• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 80

    الموضوع: وخرررر انت وياه حطمنا الرقم مره و مرتين قلنا معليه بس عاد لكل شي حدود

    1. #61
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس بس انت وياه جتني عيون من كل جهه معد قويت اتحرك في المدرسه صلو على النبي لادعسكم تسمعووون


      <<<شديييييد انت



      الزبده خلاص جاي تشبع من التهاني اشكركم و الله يبارك فيكم عقبالكم ان شاء الله(ايه هين)ههههههااااي

    2. #62
      التسجيل
      16-07-2001
      المشاركات
      1,368
      المواضيع
      194
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (داج2222)
      بس بس انت وياه جتني عيون من كل جهه معد قويت اتحرك في المدرسه صلو على النبي لادعسكم تسمعووون


      <<<شديييييد انت



      الزبده خلاص جاي تشبع من التهاني اشكركم و الله يبارك فيكم عقبالكم ان شاء الله(ايه هين)ههههههااااي
      طيب خلاص ماشاء الله الصلاه على النبي
      بس خساره خربت الرقم:غضب:

      مافي توقيع .. كذا كيفي خخخخخخخ

    3. #63
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (الجليله)

      طيب خلاص ماشاء الله الصلاه على النبي
      بس خساره خربت الرقم:غضب:

      ويش اسوي القلوب لبعضها لكم وحشه ههههههههههااااي

    4. #64
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      عين ما صلت على النبي

      تفتفتتفتفتتتف

    5. #65
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      بل عليه


      وش هذي الصابع



      :واو:


      وهذي صورتك مع مشاركاتك":"

    6. #66
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      نياهاهاهاهاها هاع حلوه صورتي بس عيب

    7. #67
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (TOO COOL)
      بل عليه


      وش هذي الصابع



      :واو:


      وهذي صورتك مع مشاركاتك":"
      ههاايي والله الصوره تضحك

    8. #68
      التسجيل
      27-08-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      1,245
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبرووووووووووووووك وعقبالنا <<<<<<<خخخخخخخخخخ

      (جيب 500 بعدين تكلم)



    9. #69
      التسجيل
      18-08-2001
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,450
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down

      كتب العضو (dajj2222)
      الله يبارك فيك و عقبالك ان شاء الله
      من قالك رد انا بسجل باسم داج 3333

    10. #70
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      وجع وش ذولي.....مو معقولة اصابع ((تعفطت اصابع دجو من العين))


      لعلمكم انه معدل مشاركاته اكثر من مشاركة في الساعة....

      يعني هو يوميا يشارك بمعدل 28 مشاركة واذا قسمنا 28 على 24 ساعة يصير دجو يشارك مشاركة وحده في كل ساعة ((او اكثر بشوي))




















      مبروك....((حاطها صغيرة عشان ما تشوفها))

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    11. #71
      التسجيل
      25-09-2001
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      52
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبروووووووك مبرووووووووووووك و عقبال المليون و نص

    12. #72
      التسجيل
      02-08-2001
      الدولة
      الظهــــــران
      المشاركات
      658
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبرووووووووووووووووووك الف الف مبرووووووووووووووك




      توني اشوف الموضوع توني مصلح الكمبيوتر




      المهم

      مبرووووووك و عقبالنا

    13. #73
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (خـالد عبدالرحمن)
      مبرووووووووووووووووووك الف الف مبرووووووووووووووك




      توني اشوف الموضوع توني مصلح الكمبيوتر




      المهم

      مبرووووووك و عقبالنا
      بعد كم قرن انشالله

    14. #74
      التسجيل
      17-07-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      814
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      5000 مبروك


      بعدين ياديجيتال الـ( كخخخخخخخخخخخخخخ) هذي أتعقدت منها
      السالفة هي :
      يوم الثلوث بعد الحصة الثامنة نزلت الساحة مع صاحبتي المهم ومع العجلة نسيت كيسي
      وبعد مانزلت أمة محمد أفتكرت طلعت أجيبه ودرجنا من النوع المربع يعني مو رايح جاي
      المهم أسمع (كخخخخخخخخخخخخخخخ) طالعت فوق- وياليتني ما طالعت - نزلتلي مطرة حارة علي عيني اليمين
      أنا عصبت ووجهي حمر وكنت أصلاً مسخنة
      المهم طلعت الدرج إثنين إثنين لين الدور الثالث ألاقي البنت اللي تفلت عليّ جالسة على الدرج يعني بإختصار ماهي خايفة ولافكرت تهرب
      أنا مسكتها من بلوزتها وأشدها وهي جالسة تضحك بعدين شديتها من شعرها عاد هي جلست تزعق
      شوية وقفت تقولي: ( شوفي مع مين تتكلمي)
      أنا قلبي طاح وخفت أتاريها دبية وأطول مني
      أنا نزلت الدرج ثلاثة ثلاثة وأروح لمكتب المديرة وآثار الجريمة في عيني - مع ‘ني متقرفة

      ما أطول عليكم البنت أتكتبت تعهد وأنفصلت أسبوع بسبب التصرف الغير حضاري

    15. #75
      التسجيل
      02-08-2001
      الدولة
      الظهــــــران
      المشاركات
      658
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (عاشقة كيد)
      5000 مبروك


      بعدين ياديجيتال الـ( كخخخخخخخخخخخخخخ) هذي أتعقدت منها
      السالفة هي :
      يوم الثلوث بعد الحصة الثامنة نزلت الساحة مع صاحبتي المهم ومع العجلة نسيت كيسي
      وبعد مانزلت أمة محمد أفتكرت طلعت أجيبه ودرجنا من النوع المربع يعني مو رايح جاي
      المهم أسمع (كخخخخخخخخخخخخخخخ) طالعت فوق- وياليتني ما طالعت - نزلتلي مطرة حارة علي عيني اليمين
      أنا عصبت ووجهي حمر وكنت أصلاً مسخنة
      المهم طلعت الدرج إثنين إثنين لين الدور الثالث ألاقي البنت اللي تفلت عليّ جالسة على الدرج يعني بإختصار ماهي خايفة ولافكرت تهرب
      أنا مسكتها من بلوزتها وأشدها وهي جالسة تضحك بعدين شديتها من شعرها عاد هي جلست تزعق
      شوية وقفت تقولي: ( شوفي مع مين تتكلمي)
      أنا قلبي طاح وخفت أتاريها دبية وأطول مني
      أنا نزلت الدرج ثلاثة ثلاثة وأروح لمكتب المديرة وآثار الجريمة في عيني - مع ‘ني متقرفة

      ما أطول عليكم البنت أتكتبت تعهد وأنفصلت أسبوع بسبب التصرف الغير حضاري

      زين فصلوكي مؤقتاً لو عندنا كان سلمتي عليها

      لانهم يطردون طرد

      ما يستهينون


      اقول دجو احمد ربك ما فصلوك فصل بلا رجعه


      كان وراك ابوك شغلك

    صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •