لا انتو الثنتين تستاهلون
صج الموضوع مو منسق لدرجة كبيرة بس هذي بداية لكم و النهاية اهيه الاهم
المهم فاني باني ما تبين لقب الارنبة المرحة
الظاهر يذكرك بسخافة باغز باني
عيل بناديك اميرة القمر و انشالله يعجبك الاسم
و الحين باي فاني باي سودي
لا انتو الثنتين تستاهلون
صج الموضوع مو منسق لدرجة كبيرة بس هذي بداية لكم و النهاية اهيه الاهم
المهم فاني باني ما تبين لقب الارنبة المرحة
الظاهر يذكرك بسخافة باغز باني
عيل بناديك اميرة القمر و انشالله يعجبك الاسم
و الحين باي فاني باي سودي
Discord: Ahmy#1528
BRAVO !!!!!
BRAVO !!!!!! BRAVO MADEMOSELLES funy bany & sodina ^-^ !!!!
ما شاء الله عليكم ^-^
امبين تعبانين عليه وايد ^-^
عمل جماعي ممتاز ما شاء الله ^-^ !!!!
عاد انا كان ودي اسوي موضوع عن sailor moon بس انتو سبقتوني ^^"
اممممممم....انا احب makoto هي نفسها Lita ...وايضا احب michelle مادري اذا صح كتبتها ^^"
المهم اشكركم من اعماق قلبي على هذا المجهود المشكور عليه حبيباتي ^-^
وتسلم ايدياتكم الحلوة على هذا الموضوع الرائع ^^
واتمنى لكم التقدم الدائم بإذن الله ^-^
......________________±________________......
......________________±________________......
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
MARSY!!!!!!!!!!MARSY......MARSY^-^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
مشكوووووووووووووووووووره
^^"المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
أسفين سامحينا ماكنا عارفين
^-^أنا أشكرك من أعماق قلبي على الرد الجميلالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
عفواً أختي وتسلميالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
![]()
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً![]()
ومع السلامه![]()
Merci بوكو sodina على ردج لردي ^^
هههههههههه والله اتونسين ^^
لا عادي اشدعوه ماكنتو تدرون -.-...هههههههههه^^" اكيد ماكان احد يعرف لأني كنت حاطه هالفكره ببالي بس وما طبقتها ^-^
تسلمين مره ثانية حبيبتي عالموضوع الرائع جدا ^-^
salut![]()
......________________±________________......
......________________±________________......