لووول هيرو كمل القصة .. اقول ليش ما تكتبها مرة وحدة بدل ما تحطها بالاقساااط ؟؟
كمل كمل كمل
ههههه نتفوا ريشه هههه لوووول
كمل كمل كمل
سلااام
لووول هيرو كمل القصة .. اقول ليش ما تكتبها مرة وحدة بدل ما تحطها بالاقساااط ؟؟
كمل كمل كمل
ههههه نتفوا ريشه هههه لوووول
كمل كمل كمل
سلااام
شلة المافيااا
![]()
خطييييييييييييييييييييييييره الصوره
التلفزيون : هاكونا مااتااتاااااع
البنات: حكمة نغمها لزييز![]()
التلفزيون: في الاوقات التالية ..<<< تحطيم
دلوعة أبوي: اووووف مافي شي عجيب في التلفزيون..
التلفزيون:![]()
روز فلاور: أحسن نطلع بالسيارة..
التلفزيون:![]()
كـــاندري: بدلو القناة أشوي نبي نشوف ...
التلفزيون: و طاااش ما طااااااش![]()
البنات: مطاش وطاش![]()
التلفزيون: في الاوقات التالية![]()
البنات:![]()
خخخخخخخخخخخ تلفزيون شرير
![]()
تهبل هذى البنت لى زليون ساعه اناضر فيها
![]()
![]()
الله يهديك يعنى لازم تفتنا![]()
![]()
كوووووووووووووووووووووووول السياره![]()
بصراحه القصه عجيييييييييييييييييبه ومفطووووووووووووووووووره
واللى احلى ترتيبك بلصوره والاحداث بتكون قصه مميزه من جد
وننتضر التكمله معك
هههههههههههههههههههههههههههههه حلوه القصة فنتكية
يالله عادي كمل بسرعة صح سلحوف حتى في التكملة ...
القصـــــــة كووووووووووووووول ^_^
يلا اتريا التكملة بسرعة ...
+::: سلاااام :::+
الله يعطيك العافيه ^^
الموضوع محليه الصور بنسبه 70% تسلم ^^
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي ...( هذي احلى) ..
أقوووووووول هيرو القصة في منتهى الروووووووووووووووووووووووعة ...
جلدي كرو ...![]()
![]()
![]()
....... ( بالهندي ) ...
بسرعة .......... ( بالعربي) ..
QUICKLY ( بالانجليزي) ...
سلامي![]()
اهئ اهئ اهئ انا مححححححححححححححححححد
مشكووور اخوي على المشاركة الحلوة
مشكورة حبيبتي المفنودة على هالهدية الحلوة
إذا لم تكن كاتبا تفيد غيرك ..فــــكن قارئــاً تفيد نفـــسك ..
هههههههههههههههههههههههه
والله القصة كول يا كرة العفن المتدحرجة >>>>>>>أسمه الجديد ^^
يلا بسرعة التكملة ><
مليون حسنة في دقيقة!!شباب في ناس يتمنوا يرجعوا للدنيا عشان بس يقولوا:"سبحان الله" !!فإغتنم الفرصة وأجعل لسانك رطباً بذكر الله"أشهدأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله""سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"
![]()
مشكور اخوي على القصة الحلوة
بس ليش انا مو موجود فيها -------------> يمكن لانك مو مشارك باي شلة يا الثور![]()
عيل خلاص بسوي شلة AKATSUKI
الي يبي ينضم خل ينضم
HELOOOOO![]()
ANYONE![]()
يالله ناطركم![]()
احسن لا تشتركون خلاص لغينا فكرة الشلة
بس لا تنسة اتحطني بالقصة القادمةSENPAI
And So another one Bites The Dust