xbs
تنكت؟![]()
عشر سنين![]()
xbs
تنكت؟![]()
عشر سنين![]()
أنا عمري 20عام
شكرا ومع التحيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boind2003
اي صج عمري 10 سنين
xbs
سابقاً....
العب غيرهااي صج عمري 10 سنين![]()
مب اقل من 12 انت![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boind2003
ليش مو مصدقني حتى اضغط على اللينك تلقى الميلاد 92
http://www.montada.com/member.php?userid=48788
xbs
سابقاً....
ويعة![]()
على بالي 90
89![]()
على اي حال انا كاتب معلومة غلط في ملفي الشخصي![]()
انا مب مواليد 88![]()
انا اكبر ويمكن اصغر، الله وحده اعلم
اضحك عليكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة boind2003
![]()
انا مواليد 88
وعدلته بالملف الشخصي مالي
xbs
سابقاً....
اتاري واحد عمره 10 سنين ويكتب مواضيع فنانهاضحك عليك![]()
انا مواليد 88
وعدلته بالملف الشخصي مالي![]()
على بالي اينشتاين انت ولا شيء![]()
الله يرجك خوفتني عمرك 10 سنين قال![]()
اصلا اينشتاين واحد قرايبناالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة boind2003
وانا تعلمت من كتبه
xbs
سابقاً....