• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
    النتائج 61 إلى 63 من 63

    الموضوع: مارأيكم في حكم مبارات السعودية&الكويت؟

    1. #61
      التسجيل
      25-09-2003
      الدولة
      ۞ĶũŴăǏŢ۞
      المشاركات
      2,555
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مارأيكم في حكم مبارات السعودية&الكويت؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو راشـد
      سالفه طرد محمد نور صحيحه
      وشوفو شنو مكتوب


      بخصوص الانذار الثاني لمحمد نور ... فقد اوضحته الجزيره الرياضيه من خلال
      الحكم جمال الشريف .... والطرد لم يكن بسبب الاحتكاك ... الذي قام به سعود كريري ..
      بل الحكم اعطى انذار لمحمد نور بسبب تأخيره للعب .. حيث ان السعوديه متقدمه بهدف مقابل لاشيء ..
      وحينما اتى اللاعب الكويتي بتنفيذ الضربه الحرة ... قام محمد نور بتشتيت الكورة بعيدا ..
      مما استدعى الحكم لانذاره الانذار الثاني ....
      ونعلم ان محمد نور بعيد عن الاحتكاك لان من قام بالاحتكاك هو كريري




      يعني السالفه مو احتكاك وأنما استهتار محمد نور خلاه يعطونه كرت احمر

      ويعطكم العافيه
      أقول خلونا نكملها لجم يوم ليما نخلص هالحماس فينا ترا هذا عادي كل مباراة بين الكويت والسعوديه جذي
      وبعدين في الاخير حبايب
      أقول للي يحبون يتمشكلون مو كأنكم تصرون على خطأ الحكم وتطوفون ردي...
      أقروا ردي المقتبس عدل
      على العموم بالنسبه انتهت لي السالفه وألي صار صاااااار

    2. #62
      التسجيل
      16-10-2004
      المشاركات
      100
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مارأيكم في حكم مبارات السعودية&الكويت؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo-Ja$$im



      انا ماني عارف وين المراقبيين على هالقسم ؟؟!! هل المراقبيين يقضون النظر عن هالكلام ام ماذا !

      ولا على ناس وناس تحررون الكلام ؟؟ :shock22:





      لا والله المراقبن عارفين من اللي حط الكبريت جمب القاز <<-------- مسوي رجل اطفاء وخل الناس تنقهر ووتكلم يا حبيب قلبي ترا كلنا عيال قريه وكلن يعرف اخيه وبعدين انت قايل خلاص ماني متكلم ليش تتكلم مره ثانيه حبيبي اذا ما تبينا نتكلم لاتجي تسوي فاهم وماني عارف ايش احسن لك خلك بالبلاي ستيشن فديتك الا قلي متى بينزل بلاي ستيشن 3 ؟؟؟؟ وخلالالاص انا بسكت الا ان شفت ردود استفزازيه لان الواحد ما يرضى يشوف الغلط ويسكت



    3. #63
      التسجيل
      17-08-2002
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      8,205
      المواضيع
      1306
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مارأيكم في حكم مبارات السعودية&الكويت؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo-Ja$$im


      انا ماني عارف وين المراقبيين على هالقسم ؟؟!! هل المراقبيين يقضون النظر عن هالكلام ام ماذا !

      ولا على ناس وناس تحررون الكلام ؟؟ :shock22:
      والردود الي في الموضوع تم تحريرها
      وبعدين وانا اخوخك المفروض انت تهدي الوضع مو تشعلها

      عموما الموضوع مغلق

    صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •