سألت اليوم طبيب نفسي يقرب لي ^^ وشرح لي السالفة كاملةً (والكامل وجه الله)
المهم من الموضوع ان الشلل الي تحس فيه سببه انه بعض المرات من المريراتيقوم الشخص والدماغ عنده ما استيقظ بشكل كامل يصير فيه الجزء الي يتحكم بوظائف الأعضاء الارادية ما بدأ يستدرك فتحس بشلل تام لمدة تتراوح بين 2-30 ثانية
اما الاختناق فهذا يكون من وضعيت نومك تصير كنت نايم على صدرك أو رقبتك ما كانت متاحة زين فتحس باختناق و تجيك الكوابيس بسبب عدم الراحة في النوم وغالباً يصير كأنك تخنق أو أحد جالس على صدرك
وفي بعض هذي الحالات وراثية مثل الاخو الي قال ان عائلتي لهم تاريخ في هذا المجال






























يقوم الشخص والدماغ عنده ما استيقظ بشكل كامل يصير فيه الجزء الي يتحكم بوظائف الأعضاء الارادية ما بدأ يستدرك فتحس بشلل تام لمدة تتراوح بين 2-30 ثانية 
, بس الي اتذكره اني مفتحه عيوني و مو قادره اتحرك @@ ما شفت جني و لا شىء ...(بس شكلي بشوووف بعد ما قريت الموضوع تهىء 