ههههههههههه
الخلفية بن لادن ؟؟
و الله ان يشوتونا قبل ما نشارك ..
ههههههههههه
الخلفية بن لادن ؟؟
و الله ان يشوتونا قبل ما نشارك ..
ما عليك التجربه خير بركان ااااقصد برهان كخخخخخخخخخخخخخخ![]()
![]()
يا حبذا لو قليلا من الزبدةِ !!!!!
وين جيت أنا !!!!!
افاااا ...... موضوع أربعه ادوار ..
وانا توني ادري وانجليزي ...وحش في الأمريكان (هوايتي)
لعلمكم انا كل ماادخل على الياهو استلمهم
استلام ....
حطوني بس معكم ها ...
وهذا اختبار لي :
(ورطز يورز نيمز كه كه كه كععع)
مذحه
بس اذا احد حشني علموني ها
مو مره يعني
يعني هه نط ونط
خلاص ناف انا معكم
قوو فور أت there is no
R
يعني الريويس مفصول عندي
واسمي في الياهو mehemehebehebeh
نسقوا انتم مابينكم
وعطوني خبر وقت ماتبون
تدخلون
في الخدمه
أووه معليش شباب توني انتبهت للأصفر![]()
ذلك الماضي الذي كان بقلبي فرحا ًلميعد لي في ظلام الكون الا شبحا ًمعروف الرصافي
يا شباب انتبهوا
لأساس الموضوع
بالعربي لاتزيدون الطين يله
احنا نبي نصير احسن منهم
مو العكس
شكرا![]()
FSM
فاتكم واحد صديقي بالمدسره دخل باسم
مستر بن لادن فريند(يعني صديق بن لادن)
قام الاوب يقوله غير النك حقك قال له ليه قال له غيره وبس ولا بطردك
قال له طيب
وغيره وحطه
مستر بن لادن سون(يعني ولد بن لادن)
ما امداه يحطه الا وشلوت ماشي مليون وطردوه![]()
عفوااااااا المدرسه![]()