• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 130

    الموضوع: تم بحمد الله الإفتتاح ... " ألعاب العرب Arab G "

    1. #61
      التسجيل
      20-02-2003
      الدولة
      الشرقية,السعودية
      المشاركات
      344
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      تبغون شعار للموقع جي اي اف
      عطوني الصور و الفكرة وبيجهز

    2. #62
      التسجيل
      05-11-2000
      الدولة
      arabgn.net
      المشاركات
      4,662
      المواضيع
      255
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة black ash drago
      تبغون شعار للموقع جي اي اف
      عطوني الصور و الفكرة وبيجهز
      عن شو تتكلم ؟

      في شعار للموقع و الي ينحط على جميع الصور

    3. #63
      التسجيل
      19-01-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      80
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      السلام عليكم

      الرسالة تقول Cannet install: SETUP or INSTALL program filenae contains folder information. Use Actions/CheckOut instead

      وشكراً
      دائماً وأبداً لاإله إلا الله

      الموقع الجديد Dearten


    4. #64
      التسجيل
      05-11-2000
      الدولة
      arabgn.net
      المشاركات
      4,662
      المواضيع
      255
      شكر / اعجاب مشاركة
      و الله يا أخي دبل كيك ما عرف شو الحل

    5. #65
      التسجيل
      05-11-2000
      الدولة
      arabgn.net
      المشاركات
      4,662
      المواضيع
      255
      شكر / اعجاب مشاركة




      كما عودتكم دائماً على المفاجآت الرائعة ها أنا أقوم بتجديدات كبيرة للموقع و هذا يعتبر الموقع النهائي بعد النسخ التجريبية التي طرحت و التجديدات التي أضيفت للموقع هي :

      - إضافة أشكال جديدة للموقع ليصبح عدد أشكال الموقع (4) أشكال جميلة يمكنك إختيار إحداها في بداية الموقع ( شاركنا رأيك هنا )

      - إضافة قسم جديد للموقع و هو قسم ( هدايا الموقع )

      - إضافة الدرس الثاني من سلسة دروس الأخ يزيد

      - التعاون مع إمرؤ القيس (( لقبه و ليس إمرؤ القيس ذاته )) في سلسلة دروس جديدة للـRPG Maker

      - إضافة مقابلة مع الأخ Son Of Uae

      - إضافة إستعراض للعبة الأخ azizo88 : Air Masters

      - إضافة مقابلة مع الأخ RPG مشرف منتدى برمجة الألعاب

      - إضافة إستعراض للعبة "ماسة كعبول" الجديدة

      - إضافة مقابلة مع الأخ Mr.Spider

      - تجديد قسم دروس و إضافة دروس جديدة من المنتدى

      - إضافة كل من Air Masters و Dearten و ماسة كعبول إلى قسم التحميل في الموقع


      و المزيد قريباً...كالعادة

      و شكراً

    6. #66
      التسجيل
      21-02-2003
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة
      المشاركات
      2,350
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      في شيئ غريب جدأ ... كل هذي الإضافات إلي تتكلم عنها انا ما شفت إلى تغير الخلفية ... علما اني مسوي refresh داخل كل صفحة بالموقع...?:

      حتى مقابلتي مش موجودة ؟!؟!؟!؟

    7. #67
      التسجيل
      05-11-2000
      الدولة
      arabgn.net
      المشاركات
      4,662
      المواضيع
      255
      شكر / اعجاب مشاركة
      أهلاً أخي Son Of UAE و الله الخلفيات كلها تغيرت و كل الإضافات الي ذكرتها صارت و مثل ما تعرف الـREFRESH و مشاكله لازم عشان يصير كل شي بصورة واضحة اما تمسح الملفات المخزة في جهازك من Tools يعدين internet options بعدين delete files و هذي عملية تبطيء تصفحك لبقية المواقع لأول فترة فما انصحك فيها انا رأيي تفتح كل صفحة in new window و تسويلها رفرش و بإذن الله بتصير (Y)


      و هذي المشكلة بتفاداها قريبة بعمل صفحات الموقع php او asp و النسبة ان يكون asp اكثر


      و شكراً

    8. #68
      التسجيل
      04-11-2001
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      4,196
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما شاء الله عليك أخوي CHALLENGER
      الموقع صار أكثر من رائع ... و خاصية إختيار واجهة الموقع في البداية ممتازة ":" ... و التحديثات الجديدة أيضاً راااائعة ... و شكراً لك على مجهودك

    9. #69
      التسجيل
      05-11-2000
      الدولة
      arabgn.net
      المشاركات
      4,662
      المواضيع
      255
      شكر / اعجاب مشاركة
      عفوا اخي MR. BLACK MAN كل هذا بدعمك و دعم عدد كبير من الأعضاء و خاصة العضو الغير مسجل هنا حالياً


      اسمه D12 و بينضم قريباً لنا

    10. #70
      التسجيل
      15-07-2003
      المشاركات
      15
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      اسمه D12 و بينضم قريباً لنا
      للأسف لم أجده :غضب: و لكن خلاص اخذت هالاسم و شكرا على الموقع


      انا اول واحد شفته

    11. #71
      التسجيل
      25-12-2002
      المشاركات
      149
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا أخ challenger انا دورت لعبتي في الموقع لكن ما لقيتها

    12. #72
      التسجيل
      20-02-2003
      الدولة
      الشرقية,السعودية
      المشاركات
      344
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      قصدي شعار جي اي اف يعني صورة متحركة زي فلم لكنها تسمى صورة و بجودة اقل
      انا ممكن اساعد في الدروس للاربيجي ميكر اذا تبغى
      اذا سويت استعراض للعبتي تعرضه بالموقع؟!

    13. #73
      التسجيل
      20-02-2003
      الدولة
      Silent Hill
      المشاركات
      2,716
      المواضيع
      137
      شكر / اعجاب مشاركة
      اهنيك اخي تشالنجر على هاذ المحهود الرائع في هاذ الموقع

      بس الي مخليني حزين كل مره تسويه غير وللحين ماحطيت لعبتي ماريو


      حتى لعبة ماسة طعبول خليتها و لهبة مارو مالتي الي تاعب عليها وله تدي فيها

      و اذا كان من ناحية الصور تقدر تاخذ منها شوت سكرين او برفق ملف تستفيد منة
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة mariyoo.jpg‏  

    14. #74
      التسجيل
      05-11-2000
      الدولة
      arabgn.net
      المشاركات
      4,662
      المواضيع
      255
      شكر / اعجاب مشاركة
      أهلاااااااااااااا أخي D12-CF و شكراً انك اشتركت أخيييراً و يا هلا فيك

      أخي azizo88 و الله لعبتك موجودة بس مرة تانية الـrefresh و مشاكله :غضب:

      انت اضغط على هالوصلة و سوي رفرش بتطلع لعبتك :
      http://www.alkaint.com/alasmar/arabiangames.htm

      أو فوراً :
      http://www.alkaint.com/alasmar/airmasterswgpreview.htm


      و أي مساعدة خبرني


      اخي black ash drago اعرف الـGIF بس انا ما اريد شعار متحرك من غير شي الموقع بطيء

      و بالنسبة لدروس الاربي جي ميكر هذا شي يسعدني فللحين الأخ PRG Of RPG يحط دروس الفيجوال و البرمجة عامة فأرجو انك انت تستمر معي بسلسلة دروس ار بي جي ميكر للموقع لأنه استفاد الكثير من الأشخاص من هذا البرنامج و يطالبوني بدروس اكثر...

      اذا سويت استعراض للعبتي تعرضه بالموقع؟!
      انت من قلك تسوي استعراض :غضب: انت عطيني آخر المعلومات عنها مثل اسمها و القصة و نسبة الانتهاء و نوغعها و كثر الصور و انا اعملك احلى استعراض مثل ما عملت لجميع الالعاب السابقة فالموقع كله للشباب العربي و ما فيه لا واسطة و لا شي (( اسمع يا XMXAXN ))

      انت ارسلي على الخاص المعلومات او على بريدي ... تعرفه



      X M X A X N أنت تريد تجنني و تخليني انتحر علشان تخلص مني صح ؟
      أنا كم مرة قلتلك في المسنجر انه اللعبة صعبة و ما قدرت التقط صور كثيرة و طالبتك تجهز صور من لعبتك و ترسلها عشان احط اللعبة فكان من المفروض احطها من زمان بس انت ما رسلت شي و تريد تسويني كأني اكرهك او شي :"

      و شكراً

    15. #75
      التسجيل
      20-02-2003
      الدولة
      Silent Hill
      المشاركات
      2,716
      المواضيع
      137
      شكر / اعجاب مشاركة
      اكيد مو ان اتخصل منك بلعكس انا احبك و احب كل اعضاء المنتدى
      و اذا تبي صور اكر من الصورتين الي عطيتك قولي و مثل ماتقول الالقاط فيها صعب لاكن اذا تبغي عشانك بسوي و برسلها لك على صسغة رسالة خاصة فخل عندك مساحة للرسائل لاني ما افضل رسائل الايميل اوكيه و ماصير خاطرك اله طيب

    صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •