مشكوووورة إيفي ^^
زين عجبتج![]()
هلا أنجوله ^^
إنشاء الله راح نكمل لكن المشكلة ما أضمن لج إلحين![]()
ليش محد يحب النمسيسه غيري @@ .. مسكينة ، أنا أحبهاكود:قلت أن النمسسيسه غثه كالعاده![]()
مشكوووورة إيفي ^^
زين عجبتج![]()
هلا أنجوله ^^
إنشاء الله راح نكمل لكن المشكلة ما أضمن لج إلحين![]()
ليش محد يحب النمسيسه غيري @@ .. مسكينة ، أنا أحبهاكود:قلت أن النمسسيسه غثه كالعاده![]()
كليييييييييييير متى التكمله والله قاعده انطر
هذه الكلمات الى اعز صديقه لدي(وينا)
late at night when all the world is sleeping. I stay up and think of you. and Iwish on star that somewher you are thinking of me to
![]()
![]()
السلاااااااااام ^_^
أعتذر لزملاء العملو الأعضاء لأني تأخرت
الصورة إلي تحت تشرح إلي صار![]()
عندي لابتوبلكن ما أرتاح في استخدامه مثل الكمبيوتر العادي
<<< عكس الناس
![]()
لما يتصلح إنشاء الله أكمل
سوسو ... ليش ما كملتي ؟!![]()
هلا![]()
نأسف على التأخر في وضع الأجزاء ، لكن عندي أختبارات إلحين فما أقدر أحط ولا شيء![]()
إنشاء الله لما أخلص بأحط الجزء![]()
ولا تؤاخذونا![]()
سلام![]()
الحمد لله على كل شيء
السلااااااااااااااام![]()
سوري على التأخير ... الأسباب مذكورة في الأعلى
المشكلة إني مو ذاكرة وين واصلة @@ ... إنشاء الله صح التكملة ... ><
تركت رينوا الفتاتين و إتجهت إلى أحد غرف المبنى و منه قادها إلى ممر آخر في نهايته باب ، و ضعت رينوا يدها على مقبض الباب لكنه لم يتحرك
رينوا : مسكر ... <مغلق>- قبل أن تترك المكان - شنو هذا ؟![]()
و جدت على الجدار لوح حديدي مكتوب عليه
---------------------------------الشجرة الخضراء ترينا نجوم الحياة *** نأخذ منها الــعــظات و العبر
أنـــوار العـــــــرس تضيء ليـــلتنا *** و القـــمر يضــحك لـبهــجتنـا
الشــمس تعــطي النــور بـلا كـلــل *** كيد السخــاء تهب و لا تمــل
إفـــتـــــح بـــــــــــاب الأمـــــــــــل *** و طر إلى الأصحاب بلا عجل---------------------------------
و أسفل الكلام ثلاث حفر مربعة الشكل
رينوا : واضح من آخر بيت إن الباب ينفتح بعد ما أحل الأبيات إلي قبلها .... يمكن هذا لغز و أحط الأشكال مثل ما سويت قبل لما عطاني زيلي الصخرة - تركت رينوا ذلك المكان و بدأت تفكر في لغز البيت الأول - البيت الأول يتعلق بالشجر و النجوم .... يمكن يقصد شجرة الكرسميس ... بس ليش مكتوب ناخذ منها العظات و العبر ؟؟؟ - تفكر بعمق ثم تدخل إلى غرفة و تجلس على كرسي - ما أعتقد يقصدونها- تجد في الغرفة مجسم كبير لرجل يمد قبضته ، فذهبت إلى المجسم و دققت النظر في قبضته - في إيده شكل مربع عليها صورة شمس ... هذا حل للبيت الثالث - تحاول عبثاً فتح القبضه - ما أقدر أفتحها ... المهم إني عرفت الطريقه ... صورة النجوم راح إتكون حل البيت الأول و راح إتكون مرسومه على الحجر و البيت الثاني عن عرس و قمر ، الصورة راح تكون قمر بس وين ألقاهم ...-_- - و تخرج رينوا من الغرفه و تأخذ جولة في المكان ، و وقفت أمام باب مكتوب عليه اصالة أفراح - صالة ؟!... أحسن لي أروح مكان ثاني - بعد إن أستدارت لتذهب إلى مكان آخر - لا أكيد راح ألقى حجر القمر فيها
- دخلت رينوا و وجدت طاولة عليها حجر القمر ، فأخذته - لقيت الأول ^^ - عادت إلى الباب السري و وضعت حجر القمر في مكانه فسمعت صوتاً قريباً منها - إعتقد إنه صار شي ... -إتجهت رينوا إلى الغرفة التي تحتوي على مجسم و شاهدت إن المجسم قد حرك أصبعيه الخنصر و البنصر - >_< كمل معروفك و إفتح إيدك كلها .... أكيد راح تنفتح لو لقيت الحجر الأول ... - جلست رينوا تفكر في لغز البيت الأول ثم قامت من مكانها -أقوم أدور أحسن لي - و بدأت تبحث في المكان حتى صادفت أربيجي غيرل - هاااااي
ما لقيتي شجر بطريقك
أربيجي غيرل : شجر ؟؟؟ لأ ما شفت بس أكيد بره راح تلقين شجر وااايد بره
رينوا : صح ... أشوفك بعدين
و تركتها و إتجهت إلى الباب الخارجي و منه قادها إلى خارج المبنى- ليش طلعت بره البرج ، كان علي أنثبر <أقعد> في مكاني داخل - بعدها تسمع أصوات ذئاب ، فتعود ركضاً إلى البرج بفزع -أرد أحسن - و تهاجمها مجموعة من الغربان ، فتظطر إلى تغير مسارها و تدخل المبنى من باب آخر ، فتجد نفسها في غرفة نوم -سريييييييييير ، ودي أنام .... بس مو وقته
لازم أدور على الحجر حتى أقدر أطلع من ذاك الباب - تجد مكتبة صغيرة تحتوي على كتب ، فتتفحص الكتب ومن بينها كتاب مكتوب عليه (( العائلة )) ، تذهب إلى السرير و تنام عليه و تقول و هي تتثائب - ما يأثر لو نمت ربع ساعة ...
ثم يبدأ دماغها بالتفكير دون إرادتها ، (( نجوم الحياة ... العظات و العبر ... كتاب العائله ... نجوم ... العائله ... )) فتنهض من السرير بسرعه
أخيراًً!!![]()
توقعت إن سيون راح تكمل ...
ما راح أقدر أكمل أكثر إلا لما تكمل سيون لأن الأجزاء إلحين مترابطة بعضها ...
يلا يا سوسوكملي حتى أنشوف النهاية
![]()
-------------------------------------------------------------
رينوا : فهمت السالفه ...![]()
تقوم من مكانها و تتجه إلى المكتبة و تسحب كتاب (( العائلة )) فتقرأ العنوان بصوت مرتفع
رينوا: العائلة .. نجوم الحياة نستخلص منهم العظات و العبر - تفتح الكتاب فتجد حجر النجوم في وسطه فتفرح - أخيراً لقيته ... – تنظر إلى السرير و بحزن - آه السرير كان مريح و دافي ... عوامل الراحة كلها فيه .... - تفكر قليلاً و هي تقترب من السرير – خمس دقايق بس و بعدين أكمل ....لا ... لازم أروح و أدور على كلير قبل ما إلين تلقاها - تمشي خطوتين مبتعدة عن السرير ثم تعود إليه بسرعه – ما راح أقدر أتحرك و أفكر إذا أنا تعبانه ... خمس دقايق راحه و بعدين أكمل ^^ - تنظر إلى الساعه - جدامي وقت
ثم تغط رينوا في نوم عميق في الوقت الذي كانت فيه مايا تسير عائدة إلى المكتبة بعد أن وضعت الكتاب الأزرق في مكانه ، وقفت و هي تستند على الحائط من التعب
مايا : تعبت ....ودي لو أنام و ما أقعد إلا بعد شهر ... و ودي لو آكل ... شنو آكل ؟!!
أي شي المهم آكل -_- - تتخيل إنها في مطعم و تتناول العديد من الأطعمة ، لكن تعود للواقع فتقف منتصبة و تتابع سيرها - أحلام ما لها فايده -_-
تكمل مايا سيرها حتى تصل إلى تقاطع ممرين ، وتنعطف لتذهب إلى المكتبة ، لكن يصطدم بها أحد من الخلف
مايا و .... : يماااا
.... : إنتي مرة ثانية ؟؟؟
مايا : سيون؟!
---------
النكملة مع سيون ...
السلام عليكم
هذه هي التكملة ، و لا تزعلوا مني يا أخواتعندي إختبارات ما أقدر أدخل ، بس هذه هي التكملة
![]()
سيون :
رينوا : هل تعتقدوا أنه في واحد فيهم شاف مايا !!
سيون : الله يعلم
أربي جي تغير الموضوع : إلحين وش قصة المكان هذا ؟؟
رينوا : : تعالوا نفترق في هذا المكان ونشوف أي طريق يوصلنا
أربي جي و سيون : طيب
تختار كلا منهن طريقا لكي تتحرى عنه و قبل أن تتفرقا سيون و أربي جي :
سيون : أربي جي مهما يسير لا تبتعدي عني
أربي جي : لا تخافي كلها كم دقيقة و نرجع كلنا مع بعض
رينوا : راح نلتقي هنا مرة ثانية ، مفهوم
رينوا و أربي جي : حاضر يا حضرة القائد ><
سيون تبدأ رحلتها و تتجه إلى الممر الذي أدى بها إلى غرفة غريبة ، لقد كان بها لغز غريب ، و الباب الآخر للغرفة كان مغلقا ، الغرفة بها ثلاث لوحات و من أسفلها مكان لوضع أداة ، و في اللوحة الوسطية كان بها ساعة ، و عن مسافة من تلك اللوحات يوجد ثلاث تماثيل بها ثلاث حجرات قابلة للنزع .
سيون : لو أحط الأحجار في اللوحات وش يسير .
كانت الساعة تشير إلى السابعة ، و ضعت سيون الحجرة الصفراء و السوداء و البيضاء في اللوحات التي كانت أوانها الطاغية توافق لون الحجرات و فجأة بدأت تدور عقارب الساعة عكس اتجاهها و سمع صوت فتح قفل لأحد الأبواب ، اتجهت سيون للباب المغلق ووجدت أنه قد فتح ، خرجت سيون من ذلك الباب و لكن يقفل خلفها و لم تعد تستطيع أن تفتحه ، و سوين الآن خارج المبنى .
سيون : وش أسوي >< يا ويلي ويلاه !!
فكرت سيون: لو أخذت اللفة حول المبنى يمكن أرجع للباب الرئيسي
كان المشفى يقع على يسارها و لكنها أهملته و أخذت الطريق الأيمن أكملت طريقها، بعد أن عبرت سيون البوابة اكتشفت أنها في منطقة جديدة.
أكملت سيون طريقها بين الحدائق التي كانت تملئ المكان ، لكن في طريقها تصطدم بأحد الأشخاص و تقع في الأرض ..
سيون : أخ .. أنت ما تشوف !!!
لوثر: أنا ماشي في سلام الله
سيون : هلا هلا أنت لوثر
لوثر: أنا سعيد أنك بخير
سيون : و الله !! شكرا، لكن أنت إش تسوي هنا ؟
لوثر: كنت مع سنيفر و الشرطي..
سيون : مع بعض !! أكيد سويتو مصيبة .
لوثر: : بأدور على أي شيء أشان أخرج سنيفر من الورطة إلي فيها
سيون : طلع كلامي صدق @@ لكن إش السبب ؟؟
لوثر: ^^ قاعد يتهاوش معي ، و الشرطي الأبله قاعد يناقر مرة معي ومره مع سنيفر ، و في الطريق كانت توجد فتحة و قع فيها سنيفر و إلحين بنخرجه منها
سيون : أنا ضايعة ، خذني معك
لوثر: طبعا
و عندما و صلوا إلى مكان الحادث :
ليون : هلا هلا
سيون : ليش ما أخذت بالك من أربي جي يا أبله !!!
سنيفر: هذا مو بوقته طلعوني من هنا
بعد أن أخرج سنيفر من الحفرة بمساعدة لوثر .
سيون لسنيفر : و ين رحت جررر !!؟؟
لكن تسمع خطوات أقدام معروفة جدا ، لقد أتت نمسيسة لكي تكمل المجموعة ، و لكن كان يتبعها الدكتور كيرك
كيرك : مثل ما قلتلك ، لقيتلك هم
نمسيسة : مشكوووور كثير تستاهل حضنة كبيرة
كيرك : و فيريها المرة الجاية ><
سيون و سنيفر و ليون : هذا يوم المنى ><
نمسيسة : حظي اليوم حلو ، ثلاث سكاكر مرة وحدة ((لوثر و سنيفر و ليون ))
لكن فجأة تقف نمسيسة أمام سيون و وجهها يشتعل غضبا: وش جابك أنت هنا !!!!!!
سيون : تبيهم خذيهم كلهم @@
كيرك للوثر: أيها الخائن ، و لوثر صامت
سنيفر: يا أخ أنت وش جابك و البلوة هذه معك
نمسيسية : أكيد يقصد سيون
كيرك : هيا لوثر تعال معي و سلم إلي معك أحسن لك و أحسن لأصدقائك المغفلين ..
ليون : أش بك كذه علينا ، خذ لوثر و فكنا
كيرك : هيا لا تضيع وقت
نمسيسية تدلوا بدلوها : كيرك يا عزيزي ليش ما ناخذ الصعلوكة هذه كرهينة
سيون : بنت أحترمي نفسك ، سكتنالك زاد حالك
لكن في وسط المشادات الكلامية تلك ترمى عليهم قنبلة يدوية ، و يمتلئ بغاز يكتشف أنه غاز مضحك (( يسبب حالة ضحك شديدة لمستنشقه )) ، و في وسط الدخان يدخل دراجون و يأمرهم بالهروب .
يبدأ سيون و لوثر بالهرب قبل أن يستنشقى ذلك الغاز لكن للأسف استنشقه كل من ليون و سنيفر و طبعا كيرك و نمسيسة :
كيرك : هاها أنتبهي هاها يا نمسيسية هاها لا يهربوا
نمسيسية : لا لا هاها سنفور هاها
لكن يتمكن دراجون من ضرب رأس كريك و نمسيسة بعد كل صعوبة للوصول إلى رأسها عن طريق عصا كانت معه .
بعد الهروب :
سنيفر: هاها صديقي هاها أخيرا شفتك هاها
دراجون : و حشتني كثير
ليون : هاها منظر محزن هاها
سيون : !!
لوثر: كلها نصف ساعة و يروح تأثير الغاز
بعد زوال مفعول الغاز عن سنيفر و ليون :
لوثر: هيا نمشي ما عندنا وقت نضيعه
سنيفر لإغاظة لوثر : أنتظروا خلينا هنا شوي ، و إلي يبي يروح مع السلامة
لوثر يتغير وجهه و يمتلئ بالغضب
الحمد لله على كل شيء
لوثر : ما يكفي كل هذا للحين ، كل شوي نشوف شخص جديد ، من بقي ما شفناه !! و أنت قاعد تستخف دمك
سنيفر : إش بك علي !! ناوي شر ؟؟
دراجون : هدي أعصابك سنيفر واحد ما يستاهل
سيون : مضاربة عيال مالي دخل بها @@
و ليون لا يفعل شيء و يقف متفرجا
لوثر: الحق علي إني ألحق وراكم ، كل من يشوف طريقه ، أصلا من يوم ما شفتكم ما تعرض إلا للمشاكل ، عندي مشاريع لازم أخلصها
سنيفر : أحسن أقلب وجهك ، ما نحتاجك
سيون في صدمة من كلمات لوثر القاسية التي وجهها إليهم ، و نظر إلى سيون في نظرة حزينة و ذهب في طريقه مبتعدا عنهم ، و لم تتفوه سيون بأي كلمة .
سنيفر : هيا نمشي و طز فيه
دراجون : إشبك صرت عصبي كذه ، ما هي من عوايدك
ليون : و أنت وش عرفك ، هذا أكثر عصبي شفته في حياتي
سنيفر : لو ما تنطمون لأرسلكم مع الأبله هذاك أشان يقعد يهزأ فيكم
بدؤا بالمشي ، و سيون ما زالت صامته لا تتكلم
بعد فترة من المشي بدأ دراجون يتذمر من التعب و أنه يريد مكانا لكي يرتاح فيه ، فتوقفوا عند أحد الشوارع الآمنة ، و سيون أرادت أن تبحث عن مكان لتجلس فيه لكن سنيفر قال لها :
سنيفر : أعرف أنك تعزي اللوثر هذاك بس...
سيون : ما يهم ، أصلا هو زودها شوي
سنيفر : خلاص إلحين ندور على أربي جي و ندور على المخرج من هذه المدينة
سيون : هي في برج الساعة مع رينوا
سنيفر : رينوا ؟!
سيون : إي ضائعة جديدة في المجموعة
سنيفر : هنا الكثير من الضحايا ضايعين
بعدها اتجهت سيون إلى رصيف بعيد و ذهب سنيفر لكي يتحدث مع صديقه ، و لكي يغيظا ليون قليلا ..
سيون بدأت تفكر و تقول : إش صار إلحين !! الحكاية ملخبطة شوي ، إش هذا المفتاح إلي معي ؟؟ ليش فجأة لوثر عصب وقلب وجهه علينا ، هو الوحيد إلي يقدر يخرجنا من هذا المكان ...
لكن فجأة يظهر ضوء خفيف بجانب سيون ، ضوء يتحرك من حولها ، تغيرت نظرات سيون و نهضت من مكانها و بدأت تلاحق ذلك الضوء دون إرادتها ، و سنيفر و دراجون و ليون لم يلاحظوا غياب سيون .
ابتعدت سيون جدا عن المكان الذي كانت فيه و دخلت في شوارع مظلمة ، و هناك ينتهي الطريق بها .
عودة إلى مشهد كيرك و نمسيسية :
كيرك يستيقظ من النوم و يقول : أف ذولاك الشياطين الصغار بس لأشوفهم أسحقهم مثل الذباب ، بس وين لوسا الغبي ما صاد البنت الثانية أو أي أحد، هذا جزاء الذي يعتمد على أغبية
نمسيسة : أولي على مصيبتي >< سنيفر طار من يدي ما أصدق ، و لا مصيبتي أكبر ضاع دراجون كمان وااااء
كيرك : إنكتمي لأعطيك شلوت و تعالي معي يا غبية ، إن ما وريتهم ما أكون الدكتور كيرك
نمسيسة : من فلاحتك وااااء
كريك : جرررر إش تقولي ؟؟!!
نمسيسة : لا سلامتك ولا شي ^^!
و أكملت نمسيسة طريقها و هي تقفز و تدندن و كيرك خلفها .
عودة إلى سيون :
سيون تستيقظ و تعود إلى وعيها
سيون : فين أنا ؟؟!! أنا ضعت !!! مني شايفة شيء !!
سيون تخرج من الطريق و هي تتحسسه ، لكن أخيرا بدأت أشعة الضوء بالظهور المستمدة من تلك السيارات المهشمة في الطريق العام .
دخلت سيون إلى مبنى كبير كانت بواباته مفتوحة الأبواب و كأنها تدعوها للدخول ، دخلت سيون إليه لكي تتلجأ فيه من وحوش المدينة .
بدأت سيون تترنح عن يمينها و شمالها لأنها كانت مصابة بصداع شديد ، و تصطدم في شخص كان معطيا ظهره ، و كلاهما في نفس الوقت : يماه !!
سيون : أنتِ مرة ثانية !!
فتاة : سيون !!
سيون تبحلق بقوة في عيون الفتاة و هي تترنح و تقول :
سيون : كأني شفتك ، أنتِ مايا صح ؟
مايا : إي هذه أنا ، وش بلاك ؟
سيون : شفت زميلتك رينوا
مايا : و الله !! و ينها ؟
لكن يتدخل زومبي و يقاطع حديث الفتاتين
مايا : مهو وقته إلحين ، يالا نهرب
سيون: هاهاهاها هذا زومبي غبي وبس (( ضربت الفيوزات ))
مايا : مجنونة أنتِ !! هيا تحركي
سيون : تبينا نلعب شرعت هاهاهاه
مايا : -خليني آخذها على قد عقلها- إي سيون هيا نجري
سيون : هيا نلعب
مايا تجري و الخوف يملئ قلبها و سيون تجري و هي تضح ، جروا إلى أن وصلوا إلى غرفة مفتوحة بابها و قفلت مايا باب الغرفة بكل قوة ، و أكملت سيون ضحكها ، ثم وقعت فجأة على يدي مايا و دخلت في سابع نومة ، و مايا في صدمة من تصرفات سيون الغريبة .
مايا : إلحين وش بلشني هذه البلشة ، مني قادرة أنقذ نفسي جات هذه على راسي !!
وضعت مايا سيون على أحد المقاعد ، و بدأت تتفحص الغرفة التي فيها عسى أن تجد شيئا ينفعها ، لمحت كتابا أحمرا مميزا ملقيا في الأرض ، فأخته و بدأت تتصفحه.
أثناء تصفحها و جدت صفحة معلمة عليها ، و بها صورة جميلة لأحد الفراشات المضيئة ، و شد انتباهها هذا الموضوع و بدأت تقرأ اسم هذه الفراشة و معلومات عنها ، و من بين تلك السطور قرأت أنها فراشة نادرة الوجود ، و لكن وصلت إلى فقرة أصابتها بصدمة كبيرة :
أنه هذه الحشرة إذا لدغت الإنسان يصيبه حاله عجيبة من الهذيان و الهلوسة و عندها يفقد الشخص التحكم في نفسه و يضحك بصورة عجيبة ، و إذا لم يعالج فيها المصاب خلال 24 ساعة يموت هذا الشخص لأنها حشرة سامة تسبب تلف الدماغ .
صعقت كلير و بدأت تشك في حالة سيون ، اقتربت من سيون و بدأت تبحث عن أثارلأي لدغة ..
و لكن صدقت شكوكها ووجدت أثر تلك اللدغة في يد سيون اليمنى !
ترى ماذا سوف يحدث لسيون ؟ و ماذا سوف تفعل مايا ؟ هل سوف تتركها تواجه مصيرها ..
-------
و إلحين نشوف موقف كلير![]()
الحمد لله على كل شيء
و أخيراً أشوف لو فيه شيء يخيلي مخيلتي تحكني بارسمه انشاء اللهالله يعينك على الأختبارات سيون شان
![]()
جاء دوري >_<
أقول ... نخلص بسرعه حتى نشوف النهاية![]()
------
و قفت مايا في مكانها بسبب الصدمه
مايا : صج مشكله -_- ... إلا مصيبة .... أنا شفهمني بهذي السوالفأدويه و علاج !!!!.... لازم أهدي أعصابي جدامي وقت ... بس المشكله أنا ما أدري متى صار لها .... إشلون إلحين - أخرجت مايا الكتاب الذي وجدته مع أحد الموتى الأحياء و أخذت تتصفحه - ممكن ألقى شي فيه عن علاج سيون - ثم تسمع صوتاً مؤلوفاً لها يصدر من مكان قريب ، فاتجهت نحو مصدر الصوت - سمعت هذا الصوت من قبل
... صح الكتب ... إي >_< .. أنا بالمكتبه ، توني ألاحظ - عندما وصلت إلى خزانة الكتب رأت إن الكتب تحاول أن تكون صفاً واحداً كما حدث أول مرة - صوتهم مزعج
- أخرجت الكتاب الأحمر من حقيبتها و وضعته في مكانه - إلحين شنو أسوي مع سالفة سيون ؟ - سمعت صوتاً من جهة سيون - سيون ؟!! - لم تجدها في مكانها ففزعت - سيون .. وينج ؟؟
![]()
و يدخل الكتاب شيئاً فشيئاً إلى مكانه ، تمشي سيون على بخفة لتقف خلف مايا دون أن تشعر
سيون : بووووووو
شهقت مايا بخوف و نظرت ورائها بينما تضحك سيون بشده
مايا: ليش سيوتي جذي ؟؟؟ مو توج كنتي نايمه
سيون: خدعتك و سويت روحي نايمه ... كنت أبي أخرعج < أخيفك>
مايا: سمعيني حبيبتي .. هذا مو وقته .. إنت تعبانه و ...
سيون : لا منو قال ؟ انا أبي ألعب معاك ..
يدخل الكتاب في مكانه في الوقت الذي تقول فيه مايا
مايا: لا مو .... إلحيييييييييييييييي........
تفتح فتحة تحت قدمي مايا بمجرد دخول الكتاب في مكانه ، تنظر سيون من خلال الفتحة
سيون : مايا وين رحتي ؟![]()
أثناء سقوطها
مايا : أنا ما رحت أنا أطيييييييييييييييح - و تصتدم يالأرض - أيي >_< ظهري - تستدير -الله ياخذك يا نيوتن .. كل هذا بسبب كتابك - تصرخ بمجرد سقوط شيء على ظهرها - آآآآييي
سيون: الله ونااااسه ... مايا خلينا إنعيدها مرة ثانيه
مايا و هي تتألم : -_- إنشاء الله حبيبتي بس مو إلحين ... >_< قومي عن ظهري
فتنهض سيون من على ظهر مايا وتقوم الأخيره من على الأرض و هي تضع يدها على ظهرها من الألم ، تمد سيون يدها إلى مايا
سيون : هذا الكتاب طاح <وقع> منك![]()
أخذته مايا: مشكورة ، هذا الكتاب مهم ، سمعي يا سيون ... لازم ترتاحين و لا تتحركين واايد
سيون : مااااااابي<لا أريد>
مايا: سمعي الكلام
سيون :icon11:: خلاص خلاص ، راح أسمع الكلام
مايا : لازم العين الحمرة... لكن ... إحنا وين ؟
تلقي مايا نظرة على المكان ، أنهما في غرفة مربعة الشكل و متوسطة المساحة ، الظلمة تحيط بها من كل جانب و ضوء خفيف في منتصف الغرفة لا يضئ إلا لمسافة صغيرة جداً
سيون : مايا تعالي ... أكو شي إهني
تمشي مايا إلى المكان الذي تشير له سيون
مايا:صح أكو شي مكتوب ... لكن ظلمه
تخرج الولاعه من حقيبتها بينما تركض سيون لجهة معاكسه
سيون: أكو شي يتحرك إهناك
تتنهد مايا: مسكينة بدت تهذي .. - بصوت مرتفع - لا تبعدين خليج قريبه مني
سيون : إنشاء الله
تفتح مايا الولاعه ثم تقرأ بصوت خافت
مايا : إذا أردت أن تقتل الوحش و تخرج من الظلمة إلى النور ، فعليك أن تقضي على أكثر الأماكن ظلمة في الغرفة ، بطلقة واحده .....أصلاً ما عندي إلا رصاصه وحده ... وحش ؟!!! :icon11: أكو وحش إهني ؟؟!!
سيون: هلاااا ... ليش قاعد إهني بروحك ؟ تبي تلعب معاي ؟![]()
مايا : سيون ... قاعدة تكلمين منو ؟؟![]()
تمشي مايا لها ، لأن المكان الذي تجلس فيه سيون كان مظلماً جداً يصعب عليها رؤيته
سيون : ما أدري ما قالي شنو أسمه ... أنت شسمك ؟؟؟![]()
فتسمع مايا صوتاً مرعباً ، و عندما تقترب ترى وحشاً مخيفاً و سيون واقفة امامه تماماً ، فتركض لها
مايا: سيون و خري بسرعه![]()
يفتح الوحش فمه العملاق
سيون : لا يا مايا... يبي يحبني أنا أحبك بعد ... راح أسميك.. أممممم .... بوبي![]()
مايا : سيييون :shock22:
و قبل أن يلتهمها الوحش تقفز مايا و تبعد سيون عن الوحش
سيون: ليش ؟؟؟ يبي يحبني و إنت ... صح :eviltongu تغارين مني
مايا: إذا قعدتي و ما سويتي شي راح أقولج على مفاجأة حلوه![]()
سيون بأدب : صحيح ؟؟؟إنشاء الله راح أقعد و لا راح اتحرك
تفتح مايا الولاعه : هاي .. هاي ، تعال وراي
و تبتعد مايا عن سيون ثم
سيون : و تركض مايا و خلفها بوبي .. ليش ؟ ... الله يعلم دعونا نتابع التفاصيل![]()
مايا: هذا و قته ؟؟؟ :icon11: ما عندي إلا رصاصه وحده
سيون : مايا في وهقةٍ < ورطه> كبيرة ، و ما تعلم شنو تسوي ، و بوبي للحين خلفها و هي ملتصقه على الطوفه... صج مايا شنو إهيه المفاجأة![]()
مايا: إذا قعدتي و ما تحركتي ، راح أقولج ....![]()
سيون : تقفز مايا و هي تنحاش عن بوبي ... و تركض إلى الطوفه المجاوره و بوبي حبيبي ....وراها ؟ إشلون تتخلى عني ؟؟؟ مستحيل ، يا خاين يا غشاش
![]()
مايا: : سيون إهدي إشوي أبي أفكر >_< ... و ين أكثر الأماكن ظلمة إهني ؟؟ ما عندي إلا رصاصه وحدة
سيون : من يدري .. لمزيداً من التفاصيل يرجى الإتصال على الرقم التالي و إذا كانت الخطوط مشغولة يرجى إعادة الإتصال ، رضاؤكم هو هدفنا إتصل بنا الآن.... نعود لكم يترى هل ستتمكن مايا من النجاة من بوبي الغشاش ؟؟ تابعمونا
مايا: بس سكتي إشوي![]()
يرفع الوحش ذيله الضخم و يضرب به مايا فتسقط أرضاً و هي تتألم و يطير مسدسها بعيداً عنها ، فتقف سيون و هي تقترب من دائرة الضوء
سيون : كونتينيو ... 10 ... 4.... 9- تحاول مايا النهوض من مكانها ، بينما تكمل سيون مسيرها و تلمح مسدس مايا فتتجه له و تلتقطه عن الأرض - ... 8 ... 6 ... 5
يستدير الوحش إلى سيون ، فتنهض مايا بصعوبه
مايا: ... لأ ... سيون![]()
و يضربها الوحش بذيله من جديد ، فتصتدم بالحائط أخرى
سيون: هذا مسدسج يا مايا... أوو نسيتوين وصلت 1...2....3
يقترب الوحش من سيون ، و تفعل سيون الشي ذاته
مايا: لا سيون وخري عنه <ابتعدي>
سيون: بوبي ... 0 ... غيم أوفر مايا![]()
و يفتح الوحش فمه الضخم ، فتصرخ مايا
مايا: سيييييييون
و تنطلق رصاصة من مسدس مايا إلى فم الوحش المفتوح ، فيسقط الوحش ميتاً
سيون: إشفيه ؟؟؟
مايا: أكثر الأماكن ظلمه... جوف الوحش ... إييي صح ^^ - تركض إلى سيون بصعوبه - ... سيون - تحتضنها بعد أن تصل لها - يا عبقريه
سيون و هي تضحك بشده : ما قلتي شي جديد![]()
و فجأة يظهر ضوء ساطع أعمى بصر كلاً من مايا و سيون
مايا: شنو هذا >_< !!!- بعد ثوان ، تستيقظ مايا - شنو صار ؟ - نظرت بخوف باحثة عن سيون - سيون ؟؟ - فترى سيون نائمة على الأرض بالقرب منها بهدوء - الحمد لله - نظرت حولها - سايلنت هيل هوسبيتال ... زين ، ممكن القى علاج لسيون - ثم تحمل سيون على ظهرها و تتجه بها إلى المستشفى ، و هناك تدخل أول غرفة تجدها أمامها فتقف في مكانها و هي مصدومة -معقوله ! ... رجعت ؟؟ كنت إهني قبل !!
سيون : مييييياااااووو
تنهدت مايا: مسكينه ...- تتجه مايا إلى السرير و تضع سيون عليه ، و تجلس على كرسي بالقرب منها و تقول في نفسها - مشكله ... أنا قلت لازم اطلع من هذا المكان قبل ما توصل رينوا المكان ... صج ... سيون قالت إنها شافت رينوا !!! وين شافتها ؟؟
- تفتح حقيبتها فتجد ورقة كبيرة بداخلها - إشلون يت هذي لجنطتي ؟ ... - تتفحص الورقة - خريطه !!! ... - تأخذ كتاب الفراشة - أكيد طاحت منه ... - تقوم بقراءة الكتاب - ..... صيدلية المعارف حلكم الوحيد للعلاج هاهاهاه ... أتبع الخريطه و ستصل إلينا ... لا تنسى الفلوس بجيبك - بتذمر - هذا شسالفته ؟!!!!
المهم ... لازم أطلع و أدور على ... - تنظر إلى سيون - أخاف أخليها تطلع من المستشفى و أضيعها ... أقفل الباب ؟؟؟ لاااا أخاف تقط روحها من الدريشه < تلقي بنفسها من النافذة > - تفكر قليلاً ثم تبتسم - عرفت ^^ - و بعد دقائق تخرج من المستشفى و تقف أمامها في منتصف الشارع ، و تنظر إلى الخريطة بغضب و تديرها أكثر من مرة -
بالله إشلون يقرون الخرايط ؟؟ - تدير الخريطة مرة أخرى - ما أفهم ... ماكو شي يبين إن هذي خريطة سايلنت هيل !!!
تسمع صوتاً خلفها
..... : أهلاً مايا... كنت أدور عليج
تعجبت مايا مما تسمع لأن الصوت لم يكن مألوفاً لها استدارت للخلف و قالت بجديه بعد أن رأت امرأة غريبة خلفها و هي تمسك بمدفع آلي صغير
مايا : تعرفيني ؟
تشير د. إلين إلى رأسها بإصبعها و تقول
د. إلين : أنا إلي عالجت إصابتج
تضع مايا يدها على رأسها و تبتسم لها
مايا: فهمت ، إنت ساعدتيني ... مشكورة![]()
د. ألين : هذا شي عادي جداً ... أنا إلين .. تعالي معاي راح أساعدج
مايا: آسفه لازم أروح أساعد صديقتي
د . إلين : ما تقدرين إتروحين ... ما كو فايده لأن ما تقدرين إتشوفينها أبداً
مايا:إنتي منو تقصدين ؟
د. إلين : أقصد رينوا
صدمت مايا: رينوا !!!إهي دخلت هذا المكان ؟
د. إلين : من زماااااان
مايا: صح تذكرت سيون قالت إنها شافت رينوا... و أنا كنت أحاول أطلع من هذا المكان بسرعه حتى أحذرها قبل ما تدخل ... بس إنت شنو تقصدين بكلامج ؟
د. إلين و بلامبالاة : رينوا ماتت .. قبل كم ساعه أكو وحش قتلها
مايا: مو معقوله ... إحساس يقولي عكس هذا :icon11:
د. إلين : أعرف إن هذا الشي صعب ... بس هذا الواقع و الحياة لازم تستمر ... إنت تعبانه ، تعالي معاي
بكت مايا لكنها سرعان ما توقفت و مسحت دموعها
مايا: لأ ... سيون تعبانه و لازم أنقذها .. إهيه بخطر - تستدير مايا و تمشي خطوتين - مشكورة و مع السلامه
د. إلين : و لا حركه - نظرت مايا للوراء فرأتها ترفع مدفعها الآلي باتجاهها - تعالي معاي يا مايا
مايا: ؟؟؟ شسالفه ؟؟؟؟![]()
د. إلين : قتلج تعالي معاي
وقفت مايا و هي تنظر لها بغضب و قالت في نفسها
مايا: شسوي إلحين ؟
د. إلين بحزم : مايا
مايا: إنزين >_<
و قبل أن تمشي مايا لها
.... : هاي إفري ون
مايا: هذي ستارز بس الأنثى ~_~
د. إلين : نمسيسه ... زين إنج يتي ...
قاطعتها النمسيسه : لا تعبي حالج ... أنا ما يت أساعدج <لم آت لمساعدتك>، يت أنفذ أمر أحد ... و آخذ مايا معاي
مايا: طلعت من مصيبه و دخلت في ثانيه![]()
د.إلين :شنو هذا الكلام ؟ المفروض تنفذين ال...
النمسيسه : أنا أنفذ الكلام إلي أبيه![]()
و انقلب الأمر إلى مشادة كلامية بين النمسيسه و د. إلين فقالت مايا في نفسها
مايا: هذي فرصتي ... الجوله لصالحي هذي المرة ... - تمشي على أطراف أصابعها -الهروب الشامل
و بعد أن تبتعد عنهم ، تركض مايا بسرعه عنهم ، فتصرخ د. إلين و هي ترقع المدفع الآلي
د. إلين : وين رايح ...
تمسك النمسيسه بالمدفع و تأخذه منها و تدفعها لتسقط أرضاً
النمسيسه : قلت لج لا تتدخلين - ثم تركض وراء مايا - لحظه لا تركضين
فقالت د. إلين بغضب : أنا أعرف إشلون أتصرف معاكم
أما مايا فكانت تركض بأقصى ما تملكه من قوة في حقل غريب و النمسيسه خلفها تهتف باسمها و تأمرها بالوقوف ، تزداد طول الأعشاب حتى تصل إلى مستوى طول مايا
مايا: ما أشوف شي :icon11:
النمسيسه : لا إتكملين يا الهبله -_-
غضبت مايا و وقفت في مكانها و رفعت مسدسها
مايا: أنا هبله![]()
و انتظرت وصول النمسيسه التي نظرت لها و قالت باستهزاء
النمسيسه : يعني طالعه فيها و بتخوفيني ... ما عندك رصاص![]()
نظرت مايا إلى المسدس و ابتسمت ابتسامه عريضة
مايا:صح آخر رصاصه إستخدمتها سيون ....
اقتربت النمسيسه من مايا فتراجعت للخلف
النمسيسه : لا ترج ... - تصرخ مايا - مو قلت لج لا ترجعي ورا- كانت مايا واقفة على حافة وادي سحيق ، و عندما عادت للوراء سقطت منه لكنها تمسكت بصخره - ليش ما سمعتي الكلام ؟
مايا: >_< بدل هذا الكلام يا ستارز ، ساعديني .. أنا إشعرفني إني بطيح ؟
النمسيسه : إسمي نمسيسه ... نمسيسه ... المهم تعالي إلحين
مايا بامتعاض : يا ذكيه ، إشلون ؟ ... ساعديني >_<
النمسيسه :صح - مدت لها يدها - مسكي إيدي
حاولت مايا الوصول إلى يد النمسيسه لكنها لم تتمكن
مايا: ما أقدر
النمسيسه : بنزل لج إلحين - نزلت النمسيسه إلى مايا و لكنها أسقطت بعض الصخور و اصطدمت بقوة بيد مايا فهوت إلى قعر الوادي و هي تصرخ - أوف على دلع البنات- و قبل أن تصل مايا للأرض تستقبلها النمسيسه بين ذراعيها - تراااا
باندهاش تقول مايا: ما توقعت إنك سريعه و بتساعديني![]()
النمسيسه: أنا رشيقه و خفيفه و سريعه و قلبي طيب - ألقت مايا أرضاً - إنت ما إتشوفين ؟
مايا: خلاص آسفه مو قصدي ، حقج علي![]()
النمسيسه و كانت سعيدة : تعرفين إحنا في أحلى مكان ... حيث الطبيعة الخلابة الخضراء , الحيوانات الأليفه و اللطيفه ...
مايا: ^_^ صج ؟؟ أكو حيوانات أليفه .. يعني أرانب و حصن و ....
النمسيسه : لا ، هذولي ما يساوون شي ... طعم الحيوانات إلي إهني أحلى
مايا بغضب : إشلون تاكلين الحيوانات الأليفه .. إنت شريره
النمسيسه : ما راح أرد عليج ... - تمشي النمسيسه - بروح أدور على واحد منها![]()
تلاحظ مايا و جود سلاح د . إلين بين يدي النمسيسه
مايا: لحظه - تمشي بمحاذاتها - عطيني ...
النمسيسه : ما عندي وقت ، لازم أروح أطبخ الغدا حق حبيبي
و تركض النمسيسه و تترك مايا خلفها ، فتحاول مايا اللحاق بها
مايا: لحظه .. ابي أسإلك ... نطري ... - تختفي النمسيسه تماماً - >_< أوف ... وين أروح عشان ألقى دوا لسيون ؟ - تتعثر بذع شجرة و تسقط أرضاً - أيي ... كله منك يا نيوتن >____< - ثم تلاحظ مخالب كبيرة أمامها ثم صوت تنفس مخيف-شنو هذا ؟ - ترفع رأسها ، بخوف - دي.. دين.... دينصور !!! - و أطلق الدينصور صيحة مخيفة جعلت مايا تقفز من مكانها و تركض - هذي الحيوانات اللطيفه إلي تتكلمين عنهم ؟؟!!!>_< أي لطيفه أي أليفه أي بطيخ