لا
إنت دبه
لا
إنت دبه
لا
إنت تحب الدراسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك عيوني.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك عيوني.
لا اكره الدراسة > ــــ <
تحب تاكل![]()
نعمممممممممممممم
عندك هدف في الحياة؟؟؟؟
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
نعم عندي هدف
عندك شعر ....![]()
نعمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
عندك راس فيه تركية
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
مافهمت
عندك احد تعزه...؟؟
اي
عندك شخص تكرهه ؟
نعم(استاذي العربي)
تحب النوم؟؟؟
نعم
تحب البنات ؟
نعمممممممممممممم
تحب الرياضة
!!!YAH
![]()
Do you love Animals
![]()
![]()
I'm hot, I'm hot i am everything you are not!
![]()
لا
إنت نحيف يعني عود
عبادي 99
لالا
تحب اللعب؟؟؟![]()
لا
تحب الحمام؟؟