• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 77

    الموضوع: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

    1. #61
      التسجيل
      07-01-2001
      الدولة
      KSA - Riyadh
      المشاركات
      2,201
      المواضيع
      241
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      سألت اليوم طبيب نفسي يقرب لي ^^ وشرح لي السالفة كاملةً (والكامل وجه الله)

      المهم من الموضوع ان الشلل الي تحس فيه سببه انه بعض المرات من المريرات يقوم الشخص والدماغ عنده ما استيقظ بشكل كامل يصير فيه الجزء الي يتحكم بوظائف الأعضاء الارادية ما بدأ يستدرك فتحس بشلل تام لمدة تتراوح بين 2-30 ثانية

      اما الاختناق فهذا يكون من وضعيت نومك تصير كنت نايم على صدرك أو رقبتك ما كانت متاحة زين فتحس باختناق و تجيك الكوابيس بسبب عدم الراحة في النوم وغالباً يصير كأنك تخنق أو أحد جالس على صدرك

      وفي بعض هذي الحالات وراثية مثل الاخو الي قال ان عائلتي لهم تاريخ في هذا المجال

    2. #62
      التسجيل
      27-07-2005
      المشاركات
      11
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      اخوي ما ابي استهزئ فيك, بس انك "تتحدى" جن و"تضحك" عليه شي مو طبيعي
      وما انصحك تقوله لاي حد (على الاقل اصدقاء او من العائلة) ترا يمكن البعض ما يؤمن بوجود هالمخلوق
      وعندها يعتبروك مجنون او شي كذا وتصير مشاكل ويصيروا يبعدوا عنك


      الاخ KJF السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 000

      بخصوص ان الانسان لايستطيع التكلم مع الجن وخلافه فهذا الكلام غير صحيح يمكن تقول اني اتوهم او شي من هذا القبيل لاكن هناك ادله دامغه واكيده على سبيل المثال القراء الذين يقرون القران على المصابين من المس والسحر وخلافه باذن من الله يتكلم الجني على لسان الانسان قد يقول قأل انه الشخص المصاب يتوهم طيب كيف يعرف من الي سحره واين مكان السحر مايعرفه الا الجني الذي يتكلم على لسان المصاب
      دليل اخر على اننا نسمعهم
      هوحديث طويل جدا لاكن في ما معناه ان ابليس زار الرسول صلى الله عليه وسلم وهذا الرابط
      http://www.al3ez.net/vb/showthread.php?t=1559

      وغيرها الكثير الكثير من الاحداث التي وقعت بين الانس والجن ويكفيك ان انسان حكم الجن جميعا
      وهو سليمان عليه السلام وغيرها من الشعر الذي يقع بين الانس والجن من غزل وغيرها

      باختصار نحن خلق والجن ايضا خلق ولا تستبعد ان يكون هناك حديث ومواقف بينهم

      فقط لا عليك الا ان تبحث في محرك البحث http://www.google.com.sa/

      ابحث عن اصوات الجن

      اخوكم

    3. #63
      التسجيل
      07-01-2001
      الدولة
      KSA - Riyadh
      المشاركات
      2,201
      المواضيع
      241
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      بالنسبة أن الرسول صلى الله عليه وسلم زاره الشيطان ان الشيطان كان على هيئة إنسان

      والي تشوفهم يقرون عليهم بعدين يتغير صوتهم تقول بدأ يتكلم الجني هذا الشخص أصلا لكن مع الرجفة والقلق ( كلها حالات نفسية ) تشتد الحبال الصوتيه فيتغير الصوت

      طيب عندي سؤال =-= ليش في الدول الثانية ما سمعنا أحد دخل فيه جني =-=!


      وبالمناسبة اذا جيت تقول لي انه يبدأ بعض المرات يتكلم لغة ثانية فهذي حالة تنشط عنده الذكرة ويبدأ ينطق كلمات سمع فيها

      وكل هذي مثبتة علمياً

    4. #64
      التسجيل
      27-07-2005
      المشاركات
      11
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      الاخ sul911 vbmenu_register("postmenu_3833588", true);
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته000
      بخصوص قوللك ان الجن لايتلبس الانسي والذي يتكلم على لسانه ماهو الا الانسان نفسه لاكن بتغير في حباله الصوتيه وخلافه بسسب مشاكل وضغوط تواجه مما يحتم على عقله الباطن بالتحرك هذا الكلام كلام علمي بحت قادم من الغرب الذين لايؤمنون بالله ورسوله فهذا طبيعي عندهم لاكن ان نصدق قول الغرب ونترك الكتاب والسنه فهذا الكلام لاتوافق عليه ولا انا ولا غيري وليس في ذللك اختلاف لان الاصل هو الكتاب والسنه الدليل موجود في القران الكريم والسنه النبويه وهذه الادله

      ملاحظه : القران الكريم معجزه قال تعالى (انا حن نزلنا الذكر وانا له حافظون ) يعني لاتصدق الغرب وتترك القران وهذا بعيد عنك لانك مسلم وتفتخر بالاسلم

      الدليل الاول من القران الكريم: (الذين يأكلون الربا لا يقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس}[البقرة:275].

      الدليل الثاني من السنه النبويه : حديث يعلى بن مرة عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه أتته امرأة بابن لها قد أصابه لمم فقال له النبي : "اخرج عدو الله أنا رسول الله", قال : فبرأ فأهدت إليه كبشين وشيئا من أقط وسمن, فقال رسول الله: " يا يعلى خذ الأقط والسمن وخذ أحد الكبشين ورد عليها الآخر" [المسند:/170-171],

      لاكلام بعد القران والسنه

      رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا

      والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      اخوكم

    5. #65
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      إخواني شاكر لكم اهتمامكم و لكن أرجو عدم الخروج عن الموضوع الرئيسي ألا وهو الجاثوم ..

    6. #66
      التسجيل
      28-01-2004
      المشاركات
      45
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      السلام عليكم ورحمة الله ...

      اول شئ ابغا اقول انو دا اليوزر مو حقي حق اخويا بس انا سمعتو يتكلم عن الموضوع ومرررررررره لفت انتباهي .

      من جد وانا اقرا الموضوع حسيت احساس غريب زي اللي يجيني لمن يجي الجاثوم يمكن عشان افتكرتوا المهم خلوني اقلكم حكايتي معاه .

      تقريبا هوا يجيني من زمان يمكن لمن كنت في المتوسط يعني قبل خمسه سنين تقريبا في البدايه ما كنت اعرف ايش هوا بعدين قلت لصحباتي وانا نايمه احس في احد يخنقني فقالوا لي انو دا الجاثوم في البداية حسبتهم يتونسوا على راسي بعدين سئلت اهلي عنو فأكدوا لي المعلومه.

      في البداية كنت احس انو من جد يخنقني وما اقدر ازعق وما اقدر اتحرك اختي تكون نايمه جنبي ما اقدر اوصلها احاول اقاوم ما اقدر احس اني من جد راح اموت مره من المرات حاولت افتح عيني وفتحتها وشفت شئ اسود وزي المويا ما قدرت اشوف ملامح الوجه بس شفت هيئة الجسم شفت يدو وكانت يد كبيره زي يد الرجال الكبار ويعني جسمو كان زي جسم الرجال العادي مافي شئ غير .

      بعدين وقف فتره معد سار يجيني يمكن سنه ولمن رجع يجيني سرت ما احس انو يبغا يخنقني سرت احس انو بيسوي اشياء تانيه اشياء زرقه وخضرا وحمرا وتركواز وسرت اسمع كلام وضحك وكم مره حسيت براسو على رقبتي وطبعا برضو كنت احاول اقاوم بس لاكن ما اقدر في الاخير سرت استسلم و خلاص يعني لمن يخلص يروح وارجع انام .

      انا عارفه انو شئ غلط لاكن مافي شئ في يدي اسويه وتقريبا تقدروا تقولوا اني اتعودت ما سارت تفرق معايا لاكن والله مرررررررره شئ يقهر واللي يقهر زياده انو شئ ما اقدر اتكلم فيه مع أي احد يعني مثلا اول ما بدات اسمع الاصوات كنت اسمع كلام والكلام دا عربي لاكن ما اقدر افسروا فقلت لأبويا وأخواني قاموا ساروا يتريقوا عليا يعني كإنوا قصدهم انو انتي غبيه بعدها بطلت اتكلم في دا الشيء مع احد ولمن اخويا قالي على دا الموضوع مره انبسطت وحسيت انو هوا دا المكان اللي اقدر اتكلم فيه وفي احد يفهم اللي اقولوا ومن جد مرررررررره شكرا للاخ حسين على دا الموضوع.

      طبعا في ناس يقولوا ايش دي البلاهه ولا ايش دا الكلام الفاضي بس انا اقلهم انو انتو ما جربتو دا الشئ وما جربتو الأحساس الناتج عنو احيانا اتمني اني اموت وارتاح فمن د لا تتريقوا على دا الموضوع ولا تستهونوا به.

      وعندي كلااااااام كتيييير ابغا اقولو بس مني عارفه اطلعوا.


    7. #67
      التسجيل
      30-12-2004
      المشاركات
      1,587
      المواضيع
      54
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *



      >.<" حسين الله يهديك

      ترا ذا المخلوق مدوام عندي

      >.> جت له فتره داوم عندي

      بس الحين صار شي عادي XD

      داري انكم بتقولون اهبل وفاقد

      فيه مشكله صغيرة

      ما يكتم نفسي >.<

      كل الي يصير
      اني ماقدر اتحرك

      بس اتنفس طبيعي >.>

      والشي الغريب اني اسمع اصوات غريبة لاجاني >>>>> مريض XD

      المهم

      الظاهر وحده من اسبابه لما تطفح قبل لا تنام

      وهذا الي صاير لي @_@

      ×_× سلام
      سأنقرض الى اجل غير مسمى ,,

    8. #68
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      شباب مو كل واحد فيكم ما قدر يتنفس وهو نايم بسبب الحر يعتقد الجاثوم هو السبب


    9. #69
      التسجيل
      27-07-2005
      المشاركات
      11
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      فيه مشكله صغيرة

      ما يكتم نفسي >.<


      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هي ناقصه يعني تباه يكتم انفاسك لا وصارت مشكله الله يكفيك الشر اما من ناحيه بيقولون اهبل لاتلومهم لانه ماجاهم ووراهم الهبال على اصووله هههههههههه يابوووو والله مصدق والقصه هذه مجربه عندي الين طفشت واذا تبا مواقفي معاه روح للردود الي باسمي واقراها وتمعن فيها راح تلاقي كل الي تباه موجود من اوصافه الى لحظه وجوده وبماذا تشعر وطرق التخلص منها

      للك اجمل تحيه والى الامام يااحنا يا الجاثوم


      اخوكم

    10. #70
      التسجيل
      31-12-2002
      الدولة
      WwW.MonTaDa.CoM
      المشاركات
      7,787
      المواضيع
      236
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      موضوع شيق جدا



      الفكرة في النكرومانسي هي سحر مكتسب وله تعاليم تؤخذ تلقينا او تعليما نظريا



      لكن مسألة الجاثوم مسألة معقدة ، هل هو صدج ام خيال؟



      بصراحة ما اظنيه واقع ، يقال انك اذا ثقلت على العشاء او توترت نفسيا او فكرت بافكار سامة او فكرت باشياء مب طبيعية تقلقك ممكن تحس اول ما تقوم الصبح بثقل على صدرك ، كانه في واحد كان يجثم على صدرك ، او انك كنت نايم طول الليل على بطنك



      لكن تأتي فكرة الاحلام الواقعية .. او التي تحس انها واقعية لدرجة مخيفة



      يعني حلمت مرة اني في المدرسة ، واقف ابي اجاوب على سؤال ، لكن في حزتها ، حسيت بمن يقرصني برجلي اليمين يبي يحرجني جدام الاستاذ ، لكني ما قدرت اطالع وجهه لكن كان وراي

      في الحلم حاولت افلت من ايده ، يمين يسار ، وهو يزداد تمسكا وقوة القرصة تزداد بقوة شنيعة ><

      المهم ما خلاني حتى حسيت اني بصيح XD

      بعدها قمت من النوم ولقيت رجلي حمراء..السبب مب قرصة ، السبب اني كنت راقد بطريقة الله يستر عليها ، حسبت عمري كنت امارس يوج وانا نايم :P



      بعدها اذن الفجر مباشرة



      لكن في بعض الاحلام الي اكيد من منكم مر منها بين الاستيقاظ والحلم في لحظة يتخيل صوت يكلمه ليوقظه ويستمر في الكلام بعد الاستيقاظ لثانية او ثانيتين!

      لكن الامر طبيعي جدا ، حيث انه صادف انك استيقظت من النوم على العبارة اللي انت سمعتها بالحلم ، فتظن انه العبارة استمرت بعد استيقاظك لثانية ، من ما يسبب لك الوسواس او الهلع والعياذ بالله



      لكن هذي الاشياء عادية جدا ولا دخل للجاثوم فيها ، ممكن تتخيل حد يمشي بغرفة النوم اللي تنام فيها بروحك او مع اخوك واخوك غاط بالنوم مما يصيبك بالهلع ، لكن معظم اللي تلتقطه يكون على طرف عينك الايسر ، مما يساعد ظلام الغرفة على اضافة دراما للجو XD



      لكن معظم هذي الاشياء تجيء والعياذ بالله من وساوس الشيطان ، مب شيطان نفس الجاثوم بشحمه ولحمه لو هو موجود اصلا XD



      الحين خلصنا من رايي في عدم وجود الجاثوم ، الحين راح نتكلم بصفة وجوده:



      ذكر الكاتب د.أحمد خالد توفيق في قصة آخر الليل التي تتحدث عن الجاثوم عن وجود لوحة لرسام تصور امرأة نائمة وعليها يجثم كائن بحجم القرد

      واللوحة تصور وتتخيل شكل الجاثوم



      لكن المسألة ، هل كل شخص يتعرض للجاثوم؟



      يقال انه فقط للنكرومانسي ، لكن ليس بالضرورة ، حيث اذا كان هناك جاثوم ، تراه ما يشتغل عبد لوالدي سحرة السحر الاسود

      :P



      قد يجيد احد الاشخاص المتعاملين بالسحر العادي او الذين يبيعون ارواحهم للشياطين هذه الطريقة



      لكن السؤال : اذا كان هناك جاثوم ، كيف يتواجد بغرفة النوم؟



      تم تخيله كقرد صغير ، او كائن مرعب ، لكن السؤال ، كيف يدخل ويخرج ما دام له حس مادي ملموس فرضا؟؟



      الجن تستعمل المس والعياذ بالله ، وقيل بعضها يظهر اذا تشكل بصورة انسان

      والبعض يقول تراها تطلع بصورها ، وبعضهم يلتقط صورا يزعم انها للجن ، لكن السؤال : من وين جت له الشجاعة يصور جني :P?



      نرجع للموضوع ، حيث كيفية تشكيله ، هل نعتبره اذا كالجن والشياطين؟ ما حقيقته؟ محد يعرف



      لكني حاط في بالي نظرية وحدة : ما في شيء اسمه جاثوم



      :P شياطين وجن اوكيك ، ما عندي خلاف XD



      تعوذوا من شياطين الانس والجن
      and من شياطين العالم السفلي بعد اذا تبون (بيموك وابراكساس) ، او من شياطين عالم القشرة الارضية (طوني بلير وجورج بوش)


      وحطوا في بطنكم بطيخة صيفي ولا تكثرون من العشاء في الليل ، اذا بغيتوا شوي تكثرون انصحكم بمندي ومظبي وكابسة وفراخ على الفحم وسمك محمر وثلاث بيضات وهريس وفاكهة استوائية ومافي مانع شوية غوزي (الله على الغوزي.. مع اني مب متأكد شو هو) ... والاهم بيتزا (ولتحيا البيتزا وتسقط البراتا) وكوبين عصير ليمون ، بس! اكثر لا تكثرون ^__^!



      وخلوا الجاثوم وابراكساس وبيموك ينقلعون :P

    11. #71
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      الكون
      المشاركات
      370
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      يا أخوني الأعزاء
      هذه الحالة تأتي لكثير من الناس..

      و تسمى بالشلل النعاسي.. و قد تترافق مع مرض يسمى النوم القهري.

      اسوى شيء في هذه الحالة و هو شيء مؤكد و هو الهلوسة

      يعني يسمع الشخص اصوات و يراء اشياء غير حقيقية خلال هذه الحالة

      و اذا كان الشخص يعتقد أن السبب جني او غيره ستحصل له هلوسة تؤكد هذا الشيء له فيصدق.

      أنا تجيني هذه الحالة من فترة لفتره و أكون فاتح عيوني فأرى أشياء غير حقيقية في الغرفة وأسمع أشياء غير حقيقية.. في أحدى المرات رأيت أختي في الغرفة واقفه بجانب السرير و سمعت صوت أخواني يلعبون و يضحكون خارج الغرفة و عندما انتهت الحالة قمت من على السرير ولم أجد أختي في الغرفة و خرجت من غرفتي فلم أجد أجد أخواني ثم و جدت أن جميع من في البيت نائمين.

      و على فكرة بعض أخواني تحصلهم نفس الحالة.

      و صحيح أن الشخص يحس بأنه سيختنق كما أن الشخص يشعر بشلل في جميع أطراف جسمه.. لكن الحمدلله دائما تعدي على خير .. على كل أنصح من تأتيه هذه الحالة أن يذكر الله قبل النوم و يقراء المعوذات و عندما تأتيه الحالة فعليه أن يذكر الله و لا يخاف فالخوف سيزيد الهلوسات.


      لا اله الا الله محمد رسول الله.
      سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم.






      شخصان يختليان بإمرأة



      الإتصالات ( الموضوع الرسمي الشامل )



      العضو السابق PS2PS3

      جميع الحقوق محفوظة.....


    12. #72
      التسجيل
      07-01-2001
      الدولة
      KSA - Riyadh
      المشاركات
      2,201
      المواضيع
      241
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      مثل ما يقولون اخواننا المصريين : ( مين يخاف من العفريت يطلع له )

    13. #73
      التسجيل
      31-12-2002
      الدولة
      WwW.MonTaDa.CoM
      المشاركات
      7,787
      المواضيع
      236
      شكر / اعجاب مشاركة

      مثل ما يقولون اخواننا المصريين : ( مين يخاف من العفريت يطلع له )
      LoL

      معاك في ذي

    14. #74
      التسجيل
      05-07-2005
      المشاركات
      140
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      السلام عليكم
      هاذا شي عادي اوايد يصير لي دايمن احلم ان حرامي داش بيتنا او بيقتل ني او نفس الشي اختنق او اعرق او قبل لي يطلق علي النار اقوم او انا اصرخ او ايقوم اخوي الكبير

    15. #75
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      انا "اعتقد" انه جاني مره مو متأكده يعني , بس الي اتذكره اني مفتحه عيوني و مو قادره اتحرك @@ ما شفت جني و لا شىء ...(بس شكلي بشوووف بعد ما قريت الموضوع تهىء ))

      لول الله يعني بس , شكلي بقعد الى الابد صاحيه بسبب موضوعك هذا ...

      كنت ادور معلومات عن الجاثوم , مشكور حسين ...>_<

    صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •