مين قال اني ما رديت عليك....ووين بالضبط....
غير كذا...وش قصدك اكلتي...هذي معلومة عامة....![]()
![]()
اللي كاتب الطائفيه يقصد الطوائف الاسلاميه من سنه و شيعه و غيرهم...
هذا المعنى الصحيح.
لحد يلعب عليتس.
خلاص يا نواف كان من أول ألحين راحت ،
لكن إذا سألتك مرة ثانيه أو استفسرت
عن شي عطني وجه تكفى ،![]()
يا قانون مشكور عرفت ألحين ما قصرت ،
أيه كذا خليكي يا أماني
إسمعي كلامي و الي يقول شي أفلت عليه واحد من حبايبي أخليه يلبسه و يجننه و ما يطلع و إذا جو يطلعونه يموت الي لبسه ( مندمج مع الفلم )
لا الكلام الي جد سوي الي أنا أحطه في راسك و تلاقيني جنبك أطلعك من الورطات زي الشعره من العجين
و الله انك تروع![]()
طيب لو اتعوذ تروح ؟
خاااااااااش عرض باهداء ماشي مليون هالكم بيت لبروكين هارت الله يوفقك ان شاءة الله
من هو حبيبك غايتي بس أهنيه
على حسن حظه عشانك حبيبه
أنا أشهد ان الله يحبه ومعطيه
اللي هداك الرب تصبح نصيبه
من كلمك يا دكتور ،![]()
انا ما قلت الدكتور ابليس يا ذكي ،أنا قلت ابليس وخلاص ،
هذا ابليسي انا مالك دخل فيه ،( لا تزعل ) ،
بس بصراحه انت تجيب لك الكلام الي ما له داعي ، ما اري ليش![]()
أنا إبليس
بس دكتور إبليس ذا الي أخوياني ينادوني فيه من وسع علمي و غزاره معرفتي ( صار بحر على كذا )
شكلك اتحب تسمع لطلال يا داج ،
والا انك ما تعرف من هوله ، كان كتبت ،
قانون حبيبي
ما ينفع أول كان ينفع بس صار حادثه أليمه لي بس طلعت منها بمناعه ضد التعوذ لو تقرى الكرسي ما يصير شي
و الحادثه هي إني قابلت واحد و ما أدري كيف عرف إني إبليس و جلس يقرا عليا المهم بغى يحرقني بس بعدين بدا الألم يخف إلين ما صار عندي مناعه ( قصة حياتي صارت مو مناعه )
هاهههههههههههههههههه .
اذا لحقوك الملائكه من وين لك مناعه ؟(واحد صدق)
إذا لحقوني
ما في مناعه بس و الله فكره أخذلي مناعه ضدهم
أحاول
بس دايما أشوف واحد منهم أنمر على بيتي ( جهنم طبعا ) ما أخليهم يحسو فيني
( واحد مصدق إن قانون مصدق )
هالبيتين لبروكن هارت والله يوفقة قولو امين
احبك والقمر يشهد ونجم الليل ياروحي
احبك تشهد الدمعة احبك تشهد جرووحي
غرامك صار عنواني وانا قبلك بلا عنوان
(((((تستاهل يابروكن والله يوفقك )))![]()
...........................................
أماني معليش تأخرت بس خوذي
((شبية الريح انا مأقدر اكدر صفوك العاصف
شبية الريح انا من لي سوى احساسك الجارف))
![]()
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
الموضوع شات ولا لأ ........أجل بنضم معاكم....بس بعد مأخذ أذن باتي
باتي ممكن أخش عرض في موضوعك الشاتي ...؟
كتب العضو (باتيقـول)
اية طبعا مو لازم تسأل خذ راحتك الموضوع موضوعك
![]()
![]()
شكرن وهذا من زود كرمك ومخك الرياضي![]()
![]()
هاه وش كنا نقول
![]()
مشكووور يا دجو وبااتي وابشركم كل شي صاار تمام ووفقني الله
كان يا ما كان كان