تقارير الأنمي تقرير عن مسلسل sail or moon - الصفحة 5
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
    النتائج 61 إلى 64 من 64

    الموضوع: تقرير عن مسلسل sail or moon



    1. #61
      التسجيل
      11-07-2005
      المشاركات
      10,145
      المواضيع
      512
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      لا انتو الثنتين تستاهلون
      صج الموضوع مو منسق لدرجة كبيرة بس هذي بداية لكم و النهاية اهيه الاهم
      المهم فاني باني ما تبين لقب الارنبة المرحة
      الظاهر يذكرك بسخافة باغز باني
      عيل بناديك اميرة القمر و انشالله يعجبك الاسم
      و الحين باي فاني باي سودي
      Discord: Ahmy#1528

    2. #62
      الصورة الرمزية Yurilin
      Yurilin غير متصل الفائزة الأولى بمسابقة تصميم أفضل بطاقة لصيفنا أحلى
      التسجيل
      18-10-2002
      الدولة
      .:: Kuwait the pearl of Gulf ::.
      المشاركات
      2,319
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      BRAVO !!!!!
      BRAVO !!!!!! BRAVO MADEMOSELLES funy bany & sodina ^-^ !!!!
      ما شاء الله عليكم ^-^
      امبين تعبانين عليه وايد ^-^
      عمل جماعي ممتاز ما شاء الله ^-^ !!!!
      عاد انا كان ودي اسوي موضوع عن sailor moon بس انتو سبقتوني ^^"
      اممممممم....انا احب makoto هي نفسها Lita ...وايضا احب michelle مادري اذا صح كتبتها ^^"
      المهم اشكركم من اعماق قلبي على هذا المجهود المشكور عليه حبيباتي ^-^
      وتسلم ايدياتكم الحلوة على هذا الموضوع الرائع ^^
      واتمنى لكم التقدم الدائم بإذن الله ^-^

      ......________________±________________......



      ......________________±________________......

    3. #63
      التسجيل
      29-05-2005
      الدولة
      In my Computer
      المشاركات
      250
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
      BRAVO !!!!!

      BRAVO !!!!!! BRAVO MADEMOSELLES funy bany & sodina ^-^ !!!!

      MARSY!!!!!!!!!!MARSY......MARSY^-^

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
      عمل جماعي ممتاز ما شاء الله ^-^ !!!!
      مشكوووووووووووووووووووره
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
      عاد انا كان ودي اسوي موضوع عن sailor moon بس انتو سبقتوني
      ^^"
      أسفين سامحينا ماكنا عارفين
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
      المهم اشكركم من اعماق قلبي على هذا المجهود المشكور عليه حبيباتي
      ^-^أنا أشكرك من أعماق قلبي على الرد الجميل
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
      وتسلم ايدياتكم الحلوة على هذا الموضوع الرائع ^^
      واتمنى لكم التقدم الدائم بإذن الله ^-^
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
      عفواً أختي وتسلمي

      وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً
      ومع السلامه

    4. #64
      الصورة الرمزية Yurilin
      Yurilin غير متصل الفائزة الأولى بمسابقة تصميم أفضل بطاقة لصيفنا أحلى
      التسجيل
      18-10-2002
      الدولة
      .:: Kuwait the pearl of Gulf ::.
      المشاركات
      2,319
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: تقرير عن مسلسل sail or moon

      Merci بوكو sodina على ردج لردي ^^
      هههههههههه والله اتونسين ^^
      لا عادي اشدعوه ماكنتو تدرون -.-...هههههههههه^^" اكيد ماكان احد يعرف لأني كنت حاطه هالفكره ببالي بس وما طبقتها ^-^
      تسلمين مره ثانية حبيبتي عالموضوع الرائع جدا ^-^
      salut

      ......________________±________________......



      ......________________±________________......

    صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •