• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 103

    الموضوع: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

    1. #61
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      توني شفت النهاية مرة ثانية .. و الحين استوعبت بشكل أكبر أن اللعبة فعلا انتهت و خلصتها ,,

      الصراحه .. أفضل جزء بالسلسلة .. و من أفضل و أروع القصص يالي مرت علي على الاطلاق ,,

      جدا جدا مؤثرة القصة .. أتحدى اذا مافي أحد عينه دمعت في النهاية لما انكشفت حقيقة البوس ,,

      فعلا شخصية .. ما أعرف شلون أعبر عنها .. يمكن تكون أفضل مافي سلسلة ميتل جير .. و البيغ بوس برأيي أنه أفضل من سوليد سنيك بمراحل شاشعه ,,

      اللعبة كاملة و متكاملة من جميع النواحي .. لدرجة أني أعتبر أفضل شي عمله ( هيدو كوجيما ) هو أنه أخرج لنا هذه التحفه ,,

      و على فكرة .. مسألة أن ( أوسلوت ) هو ابن البوس و ذا سورو فهي واضحه وضوح الشمس .. فكروا و ربطوا بين الخيوط و راح تكتشفون هالشي بأنفسكم ,,

      يالي كتب القصة شخص مبدع .. عرف فعلا شلون يأثر على مشاعرنا و يستولي على تفكيرنا .
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    2. #62
      التسجيل
      24-04-2003
      الدولة
      Camp Nou
      المشاركات
      72
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      السلام عليكم


      ياشباب أنا مافهمت قصة العبه أبدا ...

      ياليت واحد يعطينا القصة كاملة ....

      والله ياشباب اني دخت من ردودكم ...

      أتمنى ذكر القصه ولو بالمختصر ... لأنه بيكون مفيد لأعضاء كثير


      كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان بالميزان
      سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم

    3. #63
      التسجيل
      31-08-2004
      الدولة
      ! Cataluny 4 Death !
      المشاركات
      981
      المواضيع
      74
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      حتى انا لم افهم اللعبه .. لأن قصتها معقدة ..

      والأخوان هنا تختلف قصصهم من شخص إلى آخر .. ( وبعدين ... توهتونا معاكم )

      لكني بالفعل ابحث بين المحلات عن نزول اصدار الحل الكامل لـ MGS3 : Snake Eater ...

      فقط اريد منكم توضيح عن موعد صدور الحل الكامل للعبة .. في اي تاريخ

      وماهو اسم المجله التي ستصدر هذه النسخه ..

      تحياتي لكم ,,

    4. #64
      التسجيل
      08-09-2004
      المشاركات
      186
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      حسب اللي اعرفه انه اوسبلوت ابن the boss & the sorrow


      سلام
      Banned

    5. #65
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      USA / Los Angeles
      المشاركات
      4,716
      المواضيع
      370
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب يا شباب عطوني دليل
      مادري ليش بس ماني مصدق ان اوسلوت ولد ذا بوس




      --





    6. #66
      التسجيل
      15-11-2004
      المشاركات
      20
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      ياشباب اسف على المداخله لكن تكفون ياجماعه قولوا لي

      ماعلاقة سولد سنيك بسنيك ايتا اللي نلعب فيه بالجزء الثالث وشكرا

    7. #67
      التسجيل
      30-04-2002
      الدولة
      القلب - ادارة العلاقات الاجتماعية
      المشاركات
      6,718
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      أتحدى اذا مافي أحد عينه دمعت في النهاية لما انكشفت حقيقة البوس

    8. #68
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      ممكن تقولون لي وين بالضبط يقولون ان اوسلوت هو ابن ذا بوس وذا سورو ؟

      والحين اسلوت وش سالفته بالضبط ؟ يشتغل لصالح مين >_< ?

    9. #69
      التسجيل
      17-12-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,453
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      لا يا سوليد سنيك, حسب علمي أوسلت لم يأتي إلى مكان اللقاء ليتفق مع سنيك, لو كان كذلك لأتى بمفرده.. و على الأقل لقال له قل كلمة السر, و لأتى في نفس الموعد.. هو أتى لينتقم, أو ليلعب بمسدسه الذي ليس له فائدة سوى أن يوضع في متحف

      و بالنسبة لقناع أيفان جربتها اثناء المعركة ! و أيضا إصقاط قبعة أوسلت اثناء معركته.. لكن في شئ لازم ما يفوتك.. عندما تتحدث باراميديك عن 007 و يعدن يدخل زيرو عرض, لما لا تسمي نفسك 00snake و نصنع لك مسدس على شكل ثعبان
      ---------------------------------------------------------------

      حسب المعلومات المتسربة قبل صدور اللعبة أوسلت هو ابن ذا بوس و ذا سورو (سوليد سنيك12, طلع كلامك صحيح P: ) لكن لا يوجد أي شئ على الإطلاق يوضح هذا في القصة.. على عكس قضية أب أتوكان.. كما هو واضح انه صديق لـ جرانين, لكن كيف عرفت هذا؟ إليكم.. الحديث
      أول شئ الصورة التي معلقة في مكتبه.. و غير مشروعه لـ آلة ذات رجلين, لم يأخذه احد على محمل الجد فقال انه سينتقم, لأنهم اهتموا بسوكولوف و مشروعه و تركوه.. انتقامه سكون ارسال ابحاثه عن الآلة إلى صديق له في الولايات المتحدة.. ابو اتوكان..
      و أيضا هنالك ملاحظة أخرى بخصوص جرانين.. هل تذكرون قول سيرجي جرلوكافيتش لـ سكوت دولف: حتى التقنية التي ادت إلى ظهور هذا السلاح روسية.. يقصد راي..
      حسنا, فكرة آلة ذات رجلين لـ جرانين, و جرانين روسي, و على ما يبدو انه مصمم نموذج ريكس, و راي مبنى على نفس الأساس.. رجلين.. آلة ذات رجلين..

    10. #70
      التسجيل
      23-12-2002
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      858
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      اولا: اخيرا شفناك. مختفي لك دهور. انت تتذكر الباسوورد حقك ولا لا؟
      المهم نورتنا.

      ثانيا:
      مسألة أن ( أوسلوت ) هو ابن البوس و ذا سورو فهي واضحه وضوح الشمس .. فكروا و ربطوا بين الخيوط و راح تكتشفون هالشي بأنفسكم ,,


      انت وش قاعد تقول من جد تتكلم.

      يا ليت لو تعطينى خيط من الخيوط اللي تقولها على الاقل نفهم شي من اللي قاعد تقول.

    11. #71
      التسجيل
      10-05-2004
      المشاركات
      45
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      عندي سؤال بسيييط
      الحين اوسلت

      مهب نفسه الي في ميتال جير 2

      ؟

    12. #72
      التسجيل
      19-10-2004
      الدولة
      U.A.E AD
      المشاركات
      1,900
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      شباب أبي واحد منكم يتأكد من ها الشيء

      لما تقاتل The Boss إنتظر عشر دقائق و راح تحصل على النهاية السيئة (Bad Ending)


      سلام

    13. #73
      التسجيل
      19-10-2004
      الدولة
      U.A.E AD
      المشاركات
      1,900
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

      قريت في موقع أن

      لما تقاتل The Boss إنتظر 10 دقائق و راح تحصل على النهاية السيئة (Bad Ending)
      الحركة هذي جديدة ولا قديمة (بس أبي أعرف) و آسف إذا كانت هذي المعلومة قديمة

      أنا بعدي ما جربت الحركة (يعني ما متأكد من هذا الكلام) بس خبروني شو بصير إذا الحركة صحيحة
      أنا خلصت اللعبة بس عملت Save على نفس الفايل (يعني لازم أعيد من أول علشان أعرف إذا الحركة صحيحة ولا لا)


      و عندي سؤال

      في فرق بالأحداث إذا إخترنا I like MGS 1 أو I Like MGS 2 ؟؟؟؟
      و إذا غيرنا في المستوى اللعبة راح تتغير الأحداث أيضا ؟؟؟؟؟

      و آسف على الإطالة
      سلام
      التعديل الأخير تم بواسطة croove ; 29-11-2004 الساعة 12:04 AM

    14. #74
      التسجيل
      06-12-2002
      الدولة
      الطايف & الدمام & الجبيل
      المشاركات
      1,601
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater


      اخوي النهايه السيئه انه لاتوجد نهايه سيئه
      فلما ينتهي الوقت تنهزم ولازم تعيد
      اخوكم
      italy100%



      One Piece
      وش اللي سويته فيني يا Oda


      PS3 id : nuno_87

    15. #75
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Spoilers مناقشة في قصة MGS3 : Snake Eater

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koko killer
      عندي سؤال بسيييط
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koko killer
      الحين اوسلت

      مهب نفسه الي في ميتال جير 2

      ؟
      نعم..


      croove
      مافي تغيير ..

    صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •