وانتي باين عليكي عمياء :vereymad:
ما شفتيني ؟؟؟؟![]()
البسي نظارة المرة الجاية خخخخخخخخ![]()
وانتي باين عليكي عمياء :vereymad:
ما شفتيني ؟؟؟؟![]()
البسي نظارة المرة الجاية خخخخخخخخ![]()
ههههههههههههه اخاف يا انذر شارب شي اليوم شكلك مو طبيعي
هههههههه انت كلك على بعضك خشنقي وخوبين مرة يا ابو الشياب
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
إلي قبلي طيوب مرة![]()
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
دووووووووووووب كبيييييييييير
<<U r COOOOL
مميزة وطيوبة
******************
قد أتغيب عن المنتدى لآخر الصيف لأنني مسافروأريد زيادة معلوماتي الإلكتروني والحاسوبية والتعمق في مجال القرصنة (الهاكر)والحماية منها وما إلى ذلكولكن ترقبوا بداية سلسلة برامجي المشروحة ومواضيعي المفيدة عندما أعود
حلو زي القمر
شكلوا مثقف مرة
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
دوب بس.............^^
<<U r COOOOL
ههههههههه لا تزعلينه هذا بحريني تراه
إلي قبلي تحب تزعل البحرينيين
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا
الي فوقي عاقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك عيوني.
اذا هو بحريني فأنا اماراتية نسايبي بحرينيين......![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
اللي فوقي مصارع..........^^
<<U r COOOOL
هههههههههه يعني انتي كمان بتزعلي حالك
الي قبلي طيوبة وحلوة
لك عيوني سابقاأي ضيمٍ تُراك ياقلبي مُحتمِلترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـاأكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـابسكن فينا غلاااك اللـي علـى بعـدك يواسينا