يفجر مطعم هم ........
يفجر مطعم هم ........
عشان هما مافي كويس " مع العلم أن مافي كويس كلمه وحده عند الهنود"
يسوي بووووووم في .......
و راحوا الناس
مطعم حق هما
ضعت ><
ليش ظعتي كملي و راحوا الناس مطعم الارهابيين وبعدين ... كمليالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوفة زمانها
كتشفوا أنهم هنود
هههههههههههههههههههههههههه
وطقوا معهم صداقه ههههههههههههههههههههههههههه
بي كومار ما
عجبوه وده ينتقم
الناس قرروا أنهم
ينسون اللي صار
و يعيسون بسلام
نبدأ بقصة ثانية
ما عليش
بس موب كان كومار ما بعد انتقم
يالله ما يخالف نبدا وحده ثانيه
كان فيه اثنين .........