لاعب عادي قوته أنه شويت فالفاولات
صدقوني بيكام مثل اي لاعب
لاعب عادي قوته أنه شويت فالفاولات
صدقوني بيكام مثل اي لاعب
![]()
للاسف اخواني لقد تم سرقة ايميلي القديم
ashegnowaf@hotmail.com
فاللي انا مظاف عنده بهالايميل يحظرني ويظيفني عبر الايميل
الجديد
ashegnawaf@hotmail.com
وش ليك في الكورة وأهوالها .
بيكهام بطل بس محد عارف له
أنت غلطان بيكهام ما مثل أي لاعب عادي
ملك ونينج إليفن هو مارادونا
انت غلطانbeckham is the bestكتب العضو (عاشق نواف)
لاعب عادي قوته أنه شويت فالفاولات
صدقوني بيكام مثل اي لاعب
almohammad2001@hotmail.com
![]()
صح he is great
ملك ونينج إليفن هو مارادونا
اللي ما يعرف للكورة لا يشارك في الموضوع رجاء، سامع يا المشعوذ؟
بيكهام is the great الطل، ولا حتى شاف الروعة!! ما لك إلا إنك تاخذ دروس خصوصية في الكورة وبعدين تدخل المنتدى مرة ثانية، يا ........؟
قال ويش قال بيكهام؟! روح اشرب الحليب ونام روح!?:![]()
من كلامك واضح أنك ما تفهم شي في الكورة قال بيكهام مثل أي لاعب أنت شوف لعبه وتكلم
ملك ونينج إليفن هو مارادونا
روح أشرب حليب ونام وعن كلامك أني ما أفهم شي في الكورة أنت غلطان لأن كل الأعضاء يتكلمون عن بيكهام مثلي و أنت تعني أن الأعضاء المشاركين في هذا الموضوع كلهم ما يفهمون شي و أنت الي تفهم
((اعذرني أخوي إذا كنت بالغت في الكلام))
ملك ونينج إليفن هو مارادونا
:غضب: أقول لا تغلط احسلك تراك ما تفهم بالكورة بس روح
almohammad2001@hotmail.com
![]()
بيكهام ما محتاج لين شهادة حد .
لأن لعبه يخليك تصفق ليه غصبن عنك وعن شواربك كان ليك .
هذا هو الكلام يا الصح يا بارتيز
ملك ونينج إليفن هو مارادونا
بيكهام ابصراحه .............................. ما عليه اي كلام ممتازمن كل النواحي![]()
بيكهام نجم المنتخب الانكليزي
اقول حط رجلك يا مشوعذ شوي ويا كلونك واذا ما اعجبه بيكهام ويش عليكم منه خلوه يسوي الي يبي لا ويعني اذا قلت ان بيكهام مخيس ولو يعتزل ازين له ويش بتسوووووووووون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!