• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 123

    الموضوع: موضووع للرومنسيين فقط ((مهي بالعادة مواضييعي تسذا))

    1. #61
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      مين قال اني ما رديت عليك....ووين بالضبط....

      غير كذا...وش قصدك اكلتي...هذي معلومة عامة....

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    2. #62
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      216
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      اللي كاتب الطائفيه يقصد الطوائف الاسلاميه من سنه و شيعه و غيرهم...
      هذا المعنى الصحيح.
      لحد يلعب عليتس.

    3. #63
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      نـجـد الاحـباب
      المشاركات
      499
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلاص يا نواف كان من أول ألحين راحت ،

      لكن إذا سألتك مرة ثانيه أو استفسرت
      عن شي عطني وجه تكفى ،

      يا قانون مشكور عرفت ألحين ما قصرت ،

    4. #64
      التسجيل
      07-12-2000
      الدولة
      in the white forest... come and find me
      المشاركات
      1,225
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      أيه كذا خليكي يا أماني
      إسمعي كلامي و الي يقول شي أفلت عليه واحد من حبايبي أخليه يلبسه و يجننه و ما يطلع و إذا جو يطلعونه يموت الي لبسه ( مندمج مع الفلم )
      لا الكلام الي جد سوي الي أنا أحطه في راسك و تلاقيني جنبك أطلعك من الورطات زي الشعره من العجين

    5. #65
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      216
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      و الله انك تروع
      طيب لو اتعوذ تروح ؟

    6. #66
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      خاااااااااش عرض باهداء ماشي مليون هالكم بيت لبروكين هارت الله يوفقك ان شاءة الله

      من هو حبيبك غايتي بس أهنيه

      على حسن حظه عشانك حبيبه

      أنا أشهد ان الله يحبه ومعطيه

      اللي هداك الرب تصبح نصيبه

    7. #67
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      نـجـد الاحـباب
      المشاركات
      499
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      من كلمك يا دكتور ،

      انا ما قلت الدكتور ابليس يا ذكي ، أنا قلت ابليس وخلاص ،

      هذا ابليسي انا مالك دخل فيه ، ( لا تزعل ) ،

      بس بصراحه انت تجيب لك الكلام الي ما له داعي ، ما اري ليش

    8. #68
      التسجيل
      07-12-2000
      الدولة
      in the white forest... come and find me
      المشاركات
      1,225
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا إبليس
      بس دكتور إبليس ذا الي أخوياني ينادوني فيه من وسع علمي و غزاره معرفتي ( صار بحر على كذا )

    9. #69
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      نـجـد الاحـباب
      المشاركات
      499
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكلك اتحب تسمع لطلال يا داج ،

      والا انك ما تعرف من هوله ، كان كتبت ،

    10. #70
      التسجيل
      07-12-2000
      الدولة
      in the white forest... come and find me
      المشاركات
      1,225
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      قانون حبيبي
      ما ينفع أول كان ينفع بس صار حادثه أليمه لي بس طلعت منها بمناعه ضد التعوذ لو تقرى الكرسي ما يصير شي
      و الحادثه هي إني قابلت واحد و ما أدري كيف عرف إني إبليس و جلس يقرا عليا المهم بغى يحرقني بس بعدين بدا الألم يخف إلين ما صار عندي مناعه ( قصة حياتي صارت مو مناعه )

    11. #71
      التسجيل
      17-08-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      216
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاهههههههههههههههههه .
      اذا لحقوك الملائكه من وين لك مناعه ؟(واحد صدق)

    12. #72
      التسجيل
      07-12-2000
      الدولة
      in the white forest... come and find me
      المشاركات
      1,225
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      إذا لحقوني
      ما في مناعه بس و الله فكره أخذلي مناعه ضدهم
      أحاول
      بس دايما أشوف واحد منهم أنمر على بيتي ( جهنم طبعا ) ما أخليهم يحسو فيني
      ( واحد مصدق إن قانون مصدق )

    13. #73
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      2,778
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      هالبيتين لبروكن هارت والله يوفقة قولو امين

      احبك والقمر يشهد ونجم الليل ياروحي

      احبك تشهد الدمعة احبك تشهد جرووحي

      غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان

      (((((تستاهل يابروكن والله يوفقك )))


      ...........................................
      أماني معليش تأخرت بس خوذي

      ((شبية الريح انا مأقدر اكدر صفوك العاصف
      شبية الريح انا من لي سوى احساسك الجارف))
      لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
      .....................................
      سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم



    14. #74
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      الموضوع شات ولا لأ ........أجل بنضم معاكم....بس بعد مأخذ أذن باتي

      باتي ممكن أخش عرض في موضوعك الشاتي ...؟


      كتب العضو (باتيقـول)
      اية طبعا مو لازم تسأل خذ راحتك الموضوع موضوعك


      شكرن وهذا من زود كرمك ومخك الرياضي هاه وش كنا نقول

    15. #75
      التسجيل
      15-03-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      566
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكووور يا دجو وبااتي وابشركم كل شي صاار تمام ووفقني الله
      كان يا ما كان كان

    صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •