توني شفت النهاية مرة ثانية .. و الحين استوعبت بشكل أكبر أن اللعبة فعلا انتهت و خلصتها ,,
الصراحه .. أفضل جزء بالسلسلة .. و من أفضل و أروع القصص يالي مرت علي على الاطلاق ,,
جدا جدا مؤثرة القصة .. أتحدى اذا مافي أحد عينه دمعت في النهاية لما انكشفت حقيقة البوس ,,
فعلا شخصية .. ما أعرف شلون أعبر عنها .. يمكن تكون أفضل مافي سلسلة ميتل جير .. و البيغ بوس برأيي أنه أفضل من سوليد سنيك بمراحل شاشعه ,,
اللعبة كاملة و متكاملة من جميع النواحي .. لدرجة أني أعتبر أفضل شي عمله ( هيدو كوجيما ) هو أنه أخرج لنا هذه التحفه ,,
و على فكرة .. مسألة أن ( أوسلوت ) هو ابن البوس و ذا سورو فهي واضحه وضوح الشمس .. فكروا و ربطوا بين الخيوط و راح تكتشفون هالشي بأنفسكم ,,
يالي كتب القصة شخص مبدع .. عرف فعلا شلون يأثر على مشاعرنا و يستولي على تفكيرنا .































)



! و أيضا إصقاط قبعة أوسلت اثناء معركته.. لكن في شئ لازم ما يفوتك.. عندما تتحدث باراميديك عن 007 و يعدن يدخل زيرو عرض, لما لا تسمي نفسك 00snake و نصنع لك مسدس على شكل ثعبان 