الف الف الف الف الف شكر لك اخوي الرياضي يا مبدع حتى كلمة مبدع ماتوفيك
واااصل على الابداع يا مبدع المالتميديا
الف الف الف الف الف شكر لك اخوي الرياضي يا مبدع حتى كلمة مبدع ماتوفيك
واااصل على الابداع يا مبدع المالتميديا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.RONALDO
لعفو العفو العفو العفو العفو
تسلم والله
لاتخجلني قدام الناس أخوي كريتسانو رونالدو
يا جماعه ردود الشكر ممنوووووووووووووووعه
ممنوع
من شروط الموضوع منع ردود الشكر
عشان لا نحذف رد احد فيكم
-----------------------------------
هذي هدفي الاتحاد في نهائي الدوري عام 1420 قدام الاهلي...
هدفين خلت الاهلاويه يشدوا في شعورهم
آآآه مااجملها من ايام...
كان يا اخواني الاهلي متقدم بهدف وفايز وسجل التعادل سليمان الحديثي في الدقيقه 87
وبعدها بدقيقتين نفس الهجمه بالضبط ونفس اللاعب يرفع من نفس المكان ويسجلها ايضا الحديثي بنفس الطريقه في الدقيقه 90
والاهلاويه يتجننوا (ولهم حق)
وانا الي انقز زي المجانين الين بغيت اطيح في الملعب
هذا الفديو
(اهداف الاتي - فرحة الجمهوووووور - حسرة النتيف)
الهدف الاول (87)
الهدف الثاني (90)
..وآآآآه محلاها من ايام..
تغيير ضروري جدا في المنتخب السعودي
نتمنى ان نراك في مكانك يا نور
![]()
السلام عليكم
الف الف الف مبروك هذا الفوز الذي جاء بقوة نمور الاتحاد و براسية قوية و صاروخ قوي جدا جدا ولايصد و لايرد في مرمى الهلال .
اولا : اللقائاتاضغط هنا لتحميل اللقائات ( 300 kb )
اللقائات مع منصور البلوي ، محمد امين ، مبروك زايد
ثانيا : صور
احتفالية بالفوز من الجمهور الاتحادي ( صورة رقم واحد )
منصور البلوي يحي جماهير الاتحاد ( الدرجة الثانية بالملعب ) وصورة رقم 2
محمد بن فيصل و منصور البلوي في لمحة الموسم
مالو الجنرال ؟؟؟ شكلو مو راضي عن المستوى !
ثالثا ً : الاهداف
شوفو صاروخ العيسى من فين .... ماشالله تبارك الله
الهدف الثاني ( حمد العيسى )
رابعا ً : نسخة للجوالات
اضغـط هنا لتحميل الملف الخاص بالاهداف و التي تشتغل على الجوال 610 (كيلو بايت )
مبروك مرة اخرى
مع تحياتي للهدوء المزعج الذي وضع الموضوع خارج المكتبة
شكرا لك اخي الرياضي على الصور الأكثر من رائعه
مع تحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @القوس الناري@
العفو ..
شكرا على مرورك