صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 90

الموضوع: لماذا تدافعون عن ابن لادن؟

Re: لماذا تدافعون عن ابن لادن؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A Step--ForWarD
    بدل الدقيقه بنعطيك شهر بس سوها بالفوتوشوب ...

ارفقتلك السيريال نمبر للفوتوشوب علشان مايصيرلك عذر.....
    Which version?

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adventurer
    بالنسبة لفلاتنيوس, واضح انه مفلس و انه شاف الحجر الل يحكي عنه في نصف حلقه و مو قادر يحكي شي, قاعد مثل المشجعين لمباراة, يصرخون و بس, بس مالهم قيمة و لا شي .

الاخ الموت الاخير, احترم ادبك في الحوار و عقلانيتك, تقبل تحياتي الحارة و احترامي لك .

اخ موب, لا احب التكرار, و لا احب ان اكرر نفسي, الجهاد في فلسطين هو جهاد دفع, و هو فرض عين, اما الجهاد في امريكا فهو -على اعتبار ان هذه الحماقة التي لا تضر شيئا جهاد- جهاد طلب, و هو غير جائز وقت جهاد الدفع.
    و رجاء ان تحترم اراء الناس, لماذا تسخر من الاخ المبرمج العبقري, فقط لانه يخالفك الرأي؟
    و هل على اعتبار ان رأيه خطأ, و انك انت على حق, هل اذا سخرت منه سيصحح رأيه؟
    و من قال لك بانه يبحث عن فيزا لامريكا؟
    رجاء عدم السخرية من احد, ليس كل من يخالفكم الرأي كافر و منافق, لكل واحد وجهة نظر و على الجميع احترام الاخرين و وجهات نظرهم بغض النظر عنها.
    و يظل السؤال المسكين الذي لم يعثر على اجابة الى الان,مادام اعمال ابن لادن كلها تخدم فقط مصالح امريكا, ماذا يعني هذا؟
    يعني بكل بساطة انه يعمل لصالح امريكا,
    يعمل لصالح امريكا يعني عميل .

احترامي و تحياتي للناس المتعقلة.
    أحلى مافي ردك انك نطقت اسمي صح

على العموم القمت حجرا .... ولا نقاش في ذلك

سلام لأهل السنة ...
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

1- لو جاك واحد و سطرك كف... رحت رديت عليه الكف بالمثل... راح لم أبوه الي هو رئيس الدوله و علمه بالي صار... جا أبوه و سجنك انت و عائلتك. و جوا عائلتك كلهم يتهمونك انك انت السبب في سجنهم... هل كلامهم صحيح؟

في رأيي ما نلوم أسامة على نتائج غير منطقية لأفعاله. أمريكا حملت 9\11 أكثر من طاقتها. و هذا نفس الي فعله رئيس الدوله في المثال الي ذكرته... استخدم العذر الي هو ضرب ابنه عشان يفتك من العائله كلها. مع ان ضرب ابنه مشروع لابن العائله... لانه ياخذ حقه! و هذا نفس الي فعله ابن لادن... امريكا تذبح و تقتل في المسلمين في كل مكان... و هو رد بجزء يسير من ما فعلوه.

2- بالنسبه لغزو امريكا لأفغانستان و العراق. تدري؟... انا انتظر بفارغ الصبر اليوم الي تغزو فيه سوريا و الاردن و مصر و السعوديه...الخ. عشان تتفرق في كل مكان فيصير الضرب عليها من كل مكان حتى تسقط...

يعني من زمان كنا مبسوطين على قتل الجنود الامريكان في افغانستان... الحين ننبسط أكثر و أكثر بقتلهم في العراق! و كل ما زادت الدول الي تحتلها امريكا كل ما زاد القتل فيهم... الله ينهيهم...

و نقطه اخرى هي عشان يفهم القاده العرب ان امريكا ما فيها خير... فما راح يفهمون ابد الا اذا تعدت عليهم...

3- بالنسبه لتشويه صورة الإسلام. أنا شفت واقع أمام عيني... جيت للدراسه في امريكا قبل أحداث 9\11 بشهر... كان ثلاث ارباع المسجد او كله تقريبا عرب... ما فيه مسلمين اجانب كثير. و الحين اشوف الوضع بعد 3 سنوات من الاحداث... والله كثيييير امريكان مسلمين الحمد لله!... بالذات الشباب... كنت نادر اشوف مسلمين شباب... اغلب الاجانب الي كانوا موجودين من زمان كلهم تجاوزوا الاربعين او الخمسين... أما الحين فكثييير منهم طلاب في الجامعه عندنا. حتى انه سووا جماعه طلاب اسلاميه في الجامعه... اظن واحد سعودي فيها بس... الباقين كلهم اجانب! انا ما علي من كلام الناس... انا اشوف الوضع امامي... و الحمد لله المسلمين في ازدياد...و الامريكان الي عقولهم سليمه يعرفون الشي من الكتب... مو من الإعلام.

آسف على الاطاله... و السلام عليكم
    سبحان الله و بحمده... سبحان الله العظيم

لا تتعبوا انفسكم يا اخوان والله ما راح يفهم ....

لو انكم قاعدين تكلمون واحد سني بس عنده أفكار منحرفة ... ما قلنا شيئ ...

بس انتم قاعدين تكلموا رافضي ...

ومعلوم من الجاهلية وحتى وقتنا الحاضر .... أن الرافضة ليس لهم عقول

ما تلاحظون كل ردوده لازم يدخل سيرة العقل وما العقل ...!!!!وهذا يدل على ايه ؟؟

أترك الأمر لكم ....

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

بالنسبه لتشويه صورة الإسلام. أنا شفت واقع أمام عيني... جيت للدراسه في امريكا قبل أحداث 9\11 بشهر... كان ثلاث ارباع المسجد او كله تقريبا عرب... ما فيه مسلمين اجانب كثير. و الحين اشوف الوضع بعد 3 سنوات من الاحداث... والله كثيييير امريكان مسلمين الحمد لله!... بالذات الشباب... كنت نادر اشوف مسلمين شباب... اغلب الاجانب الي كانوا موجودين من زمان كلهم تجاوزوا الاربعين او الخمسين... أما الحين فكثييير منهم طلاب في الجامعه عندنا. حتى انه سووا جماعه طلاب اسلاميه في الجامعه... اظن واحد سعودي فيها بس... الباقين كلهم اجانب! انا ما علي من كلام الناس... انا اشوف الوضع امامي... و الحمد لله المسلمين في ازدياد...و الامريكان الي عقولهم سليمه يعرفون الشي من الكتب... مو من الإعلام.
    وربنا قايلها في كتابه الكريم : (( والله متم نوره ولو كره الكافرون )) <---- تأكدوا من الآية يا اخوان

مو عشان فلان أو علان !! لن يتنشر الإسلام !!

بالله عليكم ايش يدل تفكير صاحب الموضوع ... ؟؟

الله المستعان
    والإسلام المنتشر هو اسلام على نهج سنة الرسول وأصحابه
    بس حبيت أوضح للأخوة

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

بن لادن هو العز الحالي و السابق و القادم للاسلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin
    1- لو جاك واحد و سطرك كف... رحت رديت عليه الكف بالمثل... راح لم أبوه الي هو رئيس الدوله و علمه بالي صار... جا أبوه و سجنك انت و عائلتك. و جوا عائلتك كلهم يتهمونك انك انت السبب في سجنهم... هل كلامهم صحيح؟

في رأيي ما نلوم أسامة على نتائج غير منطقية لأفعاله. أمريكا حملت 9\11 أكثر من طاقتها. و هذا نفس الي فعله رئيس الدوله في المثال الي ذكرته... استخدم العذر الي هو ضرب ابنه عشان يفتك من العائله كلها. مع ان ضرب ابنه مشروع لابن العائله... لانه ياخذ حقه! و هذا نفس الي فعله ابن لادن... امريكا تذبح و تقتل في المسلمين في كل مكان... و هو رد بجزء يسير من ما فعلوه.

2- بالنسبه لغزو امريكا لأفغانستان و العراق. تدري؟... انا انتظر بفارغ الصبر اليوم الي تغزو فيه سوريا و الاردن و مصر و السعوديه...الخ. عشان تتفرق في كل مكان فيصير الضرب عليها من كل مكان حتى تسقط...

يعني من زمان كنا مبسوطين على قتل الجنود الامريكان في افغانستان... الحين ننبسط أكثر و أكثر بقتلهم في العراق! و كل ما زادت الدول الي تحتلها امريكا كل ما زاد القتل فيهم... الله ينهيهم...

و نقطه اخرى هي عشان يفهم القاده العرب ان امريكا ما فيها خير... فما راح يفهمون ابد الا اذا تعدت عليهم...

3- بالنسبه لتشويه صورة الإسلام. أنا شفت واقع أمام عيني... جيت للدراسه في امريكا قبل أحداث 9\11 بشهر... كان ثلاث ارباع المسجد او كله تقريبا عرب... ما فيه مسلمين اجانب كثير. و الحين اشوف الوضع بعد 3 سنوات من الاحداث... والله كثيييير امريكان مسلمين الحمد لله!... بالذات الشباب... كنت نادر اشوف مسلمين شباب... اغلب الاجانب الي كانوا موجودين من زمان كلهم تجاوزوا الاربعين او الخمسين... أما الحين فكثييير منهم طلاب في الجامعه عندنا. حتى انه سووا جماعه طلاب اسلاميه في الجامعه... اظن واحد سعودي فيها بس... الباقين كلهم اجانب! انا ما علي من كلام الناس... انا اشوف الوضع امامي... و الحمد لله المسلمين في ازدياد...و الامريكان الي عقولهم سليمه يعرفون الشي من الكتب... مو من الإعلام.

آسف على الاطاله... و السلام عليكم

هذا تقريباً ما كنت بقوله .. ويا أخ مغامر .. انا ابي اعرف منو قالك انه الشيخ اسامة ورا هذه كله هاااا .. لا يكون جورج بوش خبرك بالسالفة .. وكيف لك ان تطلب الاحترام من اخواني وانت تهين شخصاُ يعتبر من افراد عائلتنا الكريمة .. والسلام على من أتبع الهدى

نعم بكل جدارة نستحق كأس العالم ..لم تهزنا الفضائح .. بكل بساطة لأننا الآزوري
    AZZURRI 4 Ever

NeraZzuRrI 4 Ever

هذا اخر رد لي في الموضوع, و لن ارد تحت اي ظرف.

من سيشتم, فعليه الف شتيمة مثلها,

كلامي لاصحاب العقول السليمة, لن احاور اي من المنحرفين اخلاقيا و عقليا و منطقيا.

ابن لادن هذا يخدم فقط مصالح امريكا, هذا يعني انه عميل لامريكا.
    الامر لا يحتاج زيادة.
    من له عقل فسيفهم, لا احتاج الى من يمدح ابن لادن, فالنسبة لي هو ليس اكثر من عميل حقير اهلك ملايين المسلمين و سلب اموالهم و قدمها للمحتلين الحقيرين.
    و على فكرة, زيادة عدد المسلمين, انت الان ترى مئات الجدد, و لكن لو لم يكن هناك 11 سبتمبر لكان هناك الاف و ليس مئات!!
    الاسلام هو دين الحق و لذلك ينتشر بسرعة, و لكن هناك معوقات تبطئ انتشاره, و 11 سبتمبر احدى هذه المعوقات, فهي لم توقف الانتشار بل قللته.
    و انتظارك هذا لاحتلال باقي الدول العربية, للاسف رأي خاطئ جدا, لاسباب عديدة,
    فامريكا لن تحتل بلدا اخر قبل ان تنتهي من الاول, الاحتلال العسكري فترته قصيرة,
    الاحتلال الحقيقي هو الاحتلال الاقتصادي, و لذلك فالسعودية محتلة من قبل امريكا و لكن اقتصاديا,
    و هناك احتلال اعلامي ايضا, و هو في طريقه الى السعودية, و قد دخل كثيرا عبر الفضائيات القذرة و ما شابه. الا ترى بان امريكا ستنهي احتلال العراق العسكري؟ بالتاكيد ستبقى بعض القواعد الاستراتيجية, و لكن اقتصاديا البلد محتل, و كذلك سيكون من الناحية الاعلامية و الاخلاقية.
    و ثق تماما بان امريكا قادرة على احتلال العالم عسكريا لوحدها في نفس الوقت, جيوشهم هائلة و ترساناتهم من الاسلحة ايضا هائلة, عدا عن التطور التكنولوجي الذي لا يضاهى في هذا الوقت, و لن تسقط لا تخف, و كل خسائرهم في العراق لا تضرهم شيئا, و لا تظن بان امريكا محتاجة لاحتلال الفلوجة عسكريا, فمحاولة احتلالها هي فقط لارعاب الباقيين, و لانها اذا استسلمت للفلوجة فستحاول باقي الدول و المدن ان تحذو حذوها, و هم لا يريدون ذلك, و مع ذلك لم يتمكنوا, و لكن اقتصاديا!!! هم محتلون للفلوجة.
    لذلك فوجهة نظرك ضعيفة اشد الضعف.

انا لن ازيد ردا واحدا, الامور واضحة, من كان له عقل فالينظر به,
    هناك بعض المنحرفين الذين يوسخون الموضوع, انا لن ارد عليهم ابدا, فوقتي ثمين جدا.
    القضية بما فيها هي انه عندما تحدث قضية, يجب النظر الى من هو المستفيد, و كل ما عمله ابن لادن و قاعدته خدمت فقط امريكا, اذن فهو يعمل لمصلحتها, فهو عميل.
    و السلام على اصحاب العقول.
    و انا كما قلت, لن ازيد حرفا.

هذا اخر رد لي في الموضوع, و لن ارد تحت اي ظرف
    لماذا فتحت الموضوع اذا كنت ستهرب منه
    ابن لادن هذا يخدم فقط مصالح امريكا, هذا يعني انه عميل لامريكا.
    الامر لا يحتاج زيادة.
    من له عقل فسيفهم, لا احتاج الى من يمدح ابن لادن, فالنسبة لي هو ليس اكثر من عميل حقير اهلك ملايين المسلمين و سلب اموالهم و قدمها للمحتلين الحقيرين.
    هذا الكلام للمرة الالف تقوله بلا برهان
    و ثق تماما بان امريكا قادرة على احتلال العالم عسكريا لوحدها في نفس الوقت, جيوشهم هائلة و ترساناتهم من الاسلحة ايضا هائلة, عدا عن التطور التكنولوجي الذي لا يضاهى في هذا الوقت, و لن تسقط لا تخف, و كل خسائرهم في العراق لا تضرهم شيئا
    انت بهذا الكلام تشكك بقدرة الله لو عشرة من امريكا لن تهز شعرة من الاسلام
    ويكفيك مايحدث في افغانستان والعراق رغم انهما دول ممزقة وفقيرة وليس لديها ادنى مقومات الحرب سوى الله وحده ولكن ارت الويلات لاكبر قوة على وجه الارض وهذى الكلام يكفي لازالة الغشاووة التي وضعتها امريكا على عينك وغيرك بأنها دولة لا تهزم

والسلام ختام لكل مسلم

لا إله إلا الله محمد رسول الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وبعد,
    يا adventurer !! ظننتك تحمل قليلا من المروءة, و طلبت منك الالتزام بالأدب في الحديث عن حبيبنا بن لادن .. و لاكنك أثبت أنك قليل الأدب بالفعل.. ان أردت ان تشتم فاشتم حتى تنفجر!!! ولاكن لا و أكررها من جديد ( لا ) تشتم حبيب قلبي بن لادن ..
    و تسميه بالحقير! أقسم بالله لم أصادف أحقر منك في هذا المنتدى قط
    كل ما تستطيع فعله هو السب بس!!! مره حيوان مره مدري شو!!!! لوعتنا بخيوستك..
    و أرجو ان يتم حذف هذه العناصر الرديئه من المنتدى, حيث أنها تحمل هدف وحيد وواضح الا وهو الفتنه و تشتيت القلوب..

نأسف من الأخوة الأحباء على الأسلوب
    و شكرا..

السلام عليكم.

لو سمحتم اعذرو جهلي

هل عدونا امريكا واسرائيل
    ام الشيخ اسامه
    فما ارى من بعض الملمين كأن الشيخ اسامه هو المشكلة
    بسبب الشيخ اسامة يسرق نفطنا وتنهب ارضنا وتنتهك اعراضنا
    نعم لقد بدانا ان نصبح كالاعمى الذي تعطية بعصاه كي يستعين بها
    ليمشي فيضربك بها
    فالشيخ اعطانا العصاه فحرام علينا ان ندع عدونا ان يستفيد من ما يجري ونقعد
    نحلل بشخصية انسان الظاهر منه انه مجاهد والعلم والحكم لله فلو كل مسلم ارهب
    اعدائنا ما كنا لنصل الى ما نحن به
    مثل ما نقول بالعامية الحيط الوطي كل الناس بتطلع علية
    وفهمكن كفاي
    السلام

أرض الله الواسعة "الكويت - مبارك الكبير - الصمان"

adventurer

جعلت نفسك اضحوكة بالمنتدى

صحيح ماقلت لي انت ناوي تترك المنتدى ؟

الله وياك بالمرة كلم بوصالح علشان يعطيك شوية براهين
    ترى الرجال عايش من 1200 سنة إذا ماني غلطان واكيد عارف كل شي
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لا برهان ولا دليل ....
    وفي النهاية القم حجرا ...

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

Post Re: لماذا تدافعون عن ابن لادن؟

يا شباب انا تحدثت فى هذا الموضوع مع الغريب والقريب وخرجت بنتيجه وهى الا اتحدث مع هؤلاء المعارضين للشيخ المجاهد لانهم يتحدثون بلسان لص البتراء وعميل اليهود والباجاجى وسيدهم الاعظم بول بريمر قدس الله سره وارجو ان تنهوا هذا الموضوع لاننا كمن يحرث فى الماء(لا فائده من الكلام)

ولقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنـــــــــــادى
    ولو نارا نفخت بها اضــــاءت ولكن انت تنفخ فى رمـــــــادى

كنت اتوقع ان امة الاسلام مفرقة ولاكن بعد ما سمعت من بعض المسلمين ويأسفني ان اقول مسلمين
    عرفت ان امتنا مبعثرة اناس لقبهم الاسلام وديانتهم لا نعرفها
    فتراهم تارة يتفوهون بكلام لا يخدم الا اعداء الاسلام
    وكلما اتى رجل ليجمعنا
    قامو له قومت رجل واحد ليصدوه عن نصرة هذا الدين
    فأقول لهم قال سيدنا محمد ص
    سيأتي يوم على امتي القابض على دينه كالقابض على جمرة

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة