منهو اللي شات خويي رمضاني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيلم منهو اللي شات خويي رمضاني اسأله.. ..
المشكله انه في غيبوبه ومنوم في العسكري ومانعين الزياره
منوووووم يا زين النوم .....
في العسكري وألا التخصصي؟....
في العسكري
يمدحون التأمينات....
هاه ما اسمع
قل قسم ؟....
قسم السمع هاليومين شجر ما عاد نسمع الا ما قلتلي وش كنت تقول
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيلم هاه ما اسمع الحين تسمع ؟!
والله يعني ما اسمع زين الا اقول سلملي على الاربعاء والخميس والجمعه والله من زمان عنك وينك ياخي
قوانين المنتدى