شباب الموضوع هذا قديم ومغبر صار له 4 شهور او اكثر
والسالفة كلها مزحة وايثان يدري بعد واستسمحت منه
من الي جاب الموضوع؟؟
شباب الموضوع هذا قديم ومغبر صار له 4 شهور او اكثر
والسالفة كلها مزحة وايثان يدري بعد واستسمحت منه
من الي جاب الموضوع؟؟
بالطقاق الي يطق ابو التوقيع
ما ادري![]()
هذا واحد من الاعضاء
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
اللي جابه هو slimshady
وشكرا
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
يا اخ سيدوه من مدح نفسه يبالة رفسة عيب عليك يا اخي طلع شطارتك على اليهود مب على اخوانك العرب المهم الهكر شئ قديم واذا كنت ظان انك ذكي في الي اذكى عنك
والله غريب
الحين سيدوه الي احسبة ملك الفلاش وافضل عضو و و و....
والله مستغرب
ما اعرف وش اقول:واو: :واو: :واو: :واو:
الموضوع قديم ومزحة مررررررة
وهذا الموضوع على ايام ماكنت مو شيء بالنسبة للأعضاء
انا ملك الفلاش ايه اكيد...السالفة مزحة اصلا......اذا طولت السالفة راح احذف الموضوع
بالطقاق الي يطق ابو التوقيع
كيف تحذفة؟

wazzap
seeedoh