:واو: ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
ياشباب خلاص البطولة بدأت ويا دايس انت مباراتك مع السنيورة
وخلاص لحد يفتح الموضوع هذا
خخخخخخخخ مع السلامة دايس![]()
بس لايكون انا مع وحده من هذول البنات.. جود ولا سنو ريفر ولا ليان ولا ريمو ؟؟؟؟؟؟معناته انتهيت:" ..
![]()
يقولك ازحف تنحف":"