يوم شفت الموضوع جتني صيحه فيه احد يشتاق للمدرسه يا حول والله حاله شكلي بأروح احولها منازل و افتك كلش يهون عند قومت الصبح![]()
![]()
![]()
هئ اهئ هئ هئ <----بدا الهمفي هذا اليوم يصبح باقي على المدرسة 19 يوم
وش ذا ما امدانا نتهنا و نقول خلصت الدراسه الا و هي باديه ياااااااااااا قلبيييييييييي لا تحزززززززززززن































