عدناااا
صباح العصر![]()
اسئله بسيطه وعقبال الصعبه
عرف نفسك<<<<<لاتغش الاجابه من اللي جنبك![]()
كلمه دايم اتقولها:0)
ليش عندك مشط وانت اصلع:!
وشمعنا تسبح كل سنه مره?:
عدناااا
صباح العصر![]()
اسئله بسيطه وعقبال الصعبه
عرف نفسك<<<<<لاتغش الاجابه من اللي جنبك![]()
كلمه دايم اتقولها:0)
ليش عندك مشط وانت اصلع:!
وشمعنا تسبح كل سنه مره?:
التعديل الأخير تم بواسطة !عبيرالورد! ; 23-07-2003 الساعة 04:49 PM
هذا السؤال يحتمل أكثر من وجه..ياريتِك تحددين وش اعرف..عرف نفسك![]()
امشط ذقني..:6..ليش عندك مشط وانت اصلع
تقصدين كل يوم مرتين..وشمعنا تسبح كل سنه مره![]()
باللي تبي واللي يجي على بالك وانت ترد علي
وعلى فكره نسيت سؤال![]()
الاسم:محمد..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !عبيرالورد!
باللي تبي واللي يجي على بالك وانت ترد علي
وعلى فكره نسيت سؤال![]()
العمر:؟؟..
هذا اللي اعرفه..
![]()
![]()
والنعم فيك في اخوي بس ماقلت وش الكلمه اللي دايم تقولها؟
لاإله إلا الله محمداً رسول الله..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !عبيرالورد!
والنعم فيك في اخوي بس ماقلت وش الكلمه اللي دايم تقولها؟
![]()
لاإله إلا الله محمداً رسول الله..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !عبيرالورد!
والنعم فيك في اخوي بس ماقلت وش الكلمه اللي دايم تقولها؟
![]()
لاإله إلا الله محمداً رسول الله..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !عبيرالورد!
والنعم فيك في اخوي بس ماقلت وش الكلمه اللي دايم تقولها؟
![]()
رهان ايش؟الرهان ياهو;-)
![]()
The#1 In The World
بخصوص الرهان..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
الرهان ياهو;-)
ياريتك تهدي اللعب..
لأني بكمل سنتين في المنتدى..يوم29/7
وابغى أكون الأول يومها..![]()
;-) ياشيخ ابشر وكم عندنا عميد![]()
بس اليوم كم وانت بعد شد حيلك;-)
![]()
The#1 In The World
تسلم والله..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
;-) ياشيخ ابشر وكم عندنا عميد![]()
بس اليوم كم وانت بعد شد حيلك;-)![]()
الله يسلمك![]()
انت مطرود؟..
?:
انا عضو جديد![]()