• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
    النتائج 61 إلى 63 من 63

    الموضوع: اعرف شخصيتك من يوم ميلادك ,,, الشجاع يحط رقمه D:

    1. #61
      التسجيل
      18-03-2005
      المشاركات
      24
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: اعرف شخصيتك من يوم ميلادك ,,, الشجاع يحط رقمه D:

      2
      تحب مساعدة الغير وتشعر معهم :

      أنت لا تبحث عن لفت الانتباه ، وتتفهم مشاعر من حولك لذا تبحث عن دور مساعد في الحياة . أنت طيب وتراعي حقوق الآخرين ، وتبحث عن التوازن والانسجام . لديك قدرة مميزة على تهدئة الناس وحل المشاكل مما يمكنك أن تكون مصلح اجتماعي أو سياسي ناجح . ولأنك إنسان متعاون ن يكون العمل ضمن فريق هو الأنسب لك ، نقطة ضعفك هي عدم قدرتك على اتخاذ القرارات


      كله صح ما أقدر أتخذ القرارات بروحي
      كلهم يقولون لي هكذا




    2. #62
      التسجيل
      02-07-2005
      الدولة
      in your mind
      المشاركات
      55
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: اعرف شخصيتك من يوم ميلادك ,,, الشجاع يحط رقمه D:

      مشكورة على الموضوع الحلو

      بس أنا عندي مشكلة

      مجموع الأرقام عندي 10

      5/2/1992

      ما في إلي شخصية ؟؟؟

      thanks

      I Believe i can fly
      I Believe I can touch the sky

    3. #63
      التسجيل
      24-04-2005
      الدولة
      +*¨^¨*+ KuWaiT +*¨^¨*+
      المشاركات
      6,175
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: اعرف شخصيتك من يوم ميلادك ,,, الشجاع يحط رقمه D:

      انا تاريخ ميلادي ..

      17\11\1986

      يعني

      7 + 1 + 1 + 1 + 6 + 8 + 9 + 1
      =
      34

      يعني

      3 + 4
      =
      7

      ‏7
      غامض ، ذكي ، منطو على ذاتك :


      أنت مفتون بطريقة عمل الأشياء وتفكير الناس وكيف تحدث المواقف … تحب أن تعرف ماذا يحدث ومن ثم تحلله ، لذا تكون متخصصا في مجال معين ولست ملما بكثير من المعلومات لذا تجذبك المهن التي تتطلب ذكاء عالي . تميل إلى التحفظ وعدم الوضوح كما يمكن وصفك بالمثالية في كل شئ ، تهمك الجودة أكثر من الكمية ولكم تحاول أن تكون متسامحا أكثر
      يعني كونان ..

      عاد صج هالاكلام ولا لا ؟؟

      و يسلمو عالموضوع ^^

    صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •