• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 129

    الموضوع: الى ALGNNAS

    1. #61
      التسجيل
      22-08-2002
      الدولة
      ~::Riyadh DC::~
      المشاركات
      4,260
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      هذي اوسخ بحيرة في جده..


      ههههههههههاي



      ماشالله كم عندكم بحيره


      Cry out!
      Cry out loud
      I've got toCry out from my wilderness
      Cry out for a heart gone bad
      I've got to Cry out like I never have
      Cry out! I've been had, I've been had
      and there ain't no way around a heart so mad


    2. #62
      التسجيل
      09-09-2002
      الدولة
      EvILL CiTy
      المشاركات
      3,856
      المواضيع
      155
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      هذي اوسخ بحيرة في جده..


      ههههههههههاي



      _________________________________

      بصراحه وبدون زعل....اوكي...


      جده من اول بحرها لأخره...وصخ وكله مجاااري...

      ومسمينكم...عروس البحر الاحمر..


      المفروض يسمونكم...

      مجاااري البحر الاحمر.....":" ":" ":"

    3. #63
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      اليوم يوم عالمي 10ساعات على النت..

      فضاوة بقوة..


      تعال ياابو مجاري انت..

      إن ماخليتك تسبح فيها مايكون اسمي عمك العميد



      ":"

    4. #64
      التسجيل
      09-09-2002
      الدولة
      EvILL CiTy
      المشاركات
      3,856
      المواضيع
      155
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
      اليوم يوم عالمي 10ساعات على النت..

      فضاوة بقوة..


      تعال ياابو مجاري انت..

      إن ماخليتك تسبح فيها مايكون اسمي عمك العميد



      ":"
      _________________________________

      هاااااااه,.وش تبي...

    5. #65
      التسجيل
      27-02-2002
      المشاركات
      1,245
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
      اليوم يوم عالمي 10ساعات على النت..

      فضاوة بقوة..


      تعال ياابو مجاري انت..

      إن ماخليتك تسبح فيها مايكون اسمي عمك العميد



      ":"
      وي انا 3 ساعات

      خخخخخخخخ:6 :6

    6. #66
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة silent evill


      _________________________________

      هاااااااه,.وش تبي...
      تعال خلني اسبحك


      ":"

    7. #67
      التسجيل
      27-02-2002
      المشاركات
      1,245
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid


      تعال خلني اسبحك


      ":"
      فين

    8. #68
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رماح المدرع


      وي انا 3 ساعات

      خخخخخخخخ:6 :6
      انا قاعد 3ساعات على الشطرنج



    9. #69
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رماح المدرع


      فين
      انا رايح أنام..


      سلام..إلا كم باقي على الآذان؟



      :":

    10. #70
      التسجيل
      27-02-2002
      المشاركات
      1,245
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      انا رايح أنام..


      سلام..إلا كم باقي على الآذان؟



      :":
      بدري :6


      احنا اذن عندنا ;-) حأروح اصلي واكمل ;-)

    11. #71
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رماح المدرع


      بدري :6


      احنا اذن عندنا ;-) حأروح اصلي واكمل ;-)
      اقول..خلنا ننام قبل مايأذن

    12. #72
      التسجيل
      27-02-2002
      المشاركات
      1,245
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      اقول..خلنا ننام قبل مايأذن
      ههههههههههههههه

      فكرة يلا سلام خليني انام باقي 5دقائق :6 :6 :6

    13. #73
      التسجيل
      27-02-2002
      المشاركات
      1,245
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      انا قاعد 3ساعات على الشطرنج


      بس:واو: انا قاعد على الشطرنج يمكن ساعة ولا نصف :6 :6 :6 :6

    14. #74
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      اقول..خلنا ننام قبل مايأذن

      من نام علة مشارف الآذان فهو رجل بال الشيطان في اذنه ... ..




      بانتظر الآذان وابي وناسة ...



      اقول ترى مجاري جدة لتسبيح الهلالين النيفا وتروا كل السود الي في جدة اصلهم من الرياض وبعد ماسبحناهم صاروا كدا وتتطبعوا بطبع المياه وصاروا جداوية .....الا ووين يحطون مجاري الرياض ؟؟؟

    15. #75
      التسجيل
      03-08-2002
      الدولة
      في بيت بابا وماما
      المشاركات
      1,128
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي



      من نام علة مشارف الآذان فهو رجل بال الشيطان في اذنه ... ..




      بانتظر الآذان وابي وناسة ...



      اقول ترى مجاري جدة لتسبيح الهلالين النيفا وتروا كل السود الي في جدة اصلهم من الرياض وبعد ماسبحناهم صاروا كدا وتتطبعوا بطبع المياه وصاروا جداوية .....الا ووين يحطون مجاري الرياض ؟؟؟


      وااااااااااااااااااوي يمطوع وااااااااااااااو

      ياكذا الناس يالبلا
      sooooon

    صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •