ماشالله كم عندكم بحيرهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
هذي اوسخ بحيرة في جده..
ههههههههههاي
![]()
![]()
ماشالله كم عندكم بحيرهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
هذي اوسخ بحيرة في جده..
ههههههههههاي
![]()
![]()
Cry out!
Cry out loud
I've got toCry out from my wilderness
Cry out for a heart gone bad
I've got to Cry out like I never have
Cry out! I've been had, I've been had
and there ain't no way around a heart so mad
_________________________________الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
هذي اوسخ بحيرة في جده..
ههههههههههاي
![]()
بصراحه وبدون زعل....اوكي...
جده من اول بحرها لأخره...وصخ وكله مجاااري...
ومسمينكم...عروس البحر الاحمر..
المفروض يسمونكم...
مجاااري البحر الاحمر.....":" ":" ":"
اليوم يوم عالمي 10ساعات على النت..
فضاوة بقوة..
تعال ياابو مجاري انت..
إن ماخليتك تسبح فيها مايكون اسمي عمك العميد
":"
_________________________________الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
اليوم يوم عالمي 10ساعات على النت..
فضاوة بقوة..
تعال ياابو مجاري انت..
إن ماخليتك تسبح فيها مايكون اسمي عمك العميد
":"
هاااااااه,.وش تبي...![]()
![]()
وي انا 3 ساعاتالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
اليوم يوم عالمي 10ساعات على النت..
فضاوة بقوة..
تعال ياابو مجاري انت..
إن ماخليتك تسبح فيها مايكون اسمي عمك العميد
":"
خخخخخخخخ:6 :6
تعال خلني اسبحكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة silent evill
_________________________________
هاااااااه,.وش تبي...![]()
![]()
":"
فينالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
تعال خلني اسبحك
":"
![]()
![]()
انا قاعد 3ساعات على الشطرنجالرسالة الأصلية كتبت بواسطة رماح المدرع
وي انا 3 ساعات
خخخخخخخخ:6 :6
![]()
انا رايح أنام..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رماح المدرع
فين![]()
![]()
سلام..إلا كم باقي على الآذان؟
:":
بدري :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
انا رايح أنام..
سلام..إلا كم باقي على الآذان؟
:":
احنا اذن عندنا ;-) حأروح اصلي واكمل ;-)
اقول..خلنا ننام قبل مايأذنالرسالة الأصلية كتبت بواسطة رماح المدرع
بدري :6
احنا اذن عندنا ;-) حأروح اصلي واكمل ;-)![]()
![]()
هههههههههههههههالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
اقول..خلنا ننام قبل مايأذن![]()
![]()
فكرة يلا سلام خليني انام باقي 5دقائق :6 :6 :6
بس:واو: انا قاعد على الشطرنج يمكن ساعة ولا نصفالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
انا قاعد 3ساعات على الشطرنج
![]()
:6 :6 :6 :6
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
اقول..خلنا ننام قبل مايأذن![]()
![]()
من نام علة مشارف الآذان فهو رجل بال الشيطان في اذنه .....
بانتظر الآذان وابي وناسة...
اقول ترى مجاري جدة لتسبيح الهلالين النيفا وتروا كل السود الي في جدة اصلهم من الرياض وبعد ماسبحناهم صاروا كدا وتتطبعوا بطبع المياه وصاروا جداوية![]()
.....الا ووين يحطون مجاري الرياض
؟؟؟
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
من نام علة مشارف الآذان فهو رجل بال الشيطان في اذنه .....
بانتظر الآذان وابي وناسة...
اقول ترى مجاري جدة لتسبيح الهلالين النيفا وتروا كل السود الي في جدة اصلهم من الرياض وبعد ماسبحناهم صاروا كدا وتتطبعوا بطبع المياه وصاروا جداوية![]()
.....الا ووين يحطون مجاري الرياض
؟؟؟
وااااااااااااااااااوي يمطوع وااااااااااااااو
ياكذا الناس يالبلا
sooooon![]()