الف شكر لك اخوي
وبالنسبه لتشكية ايطاليا
انا عندي تشكيله افضل ؟؟
إيطاليا :-
-------------------------------- بوفون --------------------------------
------زامبوروتا----------- نستا -------- كنفارو -------بانوتشي ------
------------------------------- بيرلو ---------------------------------
-------------- كسانو -----------غاتوسو ----------------------
----------------------------- توتي ---------------------------------
----------------------- فيري ---------انزاغي------------------------































<<ما أقدر أترك العادة .. خلوني أفكر.. رجاءا عدم الإزعاج
..
حاسس بما أنت وما تقدمه من جهد جزاك الله خيراً ...
وسامحني تعبتك معي بس إن شاء الله أعوضك في أمر أخر - أنا مستعد في الخدمة