
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم2003
Dragon reen_z
انا ابي اثير الفتن لا والله حبيت أبين لك ولأشكاك ...
وكلامي صحيح والمفروض انت تنحذف مو الموضوع ؟
سلام
i5ooY MoSLiM2003,, iNTa KaLaMiiCK Mo 9a7ee7 ou MoGa3eD iTBaYYeNLa aY SHaY..!! KiL KaLaMiiCK BaSs 3aSHaaN iT-THeeR iLFiTaN ou LiL2aSaF iNNaa HaTHa iL9iiJ..!! ou aRJouK LaT'3aLe6 3aLa i5ooY DRaGoNGReeN_Z iLMaRRa iLTHaNYa..!! ou WiDDeeY a3aRiF BaSs SHiNo iLLeeY Mo3aJBiiCK iB LiiQ8 ou iB SHa3BHa ou aHaLHa iLLeeY Yi5aLLeeCK iT-THeeR iLFiTaN 3aNNa i7Na LiKWaiiTiiYYeeeN..??! aRJou iNNiiCK iTRiD 3aLaY