أقول للي يحبون يتمشكلون مو كأنكم تصرون على خطأ الحكم وتطوفون ردي...المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو راشـد
أقروا ردي المقتبس عدل
على العموم بالنسبه انتهت لي السالفه وألي صار صاااااار
أقول للي يحبون يتمشكلون مو كأنكم تصرون على خطأ الحكم وتطوفون ردي...المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو راشـد
أقروا ردي المقتبس عدل
على العموم بالنسبه انتهت لي السالفه وألي صار صاااااار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo-Ja$$im
لا والله المراقبن عارفين من اللي حط الكبريت جمب القاز <<-------- مسوي رجل اطفاء![]()
![]()
وخل الناس تنقهر
![]()
![]()
ووتكلم يا حبيب قلبي ترا كلنا عيال قريه وكلن يعرف اخيه
وبعدين انت قايل خلاص ماني متكلم ليش تتكلم مره ثانيه حبيبي
اذا ما تبينا نتكلم لاتجي تسوي فاهم وماني عارف ايش احسن لك خلك بالبلاي ستيشن فديتك
الا قلي متى بينزل بلاي ستيشن 3 ؟؟؟؟
![]()
وخلالالاص انا بسكت الا ان شفت ردود استفزازيه لان الواحد ما يرضى يشوف الغلط ويسكت
![]()
![]()
والردود الي في الموضوع تم تحريرهاالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo-Ja$$im
وبعدين وانا اخوخك المفروض انت تهدي الوضع مو تشعلها![]()
عموما الموضوع مغلق