• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 105

    الموضوع: هل تريد ان تصبح مشهوورا

    1. #61
      التسجيل
      06-01-2004
      الدولة
      KuWaiiT - Q8
      المشاركات
      94
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.Falcon
      هههههههههههههههه
      هذا حالكم يا العالم المليوووووووووووون
      كل واحد مو عاجبه الثاني وشايف نفسه عليه ========> على إيش ما ادري
      ما عندي تعليق غير أصحاب العقول براحة
      i5ooY C.FaLCoN iSMa7LeeY aGouLLiiCK iNNaa i7Na LiKWaiiTiiYYeeN Mo SHaYFeeN NaFSNa 3aLa '3aiiRNa ou WaYYeD a3'6aa2 iHNeeY Mo SHaYFeeN NaFS-HuM..!! BaSs FeeH a3'6aa2 Ya'3Li6ouN 3aLa aY a77eD ou BiL2a5a9 Ya'3Li6ouN 3aLa LiKWaiiTiiYYeeN Fa SHLouN TaBeeNNa NaSKiiT 3aNHuM..??! WaLLa 7uBBeeY LiLQ8 YiMNa3NeeY MiN iLSiKouT 3aLa iLLeeY Ya'3Li6ouN 3aLaiiNNa..! ou Ma3a i7TiRaMeY 7aG KiL iLMoRa8iBeeN iLMaFRoo'6 iNNa iLMoRa8iBeeN YiWaGFouNHuM 3iND 7aDHuM 3aSHaaN MaT9eeR iLMaSHaKiL iLLeeY Ga3eD iT9eeR ou 3aLaSHaaN HaL MoNa8aSHaaT iLLeeY MaLHa Ma3Na MaTiN6iRi7 MaRRa iLTHaNYa..! ou Ya36eeCK iL3aFia ou iLMoRa8iBeeN KiLHuM TaRa BiLaSaaSs MoMGa9ReeN ou Ya36eeKuM aLF 3aFia
      THe ReD DeViLZz


    2. #62
      التسجيل
      14-11-2003
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      664
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      ماكو شغل صح
      اللي يبي يحب الكويتيين يحبهم و اللي ما يحبهم مانبي محبته
      و اللي مو عاجبتنه الكويت محد عزمه يزور الكويت اوكي











      وطني الكويت سلمت للمجد

    3. #63
      التسجيل
      21-10-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      594
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      Dragon reen_z

      انا ابي اثير الفتن لا والله حبيت أبين لك ولأشكاك ...

      وكلامي صحيح والمفروض انت تنحذف مو الموضوع ؟

      سلام

    4. #64
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      يا جماعة لو سمحتو ما نبي سب و شتم و إلقاء التهم ، نبي نناقش الموضوع بهداوة و انتو اخوان ، فلو سمحتوا بالهداوة .
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    5. #65
      التسجيل
      28-09-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      2,191
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم2003
      Dragon reen_z

      انا ابي اثير الفتن لا والله حبيت أبين لك ولأشكاك ...

      وكلامي صحيح والمفروض انت تنحذف مو الموضوع ؟

      سلام



      يا سلام عليك

      يعني تقول ألي يدافع عن بلده خائن


      ــــــــــــــــــــــــ


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم2003
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

      اذا ودك تصير مشهووور فما عليك إلا أن تسب الكويت ...!!

      وكما يقولون خالف تعرف ..


      تحياتي ...كثرو حسنات اهل الكويت ...اوكي
      انت قلت تسب الكويت يعني سبوا واشتموا باهل الكويت

      وهذا أهانه لنا ولنا الحق بالرد يا العضو المحترم

      وانت أهنتني وأهنت لاعضاء ألي ردوا عليك

      رد ثاني مرة بشكل فيه احترام للأعضاء ألي يردون عليك


      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      يا جماعة لو سمحتو ما نبي سب و شتم و إلقاء التهم ، نبي نناقش الموضوع بهداوة و انتو اخوان ، فلو سمحتوا بالهداوة .
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      وأحنا نرد بهدواة بس يسب ويشتم لا وألف لا

      بس ماني راد عليه بنفس طريققته

      المراقب لو يحذف موضوعه لكان أفضل

      ((ملاحظه))

      Dragon green_Z

      جذي تكتب

    6. #66
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      يوسف..
      انت نسر وانا صقر..أجل الطيور على أشكالها تقع..ههههههه.. ..
      امزح.. ..

      بخصوص القائمة السوداء,ياريتك ترسل لي أساميهم على الخاص.. ..

      فائدة....

      يخاطبني السفيه بكل قبحٍ..فأكره أن أكون له مجيبا..
      يزيد سفاهةً فأزيد حلماً..كعودٍ زاده الإحراق طيباً..
      إذا نطق السفيه فلا تجبه..فخيرٌ من إجابته السكوت..
      فإن كلمته فرجتَ عنه..وإن خليتهُ كمداً يموت..

    7. #67
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DraGonGreeN_Z

      يا سلام عليك

      يعني تقول ألي يدافع عن بلده خائن


      ــــــــــــــــــــــــ




      انت قلت تسب الكويت يعني سبوا واشتموا باهل الكويت

      وهذا أهانه لنا ولنا الحق بالرد يا العضو المحترم

      وانت أهنتني وأهنت لاعضاء ألي ردوا عليك

      رد ثاني مرة بشكل فيه احترام للأعضاء ألي يردون عليك


      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      يا جماعة لو سمحتو ما نبي سب و شتم و إلقاء التهم ، نبي نناقش الموضوع بهداوة و انتو اخوان ، فلو سمحتوا بالهداوة .
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      وأحنا نرد بهدواة بس يسب ويشتم لا وألف لا

      بس ماني راد عليه بنفس طريققته

      المراقب لو يحذف موضوعه لكان أفضل

      ((ملاحظه))

      Dragon green_Z

      جذي تكتب

      أخوي Dragon
      انت فهمت غلط فهو ما كان قصده "سبو و شتمو"

      أهو كان مستاء من ان أغلبية الأعضاء يشتمون و يسبون الكويت و أهلها و أهو ما غلط ، أهو بس كان يوضح هالشغلة
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    8. #68
      التسجيل
      09-11-2003
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة - أبوظبي
      المشاركات
      9,205
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا


      أنتم ألا تلاحظون أنكم تغتابون شعب باكلمه؟؟؟؟

      الغِيبة: هي ذكر العيب بظهر الغيب، ذكرك أخاك بما يكره، سواء أكان فيه ما تقول أم لم يكن. يقول ربكم عز وجل في محكم تنزيله: "وَلاَ يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَ اتَقُواْ اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ"

      وهذا هو نبيكم محمد ينادي هؤلاء المبتلين بهذا الداء المهلك: ((يا معشر من آمن بلسانه ولم يدخل الإيمان قلبه لا تغتابوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم فإن من تتبع عورة أخيه تتبع الله عورته ومن تتبع الله عورته يفضحه ولو في جوف بيته))

      ألا فاتقوا الله رحمكم الله، فطوبى لمن أمسك الفضل من قوله، ثم طوبى لمن ملك لسانه، ثم طوبى لمن حجزه عن الناس ما يعلم من نفسه، وطوبى لمن استمسك بتوجيهات كتاب ربه فتوجه إلى مولاه بقلب ضارع ولسان صادق وحب لإخوانه خالص: "رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلإِخْوٰنِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالإَيمَـٰنِ وَلاَ تَجْعَلْ فِى قُلُوبِنَا غِلاًّ لّلَّذِينَ ءامَنُواْ رَبَّنَا إِنَّكَ رَءوفٌ رَّحِيمٌ [الحشر:10].

      اللهم أني بلغت، اللهم فأشهد.

    9. #69
      التسجيل
      28-09-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      2,191
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedTheGreat
      أخوي Dragon
      انت فهمت غلط فهو ما كان قصده "سبو و شتمو"

      أهو كان مستاء من ان أغلبية الأعضاء يشتمون و يسبون الكويت و أهلها و أهو ما غلط ، أهو بس كان يوضح هالشغلة
      أنزين اذا حاب يوضحلها ليش ما قالها بعد ما رديتوا مع العلم اني استغربت في البدايه وضع موضوعه من لأول

      وثاني شي أهو أهاني ألحين

      من قال


      ((والله حبيت أبين لك ولأشكاك ...

      وكلامي صحيح والمفروض انت تنحذف مو الموضوع ؟
      ))

      مو أهانه لي :vereymad:

    10. #70
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      أخوي Dragon
      هذا كان سوء تفاهم بينك و بينه فأنت أهنته لما قلت انه يحاول يثير الفتن و تشاحنتوا بسبب سوء التفاهم ، و مثل ما قلت من أول انتوا أخوان

      و عالعموم حصل خير
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    11. #71
      الصورة الرمزية C.Falcon
      C.Falcon غير متصل ҳ̸Ҳ̸ҳ •° The Chevalier °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°
      التسجيل
      19-03-2001
      الدولة
      KSA - JEDDAH
      المشاركات
      7,812
      المواضيع
      546
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: DOB_CUTE

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q-80
      i5ooY C.FaLCoN iSMa7LeeY aGouLLiiCK iNNaa i7Na LiKWaiiTiiYYeeN Mo SHaYFeeN NaFSNa 3aLa '3aiiRNa ou WaYYeD a3'6aa2 iHNeeY Mo SHaYFeeN NaFS-HuM..!! BaSs FeeH a3'6aa2 Ya'3Li6ouN 3aLa aY a77eD ou BiL2a5a9 Ya'3Li6ouN 3aLa LiKWaiiTiiYYeeN Fa SHLouN TaBeeNNa NaSKiiT 3aNHuM..??! WaLLa 7uBBeeY LiLQ8 YiMNa3NeeY MiN iLSiKouT 3aLa iLLeeY Ya'3Li6ouN 3aLaiiNNa..! ou Ma3a i7TiRaMeY 7aG KiL iLMoRa8iBeeN iLMaFRoo'6 iNNa iLMoRa8iBeeN YiWaGFouNHuM 3iND 7aDHuM 3aSHaaN MaT9eeR iLMaSHaKiL iLLeeY Ga3eD iT9eeR ou 3aLaSHaaN HaL MoNa8aSHaaT iLLeeY MaLHa Ma3Na MaTiN6iRi7 MaRRa iLTHaNYa..! ou Ya36eeCK iL3aFia ou iLMoRa8iBeeN KiLHuM TaRa BiLaSaaSs MoMGa9ReeN ou Ya36eeKuM aLF 3aFia
      وقفة بسيطة أخوي ...
      انا ما قصدت الكويتين يا ابن الحلال انا أقصد العرب كلهم ما عندهم سالفة
      وكل واحد نافش ريشه على الثاني كأنه منزل من السماء ونازلين سب و شتم و احتقار لبعضنا البعض
      على العموم انا مو ضد الكويتين ولا شي كل مافي الأمر إن أحب أضحك على هالأشكال اللي ما عندها سالفة
      وأقدم لك اعتذاري
      أخوك

    12. #72
      التسجيل
      28-09-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      2,191
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedTheGreat
      أخوي Dragon
      هذا كان سوء تفاهم بينك و بينه فأنت أهنته لما قلت انه يحاول يثير الفتن و تشاحنتوا بسبب سوء التفاهم ، و مثل ما قلت من أول انتوا أخوان

      و عالعموم حصل خير
      صحيح انا قلت هالكلام

      لأني ألي فهمته من الموضوع

      الشتم والسب لأهل الكويت لان أغلب المواضيع ضد الكويت

      على العموم حصل خير وأعتذر لصاحب الموضوع اذا كانت نيته زينه

    13. #73
      التسجيل
      06-01-2004
      الدولة
      KuWaiiT - Q8
      المشاركات
      94
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      Ya36eeCK iL3aaFia i5ooY C.FaLCoN ou iL'6aHeR aNa FiHaMTiiCK '3aLa6 Fa aRJo MiNK iLMoSaMa7a..!! ou Ya36eeKuM iL3aFia i5ooY a7MeDTHeGReaT ou KiL iLLeeY SHaRiKaW MiN LiKWaiiTiiYYeeN ou DiFa3aN 3aN LiiQ8 ou Ma2aNSa i5TeeY eMPReSs uae
      THe ReD DeViLZz


    14. #74
      التسجيل
      06-01-2004
      الدولة
      KuWaiiT - Q8
      المشاركات
      94
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم2003
      Dragon reen_z

      انا ابي اثير الفتن لا والله حبيت أبين لك ولأشكاك ...

      وكلامي صحيح والمفروض انت تنحذف مو الموضوع ؟

      سلام
      i5ooY MoSLiM2003,, iNTa KaLaMiiCK Mo 9a7ee7 ou MoGa3eD iTBaYYeNLa aY SHaY..!! KiL KaLaMiiCK BaSs 3aSHaaN iT-THeeR iLFiTaN ou LiL2aSaF iNNaa HaTHa iL9iiJ..!! ou aRJouK LaT'3aLe6 3aLa i5ooY DRaGoNGReeN_Z iLMaRRa iLTHaNYa..!! ou WiDDeeY a3aRiF BaSs SHiNo iLLeeY Mo3aJBiiCK iB LiiQ8 ou iB SHa3BHa ou aHaLHa iLLeeY Yi5aLLeeCK iT-THeeR iLFiTaN 3aNNa i7Na LiKWaiiTiiYYeeeN..??! aRJou iNNiiCK iTRiD 3aLaY
      THe ReD DeViLZz


    15. #75
      التسجيل
      21-10-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      594
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      صباااااااااااح الخيييييييييير يا خوي(Dragon green_Z)

      ...؟؟

      الأخ alamid روح فجر نفسك أحسن بالرياض ؟ ولا روح القصيم وذبح جم امريكي ومعاه جم مسلم ؟

      وخل مشايخك يدخلونك الجنه .

      احسن لك توب مثل ماتابوا غيرك (نصيحه)

      Q-80

      يا أخ والله مادري شنو تقول بس الله يسامحك تراكم فاهميني غلط ؟

    صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. كل ما تريد معرفته عن تحديث الويندوز تجده هنا
      بواسطة : سوسو السفاح , في أنظمة التشغيل
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 07-09-2003, 08:59 PM
    2. هل تريد ان تصبح كاتب في موقع للالعاب
      بواسطة : الموج الأخضر , في المنتدى العام
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 01-11-2001, 12:16 PM
    3. هل تريد ان تصبح مشرفا؟؟؟؟
      بواسطة : النايم , في المنتدى العام
      مشاركات: 4
      آخر مشاركة: 30-07-2001, 02:14 PM
    4. هل تريد أن تصبح عضو بالرابطة تفضل وادخل..
      بواسطة : jericho2001 , في منتدى Pro Evolution Soccer
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 29-06-2001, 04:12 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •