![]()
يعني في غيري موجود بالمنتدى![]()
اللي بعدي من العين![]()
![]()
![]()
يعني في غيري موجود بالمنتدى![]()
اللي بعدي من العين![]()
![]()
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا فاالح ............ ادري انه اللي بعدي من راس الخيمة![]()
![]()
هه![]()
اوكي اللي بعدي من القمر![]()
![]()
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
لا انا ما قبلت الهدية مالتك يعني انا مستحيل اروح القمر![]()
![]()
اللي بعدي يمكن من كوكب الارض بس ما ادري اي دولة بالضبط![]()
![]()
![]()
اللي بعدي اصله يمني![]()
![]()
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
انا امووووووووت واعرف انته عندك جني ولا شو سالفتك بالضبط؟![]()
اللي بعدي من اي مكان بس مش من راس الخيمة؟؟؟![]()
![]()
من اليابان:drillserg
![]()
الي بعدي كان ساكن ببوظبي![]()
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
لا بس يمكن في المستقبل ان شاء الله![]()
![]()
اللي بعدي من اي مكان بس مش راس الخيمة:vereymad: :vereymad:
![]()
عصب![]()
اللي بعدي من اي مكان بس مب العين :vereymad:
![]()
εïз.. بتندمون اذا ما عرفتوه ..εïз
أمـــوت ويبقى كل ما كتبته ذكـــرى
فيا ليت ..كل من قرأ كلماتي .. دعالـــي
--
صدقة جارية: جزء عم
okfrom MARS
![]()
اللي بعدي يمكن سعودي!!!![]()
لا غلط ...
إلي بعدي من فلسطين![]()
" حيثما تكون الجهالة نعيما من الحماقة ان تكون حكيم"
"من عشاق سلسلة متل جير"
[mr_kassab511@hotmail.com]
مواضيعي المتواضعة:
الحلم العربي قصة من تأليفي
وصفة لرفع الضغط ...
دعاء للوالدين
وشكر خاص للأخ max final x-2 على الصورة الشخصية وعلى التوقيع
غلط![]()
![]()
اللي بعدي سعودي![]()
![]()
مقلنا غلط![]()
إلي بعدي سوري
" حيثما تكون الجهالة نعيما من الحماقة ان تكون حكيم"
"من عشاق سلسلة متل جير"
[mr_kassab511@hotmail.com]
مواضيعي المتواضعة:
الحلم العربي قصة من تأليفي
وصفة لرفع الضغط ...
دعاء للوالدين
وشكر خاص للأخ max final x-2 على الصورة الشخصية وعلى التوقيع
مقلنا غلط![]()
اللي بعدي سعودي![]()
![]()
ما في فايدة ... بس خليكي تحاولي يمكن آخذ الجواز![]()
طيب ... ممممممم .... إلي بعدي جزائري
" حيثما تكون الجهالة نعيما من الحماقة ان تكون حكيم"
"من عشاق سلسلة متل جير"
[mr_kassab511@hotmail.com]
مواضيعي المتواضعة:
الحلم العربي قصة من تأليفي
وصفة لرفع الضغط ...
دعاء للوالدين
وشكر خاص للأخ max final x-2 على الصورة الشخصية وعلى التوقيع