بس بس انت وياه جتني عيون من كل جهه معد قويت اتحرك في المدرسه صلو على النبي لادعسكم تسمعووون
<<<شديييييد انت
الزبده خلاص جاي تشبع من التهاني اشكركم و الله يبارك فيكم عقبالكم ان شاء الله(ايه هين)ههههههااااي
بس بس انت وياه جتني عيون من كل جهه معد قويت اتحرك في المدرسه صلو على النبي لادعسكم تسمعووون
<<<شديييييد انت
الزبده خلاص جاي تشبع من التهاني اشكركم و الله يبارك فيكم عقبالكم ان شاء الله(ايه هين)ههههههااااي
طيب خلاص ماشاء الله الصلاه على النبيكتب العضو (داج2222)
بس بس انت وياه جتني عيون من كل جهه معد قويت اتحرك في المدرسه صلو على النبي لادعسكم تسمعووون
<<<شديييييد انت
الزبده خلاص جاي تشبع من التهاني اشكركم و الله يبارك فيكم عقبالكم ان شاء الله(ايه هين)ههههههااااي
بس خساره خربت الرقم:غضب:
![]()
مافي توقيع .. كذا كيفي خخخخخخخ
كتب العضو (الجليله)
طيب خلاص ماشاء الله الصلاه على النبي
بس خساره خربت الرقم:غضب:
ويش اسوي القلوب لبعضها لكم وحشه ههههههههههااااي
عين ما صلت على النبي
تفتفتتفتفتتتف
بل عليه
وش هذي الصابع
:واو:
وهذي صورتك مع مشاركاتك":"
نياهاهاهاهاها هاع حلوه صورتي بس عيب![]()
ههاايي والله الصوره تضحككتب العضو (TOO COOL)
بل عليه
وش هذي الصابع
:واو:
وهذي صورتك مع مشاركاتك":"
مبرووووووووووووووك وعقبالنا <<<<<<<خخخخخخخخخخ
(جيب 500 بعدين تكلم)
![]()
![]()
![]()
من قالك رد انا بسجل باسم داج 3333كتب العضو (dajj2222)
الله يبارك فيك و عقبالك ان شاء الله![]()
وجع وش ذولي.....مو معقولة اصابع ((تعفطت اصابع دجو من العين))
لعلمكم انه معدل مشاركاته اكثر من مشاركة في الساعة....
يعني هو يوميا يشارك بمعدل 28 مشاركة واذا قسمنا 28 على 24 ساعة يصير دجو يشارك مشاركة وحده في كل ساعة ((او اكثر بشوي))
مبروك....((حاطها صغيرة عشان ما تشوفها))
مبروووووووك مبرووووووووووووك و عقبال المليون و نص![]()
مبرووووووووووووووووووك الف الف مبرووووووووووووووك
توني اشوف الموضوع توني مصلح الكمبيوتر![]()
المهم
مبرووووووك و عقبالنا
بعد كم قرن انشاللهكتب العضو (خـالد عبدالرحمن)
مبرووووووووووووووووووك الف الف مبرووووووووووووووك
توني اشوف الموضوع توني مصلح الكمبيوتر![]()
المهم
مبرووووووك و عقبالنا![]()
5000 مبروك
بعدين ياديجيتال الـ( كخخخخخخخخخخخخخخ) هذي أتعقدت منها
السالفة هي :
يوم الثلوث بعد الحصة الثامنة نزلت الساحة مع صاحبتي المهم ومع العجلة نسيت كيسي
وبعد مانزلت أمة محمد أفتكرت طلعت أجيبه ودرجنا من النوع المربع يعني مو رايح جاي
المهم أسمع (كخخخخخخخخخخخخخخخ) طالعت فوق- وياليتني ما طالعت - نزلتلي مطرة حارة علي عيني اليمين
أنا عصبت ووجهي حمر وكنت أصلاً مسخنة
المهم طلعت الدرج إثنين إثنين لين الدور الثالث ألاقي البنت اللي تفلت عليّ جالسة على الدرج يعني بإختصار ماهي خايفة ولافكرت تهرب
أنا مسكتها من بلوزتها وأشدها وهي جالسة تضحك بعدين شديتها من شعرها عاد هي جلست تزعق
شوية وقفت تقولي: ( شوفي مع مين تتكلمي)
أنا قلبي طاح وخفت أتاريها دبية وأطول مني
أنا نزلت الدرج ثلاثة ثلاثة وأروح لمكتب المديرة وآثار الجريمة في عيني - مع ‘ني متقرفة
ما أطول عليكم البنت أتكتبت تعهد وأنفصلت أسبوع بسبب التصرف الغير حضاري
كتب العضو (عاشقة كيد)
5000 مبروك
بعدين ياديجيتال الـ( كخخخخخخخخخخخخخخ) هذي أتعقدت منها
السالفة هي :
يوم الثلوث بعد الحصة الثامنة نزلت الساحة مع صاحبتي المهم ومع العجلة نسيت كيسي
وبعد مانزلت أمة محمد أفتكرت طلعت أجيبه ودرجنا من النوع المربع يعني مو رايح جاي
المهم أسمع (كخخخخخخخخخخخخخخخ) طالعت فوق- وياليتني ما طالعت - نزلتلي مطرة حارة علي عيني اليمين
أنا عصبت ووجهي حمر وكنت أصلاً مسخنة
المهم طلعت الدرج إثنين إثنين لين الدور الثالث ألاقي البنت اللي تفلت عليّ جالسة على الدرج يعني بإختصار ماهي خايفة ولافكرت تهرب
أنا مسكتها من بلوزتها وأشدها وهي جالسة تضحك بعدين شديتها من شعرها عاد هي جلست تزعق
شوية وقفت تقولي: ( شوفي مع مين تتكلمي)
أنا قلبي طاح وخفت أتاريها دبية وأطول مني
أنا نزلت الدرج ثلاثة ثلاثة وأروح لمكتب المديرة وآثار الجريمة في عيني - مع ‘ني متقرفة
ما أطول عليكم البنت أتكتبت تعهد وأنفصلت أسبوع بسبب التصرف الغير حضاري
زين فصلوكي مؤقتاً لو عندنا كان سلمتي عليها
لانهم يطردون طرد
ما يستهينون![]()
اقول دجو احمد ربك ما فصلوك فصل بلا رجعه
كان وراك ابوك شغلك![]()